مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

Unhappy تعددت برامج التحميل فما الأفضل؟؟أرجو المساعدة

[SIZE="4"]السلام عليكم...

رجاءاً عندي مشكلة وأرجو المساعدة ..

أنا في حيرة من اختيار برنامج للتحميل!!
    لأأني كل ماقررت أختار برنامج معين من اللي يقدمهم أعضاء مكسات أتفاجأ إن في أعضاء ثانين يصفوا هذا البرنامج بأنه سيء أو فيه عيوب !!

مثل برنامج :

F L A S H G E T

وبرنامج:

Internet Download Manager

واللي أثنى عليهم الأخ:الفارس المغامر(ومشكور ع جهوده)

بينمافي المقابل وصف الأخ :azooz5005

هالبرنامجين بالخطورة وذكر لها عدة عيوب ومنهاfrown نشر ملفات التجسس في الجهاز)!!!

وأنا ألحين محتارة بين البرامج اللي قدمها العضوين وشو الأفضل بينهم!!

أنا حالياً عندي برنامج frownMass downloader)

بس أحتاج أكثر من برنامج ..

أرجو أنكم تقدمون لي المشورة بخصوص هالموضوع...

جاري الإنتظار..........

2. ...

رنامج flash get الاصدار الاخير هو احسن برنامج تنزيل الملفات و الحلو بيه انك تستطيعين
    تنزيل الملفات ذات البرابط المباشر و تنزيل ملفات التورينت ايضا من قائمة file اختاري
    new download اذا كان الملف الذي تريدين تنزيله برابط مباشر و اضغطي على open torent file
    اذا كان الملف المراد تنزيله ملف تورينت flash get الاصدار 1.9.0.1012 بحجم اربعة و نص ميقا بايت
    تجديه ارجو الاستفادة من البرنامج

مشكووووور أخوي ..ماقصرت....

وأكيد راح أستفيد من معلوماتك..

تحيااااااااتي..

وينكم؟!!!

بعد محتاجة ردود..

لحد الآن ما فيه أحد تطرق لجوهر مشكلتي!!

أرجو الإهتمام بالموضوع لأني محتاجة حل سريعاً...

أختي الغالية أميرة بذاتي
    أُأَيد الاخ dragon_fire في حديثة عن Free Download Manager
    وانا حاليا استخدم بنامج Orbit Download فهو الأفضل على الطلاق بالنسبة إلي
    لكن أختي أنا أنصحك بـ تجربة كل برنامج على حدى لأن الأعضاء لهم وجهات نظر مختلفة في البرامج الذي يستخدمونها فـ هناك من يقول Flash Get و آخرون يقولون Internet Download Manager او Free Download Manager و أنا أقول Orbit Download فـ كلن على طريقته الخاصة وبيئته في إستخدام البرنامج فـ أقول و أنصحكِ أختي الغالية أن تجربي كل البرامج الأمر سيكون صعب في البداية لكن ستكتشفين بنفسك أي البرامج الملائمة لإستخدامك أكثر....وأيضاً أختي لا يوجد برنامج خالي من العيوب فـ كل البرامج يوجد فيها بعض العيوب وإن كانت صغيرة فـ مثلا تستطعين بـ Free Download Manager التحكم بسرعة التحميل فـ في حال تصفحنا وتحميل الملفات قد نستخدم السرعة المتوسطة أو المنخفضة أما Internet Download Manager فـ هذه الخاصية غير موجودة ورغم تشابه الأسماء إلى أن هناك خصائص متواجدة في الـ Free Download Manager وغير متواجدة في الـ Internet Download Manager....هذه من وجهة نظري أقول قولي هذه و أحمد الله على النعم التي حل علينا بها و صلى الله على نبية و آله وصحبه وسلم
    اخر تعديل كان بواسطة » azooz5005 في يوم » 11-07-2007 عند الساعة » 10:07

أخوي العزيز:azooz5005

أولاً مشكور على اهتمامك بالرد وتقديم المساعدة..

ثانياً : مشكوووور عالمعلومات اللي قدمتهم لي وإن شاء الله راح أتبع نصايحك وأشوف النتيجة..

جزاك الله ألف خير...

تحياتي.....

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرة بذاتي مشاهدة المشاركة
    أخوي العزيز:azooz5005

أولاً مشكور على اهتمامك بالرد وتقديم المساعدة..

ثانياً : مشكوووور عالمعلومات اللي قدمتهم لي وإن شاء الله راح أتبع نصايحك وأشوف النتيجة..

جزاك الله ألف خير...

تحياتي.....
    العفو أختي ، حياكِ الله

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة azooz5005 مشاهدة المشاركة
    أختي الغالية أميرة بذاتي
    أُأَيد الاخ dragon_fire في حديثة عن Free Download Manager
    وانا حاليا استخدم بنامج Orbit Download فهو الأفضل على الطلاق بالنسبة إلي
    لكن أختي أنا أنصحك بـ تجربة كل برنامج على حدى لأن الأعضاء لهم وجهات نظر مختلفة في البرامج الذي يستخدمونها فـ هناك من يقول Flash Get و آخرون يقولون Internet Download Manager او Free Download Manager و أنا أقول Orbit Download فـ كلن على طريقته الخاصة وبيئته في إستخدام البرنامج فـ أقول و أنصحكِ أختي الغالية أن تجربي كل البرامج الأمر سيكون صعب في البداية لكن ستكتشفين بنفسك أي البرامج الملائمة لإستخدامك أكثر....وأيضاً أختي لا يوجد برنامج خالي من العيوب فـ كل البرامج يوجد فيها بعض العيوب وإن كانت صغيرة فـ مثلا تستطعين بـ Free Download Manager التحكم بسرعة التحميل فـ في حال تصفحنا وتحميل الملفات قد نستخدم السرعة المتوسطة أو المنخفضة أما Internet Download Manager فـ هذه الخاصية غير موجودة ورغم تشابه الأسماء إلى أن هناك خصائص متواجدة في الـ Free Download Manager وغير متواجدة في الـ Internet Download Manager....هذه من وجهة نظري أقول قولي هذه و أحمد الله على النعم التي حل علينا بها و صلى الله على نبية و آله وصحبه وسلم
    ياليت تعطيني برنامج Orbit Download

ودي أجربه

هذا رابط البرنامج اللي طلبته:
    [GLOW]عسـى هالوقـت يفهمنـي.. عسـى يرضـخ ويسمعنـي..
    ويعـرف وش يبـي قلبـي..
    ولا كـل مـرة يسفهنـي!!
    أنـا أبقـى مثـل غيـري فـي تبريـري وتفكيـري..
    ولانـي مختلـف يانـاس وشوفـوا كـل تعابيـري!![/GLOW]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter