الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28
  1. #1

    تنبيه لكل من يعتبر Allow صديقة له...يخش غصبا عنه...

    :زين دخلتوا biggrin biggrin

    هذه الرسالة موجهة لكل من يعتبر العضوةALLOW صديقة له

    smile smile smile smile smile

    ALLOW تريد ان تخبركم بنبأ محزن مؤسف

    smile smile smile smile smile

    جيبوا مناديل من الحين.............


    ALLOW.................

    surprised surprised surprised surprised

    يا ربي كيف اقولها


    ALLOW بــــــــ................
    خلاص بتشجع واقولها



    انــــــــــــا بـــــــــــســـــــــــافــــــــــــر يوم الجمعةeek eek
    cry cry cry cry cry cry cry

    ادري
    cry cry cry cry cry cry
    يعور القلب
    cry cry cry cry



    بس عندي طلب
    واحد صغير
    زي ما يقول المثل:
    الطلب غالي و الثمن رخيص

    اســــــــمعوا
    لا لا لا لا لا لا لا
    تــــــــــنـــــــــســــــــونـــــــــي
    يا ويلكم يا سواد ليلكم
    الي ينساني بنساه
    و بخلي حياته جحيم
    ......................................
    كمان
    بعطيكم قصص تضحك عني عشان ما تنسون:
    1- اكيد سمعتوا عن قصتي لمى حطيت القطوة الصغيرةحقة اخوي فوق الدفاية (دفاية بالنار)في الشتاء بشرح لكم اياها:
    كنت في اول متوسط . كلهم طالعين ماعدا انا كنت قاعدة في البيت
    كان في عندنا 4 قطاوة صغار
    جت في غرفتي قطوة اخوي
    جيت اطلعها عشان بروح اقعد في الصالة
    و سبحان الله كانت الدفاية تناديني....
    ALLOW تعالي ALLOW تعالي..........
    ههههههههههههههههههه
    رحت و بعدين حطيت القطوة
    و نـــــــــــــطـــــــــــــت بـــــســــــــــرعــــــــــة
    و محد شافني (عدت على خير)
    ..................................
    2-مرة كمان في اول متوسط بنتين نقلوا في مدرستي
    وحدة شايفة نفسهامرة
    و الثانية معاقة
    ما تعرف تقول KIT KAT
    تقول TIK TAK
    كنت اسميها خروف
    و مرة كانت عندنا المديرة تحضر الدرس
    في حصة فقه(و بما اني انسانة ما تسكت)
    كان درسنا عن الصلاة فالابلة طلعتني عشان امثل كيف السجود و طلعت
    و البنت المعاقة ما تعرف تقول سجدة تقول جدلة
    وانا لما قالت فطست ضحك
    تخيلوا الموقف قاعدة اضحك و كل البنات ساكتين
    و المديرة قدامي تناظرنيconfused confused confused confused
    .................................................. ........................
    3-كمان في اول متوسط في مدرستنا مراجيح تعرفون الكبار الي يجلسون فيها4
    زيها كنا قاعدين نتمرجح و كان في معانا البنت الي شايفة نفسها
    حطيت انا خطة كلنا ننزل و نطيرها في الهوا
    و هي قاعدة تصرخ و بعدين و قفناها و جت تركض باتجاهي بس ما تحركت
    مسكت بلوزتي و تقول ليش تسوون زي كذا ليش
    احزروا ايش سويت ؟؟؟؟؟بكل برودة اعصاب عطيتها eek eek
    كف بعدين ما شافت البنت غير دخاني وراي
    و قعدت تصيح تقول اهلي ما عطوني كف ليش هي تعطيني
    بس في شي نسيت اقولكم
    هذي البنت تسير اخت صديقة اختي من زمانeek eek
    يمديكمbiggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    .................................................. .....
    4-هذي القصة في ثالث متوسط كان عندنا ابلة تفسير
    ما احبها فطبعا انا و صديقاتي شلة التحشيش و المشاغبة في الفصل
    قاعدين ورا و سبحان الله تطلع اصوات حيوانات من وين احزروا؟؟
    بعدين لا حظنا ان الابلة ما عندها شخصية
    ما قالت لنا شي
    طلعنا الاصوات قدامها عادي وفي وجهها عادي
    و ننكت و نضحك و هي نفذ صبرها
    و طلعت برة عشان تنادي المديرة
    و جت و هي تصيحcry cry
    وتقول :
    حسبي الله و نعم الوكيل انا اوريكم ياثالث
    حسبي الله و نعم الوكيل
    و اليوم الثاني ما جت؟؟؟؟confused
    استقالت او طردتها المديرة ما ندريconfused confused
    حابوا بدالها ثلاث ابلات كلهم اما نقلوا من المدرسة
    او ساروا ما يدرسونا
    تحف احنا صحgooood gooood gooood gooood
    .................................................. .............................
    هذي اسباب تكفي و زيادة عشان ما تنسوني صح gooood
    و تتذكرون الموضوع الي:
    من تبرى يكون صديقك في المنتدى؟؟؟؟
    حطيت مجموعة هناك هذولا بشدد عليهم يا ويلهم
    لو جت الفكرةاصلا انهم ينسوني اصلا سامعين
    wink wink wink wink wink wink wink wink wink wink wink wink wink wink
    يلا اوكي شكرا عشانكم قرا تم الموضوع
    BY THE WAY
    هذا اول موضوع احطه اوكي
    باركولي tongue tongue tongue tongue

    و يلا
    26421

    ALLOW


  2. ...

  3. #2
    تروحين وتردين بالسلامة اختي Allow وانشالله ماننساك وتحياتي لك

  4. #3
    الله وياج اختي
    تروحين و ترجعين لنا بالف سلامه و صحه و عافيه





    رح نشتاق لج



    تحياتي لج اختي العزيزة
    آه وا ويلاه يا ام البنين
    جِئت من غدر زماني احتمي
    وعلى بابكِ جرحا ارتمي
    يا الله بحق ام البنين إقضي حاجتي,,

  5. #4
    اكيد مارح ننساكي .... انتي بقلوبنا smile
    رمضـآن ..

    شهر الرحمة و الغفرآن

  6. #5
    يا ربييييييييييييييييييييي
    ليش تروحي يا تانكريدي؟cry cry cry cry cry cry
    انا نزلت بحر دموع ليش تروح الدكتورة؟ ليييييييييييييييييييييش؟
    eek eek eek eek eek eek eek
    يا ربيييييييييييي ايش الحظ دا؟
    cry cry cry cry
    المهم

    قصة القطوة........

    يا شيخة حرااااااااام عليكي تحطي القطوة في الدفاية
    بعدين تكون مشوية عالفحم أو فروج طازج
    ههههههههههههههههههههههههههههه


    بس ليش في المتوسطة كانوا مستقويين عليكم؟
    انا اقلهم والله لا اعطيكم الأستذا اخليه يجيب العيد هنا معاكم
    هههههههههههههههههههههههه


    وقصة المتوسطة

    ماشاءالله كانوا متكبرين عليكم وشايفة نفسها على ايش البنت هذي؟
    لا وكمان المعوقة تقول TIK TAK
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    انا لو منها كنت اقول كت كوووووووووت
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    ترجعيلنا بالسلامة يا تانكريدي
    cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry
    ياااااااااارب امين


    0gI28172

  7. #6
    هذا أول موضوع لك فيه توديع ermm ...أجل كيف ثاني موضوع ؟disappointed


    أمزح biggrin ...تسلمي إختي على القصص الحلوهgooood

    وأن شاء الله ترجعي بالسلامه , الله ويّاك إختي
    حنا ما راح ننساك ...بس إنتي لا تنسينا ok asian asian


    see ya
    حياتي المكساتية تلفظ أنفساها الأخيرة ، قدمت الكثير ولكن لم أكن الأفضل
    ولكني مقتنع تماماً أن ما قدمته يشفع لي بأن أكون ذو بصمةٍ لا تنسى ~

    من تاريخ 14 / MAR .. لن يكون لي هناك تواصل مع أي صديق مكساتي
    أتمنى أن تعذروني ، فـ حياتي خارج مكسات أجمل بـ كثير وأكثر نجاحاً
    ^_^

    كونوا بخير وسعادة ، إلى اللقاء ~


    Different-DNA

  8. #7
    ايه اختي نسيت اقول اني ما راح انساكي


    انتي بقلبي دائما اختي

    و ان شاء الله انتي بعد متنسيني

  9. #8
    تروحى وترجعى بسلامه ان شاء الله

    لاتنسي الهدايا !!!!!!

    ويسلمووو ع القصص الحلوووة

    وماعليكي ماراح ننساكى بس انتى لاتنسينا

    بيس
    smile

  10. #9
    تروحي وترجعي بالسلامة أختي :cry:


    والقصص مرة مضحكة biggrin
    attachment

    attachment


    FaceBook-icon Twitter-icon

  11. #10
    تروحي و ترجعي بالسلامة يا عسل smile
    have fun there
    و لا تخافي حياتي ما راح ننساكي و اللي بينساكي راح أكسرلو راسو :smoker: لا تخافي wink
    ~][حـ ـبيــ بـي ... أنـ ـا ,,,,,, أيـ ـامـ ـي بتـ ـحـلـ ـى بـ ـو جـ ـودك ][~ redface

  12. #11

    غمزه

    تروحي و ترجعي لنا بالسلامة ....

    و إنت لا تنسينا و إن شاء الله ما رح ننساك .. حنشتاق لك ..

    لك من الورد أطيبه ..

    تحياتي ...
    0.9594401185232329

    [GLOW]عضـــــــــــــوة في عصابــــــة The Devils ...[/GLOW]
    0.6873118377

    [GLOW]مساعدة الكاتبة في عصابة محبي Roxas [/GLOW]

  13. #12
    تروحي وتيجي باالسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااامه

    الله عليكي كيف هذي تسير اخت صديقة اختي من زمان ههههههههههههههههههههههههههههه

    من جد انتي فلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله

    سلااااااااااااااااااااااااااااااام
    attachment

  14. #13
    تروحي و ترجعيلنا بالسلامة ان شاء الله
    انا ما رح انساك و لا يهمك gooood gooood
    مواقف حلوة
    احلى شي الكف gooood
    هيك خليكي قوية rambo
    ليش الينت شايفة حالها ؟؟ confused
    تستاهل devious

    سلام
    .No pain No game.

    cool

  15. #14
    تروحي وترجعي بالسلامه ان شاء الله

    كلنا رح نشتاق لكي وما رح ننساكي

    رح نفتقدك بالمنتدىcry

    انتي يمكن ما تعرفينيrolleyes

    بس انا اعرفك ومعجبه بشخصيتكwink

    والقصص مرررررررره حلوه

    انا مثلك مشااااااااغبه لأقصى درجهcool smoker

    بس وناااااااسه الشغبbiggrin

    هههههههههههههه

    الله معاكي و لا تنسينا

    مع السلامه

    ونشوفك على خير يالغاليهgooood
    سامحوني إذا أخطأت في حق أحدكم ...

    وداعاً...وهذه المرة ربما ...إلى الأبد ...

  16. #15

    تنبيه

    معليش
    توني اشوف الردودbiggrin biggrin biggrin biggrin
    شكرا مرة لكم كلكم و ما راح انساكم
    سوشي ميكوwink
    بنت النجفcool
    عين الخطرsmoker
    LAMOUNTrolleyes
    THE BLUE DIEMONasian
    AMER ONEgooood
    THE X DETECTIVEtongue
    CRAZY CATsmile
    RIKUbiggrin
    THE LORD OF WINTERcool
    smile FATOOSHY
    الالم الابديsmile


    وانا ما راح انساكم
    شكرا مرة لكم كلكم smile
    يا اصدقائي و صديقاتيwink
    على المرور و القاء التحيةbiggrin
    بشتاق لكم كلكمfrown
    cry cry cry cry cry cry cry

  17. #16
    ما بنساك

    لانك بأول مشاركة لك رديتي على موضوعي هع هع <<<<وش عنده

    ان شاء الله تروحين وتردين بالسلامة

    وانتبهي ترا السرعة مب زينه خخخخخخخخ <<وش دخل

    وتحياتي لك

    سي ياا
    [CPU : Intel Core 2 Duo E8400 3.00 GH.z 6 MB Cashe
    Motherboard : Asus P5Q SE
    GPU : Geforce 9600gt 1gp GDDR3
    RAM : 2X2 4GB OCZ 1066 MHZ
    HarDrive : WD HDD 500 GB

  18. #17
    eek cry سنيف سنيف

    تروحيحين وترجعين بالسلامهrolleyes

    بااااااااااااااااااااااااايfrown

    الله يحفظكgooood

    شكراا على مرورك على مواضيعيasian asian asian

    الله يوفقك ويحفظك

    دمت في حفظ الرحمنgooood gooood gooood
    I'm Back, I Really Miss You Guys ! <3

  19. #18
    تروحي وترجعي بسلامه
    بس لا تنسي الهدايه لو جبتي هديه احطك في عقلي ولن انساكي <<<فرحانه علشان انتي رايحه و تجيبي الهدايه

  20. #19
    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي تروحين و ترجعين بالسلامة

    و لا تنسيني عشان ما أنساك

    أنا مارح أنساك

    و أنتظر عودك إلينا

    بااااااااااااااااي <<<<<<<<< و الله إني حزنت ودمعتي على طرف عيني تبغني أبكي ؟؟؟؟؟
    9663bcb90cf31576fe80c1689ad72eae

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فن سحاب مشاهدة المشاركة
    ما بنساك

    لانك بأول مشاركة لك رديتي على موضوعي هع هع <<<<وش عنده

    ان شاء الله تروحين وتردين بالسلامة

    وانتبهي ترا السرعة مب زينه خخخخخخخخ <<وش دخل

    وتحياتي لك

    سي ياا
    باااااااااااي

    نفس الوداع الي فوق اصلا حنا تعاونا في كتابته ^^

    >>>>>>>اموت يا ذا الابداع الي يحتاج تعاون

    بس انا الي مليتها >.<

    <<<المخ وهي العضلاتwink

    >>>>مصدقين عمرهم >.<

    المهم الله يحفظك يا الغاليه

    بااااااااااي

    وطبعا ما ننساك smile

    طولت عليكم >.<

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter