مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

المواضيع: خاطرتي ..مارأيكم

خاطرتي ..مارأيكم

كتبتها .... والدموع تذرف من عيني كتبتها بكل أسى وحزن لكي أُعبر عن شعوري لورقة ربما تشفي لي جروحي كتبتها لأن لاأحد هناك يفهم شعوري مازالوا ولايزالوا لايفهمون فلربما تفهم شعوري هذه الورقة مابال الأصدقاء عني لماذا لا يتعاملون معي بمعنى كلمة التعامل الحسن أين هم أهم عاجزون أم ماذا أم قصروا أم ماذا أم أهملوا ......الصداقة ليست مجرد كلمة تخرج من الفم الصداقة الحقيقية في القلب الصداقة الصداقة هي أحلى مافي هذا الكون الصداقة ليست عبئا يقال ثم ينقد الصداقة إذا كنت تريدها حقا فالتزم بقوانينها ،الصداقة أنا التي فقدتها أنا التي لم أجدها بعد إلا بعد مرور السنين المريرة القاسية ثم أُخان وأُخدع مرة أخرى أم ماذا هل أنا مخطئة مع نفسي أم مع غيري أم في نفسي ....ماذا ألم أعقل أم ماذا؟؟....
    أيها الصديق أنا إنسان في داخلي قلب عضلي ألا يسحق لي بأن أزعل ماذا ولماذا ... ألم تسأل يوما نفسك عندما تمتلك شيئا ثمينا وتضعه في مكان آمن فإذا خدش خدشة بسيطة زعلت فمابالك بقلبي العضلي ليس جمادا أنا أشعر أنا أحس ألم تعتبرني إنسانا لي مشاعر وخواطر أم ماذا ماذا كنت تتخيلني ......ليتني لم أُخلق ولم أعرف هذه الدنيا القاسية عليَّ أف من هذه الدنيا فأتمنى ولاأزال أتمنى أن أرحل إلى الأبد البعيد إلى الحفرة التي أتمناها في كل وقت إنها هدفي الأول وأسعى إليه ....لأني مللت وكدرت وفقدت الأمل المنشود الذي كنت أحلم به..............هذه هي هي هي الدنيا ...هذه حقيقتها لاأصحاب ولاأصدقاء ولاحتى زملاء .
    حرر في يوم:
    17/1/1428هـ
    ليلة18/1/1428هـ

مع اطيب تحيات:
    أختكم في الله:
    عاشقة التحري
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنه عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه

2. ...

جميل الجزء الاول

لي عودة حبوبة اكمل الباقي^^

وتسلمي جميل
    sigpic87515_1

لو لم أكن مصرياً... لوددت أن أكون مصرياً

لي عودة حبوبة اكمل الباقي^^

وتسلمي جميل
    هذه الخاطرة كاملة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة كودو شينشي مشاهدة المشاركة
    هذه الخاطرة كاملة
    اختي ما فهمتيني nervous انا اقصد انا اللي اكمل قراتها مش انتعي اللي تكملي كتابتها sleeping
    -------------------
    المهم

جميلة القصيدة gooood وننتظر الاحسن
    ------------------------
    بس لي سؤالcheeky هي ديه حالتك بالدنيا ....لو مابدك حد يعرف عنك الرسائل wink

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter