مشاهدة نتيجة التصويت: هل انمي عدنان ولينا حلو

المصوتون
11. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم

11 100.00%
  • لا

0 0%
اختيار تصويت متعدد .
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35

غمزه المـــوضـــوعــ الرســـمــي للــــنقــــاشــ حــولــ انـــمي عدنــان ولــينــا

01bb3abc96

السلام عليكم اعضاء مكسات الكرام ورحمه الله وبركاته

كيف الاحوال

ان شاء الله تكنونوا بخير

01bb3abc96

اليوم جبت لكم نقاش قوي جدا عن عدنان ولينا الانمي المشهور

edfad07157

معلومات صغيره عن الانمي

عدنان :

هو بطل المسلسل وهو يشترك في البطوله مع لينا الفتاه التي يبحث عنها الجنود ليش ما دا اعرف
    confused confused

يلا ابدا انا النقاش الساخن

01bb3abc96

تحياتي ماجد 55 gooood cool

01bb3abc96

2. ...

لأن لديهم سلاح يعمل بالطاقه الشمسيه وهو خطير جدا لكن هم يحتاجون الى عالم متميز بدراسة الطاقه الشمسيه مثل جد لينا ولهذ يبحثون عنه و يريدون اختطاف لينا حتى يسهل هليهم ان يقنوعو جد لينا بالعمل لديهم
    وشكررااا لك على الموضوع الروووعه
    .528a2ffe40e8112dd1cc12d5c5359c4d

eeb296a56b92d1c2e53f0b9f4bb91f9a
    ...............
    <~ ـألف شكــر لـكمـ ـأدـآرة ميجـآ درآآمـآ

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عــســل بـغـداد مشاهدة المشاركة
    لأن لديهم سلاح يعمل بالطاقه الشمسيه وهو خطير جدا لكن هم يحتاجون الى عالم متميز بدراسة الطاقه الشمسيه مثل جد لينا ولهذ يبحثون عنه و يريدون اختطاف لينا حتى يسهل هليهم ان يقنوعو جد لينا بالعمل لديهم
    وشكررااا لك على الموضوع الروووعه
    مشكوووووووره اختي لرايك وهو صحيح الان ذكرتيني شكرا لكي ولكن لماذا كان يظن عدنان وجده انهم الوحيدون في العالم

بسبب الحرب التي حدثت و كانو يعيشون على جزيره مهجوره ليس فيها اي شيئ يدل على وجود الاخرين وارجو يطلع جوابي صح

اها صحيح اختي تذكرت عندما كانوا في السفينه ثم غرقت السفينه بس انتي ما عندك استفسار في الانمي موانا الوحيد اللي بستفسر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لطرح الموضوع ومسلسل عدنان ولينا واحد من أقوى المسلسلات وهو أكثر من رائع

لماذا كان الجنود يبحثون عن لينا
    الجنود كانوا يبحثون عن لينا لأنهم يبحثون عن جدها وهم يعلمون بقدرة لينا على التخاطر عن بعد هي وجدها فظنّ علام أن لينا يمكنها أن ترشدهم لمكان جدها ...ولكن في الواقع أن لينا نفسها كانت تبحث عن جدها في البداية لتجده فيما بعد بعد أن واجهت العديد من المصاعب هي وعدنان

ولماذا خطفوا جدها
    جاء إختطاف جدها بعد ذلك ربما في النصف الثاني من المسلسل على ما أذكر وقد اختطفه علام لأن الدكتور رامي وحده يعرف كيفية إستخدام الطاقة الشمسية وكان علام وجنوده بحاجة لهذه الطاقة لتشغيل الطائرات الحربية فيما كان جد لينا الدكتور رامي يرفض مساعدتهم لأنه يريد استخدام الطاقة الشمسية لمنفعة الناس وليس للحروب والتدمير

ولكن لماذا كان يظن عدنان وجده انهم الوحيدون في العالم
    بعد الحرب العالمية غرقت العديد من القارات ونجا جد عدنان مع مجموعة قليلة حين أصيبت مركبتهم أثناء الحرب وسقطت على جزيزة مهجورة وحين مات الجميع وبقي الجد مع عدنان ظن الجد أن الجنس البشري قد فني وأن جميع القارات غرقت باستثناء الجزيرة التي أطلقوا عليها اسم الجزيرة المفقودة ولكن عثورهم على لينا بعد ذلك جعلهم يعلمون بوجود جزر أخرى وألعديد من الناجين من الكارثة

تقبل مروري

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » shun في يوم » 11-07-2007 عند الساعة » 22:25

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shun مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لطرح الموضوع ومسلسل عدنان ولينا واحد من أقوى المسلسلات وهو أكثر من رائع

الجنود كانوا يبحثون عن لينا لأنهم يبحثون عن جدها وهم يعلمون بقدرة لينا على التخاطر عن بعد هي وجدها فظنّ علام أن لينا يمكنها أن ترشدهم لمكان جدها ...ولكن في الواقع أن لينا نفسها كانت تبحث عن جدها في البداية لتجده فيما بعد بعد أن واجهت العديد من المصاعب هي وعدنان

جاء إختطاف جدها بعد ذلك ربما في النصف الثاني من المسلسل على ما أذكر وقد اختطفه علام لأن الدكتور رامي وحده يعرف كيفية إستخدام الطاقة الشمسية وكان علام وجنوده بحاجة لهذه الطاقة لتشغيل الطائرات الحربية فيما كان جد لينا الدكتور رامي يرفض مساعدتهم لأنه يريد استخدام الطاقة الشمسية لمنفعة الناس وليس للحروب والتدمير

تقبل مروري

تحياتي
    تسلم يا اخي ولكن في الحلقه الاخيره ماذا سيحدث

تسلم يا اخي ولكن في الحلقه الاخيره ماذا سيحدث
    العفو الله يسلمك في النهاية يموت علام وكذلك جد لينا وتغرق القلعة وتذهب لينا مع عدنان وعبسي وبعض الناس للعيش في الجزيرة المفقودة التي يجدون الجزء الذي غرق منها قد عاد للظهور فوق سطح البحر

حسنا هناك بعض الحلاقات لم اشاهدها لما اختطه الجنود لينا واختطف جدها وعرضو حياة لينا للخطر حتي يوافق جدها بالعمل معهم مذا حدث بعدها ارجو الرد

حسنا هذا صحيخ ويومها انا قد حزنت على عدنان فقد تألمت انا بمجرد شاهدته هههههه

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter