مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    الحلقة الاخيرة من كونان بس قصة

    السلام عليكم

    ..........
    ........
    ......
    ....
    ...
    ..
    .




    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


    بسم الله الرحمن الرحيم

    يقوم كونان باستلام قضية صعبة جداً في الحلقات قبل الأخيرة تجعله يبذل مجهود جسماني جبّار, يجعله يفرز مادة الأدرينالين يكثرة في جسمه(لكثرة المخاطر). وبعد انتهاء الجزء الأول من القضية التي تكون متعلقة بمطاردة العصابة والقبض فيها على (فودكا) الذي يقتل على يد (جين) من مكان بعيد كي لا يدلي بشئ عن العصابة. " طبعاً (جين) يهرب.

    - ينهار كونان من شدة التعب وينقل الى العناية المركزة , حيث تبقى) (ران) ملازمة له في غيبوبته. وأصدقاءه في خارج الغرفة ينظرون اليه عبر الزجاج وهم حزينين. " طبعاً هيجي هاتوري وكازوها حضروا باسرع وقت ليطمئنوا على كونان".

    - كونان وهو في غيبوبته تتسارع نبضات قلبه بشدّة والأجهزة المتصلة به تشير الى بيانات جنونية. خلال هذا كله يبدأ كونان بالهذيان بعبارات يتذكر فيها الجميع ( أمه أباه د.أغاسا فريق الشرطة واصدقاءه كلهم وحتى توجوموري)وبعد ان يصل الى صورة ران يبدأ بالإعتراف دون أن يشعر (هذيان) وهو في غيبوبته وحالته تزداد سوءاً و(ران) تستمع اليه وتتذكر بعض المشاهدات السابقة التي تؤكد ان كونان هو (سينشي كودو)

    المهم .. كونان يبدأ يودع ولكن (ران) تمسك بيده طالبة منه أن لا يستسلم ويقاوم منادية له باسمه(سينشي)

    عندها يفتح كونان عيناه بصعوبة كأنه يلقي نظرة الوداع الأخيرة على(ران) , والأجهزة تعلن أن قلبه (سوف يتوقف , ولكن قبل ذلك يقول لها كونان " وداعاً ران".

    عندها تعلن الأجهزة عن ذلك الصفير المعروف بتوقف نبضات القلب يحضر الطبيب والممرضة لإجراء الإنعاش ولكن لا فائدة...عملنا اللي علينا , والبقية في حياتك )

    عاد يبدأ الأمر أن كل شئ توقف وران تبدأ بالإنهيار, ولكن .. فجأة تشتغل الأجهزة فجأة, والأطباء مذهولين واصدقاء كونان من خارج الغرفة بعد الحزن الشديد يتابعون اللي يحصل من وراء الزجاج.بعد عمل الأجهزة فجأة يصرخ كونان صرخة قوية جداً ويبدأ فيها رحلة العودة الى حجمه الطبيعي ("سينشي كودو") طبعاً الجميع مذهولين وخاصة (توجوموري) اللي فاتح فمه على الأخير ("وبالطبع هو كان حزين على كونان بالمرة لأنه كان مثل الولد بالنسبة له")>> الحين تطلع العواطف< .

    وصلتهم معلومات عن مكان مقر العصابة وانها تقع في مبنى فخم للإنتاج التلفزيوني.

    المهم ..ترجع الأجهزة لحالتها الطبيعية , وجسم (سينشي) انتظم وأصبح في حالة جيدة , بعد فترة بسيطة تأخذ (هايبرا) عينة من دم (سينشي) "اللي تلخبط زين" وتعمل مصل مضاد للدواء اللي اخترعته, وبعد وداع الجميع تعود الى حالتها الطبيعية (شيهو ماينو) .- بعد تماثل (سينشي) للشفاء واستعادة وعيه يطلب السماح من ران , ويبين لها الأسباب اللي جعلته يخفي عنها حقيقته. في هذه الأثناء يقوم (سينشي) بترك المستشفى لينظم الى فريق الشرطة الذين

    - يكون في المبنى (جين) والسيدة الأمريكية ,وهو يقول لها يجب ان يتركوا المبنى والسفر لبلد أخرى الى ان تهدأ الأوضاع. " طبعاً السيد(جين) زرع في المبنى متفجرات وفيه عد تنازلي على الإنفجار<< ما يبغى يترك أي أثر لوجوده ويبغى يفجر المبنى بالموظفين اللي فيه.>>". ولكن الشرطة تحاصر المكان , ويحدث اقتحام للمبنى يشارك فيه (سينشي) و(هيجي هاتوري) مع أفراد الشرطة.

    - طبعاً يستمر الأكشن ويقع بعض أفراد الشرطة المقتحمة جرحى بسبب اطلاق (جين) النار عليهم.-تتفجر الأجزاء العلوية من المبنى والمطاردة تصل الى هذه الأجزاء, المهم.. يتمكن (سينشي) من انه يشــوت كرة القدم الموجودة في حزامه اللي اخترعه د.أغاسا, ويصيب فيها (جين) اللي يفقد وعيه . يطلع (هيجي) عند (سينشي) فرحاً بانتهاء القضية والقبض على افراد العصابة وينظرون للأسفل الى سيارات الشرطة المحاصرة للمكان وفرق مكافحة المتفجرات التي أبطلت بقية القنابل وهو فرحان ويلوح بيده لـ(ران) وكل شئ تمام.

    لكن فجأة تظهر السيدة الأمريكية من خلفهم وهي غاضبة جداً وكأنها أصيبت بالجنون وتقوم بأطلاق النار على (هيجي) ولكن قبل أن تصيبه الرصاصة يقفز (سينشي) ليبعده عن طريق الرصاصة, مما أدى الى إصابة (سينشي) بالرصاصة (" طبعاً تصيب الدرع المقاوم للرصاص اللي لابسه والذي يعطى عند أعمال المداهمات") , وبسبب هذه الحركات المفاجئة يفقد(سينشي) توازنه ويسقط من أعلى البناء والكل يراقبه يسقط – الصورة تبطئ و(ران) تصرخ , و(هيجي) يصرخ والأرض تقترب والشرطة فاتحين فمهم على الأخير في مشهد مرعب راح يعلن نهاية (سينشي كودو) اذكى متحري في العالم- وفي خلال سقوط (سينشي) يستعيد شريط حياته بسرعة وأخيراً يقول وداعاً ران-ويغمض عينيه- ولكن فجأة توقف عن السقوط وبدأ بالإبتعاد عن المبنى, الجميع ينظرون ومندهشين على الأخير غير متوقعين ما يحصل, وهو ظهور آخر شخص ممكن ان يتوقع حظوره في مسرح الأحداث->> إنه اللص الطائر (كـايتو كيد)<< الذي أنقذ (سينشي) في اللحظة الأخيرة . طبعاً يدور بينهم حوار بسيط أثناء الطيران وبعدها يقوم (كيد) بإنزال (سينشي) على سطح أحد الأبنية ويتركه مخبراً له انهما سيلتقيان.-يفتح المشهد على أم (سينشي) وهي تربط ربطة العنق لولدها ووالده يستع

    جله للذهاب لحفل زفافه على(ران) " طبعاً كل الأصدقاء يحضرون و(أيومي) زعلانة –مسكينة الى الآن مصدومة-" , يروح (سينشي) يراضيها بكلمتين..والنهاية سعيدة عاد وش يصير بعد كذا ..فأعتقد أن (هايبرا"شيهو") راح تتزوج الكتور (أغاسا هيروشي), وهيجي يتزوج(كازوها) , و(سينشي) فاتح وكالة للتحريات وصار عنده ولد صغير يشبه الى حد كبير (كونان) وطبعاً سماه (كونان).



    واتمنى اتكون القصة عاجبتكم
    وابي ردود كثيرة
    مع تحياتي
    معجبة سمر
    بِآلإستغفآرِ .. ♥
    ستسعدُون ، ستنَعمون , ستُرزقون من حيثَ لآ تعلمون
    [ أستغفرُ الله آلعظيمَ وأتوب إليه ]


    [ٍSayat.me ]~
    0


  2. ...

  3. #2
    0

  4. #3

    السلام عليكم

    شكرا على ردك وانا نسيت اقول انه (منقول) وما اعرف كيف جابو صاحب الموضوع الاصلي بس راح احاول اجيب الرابط ان شاء الله
    0

  5. #4
    شكراً على القصة الخطيرة ويعطي من كتبها ومن نقلها العافية
    sigpic199665_1
    0

  6. #5
    واااااااااااااااااو يعطيك العافيه صراحه شوقتيني علشان أشوف الحلقه بس أكثر شيء عجبني في القصه إلي حسيت إن أعصاااابي راحت في أمها يوم سينشي يسقط من فوق المبنى ويطلع (كيد)فجأه ويساعده


    صراحه ماأعرف وش لون أشكرك على الموضووووع الرائع
    sigpic195494_1
    0

  7. #6
    الصراحه ما اعرف شاقول نهايه خطيره..يعطيج الف عافيه اخيرا اشبعتي فضولنا وعرفنا النهايه..
    0

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Abel مشاهدة المشاركة
    شكراً على القصة الخطيرة ويعطي من كتبها ومن نقلها العافية
    شكرا على المرور المميز

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريروو مشاهدة المشاركة
    واااااااااااااااااو يعطيك العافيه صراحه شوقتيني علشان أشوف الحلقه بس أكثر شيء عجبني في القصه إلي حسيت إن أعصاااابي راحت في أمها يوم سينشي يسقط من فوق المبنى ويطلع (كيد)فجأه ويساعده




    شكرا على الرد اختي
    يسلمو




    صراحه ماأعرف وش لون أشكرك على الموضووووع الرائع
    شكرا على الرد اختي
    يسلمو
    ويعطك العافية





    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة oscar and andre مشاهدة المشاركة
    الصراحه ما اعرف شاقول نهايه خطيره..يعطيج الف عافيه اخيرا اشبعتي فضولنا وعرفنا النهايه..
    العفو اختي
    وتسلمي على الرد











    شو يا ناس الحلقة الاخيرى واربع ردود فقط
    انا بدي المزيد من الردود
    0

  9. #8
    يا سلاااااااااااااااااااام
    نفس ماقالت انتصار الشراح
    والله مافيج حيله وصدق انج ماقصرتي
    ورمضان كريم عليج يالغاله
    وموضوعج
    عشره على عشره
    وشكله باقي حلقات طويله لين ما نوصل
    للحلقه الاخيره
    ودمتي على خير
    اخوجح العينـــــــــــــــــــــاوي

    Cowboy Bebop


    0

  10. #9
    0

  11. #10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الموضوع قديم ومنقوول .. كما انه في غير قسمه الصحيح ..
    -يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً .
    - أهمية اختيار القسم المناسب للمواضيع المطروحه وسيتم حذف المواضيع التي في غير مكانها الصحيح .


    يرجى الانتياه وقراءة جيداً ..



    يغلق ,,
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter