مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    *()#%&^^طراطيش اسيويه^^&%#()*

    السلام عليكم و الرحمه
    لعلنا نذكر النهائيات الاسيويه و المقامه حاليا في 4 دول
    ضعيفه نوعا ما بمستوى اللعبه
    فالدول هي دول الاسيان
    تايلاند فيتنام اندونيسيا ماليزيا
    و التي تشكل منظومه دول جنوب شرق اسيا
    لكن البطوله تفتقد لابرز منتخبات القاره كمنتخبات الاردن و سوريا و الكويت
    و التي اراها ظلمت بحق التاهل للنهائيات بحلولها بمجموعات صعبه

    فمستوى البطوله السئ لم يرتق الى الجيد بحسب اراء النقاد و ان كان الاخضر السعودي و الابيض الاماراتي و الاسد العراقي و الاحمر العماني و العنابي القطري اطرافا فيها
    فالبطوله بدونهم بدون نكهه

    الا اننا نستطيع القول ان البطوله و حفل الافتتاح كان بشعا و هذه بشهاده النقاد و خاصه مذيع قناه mbc مصطفى الاغا بقوله في الاقتباس من مقاله كتبها قائلا :
    " في عدد الأمس كتبت عن الإخفاق المتوقع لنهائيات كأس أمم آسيا التي انطلقت أمس في تايلاند بحفل افتتاح كان أشبه بالفضيحة منه من حفل افتتاح.. لم أفهم ولن أفهم كيف يتابع العالم حفل افتتاح لبطولة نهائيات أمم قارة هي الأكثر كثافة بالسكان في العالم .. فالصين لوحدها مليار وربع والهند مثلها .. والدول المشاركة سكانها بمئات الملايين ومع ذلك لم نر بضع مئات في حفل الافتتاح المزري والذي كان أشبه بالفضيحة .. حتى انني لم أنتظر المباراة الأولى لأبدأ بالكتابة فالمكتوب باين من عنوانه ....
    غريب أن تكون البلد المضيفة طرفا في الافتتاح ولا نرى جماهير تحضر ... والغريب أن محمد بن همام أصر على حضور رئيس الفيفا جوزيف بلاتر لحفل الافتتاح حتى تكون فضيحتنا ( عالمية ) خاصة وأن ابن همام يظل يقول إن آسيا هي كرة المستقبل ... فأي مستقبل رأينا
    الأغرب أن حفل الافتتاح نفسه كان عرضا مدرسيا أي أشبه بتوليفة من بعض الأطفال الذين قرروا أن يحتفلوا بقدوم مدير التربية لمدرستهم فطلع معهم هذا الاحتفال ....
    أنا لا أتحدث عن حفل افتتاح أسطوري مثلما شاهدنا في أبو ظبي 1996 أو في افتتاح دورة الألعاب الآسيوية في بكين 1990 أو هيروشيما 1994 أو في الدوحة 2006 .. بل أتحدث عن حفل يكون شكله مقبولا ومبسطا لا أن يكون ارتجاليا تم الإعداد له في ساعات ( على الأقل هذا حكمنا على ما رأينا ) ... ولم أفهم إذا كانت جماهير دولة مثل تايلاند لا ترغب في حضور المباريات فلماذا يتم إسناد البطولة إليها أصلا رغم أن منتخبها هو من أبرز منتخبات الدول المستضيفة على الأقل.
    هل شاهدتم كأس العالم للشباب تحت 20 سنة التي تجري في كندا؟ وهل شاهدتم الجمهور الكبير ( في كثير من المباريات ) رغم أن كندا ليست طرفا..؟
    هل شاهدتم جمهور كوبا أمريكا ... بل هل شاهدتم جمهور كأس العالم للشباب في الإمارات .... ؟كانت الناس تجلس خارج الملاعب تتابع المباريات عبر شاشات عملاقة رغم أن معظم المقيمين من حاضري المباريات لا ناقة لهم ولاجمل في المنتخبات المشاركة بل جاؤوا للفرجة والمتعة ..... وجاؤوا لأنهم يحبون كرة القدم.
    المثل يقول ( المكتوب باين من عنوانه ) وأتمنى من كل قلبي أن تكون قراءتنا للعنوان ... غلط "

    و من صور الافتتاح كانت المهازل و الفضائح رغم ان السكان يعجون بالملايين فقد شاهدنا بالصين 2004 كيف كانت الاجواء ممطره الا انها كرويه و شاهدنا امتلاء الملعب عن اخره
    r3792151048
    فما تفسير الاتحاد الاسيوي برئاسه ابن همام على هذا التنظيم و امام من ؟؟؟
    جوزيف بلاتر باصرار من ابن همام على حضور الحفل
    و تثاءب السركال عده مرات و هو جالس في مقعده
    r229162167
    الملعب فارغ

    r1052908101
    fb13221bbc

    فاترك لكم الصوره فهي معبره عن هذا الحدث

    فالطامه الكبرى بتنظيم 4 دول النهائيات و قد حرم من التاهل منتخبات قويه ربما ستثري الاداء العام بالدوره
    فان كان التنظيم من دوله واحده فان ربما الدوله تقوم ما عليها بحشد الطاقات لانجاحها فما بالكم اخواني ب4 دول

    للاسف الاتحاد الاسيوي يسير في منهج مغاير عن الاتحاد الدولي الفيفا و يسير بمنهج حرمان الدول التي تستحق
    و اخطاء الاتحاد الاسيوي كثيره
    و ان عللنا الخطا بمقوله هو منا و فينا فلن نتقدم يا عرب
    اقولها يا ابن همام : ما بني على خطا فهو خطا

    و ارجو ان تعود الكره الاسيويه لالقها و الى البطوله الاسيويه رونقها

    دمتم بود




  2. ...

  3. #2
    ههه و الله أنك صادق يا سيد البوكيمونات

    هذي مهزله و سخافه . مو بطوله آسيويه

    إن شاء الله يكون الوضع أفضل في الدورة القادمه

    أخوك في الله : متقدم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter