مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

حلل شخصيتك من انواع الكرتون اللى تشاهدها

حلل شخصيتك من أفلام الكرتون اللي تتابعها ××

-أفلام كرتون(توم وجيري) :

أنت إنسان مهستر وتخق مع المغامرات والمطاردات ولك ماضي رصاصي فاتح مع مدرسينك ايام الدراسه , تحب الحيّل والمقالب ,مزحك ثقيـل تحب تنكتّ وتضحك على روحك .. ( كفّك والله انك مقلع )

2-أفلام كرتون (جورجي وسالي ولين وغيرها من هذا النوع ) :

أنت إنسان رقيق المشاعر ودلوع وتتمتع بحس مرهف إذا كنتي برطومه فأنتي تحبين تحطين غرتك على عيونك وتهفينه كل شوي وإذا كنت برطوم فأنت تعاني من عقده نفسيه لإن أيام الطفوله كانوا يعيرونك (البنيّه) ( وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه هم البرطومات )

3-أفلام كرتون (قريندايزر وغيرها من هذا النوع) :

انت إنسان واثق من نفسك وتحب تشتري العاب جديده وتلعب فيها قدام عيال الحاره وتستعرض وان كنتي برطومه فانتي من النوع اللي تقصين شعرك بوي وتصفقين عيال الحاره وتسرقين علوك منهم (وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه هم البراطيم

4- أفلام كرتون (بومبو) :

أنت إنسان رومنسي تحب الخيال من النوع اللي ممكن وانت جالس مع اهلك فجأه تجلس تسولف على عمرك وتلعب بأصابعك بحماس ويرتفع صوتك وتنسف العالم وراك < تنسف

5- أفلام كرتون (ماروكو) :

أنت إنسان مطنّش أبو أمّ الدنيا هذي وعايش بـ جو خاص فيك .. إنسان شقي وقلق شوي تحب تلعب لحالك.. ويحبونك اهلك تلعب لحالك لأنك مسبب لهم قلق ( تعجبني يامطنّش واصل وحنّا وراك )

6-أفلام كرتون (السيدة ملعقة وعقلة الإصبع) :

أنت إنسان خيالي .. تحب تفلسف وتطول المشاوير وتسوي نفسك فاهم.. إنتبه لنفسك لانك ممكن مع الوقت تصير مثقف وتألف كتاب بأسم ( خريف البحر )

7- أفلام كرتون (طمطوم) :

أنت شخص طمووح وتبي تسوي عمرك بطل باللي هي به لدرجة ممكن انك تتبرى من اهلك علشان تقول انك ولد الملك ( أهنيك على هالطموح واصل واصل )

8- أفلام كرتون (لولو) :

أنت إنسان بسيط وقلبك طيب لدرجة تخولك إنك تتخلى عن 3 ريال الفسحه لتصبح ريال واحد من أجل إدخال البهجه على قلب غيرك < تخولك ( خل عنك الفزعات وأقضب ارضك لو احتجت انت ماحدن داري عنك )

9-(عدنان ولينا) :

أنت إنسان رومنصي قدن قدن وجايب العيد مع احد من اصدقائك .. تحب المهايط والتميلح قلبك طيب بس مزاجي يعني ممكن تمسك معك وتصك أخوا خوينك طراق يمشي مليون لسبب تافه ( انتبه لنفسك مش كل مره تسلم القره .. المره الثانيه يجيك كف يمشي مليونين من نفس خويك هذاك )

10- (سوار العسل ) :

أنت إنسان رقيق المشاعر جديّ شوي ودايمآ تشيل اغصان الشجر والحصى اللي بوسط الشارع وتمسك يدين الشيبان والعجز عشان يقطعون الشارع وتعطي الزبال مويه وريالات كل ماشفته (يعيرونك المؤدب احيانآ بس لا تهتم واصل ,ـهههههههـ ياحليلك )

11- (باباي) :

أنت إنسان جريء لدرجة البثاره وقوي لدرجة الوقاحه ودلخ بعض الأحيان , مغرور مع انك غبي أحلى شي فيك أنك تتقبل كل شي وتعتبر كل شي .. شي .. ـههههههههههـ وهـ تعبت قضن افكاري

يله عاد كل واحد يقولنا من اي نوع هو ؟!

الموضوع ملطوووووووووش
    8e70cb654f310a785fbff5ef638eed46
    يا جماعة الحقوااااا eek

البوم tiMOoO هعيش حياتى نزل كلو يخاف على البوماتو ويعد فى البيت ويقفل على نفسو الباب بقى ده تامر يا ناااس

2. ...

انا طلعلي

أفلام كرتون (جورجي وسالي ولين وغيرها من هذا النوع ) :

أنت إنسان رقيق المشاعر ودلوع وتتمتع بحس مرهف إذا كنتي برطومه فأنتي تحبين تحطين غرتك على عيونك وتهفينه كل شوي وإذا كنت برطوم فأنت تعاني من عقده نفسيه لإن أيام الطفوله كانوا يعيرونك (البنيّه) ( وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه هم البرطومات )

وهذه مش كلها شخصيتي

طيب مسلسل كونان ديتكتيف من اي المسلسلات يصنف لاني متابع له

تحياتي لك

يووووووووووه قهر ليش مافي كونان عادي ندور بديل

-أفلام كرتون (جورجي وسالي ولين وغيرها من هذا النوع ) :

أنت إنسان رقيق المشاعر ودلوع وتتمتع بحس مرهف إذا كنتي برطومه فأنتي تحبين تحطين غرتك على عيونك وتهفينه كل شوي وإذا كنت برطوم فأنت تعاني من عقده نفسيه لإن أيام الطفوله كانوا يعيرونك (البنيّه) ( وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه هم البرطومات

صح عليك انا احط غرتي على عيوني بس ما اهفها

ذكرتيني مرة مدرسة الرياضيات قالت ما أشرح الدرح غلين ترفعين غرتك

مشكورة على هذا الموضوع الرائع

تقبلي خالص تحياتي
    ودمتي بكل خير ومحبة
    سلااااااااااام

انا من محبي سالي بس مافي من انواع الكرتون الجديده امثال حروب النت او اوبان وغيره؟؟؟؟
    اخر تعديل كان بواسطة » روح تشاد في يوم » 11-07-2007 عند الساعة » 21:19 السبب: اخطاء املائية

~عدتُ والعودُ أحمدْ~

sigpic182610_4

-أفلام كرتون (جورجي وسالي ولين وغيرها من هذا النوع ) :

9-(عدنان ولينا) :

أنت إنسان رومنصي قدن قدن وجايب العيد مع احد من اصدقائك .. تحب المهايط والتميلح قلبك طيب بس مزاجي يعني ممكن تمسك معك وتصك أخوا خوينك طراق يمشي مليون لسبب تافه ( انتبه لنفسك مش كل مره تسلم القره .. المره الثانيه يجيك كف يمشي مليونين من نفس خويك هذاك )
    بس مو كلها شخصيتي

شكرا
    استغفر الله
    و سبحان الله
    و الحمد لله
    و الله أكبر
    و لا اله إلا الله

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوشي ميكو مشاهدة المشاركة
    طيب مسلسل كونان ديتكتيف من اي المسلسلات يصنف لاني متابع له

تحياتي لك

Me Too ^_^

Thank you
    0.9594401185232329

[GLOW]عضـــــــــــــوة في عصابــــــة The Devils ...[/GLOW]
    0.6873118377

[GLOW]مساعدة الكاتبة في عصابة محبي Roxas [/GLOW]

انا اتابعهم كلهم وعندي اشرطه فيديو بعد هههههه

ومشكوورة على الموضوع
    [CPU : Intel Core 2 Duo E8400 3.00 GH.z 6 MB Cashe
    Motherboard : Asus P5Q SE
    GPU : Geforce 9600gt 1gp GDDR3
    RAM : 2X2 4GB OCZ 1066 MHZ
    HarDrive : WD HDD 500 GB

-أفلام كرتون (قريندايزر وغيرها من هذا النوع) :

انت إنسان واثق من نفسك وتحب تشتري العاب جديده وتلعب فيها قدام عيال الحاره وتستعرض وان كنتي برطومه فانتي من النوع اللي تقصين شعرك بوي وتصفقين عيال الحاره وتسرقين علوك منهم (وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه هم البراطيم

6-أفلام كرتون (السيدة ملعقة وعقلة الإصبع) :

أنت إنسان خيالي .. تحب تفلسف وتطول المشاوير وتسوي نفسك فاهم.. إنتبه لنفسك لانك ممكن معالوقت تصير مثقف وتألف كتاب بأسم ( خريف البحر )

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح احب اقهر لناس واحب لخيال
    بس
    شنو برطومه ؟؟؟؟

ثانكسس
    لا اله الا الله ومحمد رسول الله صلى الله عليه وسلم smile

السلام عليكم

-أفلام كرتون (قريندايزر وغيرها من هذا النوع) :

انت إنسان واثق من نفسك وتحب تشتري العاب جديده وتلعب فيها قدام عيال الحاره وتستعرض
    وان كنتي برطومه فانتي من النوع اللي تقصين شعرك بوي وتصفقين عيال الحاره وتسرقين علوك منهم (وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه هم البراطيم .

شو يعني "برطومة" !!!!!

أنا احب جريندايز كتييير و هاي الشلة من الكرتون
    لكن ما بحب اقص شعري بوي

سلام

.No pain No game.

cool

انا طلعلي

2-أفلام كرتون (جورجي وسالي ولين وغيرها من هذا النوع ) :

تسلمي على الموضووع الروووووعة
    334cdefc7ea6b3893bf97e1b34733ca3
    b714d638c5eb873dd61c610e16563bf4

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter