مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    Talking أطلع برة.......ظف وجهك....الباب ما يفوت جمل! محد يحبني!

    (اطلع برة)

    قبل اسبوعين من نهاية الدراسة ........

    انا كنت نايم في الفصل وكنت عارف انو استاذ النحو ما يجي وبس كده يعطينا الدرجات عشان يسكتنا
    وهذا شي رااااااااااااااااائع

    وفيما كان الفصل يتكلم والرجة >>>>>>>وانا نايم فيها هع هع

    جاء الأستاذ فجأة .......
    ودخل .........
    امسح السبورة mad mad

    العنوان ...........
    المادة............
    وبدأ الشرح
    وانا ابغى انام.............
    وكل شوية راسي يطق بالطاولة من كثر النعاس.........
    فسمع الاستاذ هذا الصوت.........
    فاستدار وجهه الى ناحيتي ورأني وانا في عالم الأحلام >>>>>>>>نايم
    ههههههههههههههههههههه

    وعقاب الأستاذ ليا هو سؤال ماله جواب...........
    قوم اوقف.........
    وقال:
    ما وزن كلمة لا ؟
    فقال Lamount :
    نعم >>>>>>>>>>من باب الاستبلاه.....
    فقال لي الاستاذ (اطلع برة)
    وطردني من الفصل طردة من لا لها باب للرجوع ....




    ظف وجهك

    بينما انا اتصفح منتدى مكسات الحبيب
    انقطع الارسال حق الاتصال DSL ..........
    فغضب Lamount غضبا شديدا mad mad mad

    فخرجت من غرفتي لأتفحص خدمة العملاء في الصالة (جهاز الـDSL) هع هع
    فكان شغال 100 % ولكن .......... كان العيب من الكمبيوتر........
    ذهبت الى الكمبيوتر وعملت اصلاح ولكن دون جدوى.........
    وانا ماشي وجدت غرفة اختي مفتوحة فقلت لماذا لا اتفحص كمبيوترها؟
    ربما لديها النت شغال.............
    فذهبت الى الغرفة فلن اجد احد وكان النت شغال..........
    ولكن اين هي؟
    ومن ثم اجدها خلفي تقول لي :
    انا كم مرة اقلك لا تدخل الغرفة بدون اذني؟
    يلا ظف وجهك من غير مطرود.....
    mad mad
    (تراها مرة قوية تعطيني بكس اشوف نجوم عز الظهر)
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه


    .................................................. ........cry cry cry cry


    الباب ما يفوت جمل

    قبل امس.............

    بينما كنت اسمع اغنية Hillary Duff : With Love
    انطفت الكهرباء وكانت الساعة 4 الفجر
    والحمدلله ان الكمبيوتر كان مشحونا 100%
    واستمرت الكهرباء مطفية مدة ساعو ونصف........
    فبقيت مشغله حتى بقي على الشحن 40%
    فقلت في نفسي ليش ما اوفر الطاقة عشان ما ينفصل عليا ؟؟؟؟؟

    ولكن الدنيا كانت ظلمة..............
    ول ول ول eek eek
    ولكني اريد الذهاب الى الخارج بدون علم أحد .......
    فكانت فرصتي للهروب ............
    ولكن في اللحظة الأخيرة .........
    اشتغلت الكهرباء وكان الوقت الساعة
    وانا على طووووووووووووول ماشي 180 كم على برة........
    والحمدلله خرجت ..........
    ولكن عند عودتي الى البيت........
    دقيت الباب .............وفتحت امي عندها اردت الشردة ولكن تعاااااااااااااااااااال
    فين رايح؟
    خلاص دامك خرجت برة ليش راجع؟
    ليش ما تروح تكمل احسن ؟
    ليش ما تجي الساعة 12 الظهر؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ولكن العداوة التي بيني وبين اختي كانت أزمة
    اللي يشوفها يقول ازمة العراق وفلسطين ارحم هههههههههههههههههههههه
    طلبت مني طلب فرفضت..........
    وقالت لي :
    اذا ما رحت لا تخليني اقول لأمي على....................(سر بيني وبينها هع هع هع )asian asian
    وعندما نفذت الطلب واحضرت لها ما تريد...............
    قالت لي :

    الباب ما يفوت جمل
    عندها انقهرت ومن كثر قهري ما عرفت ايش اسوي.............

    فكر وفكرت الى ان جاتني الفكرة...........
    (((((((((أفرمت جوالها))))))))eek devious devious devious

    فكرة انتقام ذكية
    هع هع هع
    ونجحت الخطة وتمت الفرمتة بنجاح
    .................................................. ...........

    فبذلك هل هم يحبونني أم لا؟

    I Am Waiting For An Answer
    هع
    بااااااااي
    0gI28172


  2. ...

  3. #2
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلووووووووووووووووه اليوميات

    سلاااااااااااااااااااام
    attachment

  4. #3
    مافي اهل مايحبون اولادهم او اخوه مايحبون اخوانهم وهذا جوابي واتمنى يكون اقنعك وتحياتي

  5. #4
    بس هذا اللي سويته

    مسوي بلاوي <<<<خخخخخخخخخخخ

    خلها مكتومة لا يسمع ههههههههه

    تحياتي
    [CPU : Intel Core 2 Duo E8400 3.00 GH.z 6 MB Cashe
    Motherboard : Asus P5Q SE
    GPU : Geforce 9600gt 1gp GDDR3
    RAM : 2X2 4GB OCZ 1066 MHZ
    HarDrive : WD HDD 500 GB

  6. #5
    هههههههههههههههههههههههههه حلوة فكرة الفرمتة الله يروووجك خيووو
    0365645a7fd8a4bccc5f6e91f671e8e2[/URL[/IMG]

  7. #6

    غمزه

    مثل ما قال سوشي ميكو ... و أزيدك من الشعر بيت .. biggrin

    حتى ولو كانت العداوة بينكم قوية " الإخوان" .. في يوم تجي و تقول سامحني ...

    و أكيد أهلك يحبوك مهما سويت بصبروا عليك ...

    شكرا على الموضوع Lamount ...

    و نشوف جديدك ..


    تحياتي ...
    0.9594401185232329

    [GLOW]عضـــــــــــــوة في عصابــــــة The Devils ...[/GLOW]
    0.6873118377

    [GLOW]مساعدة الكاتبة في عصابة محبي Roxas [/GLOW]

  8. #7
    ههههههه

    والله انك مسكين تصدق رحمتك

    كل شوي يجي واحد يطردك

    بس معليه استحمل وانا اختك كلنا نمر بهذه المواقف

    بس حركة الانتقام رهيبه

    بس ودي اسألك سؤال ممكن؟؟<<اكيد ممكن

    وش سوتلك اختك يوم عرفت انك فرمت جوالها <<ملقوفه ادري

    بس ودي اضحك شوي ههههه

    امزح لاتزعل من كلامي

    واكيد اهلك يحبونك دايم تصير ذي الاشياء وعادي نزعل شوي وبعدين نرضى

    يلا تعيش وتاكل غير هالطردات

    ومشكووووور ع الموضوع الهلو مثلي

  9. #8
    اقول افضلك تروح تنتحر انا صار معي كذا رحت انتحرت ^^



    طريقة الانتحار رح لاقرب مركى وحبل ..اسدح الحبل ع الارض وانقز من فوق المركى ع الحبل >>>معليش عطوني على جوي



    .................................................. ........

    بالنسبة للمدرس خله بحريقة *ـ*....أكره كل المدرسين



    والباقي عادي تحصل في احسن العايلات



    الحمد كل اخواني عيال

    بااااي




    4d67cb7e1a01124811dcb225571a7d25

  10. #9
    ليه ما قلت يا مايكل
    ليه ما اتصلت بالدكتورة
    و الله انك مسكين
    انا انسانة ظلامية
    يعني لو انقطعت الكهرباء بسوي عرس في الظلام
    .............
    دخلت غرفة اختك؟؟؟؟؟
    انا ما اتجرا ادخل غرفة اختي
    مرة دخلت غرفته عشان ادور شي
    و كل شوي اسمع صوت بالدرج(هلوشة الخوف)
    بعدين جت هههههههههه
    شافتني جوة غرفتها
    نط قلبي من مكانه
    بس النظرة
    كانها تقول في نفسها:
    ياحمارة ايش تسوين جوة غرفتي
    بعدين قالت:
    يا حمارة ايش تسوين جوة غرفتي
    تبت
    تبت
    توبة يارب العالمين
    لاحد يدخل غرفة اي بنت و هي مو موجودة
    انا ما عندي مشكلة
    ليش بخبي مثلا مخدرات ولا فلوس مسروقة
    انا ما عندي مشكلة لو احد من اخواني دخل غرفتي
    اصلا اخوي الكبير احسن شي يحب يسويه يدخل جو غرفتي و ينط على سريري
    عشان اكبر حجم
    تعلموا ياناس
    خلوا البنات بلحالهم
    لا ياكلونكم
    (انا مو من هذا النوع الشرير من البنات)
    26421

    ALLOW

  11. #10
    السلام عليكم

    اكيد ما في اهل ما يحبون اولادهم smile
    صح في اولاد بجننو اهلهم rambo devious "قاضي الصغار شنق حالو"
    لكن بضلو يحبوهم gooood


    أنا بعصبهم شوي بس biggrin



    سلام
    .No pain No game.

    cool

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lord of Winter مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلووووووووووووووووه اليوميات

    سلاااااااااااااااااااام
    انت احلى هع هع

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوشي ميكو مشاهدة المشاركة
    مافي اهل مايحبون اولادهم او اخوه مايحبون اخوانهم وهذا جوابي واتمنى يكون اقنعك وتحياتي
    انا عارف بس يعني كذا يسووا ؟
    والله حرام
    وستنتهي العداوة انشاءالله

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فن سحاب مشاهدة المشاركة
    بس هذا اللي سويته

    مسوي بلاوي <<<<خخخخخخخخخخخ

    خلها مكتومة لا يسمع ههههههههه

    تحياتي
    ماشاءالله شكلك حق بلاوي ومشاكل وانا ما ادري
    هههههههههههههههههههههه
    مشكور على المرور العسل

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $ R3BOOB $ مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههه حلوة فكرة الفرمتة الله يروووجك خيووو
    احلى فكرة
    ومدري كيف جاتني الفكرة دي
    عالعموم مشكووووووور عالمرور الحلو

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Riku* مشاهدة المشاركة
    مثل ما قال سوشي ميكو ... و أزيدك من الشعر بيت .. biggrin

    حتى ولو كانت العداوة بينكم قوية " الإخوان" .. في يوم تجي و تقول سامحني ...

    و أكيد أهلك يحبوك مهما سويت بصبروا عليك ...

    شكرا على الموضوع Lamount ...

    و نشوف جديدك ..


    تحياتي ...
    اتحدى لو جات وقالت سامحني
    mad mad mad mad mad mad mad mad

    اصلا هي كمان ما تقدر تقول اسمي الا بالقوة
    هههههههههههههههههههههههههه
    تحياتي

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم الفلة مشاهدة المشاركة
    ههههههه

    والله انك مسكين تصدق رحمتك

    كل شوي يجي واحد يطردك

    بس معليه استحمل وانا اختك كلنا نمر بهذه المواقف

    بس حركة الانتقام رهيبه

    بس ودي اسألك سؤال ممكن؟؟<<اكيد ممكن

    وش سوتلك اختك يوم عرفت انك فرمت جوالها <<ملقوفه ادري

    بس ودي اضحك شوي ههههه

    امزح لاتزعل من كلامي

    واكيد اهلك يحبونك دايم تصير ذي الاشياء وعادي نزعل شوي وبعدين نرضى

    يلا تعيش وتاكل غير هالطردات

    ومشكووووور ع الموضوع الهلو مثلي
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    اول ما عرفت انو اتفرمت الجوال حسبته من لحاله اتفرمت وجاها فيروس
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    بس ترا عادي لو عرفت انو انا ...............عندي يدين اسوي فيها اشياء
    ومشكوووووورة هلى المرور الهلو زيك
    هع


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .NanO. مشاهدة المشاركة
    اقول افضلك تروح تنتحر انا صار معي كذا رحت انتحرت ^^



    طريقة الانتحار رح لاقرب مركى وحبل ..اسدح الحبل ع الارض وانقز من فوق المركى ع الحبل >>>معليش عطوني على جوي



    .................................................. ........

    بالنسبة للمدرس خله بحريقة *ـ*....أكره كل المدرسين



    والباقي عادي تحصل في احسن العايلات



    الحمد كل اخواني عيال

    بااااي
    لاااااااااااااااااااااااااااااااااا يا شيخ؟
    تبغى مين يخش النار؟
    اذا ابغى انتحر كان انتحرت من زمان
    بس خلاص فاااااااااااااات الفوت

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALLOW مشاهدة المشاركة
    ليه ما قلت يا مايكل
    ليه ما اتصلت بالدكتورة
    و الله انك مسكين
    انا انسانة ظلامية
    يعني لو انقطعت الكهرباء بسوي عرس في الظلام
    .............
    دخلت غرفة اختك؟؟؟؟؟
    انا ما اتجرا ادخل غرفة اختي
    مرة دخلت غرفته عشان ادور شي
    و كل شوي اسمع صوت بالدرج(هلوشة الخوف)
    بعدين جت هههههههههه
    شافتني جوة غرفتها
    نط قلبي من مكانه
    بس النظرة
    كانها تقول في نفسها:
    ياحمارة ايش تسوين جوة غرفتي
    بعدين قالت:
    يا حمارة ايش تسوين جوة غرفتي
    تبت
    تبت
    توبة يارب العالمين
    لاحد يدخل غرفة اي بنت و هي مو موجودة
    انا ما عندي مشكلة
    ليش بخبي مثلا مخدرات ولا فلوس مسروقة
    انا ما عندي مشكلة لو احد من اخواني دخل غرفتي
    اصلا اخوي الكبير احسن شي يحب يسويه يدخل جو غرفتي و ينط على سريري
    عشان اكبر حجم
    تعلموا ياناس
    خلوا البنات بلحالهم
    لا ياكلونكم
    (انا مو من هذا النوع الشرير من البنات)
    معليش يا دكتورة تانكريدي.........
    انا ما ابغى اتصل عليكي واثقل عليكي
    خلاص اللي فيكي مكفيكي
    كفاية اني ورطتك معايا في عملية الهروب
    خلاص ...............انا عارف انك تحبيني بس خلاص الشردة هي اللي تفرق بيننا
    المهم
    انتي خواتك كلهم شريرات لكن في اعماقهم بس بيعاندوكي
    لأنك Angel
    بس المهم معليش يا تانكريدي
    سامحيني هذي اخر مررررررة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكووووووووووورة على مرورك العسوله


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fatooshy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اكيد ما في اهل ما يحبون اولادهم smile
    صح في اولاد بجننو اهلهم rambo devious "قاضي الصغار شنق حالو"
    لكن بضلو يحبوهم gooood


    أنا بعصبهم شوي بس biggrin



    سلام
    حتى انا اعصبهم كمان اخليهم يقتلوني من كثر الاستعصاب
    ههههههههههههههههههههههههههه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter