مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه ~*¤ô§ô¤*~عـــلمتني الحـــياة~*¤ô§ô¤*~

    get-7-2007-j66j_net_hq0yj4ho

    get-7-2007-j66j_net_0suuyhj3

    في هذه الحياة كثير من المصاعب و المواقف المؤلمة و منها الحزينةو السعيدة
    و نعيش فيها و كأننا نعيش بمدرسة , نتعلم فيها كيف نعيش و نتحدث و نتصرف و نتخذ القرارات و في هذه المدرسة الأوائل فيها هم الحكماء و الناجحون فيها هم الأذكياء و الراسبون فيها هم السفهاء .

    و كل ما كبرنا أكثر ازدادت مشاكلنا أكثر كالذين ينتقلون بين مراحل الدراسة , لكنها أصعب لأنك أنت من سوف تساعد نفسك فيها , لذا يقول المثل :
    "اكبر منك بيوم أعلم منك بسنه "
    هل سبق لنا أن تأملنا هذا المثل ؟ انه يعني أن كل ما عشنا في هذه الحياة أكثر تعلمنا منها أكثر , و لابد أننا جميعا ً لدينا دروس لقنتنا إياها الحياة..

    get-7-2007-j66j_net_u5flw5n4

    و من دروس الحياة التي تعلمتها و حفظته و جعلته خطوة مهمة عندما أتحدث :
    الاختيار الجيد لشخص الذي أودعه أسراري .....
    كان لي زميل في المدرسة و كان صديقي الطفولة , و بينما كنا نتبادل أطراف الحديث فأودعته احد أسراري ثم حدث خلاف بيني وبينه بعد فترة وجيزة ( يومين أو ثلاثة ) , ثم ذهبت إلى جماعة من زملائي لأقضي بعض الوقت معهم فتفاجئت بأنهم جميعا ً يسألون عن سري ذاك : هل حدث ذلك حقاً ؟ .

    و أخيرا أتمنى أن تكون الفكرة قد وصلت و أتمنى من كل واحد منكم أن يذكر ما الدرس
    الذي علمته الحياة لنتعلم و نصلح أخطأنا .

    get-7-2007-j66j_net_7wcnmgls

    و دمتم بحفظ الرحمن

    اخر تعديل كان بواسطة » Wang Cenbe في يوم » 12-07-2007 عند الساعة » 18:12


    attachment
    إذا لم تكن ناضجًا لقبول النقد، فلست ناضجًا لقبول المديح.
    كتاب متعة الحديث*


  2. ...

  3. #2
    يا أخواني وين الردود ؟ 24 مشاهده و لا احد رد ؟؟

  4. #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    موضوع جميل ,,

    الإنسان يتعلم الكثير من الأشياء ,, منها مثلا ,, البسا\ة تحل الكثير من المشاكل ,, والتوتر والبكاء والغضب لن يغير شيئا ,, وعلى الإنسان أن يسلم أمره لله ,,

    تقبل خالص تحياتي ,,

    ^_^
    ...

  5. #4
    مشكور اخوي موصطفى على مرورك , و درس رائع smile

  6. #5
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    شخبارك ماجوني.؟


    الله يعطيك العافيه على الموضوع الأكثر من رااائع


    يا أخواني وين الردود ؟ 24 مشاهده و لا احد رد ؟؟



    هد اعصابك ماجوني الحين ارد ^^


    في هذه الحياة كثير من المصاعب و المواقف المؤلمة و منها الحزينةو السعيدة
    و نعيش فيها و كأننا نعيش بمدرسة , نتعلم فيها كيف نعيش و نتحدث و نتصرف و نتخذ القرارات و في هذه المدرسة الأوائل فيها هم الحكماء و الناجحون فيها هم الأذكياء و الراسبون فيها هم السفهاء .


    معك حق ماجن في كل ما قلته
    مدرسة معقده فيها الكثير من المصاعب يمكننا اجتيازها بالصبر والتفكير




    كان لي زميل في المدرسة و كان صديقي الطفولة , و بينما كنا نتبادل أطراف الحديث فأودعته احد أسراري ثم حدث خلاف بيني وبينه بعد فترة وجيزة ( يومين أو ثلاثة ) , ثم ذهبت إلى جماعة من زملائي لأقضي بعض الوقت معهم فتفاجئت بأنهم جميعا ً يسألون عن سري ذاك : هل حدث ذلك حقاً ؟


    الصديق الحقيقي لا يفشي بسر صديقه انما يحفظه له كأمانة عنده


    و أخيرا أتمنى أن تكون الفكرة قد وصلت و أتمنى من كل واحد منكم أن يذكر ما الدرس
    الذي علمته الحياة لنتعلم و نصلح أخطأنا



    وصلت الفكره ماجن


    وشكرا على هذا الموضوع القيم


    والدرس المفيد


    وبأنتظار اخر ابدااعااتك يا بطل


    تقبل مرووري


    اخوووك ساسكي87

  7. #6

    ^_^

    smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته smile

    جزاك الله خيراً يا أخي على كتابة هذا الموضوع الرائع gooood

    صحيح الحياة مدرسة وكلما كبرنا ازدادت مشاكلنا نعم فهذه هي الحياة لا تحلو إلا بوجود المشاكل ,, فماذا نفعل ؟؟

    بارك الله بك يا أخي

    تقبل مروري

    smile smile smile

  8. #7
    صمتي صدى إحساسي 383838
    الصورة الرمزية الخاصة بـ قالب ثلج





    مقالات المدونة
    3

    وسام منتدى الأصدقاء و المرح وسام منتدى الأصدقاء و المرح
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهsmile

    ++++++++
    طرح رائع وقيم..
    ذا تأثير أقوى اذا عاش الإنسان تفاصيل ماتعلمه في حياتهrolleyes

    كثيره هي الواقف التي تمر علينا في ايامنا نتعلم منها
    لكن التعلم الجيد يكون باخطأنا نتنبه لما يجري حولناcool

    ولنتعلم أن كل خطأ درس لاينسى.. وكل مصيبه تصيبنا محفوره في ذاكرتنا..
    ولهذا فهي النصوص الباقيه في أذهاننا ..ومن هنا ينشي التعلم..tired

    ++++++++++++
    ويعيطك العافيه خيوو^^

  9. #8
    في هذه الحياة كثير من المصاعب و المواقف المؤلمة و منها الحزينةو السعيدة
    فعلا الحياه صعبه وكل مابنكبر بتسير المسؤاليات علينا اكتر والحياه بتسير اصعب
    شكرا الك اخي على موضوعك الممتع
    تحياتي الك
    attachment

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sasuke87 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sasuke87 مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلين بصديقي العزيز ساسكي
    شخبارك ماجوني.؟
    انا الحمد لله تمام و على اطيب حال , وش اخبارك انت؟ عساك بخير ان شاء الله
    الله يعطيك العافيه على الموضوع الأكثر من رااائع
    تسلم والله على رأيك الحلو بموضوعي asian



    هد اعصابك ماجوني الحين ارد ^^
    biggrin

    معك حق ماجن في كل ما قلته
    مدرسة معقده فيها الكثير من المصاعب يمكننا اجتيازها بالصبر والتفكير

    gooood معك حق .


    الصديق الحقيقي لا يفشي بسر صديقه انما يحفظه له كأمانة عنده
    درس راائع جداً و صحيح بكل معنى الكلمه smile

    وصلت الفكره ماجن


    وشكرا على هذا الموضوع القيم


    والدرس المفيد


    وبأنتظار اخر ابدااعااتك يا بطل


    تقبل مرووري


    اخوووك ساسكي87


    gooood gooood

    العفو عزيزي , حياك الله يا ساسكي

    و دمت بحفظ الرحمن

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة moonie مشاهدة المشاركة
    smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته smile

    جزاك الله خيراً يا أخي على كتابة هذا الموضوع الرائع gooood

    صحيح الحياة مدرسة وكلما كبرنا ازدادت مشاكلنا نعم فهذه هي الحياة لا تحلو إلا بوجود المشاكل ,, فماذا نفعل ؟؟

    بارك الله بك يا أخي

    تقبل مروري

    smile smile smile
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    مرحباً اختي العزيزه مووني

    الله يجزاك خير و شكرا ًعلى رأيك بموضوعي

    صحيح الحياة مدرسة وكلما كبرنا ازدادت مشاكلنا نعم فهذه هي الحياة لا تحلو إلا بوجود المشاكل ,, فماذا نفعل ؟؟
    smilegooood

    و بارك الله فيك

    دمتي بحفظ الرحمن

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter