مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

صيف غير تبي تعرف ليش؟ يالله تعال. تنطر إيه ماتفوت.

asian asian asian

إزيكم كيف إنكم ............................. إزيكم كيفنكم........... إزيكم كيفنكم ..............<< إيش هادا الهبل علق الشريط ولا إيه؟؟؟

disappointed المهم نرجع حق محور حديسنا <<< هو إنت بديتي علشلن ترجعي

إزيكم كيفن<<<< لالا أمزح تعالوا لاتطلعون والله آآآآآآآآآسفة ياستي إنها مجرد غشيمره & يعني أتغشمر يتغشمر فهو متغشرم &

..................laugh laugh laugh ..................

بصراااحه والصراحه راحه زي ما عم بيقولوا أنل من زمان متابعتكن من خلف الكواليس <<< هسى فهمت ليش الميانه هاي

أناعندي كم سؤال :

أولا: ماهي أسباب عدم النوم في الإجزه ,بغير أسلوب : في الإجازة النوم لايعف لأعيننا سبيل لملذا أو علل <<لسه متأسره بالإختبار biggrin biggrin

واللي عنده كم سؤال محيره يطرحه هون تنعزبه <<< والله العظيم السجع جا فجأه

pirate hurt ogre glasses

[glow]
    عالعموم وشرايكم في الألوان الفرايحيه؟؟
    [/glow]

إزيكم كيفنكم <<<<<<<هههههه أمزح أمزح biggrin biggrin

2. ...

mad mad mad لا لا لا مابينفعش كدا حتزعلوني عليكم إيه دا الكسوف

يعني كل واحد يفوت بالموضوع وما ينوره برده ؟؟ ليه هو أنا مزعله حد فيكوا <<< أنتبهوا لا تصيح ترى إذا صاحت بتسوي فضيحه ويمكن حرب عالميه كمان إييوه
    mad cry surprised

rolleyes المهم إذا ما عندكم أسئله أنا عندي بس أول كل واحد يحط سؤال عبيط و منيل و مسود آآه أمال إيه وكمان بدي يعني اللي عنده كم موقف عالسريع أو حلم مخربله منامه يؤلي وأنا حوريكم فيه إيه << تراها طفشت واحده كل ما تحلمت إتصلت ( شنو تفسير هادا الحلم آآي)

وبعدين اللي ضايق صدره يشتكي ويؤووول آآآه مافيهاش حاجه والله ........... tongue tongue ......

وبالطريق اللي عنده نكته لعبه والا عنده موهبه يجي يفجرها هنا آآه أمال إيه
    ....... بس إنتبهوا لا تصدمون وأنتوا في الطريء <<< تنكت ينقالها

والسموحه عالإطاله ......... nervous nervous ..........

إسمعو ا عاد الله الله بالردود اللي تبيض الوجه ترى ى ردودكم أحسن من كريم (فير أند لفلي) ترى ماأدري إسمه كذا أو لا << اللي ما عندها مشاركه عالأقل تعلمني إسم الكريم صح أو لا << تترجاكم تشاركون cry

اسفه بس ما فهمت شي خخخ
    4bef8190f1

ادري عفن التوقيع القبلي ههههههه

بس جي هاي المزاج tongue

ياهلا ياهلا بالشيخه هات القهوه يا واد آنستي و شرفتي تو ينور الموضوع بوجودك يا ستي << يعني الشمس مالها فايده ألحين نورك يغطي عليها biggrin biggrin

بصراحه ماتنلامين هو اللهجه كل شوي تتغير يعني بتعرفي أحوال الطغس .,, المهم علشان تفهمين لازم تاكلين كرتون أسبرين وتكونين فايئه عالآخر ومصحصحه ولا إبشري بالصداع surprised

المطلوب إنه كل عضو فرفوشي يدخل يقول اللي يقرقع بصدره والي بيزعل أو يتظايق بيكون ورى الحصاة << ورى الحصاة هذي قصتها أقولها بعدين إذا مافهمتوها sleeping

وإنشاء الله تكونين فاهمه المقصود إيه من الموضوع gooood ........

[SHADOW]
    سلملم .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    [/SHADOW]

confused eek هو الموضوع مش مفهوم ولا إيه ؟؟؟؟؟

المطلوب منك أيها العضو الفرفوشي إنك تؤوول كل حاجه بصدرك ...

يعني مثلا نكته ...<< أوعوا تؤولؤلي ماتعرفوش النكت !!

دي وااحده من عندي : ذبانه لازقه بمغناطيس ليييش ؟؟

لأنها مركبه تقويم biggrin biggrin ههههههههههههههه
    عادي إضحكوا بصوت عالي محد يهاوشكم الدنيا صبح يانايمين ..
    ....................

طيب عندي سؤاال confused / إذا شفت وااحد مشهور مثلا ديفيد بيكهام - توم كروز -بريتني ...إلخ وشبتسوي؟ّّّ!! ,أنا عن نفسي يمكن أتخبل أو يصيرلي شي eek
    ..........................
    تقدر تقول ليش قاعد تصيح ألحين cry << لاتصدقون مانبي ضيقة خلق يكفي اللي فيني هئ هئ هئ

..............
    حتى لو عندك شي غير اللي ذكرته سابقا قووووووووووول والله ما أحد يقولك إسكت البيت بيتك biggrin biggrin
    .................................

بعد هالهرجه دي ماحد يقولي مافهمت mad mad <<< تراها عصبت ياويلكم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter