مشاهدة نتيجة التصويت: ما رايك في تصميمي

المصوتون
20. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • تصميمك البسيط حلو

    15 75.00%
  • تصميمك البسيط مو حلو

    5 25.00%
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20
  1. #1

    ما رايكم في اول تصميم لي

    مرحبا ..

    هذا تصميمي البسيط شرايكم في..

    73cf3ef433


  2. ...

  3. #2
    هذا أول تصميم لك ... متأكد
    بجد حلو أوي
    والتوقيع أحلى


    لا تتهور في استخدام الحاسوب

    a2daeedd94
    gooood رمضان كريم gooood

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة real conan مشاهدة المشاركة
    هذا أول تصميم لك ... متأكد
    بجد حلو أوي
    والتوقيع أحلى


    لا تتهور في استخدام الحاسوب

    a2daeedd94
    مشكور لاعجابك بتصميمي

  5. #4
    التصميم حلو .

    طريقه جديده في التصميم .

    الى الامام .
    [IMG]http://www.*************/up/uploads/e6b7addc74.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.*************/up/uploads/a8d7fa14ba.gif[/IMG]


  6. #5
    راسخ المبادئ
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita







    مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية
    تصميم بسيط وحلو ..

    بالتوفيق اخوي ..
    attachment

    شكرا لكل من سأل عني e5a7f67920903c692dfa4ac58b188637

  7. #6
    حلوو التصميم

    وتم التصووويت
    وسام مسابقة العيد الوطني لدولة الإمارات:
    attachment

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امبراطورة الورد مشاهدة المشاركة
    حلوو التصميم

    وتم التصووويت
    شكرا على التصويت...

  9. #8
    تصميم حلو ماشاء الله

    وعلى قولت المثل
    gooood بداية الغيث قطرة gooood

    واصل الابداعات
    ..

  10. #9
    هااااااااااااااااااي

    مشكورا التصميم الكوووووووووووووووووووووووول

    باااااااااااااااااااي
    [IMG]0137a87812[/IMG]

  11. #10

    ابتسامه

    تصميمك البسيط هذا يعجبني لأن فيه شخصية سورا
    [GLOW]
    [/GLOW]

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة x-50cent مشاهدة المشاركة
    تصميمك البسيط هذا يعجبني لأن فيه شخصية سورا
    ههههههههههههههههههههه اخي انا لا اهتم على الشخصيات بل الفن في الصميم

  13. #12
    تصميم من بساطته اعجبني وبدايه موفقه اخووي

    تمنياتي لك بالتوفيق والابداع

    تحياتي

    تم التصويت smile
    one-piece2

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the dragone مشاهدة المشاركة
    تصميم من بساطته اعجبني وبدايه موفقه اخووي

    تمنياتي لك بالتوفيق والابداع

    تحياتي

    تم التصويت smile
    لا يا اخي هذالموضوع تقريبا منذ شهرين لكنني الان اصبحت

    اعرف الكثير والكثير

    وشكرا ع المرور

  15. #14

  16. #15

  17. #16
    تصميم بسيط وحلو
    attachment


    اعجز عن شكرك حبيبة قلبي فتاة كرتونيه : فيس خانقته العبره :

  18. #17
    واااو



    تصميم جميل


    ينفع لو تكتب عليه عبارات

    مثل :

    شكرا , ثانك يو , .....



    وتقبل مروري
    جاآري العمل sleeping

  19. #18
    السلام عليكمـ

    التصميم بسيط ومع هذا فهو رائع

    اتمني لك المزيد من التميز والتقدم
    Happiness ...
    Hard ...

  20. #19
    عضو بارز gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ΆmmaR-ŅaЯ









    مقالات المدونة
    48

    نجم الميجاجيم 2010 نجم الميجاجيم 2010
    وسام تحدي الميجاجيمرز وسام تحدي الميجاجيمرز
    الفن في الصميم
    اخي تسمي هذا تصميم ؟ ؟ ؟

    انت بس حطيت الصور + كتبت عليها و خليتها متحركه صح ولا لا

    المهم لو تبي تقيمي اعطيك 3 من 10

    وبالتوفيق
    يآرب , بحجم شوقي له , آغفر له ذنوبه وادخلهُ جناتك 3> 3>
    My Bolg : Ammari World
    facebook - twitter - formspring - sayat
    Instagram : ammarooh

  21. #20
    عضو بارز gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ΆmmaR-ŅaЯ









    مقالات المدونة
    48

    نجم الميجاجيم 2010 نجم الميجاجيم 2010
    وسام تحدي الميجاجيمرز وسام تحدي الميجاجيمرز
    ................

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter