الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 34

تنبيه [ موضوع للنقاش ] اسلوب الأعضاء في الرد على المواضيع

سلاااااااااااااااام

شباب وشابات منتدى ميجا ميوزك عندي ملاحظه على بعض الاخوه
    وهي انه في بعض الشباب يتعب نفسه ويكتب موضوع طويل وماتدري اش سوى الما جاب الموضوع وفي النهاية يكون من بعض الاخوان رد....وهو شكرا والا مشكور والا تسلم يعني انا لو نزلت موضوع وقريت رد زي كذا وانا متعب نفسي في الكتابة واشوف الرد ذا الصراحة اتحطم فما بالكم بالاخوه الي كاتبين مواضيع اطول من موضوعي بيتحطمون بقوة انا ما قصدت اي احط في مقالي ذا لكن اقولكم اذا كانت الشغله اني ازور مشاركاتي فا هذي بسيطة جدا جدا جدا اني اي واحد يكتب موضوع اسوي نفسي اني غلطت واحط مسافه وهذا هو الرد حقي اتوقع ان ذا شي مو مرضي؟

لا تخلون طموحكم كأعضاء في المنتدى بعدد مشاركاتكم خلوا طموحكم اني (افيد وافيد غيري)

يعني انا لاحظت كثير من الاخوه وما احب اذكر اسماء لكن ارجوا منكم رد مرضي لكاتب المقال على الاقل .

وكنت اتمنى ان بدايتي تكون احسن من كذا لكن اضطريت.

اخوكم:metallica2

2. ...

metallica2 بخصوص هــذا الشي كثـييير بالمنتديات تحصــل وليس بهــذا المنتدى وصــدقــت بكل كلمه قلتـــهــا الشخص يتعـب نفســه ويبذل مجهــود غيـر طبيعي وبالأخير يرى ردود كلها مشكور على الموضوع مشكور على الموضوع وهذي كلها مجامله فقط وهـذا الشي يحز في قلب الكاتب ويضطر بأنه لايكتب مواضيع بهذا المنتدى وشكرا لك اخوي wink

رد : من دون زعل يا شباب وشابات

لا مو المقصود كذا يا اخي على الاقل اتمنى مجاملة الكاتب بشي يرضيه والله ما اقصد منتدى مكسات في ذا الشي واعرف انها في جميع المنتديات العربية وعلى العموم انا لو ما عجبني المنتدى ما سجلت فيه وبالنسبة للرد الثاني فتراااااااك حااااااااااااالي

جميل جدا..
    كنت اظن انني الوحيد الذي يبغظ هذه العادة السيئة في المنتديات العربية..

فعلا .. الشخص الذي يقوم بكتابة الموضوع يريد من يتفاعلون معه ويناقشوه.. لا يريد جملة مكرره في عشرة ردود!!

لا نقول لكم لا تقوموا بالرد على مواضيعنا!.. ولكن ردكم المتضمن الشكر اضيفوا عليه سطرين او ثلاثه اذكروا رايكم بما ذكر .. او اي معلومة قد تثري الموضوع وتزيد من جماله..

نعلم ان بعض الاخوان (وربما اكثرهم..ان لم يكونوا كلهم) قصدهم (طيب) وهو الثناء على كاتب الموضوع. . و (رفع) معنوياته... لكن.. تضمين رد الشكر براي عن المقال المكتوب. .او المغني المذكور بالمقال سيثري الموضوع اولا .. و سيطيل عمر الموضوع ثانيا (وهذا امر مهم بالنسبة لحالة المنتدى الحالية).. وسيزيد من قدر العضو صاحب الرد ..

بمناسبة الحديث عن رايي بالمنتدى (وهو راي شخصي بكل تاكيد) اتمنى ان يزيد المشرفين الكرام من همتهم.. ويحاولوا تنشيط المنتدى الشبه ميت من حيث وفرة المواضيع.. نعم المنتدى راقي جدا بمواضيعه البعيدة عن السطحية .. وهو ايضا عليه اقبال جيد من المتابعين (اقول ذلك من خلال عدد زوار المواضيع) ولكنه يريد ايضا (شغل جامد) لابقاءه في المقدمة.. فوجود موضوع واحد جديد كل يومين او يومين امر يبعد الكثيرين عن المنتدى..

ربما تجاوزت حدودي وتحدثت بأمور لا تخصني .. ولكن صدقوني هو راي شخص يهمه نجاح المنتدى...
    اخر تعديل كان بواسطة » Music في يوم » 11-09-2003 عند الساعة » 20:00

سلامز..

انا عندي فكره...
    مثلا نعين سندرلي بصفتها مراقبة الميوزك...واي شخص يريد ان يكتب كلمة "شكرا " لصاحب الموضوع..يرسل لسندرلي رسالة خاصة..بعدها سندرلي ترد على الموضوع وتكتب في رد واحد وذالك حسب الردود(خمسة من الأعضاء يشكرونك)..<<<<طولها وهي قصيرة

المهم موضوعك حلو ويستاهل النقاش..شكرا metallica2

تحياتي،،،
    METALLICA

أخ ميتالكا انا قلت بدون زعل وما توقعت ردك كذا tired على العموم صدقت يا اخmusic المنتدى راقي جدا ويبغاله شوي حركة ومششششششكورررررر جدا على الرد

مشكور على الموضوع ههههههههههه امزح معك لا تعصب nervous
    والله فعلا ً انا ملاحظها منتشره انتشار فظيع وبالأخص في المنتديات العربية
    عزيزي بالنسبة لي اذا والله بقولك شكرا ً على الموضوع وماعندي شي اناقشه بخصوص الموضوع
    افضل اني أكتفي بالقراءة فقط !!! لاني بصراحه اعتبر مثل هذا النوع من المجاملات زيادة مشاركة فقط لا اكثر
    طبعا ً ليست كلها زيادة مشاركات ... لان فيه ناس تقولها بعفوية نابعة من القلب وهي فعلا ً قاصدة كلمة (شكرا على الموضوع) وانا من رأي تحذف خاصية (عدد قراء الموضوع ) علشان لحد يعصب اذا محد رد عليه ههههههه
    وبعدين فيه فرق اذا كان الموضوع فعلا ًيستحق بعض الشكر والأطراء والثناء فلا مانع <--- قلبها إفتاء الأخ
    فيه مفهوم خاطىء لدى البعض من رواد المنتديات العربية(مع احترامي وتقديري) يعني ودي صراحة اشوف
    منتدى عام عربي (انا مااخص المنتدى هذا طبعا ً ) تكون صفحة المواضيع الأولى فيه لم تتغير لمدة أسبوع على الأقل !! هي هي نفس المواضيع ..
    ياخي خلهم يقولون عليه ميت ولا اجي ثاني يوم ولا رابع يوم القى مواضيع امس ولا قبل امس في آخر الصفحة هذا اذا ماانتقلت للصفحة الثانيه !!اصبح الهاجس الوحيد هو نقل المواضيع وكثرتها <-- كثرة على غير فائدة
    (بالأضافة للشي الذي ذكرتوه)

وفي آمان الله

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة metallica2
    أخ ميتالكا انا قلت بدون زعل وما توقعت ردك كذا
    وكيف استنتجت اني زعلت من موضوعك... tired tired

AV

صددددقت والله لاكن وش الحل؟؟؟

AV

اوووه اخيرا في احد انتبه لهذا الشي غيري

اوكي انا و Lil Kim ما نكتب مواضيع بهذا السبب

يعني لو ما كتبت في موضوعي مثلا لما احط موضوع عن اغاني جديده يعني لما ما اقول " و كل واحد يقول رايه في الاغاني" فماكان احد قال رايه و يالله اذا احد قال رايه , بعضهم ما ينتبه للموضوع اصلا بس يكتب "" Thanks ""

و يطلع من الموضوع ... و كثير مثل هذول الاعضاء و اغلبهم مشاركين في الموضوع هذا ....و المصيبه الاكبر ان بعض المراقبين كذا (( ما في داعي اذكر اسماء لانهم عارفين انفسهم ))

و هذي المشكله ما لها حل لان الي طبعه كذا و همه يكثر مشاركات
    ما راح يتغير .
    اخر تعديل كان بواسطة » Ms. White في يوم » 14-09-2003 عند الساعة » 20:01

السلام عليكم :

امممممممم موضوع جدااااااا مهم واشكرك يا metallica2

على المبادرة في طرح هذا الموضوع وهذا ان دل انما

دل على اهتمامك على تقدم المنتدى للافضل وتحسن صورته....

عموما انا ازعل واتضايق لما اشوف احد يتعب ويكتب موضوع يبان الجهد عليه ويدخل بعض الاعضاء الله يهديهم

وكتفون بقول شكراااااااا ( والله شي يرفع الضغط )

ياسيدي علق والله ضيف معلومه ....إلخ

اعتقد ان الي فوقي كفو ووفو واتمنى من الاعضاء
    والمراقبين الانتباه لمثل هذه البلاهات

تحياتي : M.J

C YA

اعتذر لك كنت احسبك زعلان من الموضوع يا اخ MetallicA وعلى العموم يا شباب احنا نتكلم عن مشاكل المنتديا ت العربية واحنا سبب هذي المشاكل وانا اولكم عشان كذا قبل ما نتكلم على احد لازم نصلح من نفسنا وقبل ما نقول هذي مشكلة المنتديات العربية لا زم نعرف انه احنا اعضاء هذي المنتديات العربيه اذا احنا مشكلة المنتديات العربية واذا عرفنا نصلح من انفسنا عرفنا نصلح المنتديات العربية.
    اخوكم:metallica2

رد : رد : من دون زعل يا شباب وشابات

:metallica2
    صح كلامك تراها بس لزيادت مشاركات افهمها (افيد وافيد غيري) هذي صدقت فيها واكثر من كذا تشوف ناس تحطلك مثلا gooood بس او rolleyes بس تنقهر ليش يحطها و هو ما عنده نيه يشارك بس زيادت مشاركات
    او يقول موضوع جيد ما يعلق ما يسأل ما يناقش
    و بس اسف اذا احد انزعج من كلامي

اخوكم big_heart

تدرون إنه في منتدى غربي أنا مشتركه فيه, يمنع إنك بس إترد بكلمه أو كلمتين...
    يعني مثل : مشكور, لا, أنا رأي من رأيك.
    لازم إتشارك, تقول رايك...مو داش إتقول مشكور و تطلع...إلدنيا مُب فوضى! mad
    اخر تعديل كان بواسطة » Kyo-kun في يوم » 16-09-2003 عند الساعة » 20:21
    462cc63bc3614e26ce7521ddc77d4c2b

^^ مدري ليه حاستكم تقصدون Lil' Kim في (( rolleyes ))

المهم حبيت اوضح ان Lil' Kim كانت تقصد شي لشخص
    و اعتقد ان الشخص فهمها , يعني Lil' Kim مهي من النوع الي تحب تكثر مشاركات و بس .

والله اذا تبغين الجد انا كنت اقصدها اكتب معروووووووض طويييييييييييل وفي النهاية الرد....
    اش رايك يعني؟

اذا تعرفيها اسئليها ليه الرد ذا يعني الشغله مو اني زعلان لكن زعلان انها يمكن ما قرت الموضوع او قرا الموضوع والا ماكان الرد زي كذا على العموم اتوقع ان المنتدى بيتغير بعد الموضوع ذا او ردود الشباب والشابات بتتغير بعد الموضوع هذا.
    اخوكم: ميتالكا2

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter