مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

المواضيع: فلسفة عن الحياة

  1. #1

    فلسفة عن الحياة

    i35988_besmsalam
    يقول شكسبير
    المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز ::::::>> اذا ابتسم في اصعب اللحظات
    إن المصائب كثيرا ما تكون رحمة في لباس عذاب
    حتى تهون عليك مصيبتك ..تذكر ... ان ما أخطأك لم يكن لي يصيبك وما أصابك لم يكن ليخطئك .
    لاتنتظر شكر الناس وإلا ستصدم ..
    قال معن بن أوس المزني:
    فيا عجبا لمن ربيت طفلا ألقمه بأطراف البنـــــان
    أعلمه الرماية كل يــــــوم فلما اشتد ساعــده رماني
    وكم علمته نظم القوافــــي فلما قال قافية هجانــــي
    أنت في نعمه لا تشعر بها ..
    يقول المثل الفرنسي:إذا ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة.
    يقول حكيم فارسي:
    ما شكوت الزمان ولا برمت من حكم السماء .. إلا عندما حفيت قدماي ولم أستطع شراء حذاء فدخلت مسجد الكوفة وأنا ضيق الصدر ... فوجدت رجلا بلا رجلين ,, فحمدت الله وشكرت نعمته علي.
    ما فائدة الدنيا الواسعة إذا كنت حذائك ضيقاً .
    قيل عن المال ..
    لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاث ;الصحة والمال وراحة البال
    يقول هلبرت : الغني من زاد دخله على نفقته , والفقير من زادت نفقته على دخله
    يقول المثل الإنجليزي : النقود صنعت مستديرة لكي تسير ...
    إن الكريم الذي لا مــــــال في يده مثل الشجاع الذي في كفه شـلـل
    دروس في الحياة ..
    النفوس بيوت أصحابها ;فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق..
    يقول شكسبير : شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك..
    ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار
    مفاهيم مقلوبه ..
    ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف .. ولكنها في التغلب على هذا الشعور
    نحن نحب الماضي لأنة ذهب , ولو عاد لكرهناه .
    الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ , إنه فقط يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه
    نفوس عظيمه ..
    يقول الشافعي رحمة الله : ما جادلت أحدا إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني
    يقول باسكال : عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال .. لا في قدرتها على التجاوز
    يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع ..
    يقول طاغور : ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع
    من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير , ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء .
    الهدف ..
    أصعب الصعاب اتخاذ القرار ..
    إذا لم تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض
    يصبح الجيد غير جيد.. إذا كان الأجود هو المتوقع.
    لتكن اجاباتك مقنعه ..
    قيل لإعرابي : أتحسن أن تدعو ربك ؟ فقال : نعم , قيل : فادع , فقال :
    اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك , فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك
    قال الحجاج لرجل من الخوارج يوما:والله إني لأبغضك .
    فقال الخارجي : أدخل الله الجنة أكثرنا بغضا لصاحبه!!





    عندما قرأته احببت الفلسفة rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » ملكة المنتدى في يوم » 13-07-2007 عند الساعة » 20:38
    sigpic87515_1

    لو لم أكن مصرياً... لوددت أن أكون مصرياً


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    موضوع حلو والله وفلسفي فعلا

    دي اكتر جملة شدتني واللي فعلا الكل عايشها

    نحن نحب الماضي لأنة ذهب , ولو عاد لكرهناه
    شكرا عزيزتي على الموضوع

    ومفيش داعي تعيطي

    اديني رديت اهو

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cute4ever مشاهدة المشاركة
    موضوع حلو والله وفلسفي فعلا
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cute4ever مشاهدة المشاركة

    دي اكتر جملة شدتني واللي فعلا الكل عايشها




    شكرا عزيزتي على الموضوع


    ومفيش داعي تعيطي


    اديني رديت اهو
    تسلم لمرورك


    تصدق انا برده اول ما قرأته شدتني الجملة ديه rolleyes
    قيل لإعرابي : أتحسن أن تدعو ربك ؟ فقال : نعم , قيل : فادع , فقال :
    اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك , فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك
    وديه برده gooood بيوضح كده انه دعاء شديد العمق والفهم لجوهر العلاقة بين العبد وربه ... فمن يمن إلا المنان ..ومن يرحم سوى الرحيم ... اللهم تقبل الدعاء ..وأدخلنا الجنة بعفوك ورحمتك ..فقد قصرت أعمالنا عن أن توفيك حق الشكر لواحدة من نعمك العديدة .






    لا مفيش عياط gooood وفرحانة كمان asian
    اخر تعديل كان بواسطة » ملكة المنتدى في يوم » 13-07-2007 عند الساعة » 20:47

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter