مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: NeWs

  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه NeWs

    برغم وسامته...جورج كلوني لا يجد امرأة يواعدها!
    257679_P1
    سيطيب لكافة النساء سماع خبر مفاده أن النجم الوسيم جورج كلوني ما زال أعزبا ولا يقيم حاليا أي نوع من العلاقات مع أي امرأة.

    جورج لم يواعد أي فتاة منذ انتقل للعيش في إيطاليا وقد وضع اللوم في ذلك على اللغة الإيطالية ذات التراكيب الصعبة عدا عن الصحفيين اللذين يتبعونه الى كل مكان.

    وللصحف الأوروبية قال النجم " إنها محنة بالنسبة لي ولكن علي أن أتحمل".

    إلا أن ذلك لا يعني أن النجم لم يلتقي بأحد على الإطلاق ، ذلك أن جورج اعترف أنه أقام علاقتين و لكنهما فشلتا، الأولى بسبب صعوبة التخاطب حيث ان أحدا منهما لم يكن يفهم الآخر تماما والثانية بسبب الصحافة التي حولتها الى قصة ذات أبعاد.
    وعن علاقته الأولى بفتاة إيطالية جميلة قال "كان الحديث معها على الهاتف كارثة فكل ما كانت تقوله " أوه جووورج وأنا كنت أرد "أوههه أنت!".
    وأضاف النجم " علي البدء من جديد انا فعلا رجل طيب ويمكن للجميع أن يكونوا كذلك إذا قرروا ذلك وقالوا حسنا من الآن فصاعدا ساكون شخصا جيدا، ولكن المشكلة أن الفتيات اللواتي يخرجن معي يعلمن عني الكثير ، ولكت ليس كل ما يعلمنه صحيح".
    وهذه هي ليست المرة الأولى التي يشكو فيها كلوني من قلة المواعدة ، فقد اعترف الممثل الشهير سابقا لأحد البرامج التليفزيونية الشهيرة أن انشغاله الدائم واليومي في عالم الفن والتمثيل والإخراج جعله انسانا فاشلا من الناحية الاجتماعية ولذلك فشل في كل علاقاته العاطفية.
    وعبر جورج عن حزنه لعدم قدرته علي إقامة علاقة عاطفية ثابتة ومستقرة وطويلة تمكنه بعد ذلك من الزواج وتحقيق حلمه بإنجاب أطفال.
    ورغم زواجه من الممثلة تاليا بلاسم وعلاقته مع كل من النجمة رينيه زيللويغر والعارضة سيلين بيلتران وفنديلا وغيرهن الكثير ما زال كلوني متعطش لإقامة مزيد من العلاقات على شرط ان تنجح وتستمر وإعلان جورج عن كونه متفرغ حاليا هو بمثابة دعوة لأولئك النساء اللواتي لطالما حلمن بكلوني كفارس أحلام لهن، فالفرصة الآن متاحة لهن... فقط عليهن ألا يتكلمن الإيطالية.
    __________________________________________________ ___________
    بينلوبي كروز رجل في جسد امرأة!

    257580_P1
    للمرة لأولى منذ علاقتها بالنجم الكبير توم كروز تحدثت النجمة الإسبانية بينلوبي كروز عن علاقتها به قائلة "كل شيء على ما يرام".
    وفي إشارة منها الى انه لا مخطط لزواج قريب يلوح في الأفق قالت" على عكس كل الفتيات لم انشأ وانا احلم بالزواج والأسرة، أنا لا أفكر بهذا الاتجاه".
    وأضافت " لا اعرف كيف أوضح ذلك...كل ما أسعى اليه هو ان أكون سعيدة كيف ما كان ذلك".
    هذا وكانت النجمة قد تصدرت النجمة أغلفة كافة المجلات عندما قام توم في عام 2001 بالانفصال عن زوجته النجمة نيكول كيدمان وأخذ طفليهما المتبنين منها.
    وتواجه النجمة ذات المشكلة التي واجهتها كيدمان والتي برزت بعد ان مثلت مع توم عام 1990 ومن بعدها توالت نجاحاتها، ذلك أن بينلوبي كانت قد بدأت التمثيل منذ عامها الـ17 ولكنها لم تنل كل هذ النجومية إلا بعدان قامت بفيلم مشترك مع توم، ومع ذلك فإن النجمة تعترف بفضل توم عليها مهنيا قائلة "قد يعتقد البعض اني أحابيه في المديح عندما أتحدث عن عمله لأننا مرتبطان ولكني فعلا أقدر عمله وموهبته، واستقامته التي تظهر في كل مجال، وهو كذلك في الحياة يأتي كل شيء هكذا تلقائيا ومن داخله".
    وعلى الصعيد المهني، تقوم الحسناء الإسبانية حاليا بتصوير فيلم بعنوان "لا تغرني!" والذي تقوم فيه النجمة بدور رجل قاطع طريق حلت روحه في جسد امرأة بعد ان قام الله في جهنم بمعاقبته على ماضيه بذلك، ثم ينضم الى ملاك للقيام بمهمة غامضة في الأرض.
    وعن ذلك تقول النجمة " أنا لست خائفة من الدور، أستطيع القيام بدور الملاك والشيطان ولكن المشكلة تكمن في اختلاط الأدوار".
    وتضيف " قال لي المخرج أنت روبرت دي نيرو في هيئة جميلة وأنت غاضبة أنك وضعت في جسد تلك المرأة الرقيقة".
    وللنجمة عدة مشاريع سينمائية قادمة فهي ستلعب بدور امرأة مريضة نفسيا في "غوثيكا"، ودور امرأة سحاقية في فيلم "قمة السحب" و مجرمة في "لا تتحرك".
    وتقول النجمة إيجاد الأدوار الجيدة في هوليوود أمر صعب بينما في إسبانيا الامر أسهل، ولكنك إذا لم تخف شيئا كل شيء سيجري على ما يرام"

    baD Boy All rights Reserved © 2002 - 2003


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

    رد : NeWs

    مشكــوور اخووي على الاخبــاار..
    يعطــيك العا فيـه..smile

  6. #5

    رد : NeWs

    يعطيك الف عافيه على الاخبار
    ونتظر المزيد من ابداعاتك

    تحياتي لك
    moon light ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter