الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52

رانزي الساحرة (المدهشة)

anime1
    TOKIMEKI TONIGHT

رانزي الساحرة من أشهر قصص المانجا المشهورة , والتي ألفت بواسطة مبدعت مانجا الفتيات (Ikeno Koi) أو أكينو كوي , وقصة المانجا الأصلية تخبرنا عن ثلاثة أجيال مختلفة من عائلة واحدة , تبداً القصة برانزي ومواقفها ومغامراتها وتنتهي بنجاح علاقة رانزي مع شن ماكابي , ثم تبدأ قصة أخرى توضح لنا حياة رنزي ( أخ رانزي الصغير), ومشاكله, وتنتهي أخيراً السلسلة بنهاية أبنت رانزي إيرا , وخلال جميع أحداث القصة كاملة نرى أعادة ظهور للشخصيات الثانوية التي ظهرت في أول القصة (مع رانزي), البعض من هذه الشخصيات يصبح كبير في السن, والبعض الاخر لم يتغير, ونرى أيضاً خلال أحداث القصة أن أبناء جميع من جاء في مسلسل رانزي قد أصبحوا أساسيين في محور القصة , وذلك في نهاية القصة , أي في أثناء مغامرات إيرا (أبنت رانزي).
    ranze_e_co

طبعاً المولفة إكينو كوي لم تحول قصة المانجا هذه كاملة الي مسلسل سينمائي , وأنما أكتفت بأنها اخذت فقط , الجزء الذي يتعلق بحياة رانزي , وهو الجزء الأول من كامل القصة .
    وأسم مسلسل رانزي الساحرة الأصلي هو (Tokimeki Tonight) أو بالانجليزي (Palpitation Tonight)=( Heart Beating Tonight) بمعني عاطفة اليلة أو خفقان اليلة , وقد أنتج في 7 أكتوبر 1982 ميلادي, وعدد حلقاته 34 حلقة , بواسطة شركة جروب تاك (Group Tac), وقد أبدعت الشخصية كما ذكرت سابقاً إكينو كوي , وصمم الشخصيات (Noboru Ishiguro) او نوبورو إيشيجورو , وهو من مسلسلات الخيال الرومانسية الكوميدية, وهو مسلسل يحكي قصة فتاة (طالبة ثانوبة) تدعى رانزي إيتوا (ranzie eto) , تعيش حياة مراهقة عادية, غير ان رانزي بالاصل من عالم آخر (عالم الوحوش), او كما يسمونه عالم الأوهام , أم رانزي بالحقيقة تكون أمراة ذئب(مذؤوبه) , وأباها هو مصاص دماء , هي أيضاً لديه قوة عجيبة --- يمكنها أن تتحول الى نسخة مطابقة بشكل مؤقت الى الشخص الذي تعضه , مهما كان شكله , حتى لو كان حيوان , وترجع الى طبيعته عن طريق العطس, وفي أثناء اول يوم دراسي لها ’ تقع في حب زميلها الرياضي في الصف شن ماكابي , ولكن تجد بأن ان هناك شخص آخر معجب بشان وهي عدوتها اللدودة يوكو كاميا (أبنة زعيم الياكوزا الغني, كاماتسابورو كاميا) , ذلك الشخص الذي يحب والدة شان ماكابي , وخلال مسلسل رانزي , نجد العديد من المواقف الجملية لرانزي مع شان , وما تواحه من مصاعب مع يوكو , لكي يفوز أحداهما ويكسب قلب شان , ونجد أيضاً بعض الحلقات الجملية والحساسة (مثل الحلقة 24) عندما أكتشف شان بان رانزي ليست فتاة عادية , وبانها تنتمي الى عالم أخر , وهو عالم الآوهام , وذلك عندما يراها في ذلك الموقف الحساس , ونجد أيضاً خلال المسلسل بأن شان , سيكون هو أبن ساطون (حاكم عالم الأوهام) والذي طلب من والد رانزي بأن يبحث له عن أبنه المفقود وذلك عن طريق العلامة (نجمة تحت أبطه), ولكن ما يلبث في الحلقة الأخيرة , بأن يكتشفوا بان شان ليس أبن ساطون الحقيقي.
    في الحقيقة مسلسل رانزي مسلسل جميل ودافئ , بما فيه من قصص جميلة , بالرغم من نهايته المفتوحة جداً , ومسلسل رائع حقاً , فقد دبلج الى اللغة العربية والايطالية والفرنسية , مما يدل على روعة هذا المسلسل.

أسم المسلسل بالايطالي هو (Ransie la strega)
    ملاحظة : Tokimeki Tonight عبارة عن مجلد كامل في المانجا , ويحتوي على العديد من القصص , مثل قصة (A GIRL) و (Nurse Angel Ririka, S.O.S) , طبعاً بالاضافة الى قصة رانزي بأجزاءها الثلاث, ولكن لم تأخذ غير قصة رانزي لكي تحول الى مسلسل anime., وقد صدر هذه المانجا عن طريق مجلات مختلفة من المانجا وموزعة .
    كما ويوجد ألبوم به جميع المعلومات التي تتعلق بهذا المسلسل, يشمل المقابلات التي أجريت مع صانعيه , وصور للمسلسل , الخ

شخصيات مسلسل رانزي أو مسلسل (tokimeki tonight) :

رانزي إيتوا = Ranzie(ransie) eto
    Ranze_small
    شن ماكابي = Shun Makebe
    Shun_small
    يوكو كاميا = Yoko Kamiya
    Yoko_small
    تسامابورو كاميا = Saburo Kamiya
    t.tompson_small
    شيرا إتوا (والدة رانزي) = Shira Eto
    Shira_small
    موريس إتوا (والد رانزي) = Moris Eto
    Moris_small
    رنزي (أخ رانزي الصغير) = Rinze Eto
    Rinze1_small
    أرون (أبن الحاكم ساطون) = Aron
    Aron_small
    ساطون (حاكم بلاد الأوهام)= Satana
    re_inferi_small
    إيرا ماكابي (أبنة رانزي) = aira
    miniaira

هنا نرى رانزي وقد أعضت يوكو , فتحولت الى نسخة مطابقة لها.
    toki_ch01_c

ransie13_small

موسيقى رانزي الايطالية :

2. ...

شكرا لك يا The Champion على هذه النبذه المفصله عن هذا المسلسل وخاصه اني لم استطع مشاهدته asian

سبيشل

مشكور اخوي وماقصرت

ويعطيك العافيه
    .............
    محبكم
    سبيشل

جميل جدا هذا الموضوع و متعوب عليه فعلا ...
    مشكور يا البطل أينما كنت

جميل جدا هذا الموضوع و متعوب عليه فعلا ...
    مشكور يا البطل أينما كنت

عمل جبار الذي تقومين به هدير الموج

شكراا لك ايها البطل على الموضوع المميز gooood gooood

موضوع حلو انا اتمنى اني اشوف المسلسل في اقرب فرصة

وهدير الموج استمري في جهدك و لا ترفعي فقط مواضيع البطل اعلم انها مواضيع شيقة ومشكككووورة gooood

وأنا أقول ليش مواضيع البطل كلها موجودة في الصفحة الأولى ..
    كنت أتحسب إنه رجع وحط هذي المواضيع في فترة غيابي ..
    بس الظاهر هدير الموج هي الي رفعتها ..
    مشكوووورة يا هدير wink
    ومشكوور يالبطل على الموضوع الراااااائع gooood

The Champion
    مشكور وااااااايد وما جصرت على الموضوع الروعه gooood
    تسلم ويعطيك العافيه biggrin

معقووووولة البطل كاتب موضوع عن مسلسلي رانزي وانا ما كتبت اي رد confused confused confused

يعطيك الف عافيــة اخوي البطل .. بصراحه رانزي وكبمارو مسلسلين لا يعلى عليهم في الكوميديا رووووووووعه .. تسلم يا اخوي على اختيارك الحلوووو للمواضيع والمسلسلات المنسية ... وشكرااااا جزيلا لك ..

تحيـــــــاتي ... wink gooood gooood gooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

أشكركم جميعاً إخوتي

أشكركم جميعاً إخوتي على ردودكم, والله أسعدتني كثيراً حقاً
    أشكرك أخي BadGuy على ردك, وهذا شرف كبير لي, فشكراً جزيلاً لك أخي .

أشكرك أخي Selver ,ويسعدني بأن الموضوع أعجبك, بالنسبة لسؤالك أخي فأنا من السعودية وبالتحديد من المدينة المنورة أخي, وأشكرك على ردك.

أشكرك أختي الوردة البيضاء, والحمدالله بأن الموضوع أعجبك.

أشكرك أخي سبيشل, والله أعافيك من كل شر أن شاء الله أخي.

أخت Ranzie Eto هناك مواقع كثيرة للرانزي ولكن للأسف جميعها باللغة الايطالية, عموماً أسمها بالياباني ليس الذي وضعتها في بداية الموضوع, ولكن الذي وضعتها هو أسم أنيمي بالياباني, ولكن لأن الموضوع قديم فأردت أن أبين للأعضاء وخصوصاً الذين لا يعرفوه بأن مسلسل رانزي المدهشة هو مسلسل أنيمي او مسلسل بواسطة رسم ياباني, حتى أن في ذلك الوقت كتبت موضوع لأبين فيه الفرق بين الانيمي والكرتون, حتى أن بعض الاعضاء أرسلو لي يضنون بأن مسلسل رانزي رسمه كوري والاخرون يقولون بأنه أميركي ربما قبل أن يعرفوا بأن هناك رسم يدعى انيمي وياباني, اما أسمه بالياباني فهو (ときめきトゥナイト), واذا كان لديك أي سؤال أنا جاهز بأذن الله أختي.

الأخت العزيزة هدير الموج أشكرك جزيل الشكر على رفعك للموضوع, وهذا شيء سرني حقاً, حقاً سرني , بالحقيقة أعتقدت بان الموضوع امو مواضيعي لم تعجب أحد, على كل حال أشكرك اختي, والله يعطيك العافية.

أشكرك أخي linpz, والعفو أخي , شكراً للردك

العفو كساب , وسرني كثيراً ردك, والله يعطيك العافية أخي

وكلامك صحيح أختي زيلدا, فعلاً الاخت هدير الموج تبذل مجهود للراحة هذا القسم في المنتدى, الله يعطيها ألف عافية أن شاء الله, فشكراً جزيلاً لها لما تقوم بها لمصلحة خذا المنتدى, وأشكرك أختي زيلدا على ردك الصادق والذي أنتظره كالعادة, أشكرك اختي.

أشكرك أخي TOON BOY على ردك, وأن شاء الله تشاهد المسلسل باقرب وقت ممكن, فهو لطيف حقاً, ومعك حق هناك مواضيع رائعة جداً وأكثر من جميلةتستحق أن ترفع بدلاً من مواضيعي, ولكن في كل الاحوال نشكر الاخت هدير الموج على مجهوداتها, وشكراً لردك أخي العزيز.

أشكرك أختي سابرينا على ردك, وهذا بالحقيقة ليس مجهودي وأنما مجهود الاخت المكرمة والعزيزة هدير الموج, فهي من تستحق هذا الثناء ولست أنا, الله يعطيها العافية, وأشكرك أختي سابرينا على ردك الليطف كالمعتاد.

أشكرك SQUALL!WHATEVER, والعفو

العفو أختي عاشقة الكارتون, والله يعافيك من كل شر أن شاء الله, وأشكرك على ردك أختي

العفو أختي animegirl, وشكراً على ردك أختي, ويسعدني بان الموضوع أعجبك.

العفو أختي **ران** , والحمدالله بان الموضوع أعجبك أختي

الله يعافيك أختي الغالية قلب اللازوردي, ويكفي والله ردك للموضوع, وما أحتاج تكتبي رد اختي, الاهم والله بان الموضوع أعجبك, وأعجب باقي الاعضاء, وحقاً مسلسل رانزي مسلسل جميل جداً ولطيف وكوميدي, وكيف اختي قلب ننسى المسلسلات القديمة التي تحمل لنا في طياتها ذكريات جميلة, العفو أختي وشكراً جزيلاً للردك

أشكرك sweet flower, والعفو

أشكركم جميعاً للردودكم إخوتي, ويسعدني حقاً بأن الموضوع أعجبكم, وأسف جداً على التأخير في الرد, فاعذروني رجاءاً.

بالتوفيق إخوتي للجميع

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter