الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 34

المجهوله : Max من تأليفي

(Max) الفتى الحالم والذي لطالما حلم بأن تحصل له مغامرة يحكي الناس والأجيال عنها ...... ذات يوم ذهب (Max) إلى أمه وقال لها : أمي .. هل كنت يوما فتاة حكت عنها الأساطير ؟! الأم: (Max) ما هذا الكلام ؟!! لكن يمكنك أن تكون أسطورة في مدرستك دون أن تحدث إزعاجا أو أن تدخل مكتب المدير وتتكلم كالعادة !. بينما كان (Max) وأمه منشغلين بالحديث و(Max) يحلم كلما قالت أمه شيئا تدخلت أخته (Emmy)والتي تصغره بسنوات عدة قائلة: عليك أن تعلم يا (Max) أن الأحلام تبقى أحلام ولا تفيد بشيء أبدا ؛ غضب (Max) من كلام أخته فلم يتمالك نفسه بل قال : عليكِ أن تعلمي يا (Emmy) أن التكلم كالعلماء وأنتِ لا تفهمين بشيء لا يفيد أبدا ؛ خرجت Emmy)) من النزل لتذهب مع صديقاتها للعب ، فجأة رن الهاتف وذهب (Max) للرد وحصل التالي :
    (Max): نعم !!!
    .......... : هل أنت (Max) ؟
    (Max):نعم أنا هو من معي ؟
    ......... :ليس المهم أن تعرفني أريدك أن تلاقيني في الساعة التاسعة ليلا في فناء المدرسة الخلفي .
    (Max) لكن..... !!!!
    لقد قاطع حديث (Max) اقتطاع الخط وأخذ يفكر من هذا ومن يكون ؟؟ وكيف يعرفه ؟ ولكن صوت أمه تناديه لطعام الغداء اقتطع تفكيره ؛ لم يستطع (Max) تناول الغداء قلقت أمه عليه وقالت : (Max)!! ما بك يا بني؟ ألم يعجبك الطعام ؟ أم ماذا؟ رد (Max) بضحكة خفيفة : أمي ، كم علي أن أقول لك أن طعامك رائع . Emmy) ): أمي إن (Max) قلق جدا يخشى بأن لا تحقق أحد أحلامه .. نظر (Max) إليها بغضب شديد وأراد بأن يلقنها درسا كي لا تتكلم مرة أخرى لكنها خافت وقالت : تذكرت أنني وعدت (Sally) بأن أذهب معها إلى الحديقة ؛إلى اللقاء . خرج (Max) من غرفة تناول الطعام وذهب كي يدعوا صديقه (Jake) بأن يأتي إليه ويخبره عن ذلك الصوت الغريب. اتصل (Max) ببيت (Jake) فردت أمه وقال: مرحبا هل أستطيع التحدث إلى (Jake) ؟ أم (Jake) : لقد خرج منذ ساعتين تستطيع ترك رسالة له . (Max):لا شكرا أنا سأبحث عنه . استغرب (Max) فليس من عادة (Jake) أن يخرج هذا الوقت فهو دائما يجلس في غرفته ويدرس ذهب (Max) للبحث عن (Jake) ساعاتٍ وساعات . حتى أصبحت الساعة التاسعة ليلا فتذكر (Max) موعده مع الرجل الغريب فاستجمع قواه وذهب إلى فناء المدرسة الخلفي

يتبع ... rolleyes
    0

2. ...

ما شاء الله عليكي فنانه مجهوله ننتظر بقيت القصه على احر من الجمر
    0

رد : المجهوله : Max من تأليفي

شكرا مرعب على الرد السريع وهذه اول قصة اكتبها مو محزنه tongue يلا ننتظر البقيه
    0

حركااااات ..^__^
    قصة رائعه جــدا وجميله ومميزه بس لا يكوون ناداه بليل في فناء المدرسة يبي يمص دمه << إسكت انت
    ننتظر التكمله أختي المجهووله
    0

هههههههههه شكرا Daisuke على ردك ولا تخاف انتظر التكمله gooood
    0

شو هذا لاااااااااااااااااه؟
    حتى في قصتك مدرسه؟
    كل مكان مدرسه مدرسه مدرسه!!!!!!!!!!

أوووووووووووووووووووووووه.....

هههههههه
    مشكوره يا مجهوله..
    إيه خلي قصصك كذا رعب واكشن مو كله حزن في حزن..
    tongue
    أنتظر التكمله.. يلا كملي كملي بسرعه..
    بس مره ثانيه مو تكتبين عن المدرسه..
    ترى اذبحك..
    ههههههههههه
    أخاف انتي تذبحيني..
    tongue
    مشكوره مره ثانيه..
    No Country For Old Men
    0

هههههههههههه العفو شاوران لا تخاف مدربه اني اذبح امزح امزح tongue وانا ماحطيت مدرسة بس حطيت جاك يذاكر بس cheeky خخخخخخخخخ مشكووووووووور على ردك ؛)
    0

نقاش التكمله

التكمله smile

================================

. ما إن وصل حتى استقبله رجل غريب ظهر خلف الجدار رجل ينتظره وعينه تحمل كل معاني الشر والحقد خاف (Max) من شرارة الشر اللامعة في عين هذا الرجل وقال : من .. من أنت وماذا تريد مني ؟ الرجل : أنا الذئب هذا ما يلقبونني به وكل ما أريده منك هو التحدي . (Max) : ولماذا أنا ؟؟ الرجل الذئب : ألست صديق المدعو (Jake) ؟ دهش Max)) عندما سمع اسم صديقه ولكن الموقف المخيف هو عندما رأى صديقة مربط بالحبال ومأسور ؛ لقد سبب (Jake) كارثة في مطعم الرجل الذئب جعلت الزوار يبتعدون عن المطعم ومنذ ذاك الحين وهو يحاول الانتقام .؛ وفجأة وبينما (Max) غارق بالتفكير والاندهاش أطلق الرجل الذئب مجموعة كلاب شرسة تهجم على Max)) أردت به أرضا وتألم حتى أن يده صارت تنزف ولكن لقد خطر ببال (Max) أن يتذكر ما يفعله أبطال التلفاز من هجمات ولحسن حظه كان يتابع برامج أبطاله في التلفاز أول بأول فأمسك بأقرب عصا خشبية وأخذ يضرب بها الكلاب حتى سقطت أرضا عاجزة عن المقاومة رفع (Max) عينيه نحو الرجل الذئب وقال : هيا أطلق سراح صديقي . الرجل الذئب : ليس بهذه السرعة ؛ عليك أولا أن تهزمني . غضب (Max) كثيرا واتجه نحو الرجل الذئب لكنه توقف عندما سمع صوت صراخ (Jake) : توقف !!! أيها الرجل الذئب ما ذنب صديقي ؟؟ هاجمني أنا أما صديقي فلم يهجم على مطعمك مثلما فعلت أرجوك أترك صديقي بأمان . ومن ثم نزلت من عين Jake)) دموع كثيرة توحي بالحزن لكن (Max) أصر بالهجوم وقال : لا !! أنت صديقي ومهما حصل سأساعدك هل نسيت بأننا أصحاب ؟؟ هل نسيت ؟ قاطع الرجل الذئب حديثهما قائلا : لم أجد حبا ووفاء أبدا مثلما أراه الآن لكنني سأقتلكما أنتما الاثنان معا .. ركض (Max) بسرعة حتى ارتطم بالجدار وليس له مكان للركض تقدم الرجل الذئب وأمسك بـ Max)) وضربه ضربتا جعلته ينزف دما تألم صديقنا كثيرا لكنه تحمل لإنقاذ صديقه وبينما استمر القتال كان هنالك رجل يمشي وفجأة وبالصدفة رآهم واتصل بالشرطة وبعد دقائق معدودة وصلت وأمسكت بالرجل الذئب وحكموا عليه مدة عشر سنوات وأطلق سراح (Jake) سليما وهكذا عادت المياه لمجاريها أما عن (Max) فقد أصبح أسطورة المدرسة وهكذا لا معنى للحياة إلا بتحقيق الأحلام
    0

الصراحه التكمله رهيبه مره والقصة بعــد والمواقف كلها خطيره متاثره واايد بالأكشن ..لكن لو كتبتي بدال Max أسمي وبدال Jake شاورااان رااح يطلع احلى << راز ويهااااااااااا حيل tired
    مشكووره على التكملــــه gooood وننتظر قصصج الممتعه tongue
    0

العفو Daisuke وشكرا على ردك وانا اصلا كنت راح اكتب نفس اللي قلته بس بعدين بطلت tongue خخخخخخخ انشالله قصص ثانيه biggrin وعلى فكره انا اتخيل (Max) يشبه صورتك الرمزيه علشان كذا حطيت هذه الصورة ^o^
    0

شككككككككككككككككككككككككككرا على القصه الحلوة مثلج
    0

0

شكرا أختي على القصه الرائعه ~_^
    attachment

attachment
    0

0

قصة روعة

شكرا يا المجهولة
    0

العفو SOLIDUS الشكر لك على المرور السريع smile
    0

كنت اقولها في نفسي لكن الان اعلنها للجميع هذا المنتدى سوف يخرج لنا كتاب عالميون وبالتوفيق للجميع
    مجهوله اتمنى لك التوفيق اختيارك للكلمات جميل وتوقيتها مناسب وضعك الاسماء بلغه مغايره شئ جميل ورائع وملفت للانتباه هذه خطوه جيده تسجل لك وانشالله بتتوفقين في الخطوات الباقيه استمري واشكرك علىالقصه الجميله وننتظر من المزيد
    [IMG]http://img103.***********/2011/01/13/780986256.gif[/IMG]
    0

ماشاء الله عليك يا المجهوله قصصك روعه ومحزنه

الله يوفقك

مشكورة
    0

بيكاسو : اشكرك ولا اعرف مااقوله لك لكن لااظن انني استطيع منافستك بقصصك الرائعة wink

تشاكي : مشكووووووووووووووورة حبيبتي على الرد العسل asian
    0

ما شاء الله عليكي قصتك ولااااااااا احلى

ما امزح القصه حلوه مرررررره طلعتي مو قليله بكتابة القصص يا مجهوله smile

شكرا وننتظر المززززززززيد
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter