الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 35

لمـــــــــاذا لاتبتســــــــــــم؟!!!

لم لا تبتسم!!!!!!!!!!!!!؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم اخواني شخباركم وش مسوين

حبيت انزل موضوع صدمني قريبا وقلت اشارككم به لعل الله يرزقني الاجر

كان عمري 5 سنوات وقتها وكنت في بيتنا القديم في حاره قديمه الكل يعرف بعضه البعض وكان هناك رجال عمره كذه 28 او شي زي كذه مطوع صومالي الجنسيه لديه دراجه ومن بعد صلاه الفجر حتى اذان الظهر
    يلف الحاره ويغسل السيارات
    في وضح النهار وفي عز الشمس ويستلم اخر الشهر 50 وفوق ذا لم ارى احدا قال له شكرا او ابتسم له ومنهم ابي للاسف

المهم مرت السنين وكان يعمل وينظف سياره ابوي حتى وصل عمري 16 سنه ثم نقلنا الى الحاره الجديده
    تعرفت على اصدقائي وصار عمري الان ولله الحمد 20 العمر كله باذن الله> يخاف على نفسه خخخخخخخخ

واحد من اصدقائي ساكن في حارتي القديمه رحت لقيته هناك ولكن كان توه جاي من المسجد شافني عرفني جاء وابتسامته والله ثم والله تنور الدرب كله وابتسامته كلها فرح وكان اصلا مبتسم قبل مايشوفني وكان خارج من المسجد وسلم علي وكيف حالك ياولد وتذكرني وجلس يقول سلم على ابوك ومشى وانا كلي صدمه

انا ولله الحمد معي سياره جديده وعندي كمبيوتر وDSL ومشترك في نادي وعندي وظيفه ولله الحمد وبيت زين يسترني انا واهلي وجديد وملابسي جديده عطوري حلوه وفي نفس الوقت يوم اخرج من البيت نادرا ماتكون الابتسامه على وجهي وانا اضرب المثل بنفسي وباصدقائي يعني مادام الله رزقكم البيت الحسن والجهاز الزين اللي مايخرب كل شوي والملابس والنقود
    والراحه في معرفه انه اخر الليل الاكل راح يجي لين عندك بالنسبه للبنات معظمهم كاهالينا لايحتاج ولله الحمد منهم القلق على لقمه العيش او مين يشتري لهم ملابس او اكل لانه الله رزق ابوهم واخوهم وهم يصرفون عليهم وهم امنين مطمئنين في بيتهم

ليش مانبتسم ونكسب شي اكثر والله من النقود وهو الاجر اللي راح ينفعنا يوم ماينفعنا اي شي غير اعمالنا

والله كنظرتي اشوف كل ماصار الشخص اغنى تروح منه الابتسامه وماتبان ليش ماادري ماعمري شفت احد معه بورش او لمبرجيني او فيراري او بنتلي او بانوراما مرسيديس او اوستن مارتن >>طفشكم بكثر السيارات ..المهم ماعمري شفته يسوق السياره والابتسامه على وجهه حتى لو معه شخص ثاني

تلقاه مكتم وتحس هم الدنيا فوقه ولا لا فوووووووووووق ذا كله التكبر يعني اخواني التكبر ما انكر لو جاكم شحات او شحاته لاتلمسونها تكبروا حتى يوم تصدقوا تصدقوا وانتم ماسكين منديل عشان لاتمسكهم ولكن الابتسامه تنفعني انا وتنفع الوليد بن طلال وتنفع الشحات اللي في حارتنا

يكفي انه امكن شخص كذه يمر يقول ماشاء الله تبارك الله على ذا الرجال دايم مبتسم حتى يوم اشوفه ينشرح صدري

لان هذا الاحساس احسه من جارنا كل ماشفته القاه مبتسم

ماقدرت اساله ليش

لاني عارف الجواب لي الان ساكن في هذه الحاره 4 سنوات او اكثر ماعمري شفته صلى في البيت كل صلاه في المسجد

فهذا اكبر سبب لسعادته الروحيه وسعادته النفسيه

مهما كان مهموم مهما كان الفلوس ناقصه عنده او دين كبير عليه او بنته او ولده تعبان تلقاه مبتسم ويسلم

اخواني واخواتي انشروا الابتسامه ينشر الله المحبه بين قلوبكم

اخــــــــــــــوكم: The Cute
    attachment

2. ...

أهلا اخي The cute ..والله موضوع يستحق الطرح..
    الانسان اللي حكيت عنه رهيب وبشوش...بصراحة
    أنا حتى الضحك ما بعرفه كتير حتى كل اللي بعرفوني
    بحكولي افرديها شوي هالخلقةbiggrin ...يعني حتى لو كنت مبسوطة
    ما بضحك وما بعرف كيف الابتسامة nervous يعني ما بكون قصدي اني اكون مكشرة بس انا هيك تقاسيم وجهي ما ببين علية الفرح ...بيني وبينك هالدنيا ما فيها شي يخللي الواحد
    يبتسمsleeping والحمد لله على كل حال surprised
    مشكور gooood
    في امان الله
    sigpic139142_1
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان:

( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)

ابتسم اضحك وخل الهم يتكدر.....................
    تسلم ع الموضوع

اضحك تضحك للك الدنيااا
    fd7b41d3126e3500931989986b3d7afa

واحد حمار كبير اسمه ابو confused

مشكور على القصة التي فتحة عقولنا وقلوبنا
    اللهم أرحمني و أهلى وأقربائي والأحياء والأموات ,اللهم اغفر لي ذنبي وذنوب الناس أجمعين ,اللهم ابقي علينا رحمتك الي نهاية حياتنا ,اللهم ابعد الحزن والالم والكسل والغضب والكراهية واليأس والشيطان ,اللهم أدخلنا الجنة ,اللهم أعطنا فرصة كي نتوب ,اللهم خذني قبل يوم القيامة ,اللهم لا تدع أهلي يحزنون على فراق حياتي في الدنيا
    313e7e0e744cb4147396a25dfcbae422

السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ

مشكور أخوي الغالي على الموضوع وعلى القصهـ جزاك اللهـ

خيرا

في أمان اللهـ وحفظهـ

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة na81 مشاهدة المشاركة
    أهلا اخي The cute ..والله موضوع يستحق الطرح..
    الانسان اللي حكيت عنه رهيب وبشوش...بصراحة
    أنا حتى الضحك ما بعرفه كتير حتى كل اللي بعرفوني
    بحكولي افرديها شوي هالخلقةbiggrin ...يعني حتى لو كنت مبسوطة
    ما بضحك وما بعرف كيف الابتسامة nervous يعني ما بكون قصدي اني اكون مكشرة بس انا هيك تقاسيم وجهي ما ببين علية الفرح ...بيني وبينك هالدنيا ما فيها شي يخللي الواحد
    يبتسمsleeping والحمد لله على كل حال surprised
    مشكور gooood
    في امان الله
    هلا اختي حياك كيف حالك اختي شلونك

اختي صدقيني فيه اسباب كثييييره تدعوك للابتسامه مثل النجاح مثل الصحه مثل وجود الوالدين احياء بعض الناس

ماتوا والديهم فاحمدي ربك ان كان عندك واحد منهم او اثنين وحياك اختي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القطة الحزينه مشاهدة المشاركة
    مشكورة أختي على طرحك
    يسلمووووووووووووووووووو
    اكيد اختي مضيعه بالموضوع^^

اولا مو اخت انا ثانيا شكلك تبين تزودين مشاركات خخخخخخخ

المهم حياك اختي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديمــا مشاهدة المشاركة
    ابتسم اضحك وخل الهم يتكدر.....................
    تسلم ع الموضوع
    هلا اختي وحياك ومشكوره على الحكمه^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZXC مشاهدة المشاركة
    اضحك تضحك للك الدنيااا
    هلا اختي وحياك ومشكوره على الحكمه^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al-Mehairi مشاهدة المشاركة
    هلا والله وحياك اختي وشرفتيني في موضوعي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جيرايا2 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ

مشكور أخوي الغالي على الموضوع وعلى القصهـ جزاك اللهـ

خيرا

في أمان اللهـ وحفظهـ
    هلا والله اخوي وحياك على مرورك الرائع وجزاك الله خير

تابع انا اقول مثل Al-Mehairi

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al-Mehairi مشاهدة المشاركة
    وشكراً

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arrussi مشاهدة المشاركة
    وشكراً

and nice to see u here

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *The Cute* مشاهدة المشاركة
    لم لا تبتسم!!!!!!!!!!!!!؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم اخواني شخباركم وش مسوين

حبيت انزل موضوع صدمني قريبا وقلت اشارككم به لعل الله يرزقني الاجر

كان عمري 5 سنوات وقتها وكنت في بيتنا القديم في حاره قديمه الكل يعرف بعضه البعض وكان هناك رجال عمره كذه 28 او شي زي كذه مطوع صومالي الجنسيه لديه دراجه ومن بعد صلاه الفجر حتى اذان الظهر
    يلف الحاره ويغسل السيارات
    في وضح النهار وفي عز الشمس ويستلم اخر الشهر 50 وفوق ذا لم ارى احدا قال له شكرا او ابتسم له ومنهم ابي للاسف

المهم مرت السنين وكان يعمل وينظف سياره ابوي حتى وصل عمري 16 سنه ثم نقلنا الى الحاره الجديده
    تعرفت على اصدقائي وصار عمري الان ولله الحمد 20 العمر كله باذن الله> يخاف على نفسه خخخخخخخخ

واحد من اصدقائي ساكن في حارتي القديمه رحت لقيته هناك ولكن كان توه جاي من المسجد شافني عرفني جاء وابتسامته والله ثم والله تنور الدرب كله وابتسامته كلها فرح وكان اصلا مبتسم قبل مايشوفني وكان خارج من المسجد وسلم علي وكيف حالك ياولد وتذكرني وجلس يقول سلم على ابوك ومشى وانا كلي صدمه

انا ولله الحمد معي سياره جديده وعندي كمبيوتر وDSL ومشترك في نادي وعندي وظيفه ولله الحمد وبيت زين يسترني انا واهلي وجديد وملابسي جديده عطوري حلوه وفي نفس الوقت يوم اخرج من البيت نادرا ماتكون الابتسامه على وجهي وانا اضرب المثل بنفسي وباصدقائي يعني مادام الله رزقكم البيت الحسن والجهاز الزين اللي مايخرب كل شوي والملابس والنقود
    والراحه في معرفه انه اخر الليل الاكل راح يجي لين عندك بالنسبه للبنات معظمهم كاهالينا لايحتاج ولله الحمد منهم القلق على لقمه العيش او مين يشتري لهم ملابس او اكل لانه الله رزق ابوهم واخوهم وهم يصرفون عليهم وهم امنين مطمئنين في بيتهم

ليش مانبتسم ونكسب شي اكثر والله من النقود وهو الاجر اللي راح ينفعنا يوم ماينفعنا اي شي غير اعمالنا

والله كنظرتي اشوف كل ماصار الشخص اغنى تروح منه الابتسامه وماتبان ليش ماادري ماعمري شفت احد معه بورش او لمبرجيني او فيراري او بنتلي او بانوراما مرسيديس او اوستن مارتن >>طفشكم بكثر السيارات ..المهم ماعمري شفته يسوق السياره والابتسامه على وجهه حتى لو معه شخص ثاني

تلقاه مكتم وتحس هم الدنيا فوقه ولا لا فوووووووووووق ذا كله التكبر يعني اخواني التكبر ما انكر لو جاكم شحات او شحاته لاتلمسونها تكبروا حتى يوم تصدقوا تصدقوا وانتم ماسكين منديل عشان لاتمسكهم ولكن الابتسامه تنفعني انا وتنفع الوليد بن طلال وتنفع الشحات اللي في حارتنا

يكفي انه امكن شخص كذه يمر يقول ماشاء الله تبارك الله على ذا الرجال دايم مبتسم حتى يوم اشوفه ينشرح صدري

لان هذا الاحساس احسه من جارنا كل ماشفته القاه مبتسم

ماقدرت اساله ليش

لاني عارف الجواب لي الان ساكن في هذه الحاره 4 سنوات او اكثر ماعمري شفته صلى في البيت كل صلاه في المسجد

فهذا اكبر سبب لسعادته الروحيه وسعادته النفسيه

مهما كان مهموم مهما كان الفلوس ناقصه عنده او دين كبير عليه او بنته او ولده تعبان تلقاه مبتسم ويسلم

اخواني واخواتي انشروا الابتسامه ينشر الله المحبه بين قلوبكم

اخــــــــــــــوكم: The Cute

وعـليكـم السـلآم ورحمـة الله وبـركـآته

آهـلاً رآئد انا منيحــه انـتآ كيـفك؟ّ

الصـرآحـــه المــوضـوٍع اكـثرٍ مــن رآئــع

وآهنـئك عـلى هـذآ الطـرح الجميـل

انا الحمـدالله دايماً ابتسـآمــتي عـلى وجهــي

أخـتــكٍ

bnt_3z
    إنـزٍع صمـتي وٍعلمـني الكـلآم..~

هلا اختي حياك كيف حالك اختي شلونك
    اهلا اخي انا الحمد لله منيحة الله يسلمك

اختي صدقيني فيه اسباب كثييييره تدعوك للابتسامه مثل النجاح مثل الصحه مثل وجود الوالدين احياء بعض الناس

ماتوا والديهم فاحمدي ربك ان كان عندك واحد منهم او اثنين وحياك اختي
    طبعا أخي والله انا دايما احمد الله على كل حال
    فعلا نحن بنعم كثيرة بالمقارنة مع الاخرين والحمد لله
    لكن انا اقصد ان ملامحي غير ضحوكة ابدا
    ودائما وابدا الحمد لله

في امان الله اخي كيوت

Talking hellooooooooooooooooooo

اولا احب اشكرك على موضوعك الجميل
    انا بحب اني أرى الابتسامه على وجوه كل الناس
    دائما انصح بأن تبتسم وترى الدنيا بكل الالوان لأني ولا شئ يستهال ان نحزن عليه
    فبتسم فالدنيا لك وانت لها
    وبما انك اللي كتبت الموضوع فخليك مبتسم على طوووول يا كووووول
    ومشكوووووووووووووور على الموضوع الرائع
    اخــــــــــــــــــوكم
    M2x
    gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » m2x في يوم » 16-07-2007 عند الساعة » 17:54
    أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

أخي لا أدري ما أقول موضوعك رائع بصراحة gooood

ولكن هل أنت مؤمن بما كتبته في جزء تكبروا حتى يوم تتصدقوا وتصدقوا وانتم ماسكين منديل عشان لا تمسكهم
    هل أنت تقصد هذا الكلام حقا ؟؟
    أتمنى حقا عكس ذلك
    أنتظر ردك لأنه يهمني..

وعـليكـم السـلآم ورحمـة الله وبـركـآته

آهـلاً انا منيحــه انـتآ كيـفك؟ّ

الصـرآحـــه المــوضـوٍع اكـثرٍ مــن رآئــع

وآهنـئك عـلى هـذآ الطـرح الجميـل

انا الحمـدالله دايماً ابتسـآمــتي عـلى وجهــي

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter