مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8
  1. #1

    رائع world of warcraft القصه الكامله

    عناصر الخيال العلمي في مغامرات جديدة مع 8 ملايين من الأصدقاء في اللعبة الأكثر مبيعا
    internet.405051
    ثمانيه ملايين نسمة هو تعداد سكان عالم «أزيروث» Azeroth، والرقم في ازدياد يومي. السكان فيها هم أشخاص حقيقيون قاموا بالتسجيل في لعبة عبر الإنترنت ليصبحوا شخصيات مختلفة في عالم ساحر، حيث يمكن أن يلتقوا ويساعدوا بعضهم بعضا، أو أن يقوموا بالتحالف أو القتال. هذا العالم هو «عالم وركرافت» World Of Warcaft. وقد قامت شركة «بليزارد» Blizzard بطرح إضافة توسعية Expansion Pack لهذه اللعبة الرائعة تحت اسم «ورلد أوف وركرافت: ذا برننغ كراسيد» World Of Warcraft: The Burning Crusade (عالم وركرافت: الحملة الحارقة)، التي باعت حوالي 2.4 مليون نسخة في اليوم الأول من طرحها!. ويحتوي هذا الإصدار الجديد على الكثير من الأمور الجديدة لإبقاء اللاعبين منغمسين في عالم المغامرات الخيالي ولأشهر طويلة، بالإضافة إلى مناطق ومراحل جانبية متعددة أفضل من تلك الموجودة في الإصدار الأول.



    قصة اللعبة
    * قبل 25 ألف عام، نهض جنس جديد ذكي جدا، وكان لدى افراده اهتمام كبير بالسحر في جميع أشكاله، وقاموا بتطوير مجتمع كبير رائع باستخدم مواهبهم الخاصة، لكن هذا التطور الكبير حظي باهتمام مدمر العوالم «سارجيراس» Sargeras. وكان «سارجيراس» قد بدأ حملته لحرق وإبادة جميع أشكال الحياة في الكون، ورأى أن هؤلاء القوم يمكن أن يشكلوا محورا مهما في قيادة جيش الشياطين الذي كان يقوم بتشكيله. وقام بالاتفاق مع 3 من أشهر قادة القوم هم «كيلجايدن» Kil"jaeden و «آركيموند» Archimonde و«فيلين» Velen للحصول على الولاء التام منهم لقاء معرفة وقوة لا تنتهيان. وعلى الرغم من أن العرض كان مغريا جدا، إلا أن «فيلين» شاهد رؤيا للمستقبل جعلته يفزع، حيث رأى في الرؤيا أن القوم سيحصلون على المعرفة والقوة الموعودتين، لكنهم سيتحولون إلى شياطين وسيحل الدمار والموت على كل المخلوقات. وحاول «فيلين» تحذير «كيلجايدن» و«آركيموند»، إلا أنهم صرفوه لأن كنوز المعرفة والقوة التي تنتظرهم، أغرتهم. وبعد منحهم الولاء لـ «سارجيراس»، قاموا بالتحول إلى مخلوقات ضخمة مليئة بالشر. وفي هذه الأثناء، أتى مخلوق لـ «فيلين» وشرح له بأنه من جنس مصنوع من طاقة محايدة يريدون إيقاف شر «سارجيراس» وحملته للابادة، وعرض عليه أخذه وجميع من لم يقدموا ولاءهم لـ «سارجيراس» إلى بر الأمان. وقامت هذه المجموعة بتسمية نفسها «درايني» Draenei، التي تعني «المنفيين».
    attachment
    0


  2. ...

  3. #2
    وعندما شعر «كيلجايدن» بخيانة «فيلين»، شعر بالغضب الشديد وتعهد بقتل جميع الـ «درايني»، ولو وصلوا إلى نهايات الكون. وقام هو وجيشه بمطاردة الـ «درايني» لآلاف السنين، وتنقلوا من عالم لآخر. وذكرت مخلوقات الطاقة المحايدة بأنه توجد قوى متعددة للنور في الكون تستطيع مواجهة الجيش الذي يطاردهم، وسيقومون بجمع هذه القوى ووضعها في جيش لا يُقهر. وعثر الـ «درايني» على عالم مسالم أسموه «دراينور» Draenor التي تعني «ملجأ المنفيين»، وقاموا بإخفاء سحرهم كي لا يعثر عليهم «كيلجايدن». وازدهر مجتمعهم، وتعرفوا على الأطباء السحرة الذين كانوا يسكنون في نفس العالم وقاموا بالمتاجرة مع بعضهم بعضا. لكن «كيلجايدن» عثر عليهم وقام بإقناع الأطباء السحرة بالهجوم على الـ «درايني»، الأمر الذي قاموا به بعد تشكيل ما يعرف بـ «القطيع» Horde، عبر حرب استمرت 8 أعوام فازوا فيها بعد قتلهم معظم شعب الـ «درايني». ولاحظ الناجون من الـ «درايني» أنهم أصبحوا يتحولون شيئا فشيئا إلى مخلوقات أصغر وأكثر بشاعة وفقدوا قدراتهم العقلية بسبب تأثرهم بالطاقة التي أطلقها مشعوذو الأعداء، لتصبح هنالك فصيلتا «المكسورون» The Broken و«الخاسرون» The Lost Ones.


    طاقة سحرية
    * وفي محور آخر من القصة، قبل آلاف السنين، قام قوم «هايبون» Highbone الذين تم نفيهم عن بلادهم بالهبوط على ضفاف «لورديرون» Lordaeron وأسسوا مملكة «كيلثالاس» Quel"Thalas، وصنعوا طاقات سحرية في قلب أرضهم، اسموها «سانويل» Sunwell، وأصبحوا متكلين على الطاقات غير المستقرة مع مرور الزمن. وخلال الحرب الثالثة، قام الأمير «آرثاس» باحتلال مملكة «كيلثالاس» وحولوها إلى حطام ورماد، وقام جيشه المكون من الموتى بإهلاك معظم السكان، واستخدموا الطاقة السحرية لجلب «كيلثوزاد» Kel"thuzad. وفي هذه الأجواء المضطربة، أتى آخر شخص من هذا القوم ذو دم ملكي اسمه «كايلثاس سانسترايدر» Kael"thas Sunstrider، وقام بتعليمهم كيفية الحصول على الطاقة السحرية، حتى الشيطانية منها، ليستطيعوا اطفاء عطشهم للطاقة الغريبة. وذهب «كايلثاس سانسترايدر» إلى قارة «آوتلاند» Outland ووجد الفارس «إيليديان» Illidian، ليقوما بالتعاون مع بعضهما بعضا. لكن استخدام الأساليب الشيطانية للحصول على الطاقة كان أمرا غير مقبول من الاتحاد، الأمر الذي أدى لفصل هذا القوم منه. ولم يجد القوم مفرا سوى التعاون مع «القطيع» Horde للوصول إلى إلى قارة «آوتلاند» والاجتماع مرة أخرى مع «كايلثاس سانسترايدر» للوصول إلى المصير الذهبي الذي وعدهم به.

    مزايا جديدة
    * أول الإضافات الجديدة لهذه اللعبة هي وجود جنسين جديدين، هما «درايني» البشعون (اتباع التحالف Alliance) و«بلاد إيلفز» Blood Elves (اتباع القطيع) الأجمل والأوسم. ويتحلى هذان الجنسان بالقدرة على استخدام صفات لشخصيات من الأطراف المختلفة، مثل قدرة «بلاد إيلفز» على استخدام صفات المقاتلين البسلاء Paladin التي كانت حصرية على شخصيات التحالف في السابق، بينما يمكن لشخصيات «درايني» استخدام صفات «الأطباء السحرة» Shaman، التي كانت حصرية على شخصيات القطيع فقط. هذه الأجناس الجديدة تضيف المزيد من الحياة إلى عالم «وركرافت».
    وبالنسبة لشخصيات «بلاد إيلفز»، فإنها تبدأ مشوارها من شمال «بلاد الوباء الشرقية» Eastern Plaguelands، التي تعتبر تحفة فنية من ناحية ألوانها (غابات مليئة باللونين الأحمر والبرتقالي). أما شخصيات «درايني» فإن بدايتها هي من مدينة «إيكزودار» Exodar (تقع بالقرب من شمال غربيّ ساحل «كاليمدور» Kalimdor)، التي هي عبارة عن سفينة فضائية متحطمة. نعم، اللعبة تحتوي على عناصر الخيال العلمي في أجواء السحر والخيال الأسطوري. ويوجد الكثير من المهام الممتعة في هذه المناطق الجديدة، الأمر الذي قد يجعل اللاعب يشعر أنها أفضل من مراحل الإصدار الأول.
    ومن المناطق المميزة منطقة اسمها «شبه جزيرة نار الجحيم» Hellfire Peninsula، التي تحتوي على الكثير من المهام، والتي تتراوح بين القتال وجمع الأشياء، وصولا إلى مهام غريبة مثل الركض أثناء القصف الجوي. أما منطقة «ناغران» Nagrand، فإنها تحافظ على جو متناسق في جميع أنحائها. وعلى النقيض تماما، فإن منطقة «جبال حرف النصل» Blade"s Edge Mountains تبدو وكأنها عبارة عن مجموعة مناطق مختلفة موضوعة في منطقة واحدة. وهنالك مناطق في قارة آوتلاند الجديدة ستُبهر اللاعبين وتخطف أبصارهم، مثل منطقة «محطة توشلي» Toshley"s Station الصحراوية، التي تشابه منطقة «نوميريغان» Gnomeregan، لكن بأضعاف جمالها، وهي تحتوي على الكثير من الأدوات المميزة، بالإضافة إلى منطقة «نيذرستورم» Netherstorm، التي هي عبارة عن مجموعة من الحجارة الطافية في الهواء تحت سماء أرجوانية مليئة بالقبب المذهلة. وهنالك الكثير من المتعة في المهام الجديدة، حيث يوجد العديد من الأعداء المميزين ومهام الحراسة والمرافقة التي يتنكر فيها اللاعب بزي العدو لجمع معلومات مهمة، بالإضافة إلى «حلقة الدماء» Ring Of Blood في منطقة «ناغراند»، التي يتصارع فيها اللاعب مع نخبة من الأعداء.
    وتحتوي قارة آوتلاند على العديد من الزنزانات Dungeons، التي تناسب الشخصيات التي وصلت إلى المستويات العالية في اللعبة، مثل زنزانة «الحصن» Citadel في منطقة «نار الجحيم» السهلة والجميلة، أو زنزانة «خزان الناب الحلزوني» Coilfang Reservoir، التي تشابه «مارودون 2» Maraudon II. أما زنزانة «أوكيندون» Auchindoun، فإنها مليئة بالأعداء المثيرين للاهتمام، وزنزانة «مغارة الوقت» Caverns Of Time تأخذ اللاعب في الزمان لمرافقة «ثرال» Thrall إلى خارج حصن «ديرنهولد» Durnholde Keep. الجدير ذكره أنه يمكن للشخصيات الوصول إلى المستوى 70 بدون الدخول في أي زنزانة على الإطلاق، لكن اللاعب لن يكون قد جرب المتعة الموجودة في هذه المراحل إلى أن يُنهي جميع الزنزانات، بالإضافة إلى وفرة الكنوز والغنائم الموجودة فيها. ومن المزايا الجديدة أيضا وجود حِرفة صياغة المجوهرات، التي تسمح بدمج المجوهرات الخاصة في معدات اللاعبين لزيادة قدراتهم القتالية والضعيفة (تشابه الميزة الموجودة في لعبة «ديابلو» Diablo)، بالإضافة إلى زيادة مستوى الحِرف الأخرى في اللعبة. هذا ويمكن التعهد بالولاء لواحدة من الفئات الجديدة، مثل «آلدور» Aldor و«سكراير» Scryer الموجودة في مدينة «شاتراث» Shattrath.
    0

  4. #3
    اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار
    و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين
    واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ... اللـهم آميـن


    هذا ايميلي أبغى أكلمك اذا كان ما عندك مانع joker.444@hotmail.com
    attachment
    0

  5. #4
    مشكور اخوي على القصه الرائعه

    في انتظار جديدك دائما

    سي يا
    attachment
    أستغفـر الله ربي و أتـووب أليه
    أي رساله بها استفسار عن اي شي في القسم اعتذر عن تجـآهلها sleeping
    منتدى نقاش العضو مع المراقبين والمشرفين
    من هل دنيا شفت الكثير من الشخصيات "الغريبه" ... تعلم كثير هل سنه

    MG Don`t Forgot you ... you know sleeping
    0

  6. #5

    تنبيه WoW:The Burning crusade...

    اخر تعديل كان بواسطة » Fear Night في يوم » 09-07-2007 عند الساعة » 15:00 السبب: خطأ
    0

  7. #6
    امسكوني بمووت wow اتكلمتوا اخيراً عن wow

    أنا العب اللعبة 24 ساعة

    و كما قال اخوي خذوا Horde هم الافصل و الاقوى


    انا Blood Elf

    في skullcrusher

    انا اسمي ikexsama
    e20f21caf3e991211a467df1a96f36d4
    image
    0

  8. #7
    اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار
    و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين
    واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ... اللـهم آميـن


    الله يجعلها في موازين حسناتك اخوي

    ومشكوووووور على الموضوع الرائع

    والجميل سي يا
    18a9a8c968b5c313391115a4a3aa72fa
    0

  9. #8
    Breathless vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Mάч Ċяч






    مسابقة معارض السيَّارات 2012 مسابقة معارض السيَّارات 2012
    الإخبَاري الذهبي لعام 2012 الإخبَاري الذهبي لعام 2012
    السلام عليكم


    انا اموت في واو و اتمنا اي واحد يبغا يلعب اللعبة ياخد<< allince>> احسلكم و الله و انا <<night Elf >>
    rogue lvl 70 servr: Ahn Qarag و ابا اعرف ميين allince هنا؟؟؟confused
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter