الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27
  1. #1

    رائع ][`~*¤!||!¤*~`][هـزيم الرعد .. نحو توحيد المجـــــرة ][`~*¤!||!¤*~`][

    attachment
    حكم اتحاد الكواكب المجرة 250 عاماً,ساد خلالها الحب والقانون بين الناس,ولكن الأطماع الفردية,وحب السلطة زعزعة امن المجرة وأدت إلى انهيار الاتحاد فكانت تلك بداية عصر الحروب الأهلية.
    في هذا التقرير الشامل سلط الضوء على انمي مشهور ونال إعجاب الكثيرين ألا وهو:
    attachment
    أغنية البداية باليابانية::>
    Thunder Jet

    بعدما اندلعت الحرب ونزفت الدماء ومات الكثير من الجنود والأبرياء وكان لابد موحد يعيد لها وحدتها والسلام والأمن من جديد فسطع لنا راي ريوجا
    attachment
    راي ريوجا:-
    attachment
    يلقب بـ هزيم الرعد , وهو شاب يبلغ الثامنة عشر من عمره . هزيم الرعد شاب قوي و شجاع و مقدام,متهور و متعجل قليلاً ولكن شجاعته ساعدته في كثير من معاركه,ويقاتل دائماً بالسيف,و له سفينة تدعى الصاعقة،وهو محبوب من قبل الجميع و طيب القلب ويحب الحياة وأن يعيش الناس بأمان.ويعيش في كوكب يدعى كوكب غوجو ولدية صديقان مخلصان وفيان هما :
    فرايرمُنك :
    attachment
    يلقب بـصخر ويبلغ عمره الخامسة والثلاثون, قوي جداً وخشن في قتاله,سلاحه عصا حديده طويلة.ويساعد هزيم دائماً ويحب الأكل كثيراً ويرافق باستمرار الصغير تاسكي .
    تاسكي :
    attachment
    يبلغ عمرة أربعة عشر عاماً,صغير في سنه لكنه يقاتل,عنيد وعصبي ويخاف من العقارب.سلاحه (آر,بي, جي), يساعد هزيم دائماً وينقذه في بعض المواقف الحرجة.
    الإمبراطور دان جو:
    attachment
    حاكم كوكب غوجو,يطمح لتوحيد المجرة وقام فقط بتوحيد الجبهة الشمالية,قوي جداً لكنه لا يرحم يحب الجنود المطيعين ويكره المعارضين,ويحب أن يقاتل الجنود من اجله لا من اجل الوطن ولدية ابنة واحده,و حوله أربعة أقوياء يقومون بحراسته.

    ريللا ابنة الإمبراطور دان جو :
    attachment
    ريللا فتاة مغرورة وهمجية وهي تحب هزيم كثيراً وتزعجه دائماً تغار من أي فتاة تقترب منه,وهي مدلـله جدا ًعند والدها,غير مقبولة من الكثيرين.
    أعضاء مجلس الأربعة الأقوياء :
    attachment
    فورماي :-
    attachment
    قائد فرقة الحرس الإمبراطوري و هو الأقرب من الحاكم دان جو,وهو رجل ماكر و شرير,و يطمح في أن يصبح الحاكم بدل من الإمبراطور اهدافة شريرة ويتهم الآخرين بالخيانة للتخلص منهم,يتمنى أن يتخلص من هزيم بأي وسيلة.
    جين بي :-
    attachment
    رجل قوي جدا ً يستعمل أشعة ليزرية لها تأثير قوي,يعامل الحاكم باحترام شديد ويظهراهتماماً مبالغ فيه لكي يتخلص منه ليصبح حاكماً للمجرة, لدية شقيق يدعى سين بي وهو شقيقه التوأم:
    attachment
    ولديه أيضا شقيقة تدعى كاجان:
    attachment
    يستعملون نفس الاشعه للحصول على مطالبهم,ولكنهما لم ينضما إلى مجلس الأربعة الأقوياء.
    جادر:-

    attachment
    رجل دموي ومقنع يتقنع بقناع نمر,لا يعرف الرحمة ,مقاتل عنيف ووحشي يقتل الأبرياءويحب أعمال التخريب وسلاحه رمح حاد, وهو مخلص للإمبراطور دان جو,ولديه شقيقان هما:

    جازان:
    attachment
    و جايان:
    attachment
    وهما أيضا ًلم ينضما إلى مجلس الأربعة الأقوياء و لكن يساعدنه في أعماله الشريرة .
    روجينا:-
    attachment
    امرأة قوية و شجاعة,وفية جداً لوطنها وللإمبراطور,لديها شخصية قويةوطموحة أيضا تساعد هزيم في ترقيته و تسدي إليه النصائح و غيرت كثيرا ًمن حياته وشخصيته تقاتل بالسيف وسفينتها تدعى زمردة و لديها مستشار حربي يدعى غامو.
    غامو:-

    attachment
    attachment
    الإمبراطور شوزين:-
    attachment
    حاكم كوكب ساكورا في الجبهة الشمالية هو حاكم قوي و شريف وزوج لابنة أخر من حكم اتحاد كواكب المجرة لديه ابنة وحيدة وهي الآنسة سيموني
    سيموني:-

    attachment
    فتاة طيبه القلب لا تحقد على الآخرين,تكره الحرب وتحب السلام وتسعى لإيقاف الحرب وتتأثر كثيراً عندما يموت الناس الأبرياء ضحية للحرب لديها صديقة تتعرفها في قصر الإمبراطور دان جو هي لان لان.
    لان لان:-
    attachment
    فتاة طيبة وحساسة تبلغ من العمر تسع سنين تعيش في القصر وترافق سيموني طول الوقت تتأثر من أي أشعه فتشعر بالصداع كثراً ما تحدث لمشاحنات بينها و بين تاسكي
    attachment
    سيسين ديكاكويا:-
    attachment
    يلقب بـشاهين وهو ابن أغنى تاجر في ناكيرو له أخ صغير يدعى إيسين.شاهين حاد الذكاء سريعة البديهة واسع الثقافة,ولدية معرفة واسعة في الفلك والذرة وفنون الحرب,يحب القراءة كثيراً هادئ الأعصاب وهو المخطط الحربي لهزيم.
    إيسين:-
    attachment
    الأخ الصغير وهو هادئ ويساعده والده طول الوقت,ولا يشارك في الحرب,ولكنه يقدم المساعدة عن بعد,يحب سيسين كثيراً.

    ساندرا كوساي:-
    attachment
    هو النائب للحاكم السابق لناكيرو,وهو يستطيع أن يقنع بالكلام أفضل من أن يقاتل بالسيف,يساعد كثيراً في معارك هزيم.

    القرصان كوين:-
    attachment
    رجل عجوز لكنه قوي جدا ً كان مقاتل شريفاً في وقت اتحاد كواكب المجرة وبعد أن انهار الاتحاد اتجه إلى القرصنة ونهب السفن,لديه ابن واحد يدعى كاوبو.
    كاوبو:-
    attachment
    مقاتل قوي جدا ً,ضخم الجثة,يجيد رقصة السيف,يساعد هزيم كثيراً
    نائب القائد موفيك:-
    attachment
    موفيك رجل قوي جداً وهو النائب للقائد هزيم يستعمل الرشاش يقدم الكثير من المساعدة لهزيم يلقبه هزيم برماح
    لينغ سوكا :-
    attachment
    فتى فقير,ومتشرد,يحب القراءة,وقراء كتب فن الحرب السبعة,وذكي واسع الاطلاع,يصطدم بالصغيرة لان لان فتذهب به إلى القصر,ليعمل منظفاً للإسطبلات ويسمع عنه شاهين فيطلب مقابلته بعد ذلك يصبح مساعد لشاهين في الخطط الحربية
    attachment
    في الجبهة الجنوبية يقع كوكب تاي الذي تحكمه القائدة موسامي.
    الحاكمة موسامي :-
    attachment
    امرأة قوية صلبة تحب إن تقاتل,وطموحها عالٍ جدا ً فهي تحلم بتوحيد المجرة وحكمها,تقاتل بالسيف والبندقية,لديها سفينة تدعى تيزان,ولها أخ صغير يدعى تورا مارو:
    attachment
    و لها تابعة تدعى هيرو:-
    attachment
    وهي فتاة تابعة لموسامي و تجيد النينجا , وفيه ومخلصة تحب موسامي وأخاها الصغير تورامارو .
    والمستشار الحربي لمواسمي ويدعى جولاي والخصم القوي المنافس لهزيم هو روجو:-
    attachment
    حاكم كوكب رين في الجبهة الجنوبية يحلم بأن يوحد المجرة ويحكمها شديد الانفعال ومتهور جداً,يقاتل بالسيف,سفينته تدعى البركان يقاتل هزيم لكن هزيم يهزمه في أول جولة يتمنى قتل روجينا لأنها قتلت والده لدية مخطط حربي وله خطيبة تدعى يوسكي.

    يتبع...>
    اخر تعديل كان بواسطة » Queen Relena في يوم » 17-08-2007 عند الساعة » 16:47


    attachment
    إذا لم تكن ناضجًا لقبول النقد، فلست ناضجًا لقبول المديح.
    كتاب متعة الحديث*


  2. ...

  3. #2
    كوسيشو:-
    attachment
    مخطط حربي وصديق الطفولة, يقاتل بالسيف ولدية تابعين هما كوجا وكوجي.

    توهو تابع روجو :

    attachment
    attachment


    attachment attachment
    يذهب الجنود إلى الجبهة الشمالية حيث يقع كوكب ساكورا و يقومون بإقتحامة , و عندما يعلم حاكمة شوزين يأمر ابنته سيموني بأن ترحل , لكنها لم تفعل فعندما دخل هزيم للقصر تعارك مع الإمبراطور شوزين و لكن هزيم استطاع أن يقتله أمام ناظري سيموني فحقدت علية ثم أخذت أسيرة إلى كوكب غوجو و يقتحم هزيم الرعد القصر فيضرب من قبل جادر وروجينا بعدها تتدخل ريللا ابنة الإمبراطور دان جو لتطلب من أبيها أن يعفو عنه . و طلبت إقامة حفل بمناسبة الانتصار فذلك الليل تشن موسامي هجوم على غوجو , و أرادت قتل الإمبراطور لكن هزيم تتدخل و طردها و حمى الإمبراطور , ثم قامت روجينا لمَ رأته من شجاعته بترقيته من جندي عادي إلى قائد أسطول , لم يثق فيه الجنود في البداية و منهم موفيك , و لكنه يحقق انتصاراً سريعا ً فوثقوا فيه , ثم يقابل موسامي لكنها استطاعت هزيمته في الجولة الثانية.
    attachment
    بعد أن تعافى هزيم , حُكم على القائدة روجينا بالإعدام لتسببها في الهزيمة و لكن هزيم يتدخل ليمنع ذلك فعوقب بالسجن شهر و بعد الإفراج عنه عينة الحاكم دان جو قائد لفرقة الحرس الإمبراطوري بدلا ًمن فورماي , فيغضب فورماي من الحاكم ويستأجر قاتل يقتل بالعقرب و حاول اغتياله وقت نومه لكن هزيم تتدخل و قضى عليه , فيظهر جين بي ليطمأن على الحاكم و يدعوه للعودة إلى فراشة و لكنه يخدعه ليضع العقرب عليه فقتل متأثراً بسمها. عندها تعم الفوضى غوجو , و يقوم جادر و شقيقاه بقتل جين بي , و فورماي , و حكم غوجو و يقوم شقيق جادر الأصغر مع القائدة روجينا بترقية هزيم لرتبة حاكم عام على ناكيرو .
    attachment
    تأتي القائدة روجينا الى ناكيرو على طلب من هزيم فيسألها لماذا تقف إلى صف جادر و يطلب منها أن تكمل المسيرة معه , لكنها ترفض و يظل هزيم محطماً حتى جاء شاهين و أعاد طموحة من جديد , ثم تأتي سيموني إلى هزيم و أخبرته أنها سامحته و عفت عنه و طلبت منه تحقيق حلمها الذي أوصاها به والدها , فوافق هزيم على ذلك , و أقاموا احتفالاً وداعياً لأنه كان سيذهب لمقاتلة روجينا . بعد أن تقابلا و تقاتلا قتلاً عنيفاً, أوقفت النزال و رمت نفسها من سفينتها و هي في الفضاء ليتمزق جسدها بين الشموس المتوهجة . تأثر هزيم كثيراً فازداد حماسه لتوحيد المجرة , فقام شاهين بوضع خطه تخلص فيها من الأخ الصغير جايان , و عندما اقتحموا قصر جادر في العاصمة قابلهم الأخ الأوسط جازان لكنه هُزم عندما علم جادر بوصول هزيم إلى أبواب قصره اختبأ في غرفة ليظهر أخ جين بي الذي هو سين بي و باستخدام الاشعه قام بتحريك الرماح باتجاه جدر فانجذب نحوها ليموت بطعن تلك الرماح في كل جسده .
    attachment
    قرر روجو أن يهاجم غوجو لكن ساندراكوساي طلب منهم التأجيل , و لكن انتهت المدة سريعاً فقام بشن الهجوم على غوجو و قرر اسر سيموني و ريللا يساوموا هزيم عليهما, واسروا ساندرا كوساي لكن بخطه من شاهين الذكية استطاع أن يخدعهم و يحرره بمساعده شقيقه الأصغر ايسين فشن هجوم على الأسطول كاملاً و اضطر روجو إلى سحب قواته من غوجو .يقوم روجو باحتلال كوكب تاي و إجبار موسامي على التنازل عن الحكم لأخيها الصغير تورامارو . يعود هزيم و البقية إلى العاصمة بوت لترميمها مما أحدثه أتباع روجو, و للتسوق فيها فتستغل أخت سين بي كاجان بالتنكر على شكل عجوز وأخذت خنجر مشابه للذي كان مع والد سيموني و أثرت فيه بالاشعه , و أخبرتها بأنه من العدل أن يقتل القاتل بسلاح المقتول نفسه فعندما رأته سيموني قررت شرائه فأصبحت منومه مغناطيسياً فحاولت قتل هزيم لكن لان لان أخبرته بأنها منومه وليست في وعيها , فانتزع الخنجر منها , و عادت إلى عيها.
    attachment
    منع شاهين هزيم من الاشتراك في أي نزال و اجبره على التعلم لأنه أصبح حاكم غوجو. انتشر خبر أن هنالك سلاح خطير ظهر بالقرب من قلعة تنسن داي في كوكب غوجو , فعزم كوين على الذهاب لاكتشافه فوجد أن روجو أصبح لديه سفينة و هي البركان و كانت قوية فلم يصمد حتى تفجرت السفينة بسهوله من أول النزال و مات القرصان كوين. أضيف إلى سفينة الصاعقة مدفع جديد يسمى مدفع الرعد فبنا شاهين على خطه ذكيه استطاع أن يحطم فيها نصف البركان و لم تعد البركان قادرة على الحراك و لكن كوسيشو اخذ روجو بناقلة صغيره و عاد إلى كوكبه رين و انتصر عليه هزيم في هذه المعركة . و بعد ترميم هزيم للصاعقة توجه لمقاتلة موسامي و بمساعدة شاهين استطاع أن يقتحم سفينتها و عندما بدأ القتال سقطت موسامي على الأرض و ماتت لأنها كانت تعاني من مرض شديد. يشعر سين بي بالغضب لفشل شقيقته كاجان في كثير من مهماتها فيقضي عليها , و قرر أن يبدأ هو بتنفيذ ما يخطط له.
    attachment
    تأثرت سيموني لما رأته من حزن الناس الأبرياء على من فقدوهم في الحرب مع هزيم ضد روجو فاقترحت على هزيم عقد هدنه مع روجو لكنه رفض فذهب سراً إلى روجو , و تمت الهدنة و عندما عادت اقترح شاهين على هزيم بالزواج من سيموني و في ليلة الزواج قام سين بي بتحريض احد أتباع روجو للقيام بتمرد اعتراضاً على الهدنة و اجبر روجو على قطعها و بدأ الحرب من جديد قام سين بي بتحريض توهو التابع لكوسيشو للقيام بالهجوم على بوت في الوقت الذي روجو يقوم بمشاغلة هزيم بالمعركة في الفضاء , و كان توهو تحت تأثير الاشعه و قام بحرق بوت و تدمير الأبرياء و ضحية لهذه الأعمال ماتت السيدة سيموني بعد شهرين من زواجها . عندما علم هزيم بالأمر حزن و بكى كثيراً و يظهر سين بي يطلب من هزيم أن يواليه بعد أن اخبره انه كان السبب في موت سيموني فيشتعل هزيم غضباً و يقتله , وكان شاهين يلوم نفسه و ينسب موتها إلى انه فشل في خطته التي وضعها و لكن يقوم بوضع خطه جديده فقام كوسيشو بالتضحية من اجل حماية روجو . تبدأ الحرب الحاسمة بين روجو وهزيم فيتقاتلان قتالاً قوياً و لم يحدد أي منهما الفائز , و لكنه يقال أن الحلم تحقق و عاد الأمن و السلام إلى المجرة.
    attachment
    أغنية النهاية و بجودة عالية ^
    هــزيم الرعد
    و أخيراً اتمنى ان يكون التقرير ممتعاً و نال على رضاكم smile
    دمتم بحفظ الرحمن
    اخر تعديل كان بواسطة » Wang Cenbe في يوم » 18-07-2009 عند الساعة » 15:49

  4. #3
    مشكور اخى هزيم الرعد من اكثر الانميات التى اعجبت بها ويسعدنى ان اكون اول من يرد عليك

  5. #4

  6. #5
    السلام عليكم


    هزيم الرعد


    شخصيتي المفضلة



    اعجبني التقرير جدا


    وبالذات استعراض الشخصيات




    شكرا جزيلا


    إلى الملتقى
    غير متواجد

  7. #6
    .. تقـــــــــرير روعــــــــــه .. gooood

    موضوعك ما شـــــــــاء اللهـ مرتب و متاســــق

    و هــذا افضـــــل تقـــرير قرأتــه عن هزيـــــم الرعـــد ..

    و صـــــــــور الشخصـيـــات كوولـــــــز

    .......................

    مشكــــــــــــور [ majin M vegetta ]

    على التقـــــــــــرير الرائــــــــــــع ..cool


    مـــــــــع تحيــــــــاتي :

    ريـــــــــــوومـــه
    b990958048f27b97997d70b94c985b5b

  8. #7

  9. #8
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ما شاء الله عليك اخوي ماجين .. أبدعت في التقرير .. رائع جدا ً

    الله يعطيك الصحة والعافية

    الإنمي رائع وأسطوري بكل النواحي ..

    كنت افكر في الصيفية اسوي تقرير عنه .. وأقارنة باحداث المانجا وشخصياته
    لكن شي اكيد ما كنت راح اخرجه مثل هالصورة المثالية

    شكرا ً لك عزيزي ..

    دمت في امان الله وحفظه ،
    2386bc6c285805b5602e3620bbb1c799
    Miss ya BMA

  10. #9
    مشكور اخى هزيم الرعد من اكثر الانميات التى اعجبت بها ويسعدنى ان اكون اول من يرد عليك
    مرحباً اختي بيانكا .... و العفو .
    ذا ترو ري كو
    تقرير رائع بمعنى الكلمه...
    مشكوره على مرورك اختي العزيزه smile

    واثق الخطى

    السلام عليكم
    هزيم الرعد
    شخصيتي المفضلة
    اعجبني التقرير جدا
    وبالذات استعراض الشخصيات
    شكرا جزيلا
    إلى الملتقى
    و عليكم السلام و رحمة الله

    مرحباً واثق الخطى , و مشكور على رأيك الرائع و الى اللقاء smile

  11. #10
    ريومه

    .. تقـــــــــرير روعــــــــــه ..

    موضوعك ما شـــــــــاء اللهـ مرتب و متاســــق

    و هــذا افضـــــل تقـــرير قرأتــه عن هزيـــــم الرعـــد ..

    و صـــــــــور الشخصـيـــات كوولـــــــز

    .......................

    مشكــــــــــــور [ majin M vegetta ]
    على التقـــــــــــرير الرائــــــــــــع ..
    مـــــــــع تحيــــــــاتي :
    ريـــــــــــوومـــه
    مرحباً اختي ريومه , و مشكوره على رأيك الحلو بجد استعدتيني smile
    دمتي بحفظ الرحمن

  12. #11
    كونان 55

    شكرا على التقرير الكبيييير والروووووعه
    ثانكس على المرور


    هزيم الرعد

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ما شاء الله عليك اخوي ماجين .. أبدعت في التقرير .. رائع جدا ً

    الله يعطيك الصحة والعافية

    الإنمي رائع وأسطوري بكل النواحي ..

    كنت افكر في الصيفية اسوي تقرير عنه .. وأقارنة باحداث المانجا وشخصياته
    لكن شي اكيد ما كنت راح اخرجه مثل هالصورة المثالية

    شكرا ً لك عزيزي ..

    دمت في امان الله وحفظه ،
    مرحبا ً هزيم ... و شكرا ً على رأيك الاكثر من رائع , و الحمدلله انه نال اعجابك smile

    يللا دمت بحفظ الرحمن

  13. #12
    والله كلمة رائع جدا جدا جدا قليله في هالتقرير

    فعلا أنك خطير

  14. #13
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

    والله وجعتللي قلبي .. وفكرتني بأكثر أنمي أبكاني ....

    وشخصيات معزتها في قلبي فوق الخيال ...

    والله تسلم ... موضوع أكثر من رائع ....gooood

    تقبل تحياتي ....

  15. #14
    راسخ المبادئ
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita







    مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ..

    تقريرك بقمة الروعه اخوي ماجن .. تصاميم رائعه وتقرير شامل للمسلسل ..
    attachment

    شكرا لكل من سأل عني e5a7f67920903c692dfa4ac58b188637

  16. #15
    السلام عليكم

    يعطيك العافية على هذا التقرير الرائع جدا

    اعجبني وجود كل الشخصيات واعطاء نبذه عن كل منها biggrin

    بالاضافة الى كتابة القصة بطريقة مختصرة ووافية

    والاحلى وجود الاغنية بالياباني

    ياريت تساعدني وتقولي كيف احمل الاغنية tongue

    طيب ليش ما حطيت الاغنية بالعربي كمان هي حلووووووة مرررررة gooood

    بانتظار تقاريرك القادم
    { ,, الانسحاب لا يعني دائما الاستسلام
    بل يعني انك صمدت طويلا من أجل شيء لا يستحق
    ,,}

    4\10\2013
    عيد التحرير

  17. #16
    والله كلمة رائع جدا جدا جدا قليله في هالتقرير

    فعلا أنك خطير
    مرحباً القمر الاخير و ثانكس على رأيك الرائع smile


    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

    والله وجعتللي قلبي .. وفكرتني بأكثر أنمي أبكاني ....

    وشخصيات معزتها في قلبي فوق الخيال ...

    والله تسلم ... موضوع أكثر من رائع ....

    تقبل تحياتي ....
    مرحبا ليديا , و الله يسلمك ...
    و مشكوره على رأيك و مرورك smile

    السلام عليكم ..

    تقريرك بقمة الروعه اخوي ماجن .. تصاميم رائعه وتقرير شامل للمسلسل ..
    و عليكم السلام و رحمة الله
    و مشكور بيجيتا على رأيك الرائع و مرورك smile

    دمتم بحفظ الرحمن

  18. #17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفك أخويmajin M vegetta إن شاء الله بخير


    بصراحة لم أتابع هزيم الرعد بإنتظام لم أشاهد منه غير بعض الحلقات ^^asian

    بالنسبة للموضوع ماذا أقول رااااائع راااائع جداً جداً (التكرار لتثبيت المعنىbiggrin )

    قمة في الترتيب والتنسيق والتنظيم...,
    صراحة من أفضل المواضيع التي قرأتها
    إبداع asian
    انا تعجبني الأنميات التي تدور أحداثها في العصور الوسطى ^^
    عصر الفرسان ^^...,



    إستمر بهذا المستوى و وستجدني دائماً في مواضيعك gooood


    في أمان الله asian



    وسلاموووو^^
    اخر تعديل كان بواسطة » Desert Spada في يوم » 10-07-2007 عند الساعة » 00:57
    attachment
    ~...No regret

  19. #18
    السلام عليكم

    majin M vegetta

    ما شاء الله تبارك الله

    والله تستحق أكثر من كلمات الشكر

    إبداع تحليل تقرير مميز صور شاملة والأهم من كذا أنها منك ....... مع بعض الأغاني للتحلية

    آسف لو أزعجتك في موضوعك لكن حبيت أشكرك بس

    لو حبيت أمسح ردي واطلع انا حاضر

    سلااااام
    f9fc4889872fadf1b3cac17934dfcb76


    You Can't Be Immortal..
    But You Can Make People Remember You For Thousands Of Years

  20. #19
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك أخويmajin M vegetta إن شاء الله بخير
    بصراحة لم أتابع هزيم الرعد بإنتظام لم أشاهد منه غير بعض الحلقات ^^
    بالنسبة للموضوع ماذا أقول رااااائع راااائع جداً جداً (التكرار لتثبيت المعنى )
    قمة في الترتيب والتنسيق والتنظيم...,
    صراحة من أفضل المواضيع التي قرأتها
    إبداع
    انا تعجبني الأنميات التي تدور أحداثها في العصور الوسطى ^^
    عصر الفرسان ^^...,
    إستمر بهذا المستوى و وستجدني دائماً في مواضيعك
    في أمان الله
    وسلاموووو^^
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

    انا الحمدلله بخير و طيب و انت وش اخبارك عساك طيب smile

    و مشكور اخوي موون على رأيك الرائع , و انا و اياك مثل بعض احب هذا العصر حتى انني
    تابعت صقور الارض لانه يذكرني بهزيم smile.
    حياك الله في كل المواضيع
    و دمت بحفظ الرحمن

  21. #20
    السلام عليكم
    majin M vegetta
    ما شاء الله تبارك الله
    والله تستحق أكثر من كلمات الشكر
    إبداع تحليل تقرير مميز صور شاملة والأهم من كذا أنها منك ....... مع بعض الأغاني للتحلية
    آسف لو أزعجتك في موضوعك لكن حبيت أشكرك بس
    لو حبيت أمسح ردي واطلع انا حاضر
    سلااااام
    و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته .
    و ين ابو فارس ما صرت تدخل المنتدى و ما تنشاف ابد ؟ عسى ما شر ان شاء الله smile
    و مشكور يا ابو فارس على رأيك الحلو بتقريري , و صدقني يشرفني مرورك على موضوعي
    و الله يسامحك كيف تقول تبي تمسح ردك ! eek
    لا بلعكس حياك الله بأي وقت .
    ودمت بحفظ الرحمن
    اخر تعديل كان بواسطة » Wang Cenbe في يوم » 10-07-2007 عند الساعة » 12:41

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter