مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    تابع هذا التقرير الكامل عن نارتو تقرير روعة

    [glow][shadow]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    هذا تقرير كامل عن ناروتو...

    @المقدمة@

    سبتمبر, 13 2003 - أصلاً نشر في صفحات شونين الأسبوعيّ يقفز اليابان في عام 1999, نارتو خُلِقَ في شكل مانجا من قبل ماساشي كيشيموتو . السّلسلة حاليًّا مدد ما يزيد عن 17 + أحجام مانجا و ال40 + أحداث . حاليًّا عرض على الهواء في اليابان و الكائن طبع في صفحات شونين يقفز الولايات المتّحدة الأمريكيّة, نارتو قد أخذ عالم أوتاكو بالعاصفة !

    في قلبه, نارتو قصّة عن العمل الجماعيّ ك3 قطارات القتلة المحترفين المختلفة الصّغيرة و يبلغ معًا . تبدأ القصّة مع نارتو بالغ من العمر 12 سنة يكتشف الحقيقة ماضيه : المدمّر و الشّرّير تسع شياطين ثعلب مذيّلون أُغْلِقُوا في سرّته في الميلاد . يتخرّج من أكاديميّة القاتل المحترف و يُنْضَمّ مع ساسك و ساكورا, بينما (كما) يجب عليهم أن يتدرّبوا معًا أن يصبحوا قتلة محترفين مسبقين أكثر تحت كاكاشي قاتل محترف أساسيّ . مع الشّخصيّات الصّغيرات كلّ الامتلاك خلفيّة قليلة, تعادل نارتو الرّئيسيّ يشاهد هذه الشّخصيّات أن ينمون و يتقدّم بينما (كما) يعانون من المهامّ الصّعبة الكثيرة في طريقهم . كثير من افتراضات نارتو هي الشّبيه بدراجونبول بينما (كما) نرى أنّ نارتو و زملاءه يتطوّرون إلى شيئ ما غير عاديّ . لكنّ ذلك حيث تنتهي التّشابهات .
    أهمّ صفة في هذه السّلسلة هي الشّخصيّة الرّئيسيّة نفسه : نارتو . متأكّد أنّ هناك شخصيّات ممتعات أخريات و أحبّ ساسك, ساكورا و قاتلي المحترف المفضّل الحاليّ كاكاشي الرّائع . لكنّ نارتو هو أفضل شخصيّة في السّلسلة بالكامل بينما (كما) تكون شخصيّته و طموحاته جديرة بالإعجاب جدًّا . نعم, يمكن أن يكون نارتو ضعيف أحيانًا و نعم, ليس أكفأ قاتل محترف على فريقه ( جيّدًا حاليًّا هو ليس ) لكنه الشخصيّة الأكثر جاذبيّة للقرعة . صفة ثانية أهمّ الكثير إينتانجيبليز فضوليّ لعالم نارتو ( مثل الأنواع المختلفة لجتسو الّذي يمكن أن يُسْتَخْدَم و عُلِّمَ من قبل الشّخصيّة أو التّكنيكات الكثيرة مستعملة في المعركة ), يعطي السّلسلة كثير من الطّعم . أحبّ كيف كاكاشي يمكن أن يعطي خصوم وهم القتل فقط للإيجاد أنه بادل نفسه بسجلّ لذا لن يحصل على الضّربة فيما بعد . إنّه صعب جدًّا أن تصف كثير من هؤلاء إينتانجيبليز, الذّهابك ليجوب على أن يشاهد و يقرأ المسلسل لنفسك لرؤية ما أقصده . إنّها إحدى صفات مهمّة للسّلسلة أكثر . صفة ثالثة أهمّ هي القصّة . أثناء ليس الأفضل, يبقيني مهتمّ . مازال طريق إلى مبكّر للحكم على القصّة حقًّا منذ فقط قد رأيت حتّى حدث الأنايم 30, لذا سأتركه في ذلك في الوقت الرّاهن . لكنّ بدون شكّ القصّة مسبّبة الإدمان جدًّا !

    أجد صفة مانجا لأكون جيّد جدًّا, أسلوب فنّ كيشيموتو ممتاز كجودة عمله . برغم غرابة الموقف بعد مشاهدة الأنايم, وجدت أكبر عيب لنارتو مانجا لا يكون في اللّون . جميعًا شونين يقفز مانجا تُطْبَع كتابة ( ناقص الصّفحات الملوّنة القليلة دوريًّا طبعت ), واضح و بسيط . لكن(مهما) هو شيئ ما الّذي لاحظته أثناء المقارنة كلاهما . لا يقلّل من جودة مانجا, لكنّ لدى الأنايم في هذا الصّدد ميزة إغراء بالقنص بالخارج عالم نارتو في تفصيل أفضل . بالنّسبة إلى الأنايم, إنّه أيضًا جيّدًا معمول . مرّة فترة سأجد إخصائيّين الرّسوم المتحرّكة يشعرون مشكلة تتبع أسلوب كيشيموتو بينما (كما) تنظر الشّخصيّات أحيانًا غريبة قليلاً ( الذي/التي قد يرتبط أكثر بالميزانيّة من نيّة إخصائيّين الرّسوم المتحرّكة ) . إنّه نادر, لكنّه فعلاً يحدث . بخلاف ذلك, إنّه مرعب ! الموسيقى و الصّوت جيّدان جدًّا أيضًا, مع المؤدّي الصّوتيّين يعملون عمل عظيم . حبّ كثير اسم مانجا الشّعبيّ الآخر, أنايم نارتو يتبع مانجا نوعًا ما بدقّة . قد رأيت بعض التّغييرات الصّغيرة هنا وهناك بأدوات حشو قليلة, لكنّ لا شيئ على غير العادة .

    النّتيجة : قد أصبح نارتو أحد إدمان أوتاكو ي الأسوإ ! إنّه أسلوب مرعب, الشّخصيّات الصّلبات و القصّة الجمعيّة سيبقينك تريد أكثر . أرشّحه بدرجة كبيرة !
    مواصفات البيانات
    النّوع - مغامرة, القتال, دعابة / قاتل محترف موضوع


    دليل الشّخصيّة



    أزوماكي نارتو | أتشيها ساسك | هارنو ساكرا | هاتيك كاكاشي | إيكرا
    كونوهامارو | زابزا | هاكو




    أزوماكي نارتو

    نارتو الّذي يبلغ كيتيم, جينين ( قاتل محترف مستوى أقلّ ) لقرية الورقة الخفيّة . تسع أرواح شيطان ثعلب مذيّل أُغْلِقَتْ في سرّة نارتو في الميلاد . بسبب هذا, نارتو يُعْتَبَر منبوذ من قبل القرويّين الّذين أيضًا يحقّقون الطّريق نظراءه يعاملونه . علاوة على ذلك الجميع في القرية ينظر إليه كما لو كان شيطان الثعلب الفعليّ و يعامله سلبيًّا جدًّا . البلوغ على حدة بدون أي شخص للإسرار بالأسباب هو لإثارة كلّ أنواع الأذًى للحصول على الاهتمام .

    مفرط النّشاط و شجاع, هو نوع الشّخصيّة الّتي تتصرّف بدون التّفكير . بالرّغم من أنّ أحيانًا هو يبيّن الإمكانيّة المحاربة المتميّزة, يظهر أيضًا أنه يجب بعيدًا أن يذهب فيما يخصّ التّدرّب . مصمّم إلى يوم واحد مصبح القادم هوكاج لقرية الورقة, هدفه هو جعل الجميع يقرّ بقوّته . بعد أن يتخرّج من أكاديميّة القاتل المحترف, هو تَلَاءَمَ مع ساسك و ساكورا الّذي ثمّ الكلّ درّب كاكاشي ي . يتنافس دائمًا مع ساسك ه المنافس الرّئيسيّ و أيضًا لديه زحام على ساكورا . متى ليس يفكّر في نفسه ( مثال : التّنافس مع ساسك لإثبات أنّه أفضل ) نارتو عادة يعمل قرارات الصّوت بالطّريقة الماهرة الّتي يستخدمها و يخلق جتسس و يمكن أن يبيّن القدرة لفهم الأوضاع حوله بوضوح . يبدو لدى نارتو شخصيّتان خلاله : 1). الولد المفرط النّشاط الّذين نراه اليوميّ و ال2 ) . الشيطان المدمّر و الشّرّير الّذي أُغْلِقَ خلاله منذ وقت طويل . عندما يُحْضَر نارتو إلى حدّه أو عندما يُهَدَّد أصدقاءه, الفقمة تميل إلى إضعاف علامات مظهرة تسع شياطين ثعلب مذيّلين . جيّد دائمًا بالسّليقة, نارتو هو نوع الشخصيّة معظمنا يمكن أن يتعلّق .





    أتشيها ساسك

    كانت علامات ساسك قممًا بين كلّ الخرّيجين في طبقة نارتو و هو معتبر للكون رقم 1 جينين المبتدئ . هو وُلِدَ من عائلة أتشيها الّتي كانت إحدى أكثر عائلات القاتل المحترف المسبقات و القويّات في قرية الورقة . تسمح سلالة عائلاته له أن يستخدم ال شارينجان, قدرة تساعده أن يقلّد أو يتوقّع جتسو شخص آخر .

    قليلاً متكبّر و خطير دائمًا, ساسك بمهارة طريقة في المقدّمة, في عقد الإيجار في البداية, لنارتو و ساكورا ( بالرّغم من أنّ كاكاشي لاحظ أنّ لدى نارتو إمكانيّة أكثر من كلا ساسك و ساكورا ) . يهتمّ فقط بالكون قويًّا و إنعاش قبيلة أتشيها الّذي أُبِيدَتْ فيما يبدو من قبل قاتل مجهول . عندما في معركة حقيقيّة, يتعامل مع الخصوم أفضل المحاربين من كلا نارتو و ساكورا . شخصيّته يمكن أن تُوصَف كسطحيّ, لكنّ هناك أكثر إلى ساسك من يرمق ال.





    هارنو ساكرا

    من الممكن الأضعف في الثّلاثة, ساكورا هي فقط أنثى 3 فرق عضو الخاصّة بها . فعلاً لديها المواهب المختلفة ذلك من كلا نارتو و ساسك لكنّ, الذي/التي يساعد لمعانها في بعض النّقاط للسّلسلة . لديها زحام على ساسك و منطوية دائمًا عن حجم جبينها ( ليس أنه يبدو أيّ أكبر من أي شخص آخر ) . في البداية كل شيء بدت أن تهتمّ تقريبًا كان زحامها على ساسك, لكنّ ذلك التّغييرات فيما بعد في السّلسلة . لا تصوّر شخصيّتها الدّاخليّة سلوكها الخارجيّ كثيرًا .




    هاتيك كاكاشي

    معروف كشارينجان كاكاشي قاتل محترف النّسخة, هو جونين ( قاتل محترف مستوى علويّ ) كلّف للتّدرّب و حراسة ساكورا, ساسك و نارتو . تعلّم كثير من تكنيكاته من استخدام عين عجلة المرآة ( باستخدام عينه الأيسر ), بالاشتراك مع قدرة دوجتسو ه ( عين كاكاشي الأيسر شارينجان العين ) . لأنه ليس جزئيًّا لعائلة أتشيها, يبدو عينه الأيسر ربّما ثُبِّتَ في عمليّة بينما (كما) هناك ندب عليه ( و عادة شارينجان يحقّق كلتا العينين ) . يصوّر كاكاشي نفسه كشخص الشّبيه بالمتشرّد الّذي في البداية يبدو ضعيفًا بسيط و صارم جدًّا مع طلبته . لكنّ تحت كلّ ذلك القاتل المحترف إلى أرض الواقع قويّ جدًّا, السّريع و الماهر . كاكاشي قاتل محترف لا يجب أن يُسْتَهَان .





    إيركا

    إيركا, تشنين ( وسط قاتل محترف مستوي ), كان نارتو أوّلاً سينسيي. يفتّش كثير من نفس نارتو الأشياء إيركا يفهم لأنه بلغ أيضًا بدون آباءه ( ومن سخرية القدر آباء إيركا قُتِلُوا بثعلب الذيول التّسع الشّيطان الّذي هو روح سُدَّ نارتو ) . يجيء إيركا لإعطاء الاحترام و التّقدير الّذي يشتاق نارتو له لأنه يعترف أنّ نارتو شخص مختلف من الرّوح المغلق خلاله .





    كونوهامارو

    كونوهامارو ( هو سُمِّيَ بعد القرية, كونوها الكلمة اليابانيّة يترجم تقريبًا إلى الورقة ) حفيد هوكاج الثالث لقرية الورقة . يعمّمه النّاس كثيرًا كفقط الكون حفيد هوكاج و ليس كفرد . هو مريض للمعاملة هذه الطّريقة و يشعر أنّ لا أحد يقرّ به . دائمًا مهاجمة جدّه في مجهود لكون هوكاج القادم, كونوهامارو يبحث عن الاحترام, عدم لتَغْطِيَة من قبل جدّه . يحترم نارتو الّذي هو الوحيد الّذي يعامله في البداية باختلاف . يعلّمه نارتو أنّ ليس هناك طرق مختصرة لكون هوكاج التّالي و سيأخذ سنوات عمل شاقّ كثيرة و التّفاني للوصول إلى وضع الشينوباي الأعلى .





    موموتشي زابزا

    معروف كشيطان الشّبّورة الخفيّة بسبب اشتراكه في قاتل محترف الشّبّورة الخفيّة السّابق النّهائيّ امتحان تخرّج الأكاديميّة . في زابزا الامتحان هذا المقتول ما يزيد عن 100 نظير طالب بدون التّردّد أو النّدم . بسبب هذا الحادث, النّظام ثنائي حيث أُجْبِرَ أفضل الأصدقاء أن يقتلوا بعضهم البعض أُلْغِيَ ( قراءة أكثر على ال قرية الشّبّورة الخفيّة لمعلومات أكثر ) . ميسسينج-نين من قرية الشبّورة الخفيّة, زابزا يمكن أن يُوصَف كشرّير و قويّ . بعد ترك قرية الشّبّورة و المحاولة الفاشلة لتولّي قرية الورقة الخفيّة, زابزا يعمل مع الزّبد لكسب المال الإضافيّ و مكان الأسفار إلى المكان للتّجنّب هانتر-نينز من بلده السّابق . كلّ ملكه جتسس هل الماء أسّس .





    هاكو

    هاكو وُجِدَ, رفع و تدرّب من قبل زابزا و هو أيضًا قرية شبّورة خفيّة سابقة قاتل محترف . يتّبع و يحمي زابزا و سيجاهد من أجل قضيّته تحت أيّ ظروف . غريب لدى هاكو صفات نسائيّة جدًّا و بينما (كما) يضع نارتو هو أكثر جاذبيّة كثيرًا من ساكورا .لكنّ ليس لدى ذلك أيّ طريقة على مهاراته أو القوّة كمقاتل . يجيء هاكو من سلالة مسبقة جدًّا الّتي تسمح له أن يستخدم القدرات المقصورة و القويّة مثل مرايا الثلج الشّيطانيّة .


    دليل الحدث


    منذ سنوات أوبينس12 القصّة تسع شياطين ثعلب مذيّلون ظهروا و هاجموا قرية الورقة الخفيّة . كان تأثير الشّيطان هذا كبيرًا جدًّا, بحركة واحدة لذيلها يمكن أن يسبّب للجبال أن تتفتّت و موجات الاسم للشّكل . هوكاج الرّابع لقرية الورقة ضحّى بحياته لإغلاق ثعلب الذيول التّسع شيطان . لأنّ الشّيطان نظريًّا لا يمكن أن يُقْتَل, هو روح أُغْلِقَ في سرّة نارتو في الميلاد . تبدأ القصّة مع نارتو بالغ من العمر 12 سنة يكتشف الحقيقة ماضيه, و تخرّجه من أكاديميّة القاتل المحترف .


    بس على فكرة يا شباب هذا ليس التقرير كاملة بسبب قوانين مكسات تم مسح اكثر من عشرة الاف حرف مع تحياتى ساحر مكسات و اتمنى ان يكون عجبكم التقرير الى اللقاء












    [/shadow][/glow]
    574a320370cf92aec79d61754b766597
    0


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم^^

    الموضوع في غير مكانه الصحيح
    يرجى الانتباه الى اهمية اختيار القسم المناسب للمواضيع

    سلام..
    image
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter