مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    لمن لا يعرف شي عن مسلسل نصف بطل

    مسلسل رياضي للعبة البيسبول "كرة القاعدة" .

    مسلسل ممتاز ، ذو رسم رائع ، وحركات متقنة ، وإخراج مذهل ، بالإضافة إلى الدبلجة الممتازة ، وهذه الشركة المدبلجة "الشرق الأدنى" هي أفضل الشركات الأردنية .

    "رامي عاهد" ابن "عاهد شامل" لاعب بيسبول شهير جداً مات منذ فترة قصيرة ، فأراد أحد أصدقائه القدامى أن يضم ابنه رامي إلى هذه اللعبة ، وقد تعلم رامي من والده الكثير عن هذه اللعبة . وينضم رامي إلى فريق العمالقة ، ويصبح اللاعب الأفضل على الإطلاق .

    ينافس رامي لاعبِين محترفين ؛ أولهم "شاكر" وقد هزم شاكر رامي مرة أحبطت معنويات الصغير ، لكنه عاد ونافس شاكر ثانية وفاز عليه .

    ثم جاء "توتو" في مثل عمر رامي وهو غني جداً ويتعامل في لعبه مع الحاسوب ليحرز أدق الإصابات وأفضل النتائج . وقد عانى رامي منه كثيراً ، لكنه استطاع أن يتغلب عليه برمية منقسمة أطلق عليها اسم "قوس قزح" وهو اسم مناسب بالفعل .

    ثم تأتي "ميلودي" وقد كانت تتخفى على هيئة صبي حتى يُسمح لها باللعب ، لكن حقيقتها تنكشف ويتفهم الجميع وضعها ويقررون درس موضوع ضم الفتيات للعبة جدياً في المستقبل .

    ثم نافس رامي اللاعب الضخم "دودو" وبعده جاء "كارلوس" الرجل الحقود الذي جاء لينافس رامي للقضاء عليه رياضياً انتقاماً منه لهزيمته أمام والده في الماضي . وقد جاءت لحظات لرامي عاش فيها حياة بائسة بسببه ، وقرر أن يعتزل اللعب بعد أول هزيمة له من قبل كارلوس ، وقد كانت هزيمته هذه بالفعل مؤلمة ومؤثرة للغاية ، لكن أصدقاء رامي اللذين نافسوه سابقاً أخذوا بيده وأعادوا له ثقته بنفسه ، فتغلب توتو على كارلوس بالرمية الأولى التي تعلمها من والده ، وقد كانت تلك لحظة متقنة الإخراج ومؤثرة .

    i1
    75
    74
    73
    72


  2. ...

  3. #2
    gooood مشكور على الجهودك الرائعه gooood













    ملاحظه
    اعتقد ان هذا الموضوع ليس مكانه هنا في الاستيديو classic classic
    اخر تعديل كان بواسطة » aljeer6 في يوم » 24-09-2003 عند الساعة » 23:37

  4. #3
    مشكور اخوي بس اللي غلب كارلو هو رامي مو توتو
    وشكرا.............................

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter