مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

غمزه :: تيري هنري 14 :: صور + مقاطع ::

35241

أعلن نادي برشلونة الإسباني يوم الاثنين انتقال الفرنسي تييري هنري إلى صفوفه بشكل رسمي لمدة أربعة أعوام مقابل 24 مليون يورو (نحو 32 مليون دولار) وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.

وقال هنري- 29 عاما - في تصريحات أبرزها موقع النادي الكتالوني الرسمي عقب الكشف الطبي : "أنا سعيد بوجودي في برشلونة واتطلع أن أشارك مع الفريق في اقرب فرصة لاظهار رغبتي في تقديم الأفضل للفريق".

وتابع : "كانت مفاوضات طويلة وأخيرا تكللت بالنجاح".

وانتقل هنري إلى النادي الكتالوني قادما من أرسنال الإنجليزي بعد ثمانية أعوام قضاها مع الفريق سجل خلالها 226 هدفا في 364 مباراة ، كما حصد مع الفريق لقبين للدوري الإنجليزي وقاده للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مره في تاريخ النادي بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف الدوري أربع مرات.

ومن جانبه ، أبدى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة سعادته بالتعاقد مع هنري مشيرا إلى أنه اللاعب الذي كان يبحث عنه النادي منذ سنين طويلة.

وكشف رئيس نادي برشلونة عن أن الهولندي يوهان كرويف نجم الفريق في السبعنيات كان يريد التعاقد مع هنري منذ أن كان المهاجم الفرنسي ناشئا.

وكان النادي الكتالوني على مقربة من التعاقد مع هنري في الصيف الماضي لكن المهاجم الأسمر جدد تعاقده مع أرسنال لمدة أربعة أعوام.

ومن جهة أخرى ، بارك الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال صفقة انتقال هنري إلى برشلونة بسبب المساعدات والتضحيات التي قدمها المهاجم الأسمر للنادي الإنجليزي.

وقال فينجر في تصريحات لموقع نادي أرسنال الإنجليزي يوم الاثنين : "أود أن أشكر هنري على المساهمة الكبيرة التي بذلها لإنجاح النادي خلال السنوات الثمانية الماضية".

وتابع : "هنري كان لاعبا رائعا سواء على المستوى الفردي أو الجماعي ، وبإختصار هو أسطورة الأرسنال".

يذكر أن هنري صرح في وقت سابق أن انتقاله من أرسنال كان بسبب رحيل ديفيد دين نائب رئيس النادي ، بالإضافة إلى غموض مستقبل فينجر مع الفريق.

f_henryincampm_5255277

fullj.getty-fbl-esp-barcelona-henry_12_37_30_pm

get-1182798779

db4fe98058

هذي مقاطع من دخوله الملعب

http://baqu.neostrada.pl/WWW.FCBARCA.COM/henry.avi

دخـوله للكامب نو واستعراض بعض من مهاراته

http://kaczucha.neostrada.pl/pytoney...COM/henry2.avi

هنري يتكلم باللغه الكتالونيه ويستعرض مره ثانيه ويؤشر على شعار البارسا بـ الفانيله مما يدل على حبه وآخر شي يشكر الجمهور على طريقته

http://baqu.neostrada.pl/WWW.FCBARCA.COM/henry4.avi

وهذي أثناء رفع فانيلة البارسا في المؤتمر الصحفي

>>>> لا احد يسالني وش يقول المعلق بس انه كان يمددح فيني وفي تيري

مبـــرووووكـ يا البرشا وعشاقه الغزال صار من عشاقكـ

مبــروكـ حمود والبطـوله الجايه رافعين كاسها

دمتم بود

2. ...

ميسي : تعاقد برشلونة مع هنري لا يقلقني + هنري واثق من قدرة أرسنال على تحقيق البطولات

34149

ابدى الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني سعادته بتعاقد الفريق مع المهاجم الفرنسي الكبير تييري هنري، مشيرا الى ان قدوم هنري لا يقلقه لانه لم يعد لاعبا صغير ولديه الان ثقة كبيرة في قدراته على حد قوله.

وقال ميسي لصحيفة "الموندو ديبورتيفو" الاسبانية يوم الاحد: "هنري لاعب كبير ولذلك اختار البرسا، فلاعب من نوعية هنري بكل ما حصل عليه من بطولات وهو لم يتجاوز الـ30 من عمره، لن يغامر بانتقال لفريق ليس في افضل حالاته الفنية".

وكان هنري قد اعلن انتقاله لبرشلونة يوم السبت لمدة اربع سنوات مقابل 16 مليون جنيه استيرليني (نحو 32 مليون دولار اميركي)، ليسدل بذلك علاقته مع ارسنال الانجليزي والتي امتدت لنحو ثمان سنوات.

واضاف: "برهن تييري (هنري) على مكانته الكبيرة طوال السنوات الماضية، واخبرني سيسك (فابريجاس) انه يقوم باشياء مذهله في التدريبات، كما انه انسان رائع خارج الملعب على المستوى الشخصي".

وبذلك اصبح الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة يعاني من وفرة في اصحاب المهام الهجومية بالفريق في ظل وجود الثلاثي صامويل ايتو ورونالدينيو وميسي اضافة الى هنري، وهو ما قد يدفعه للاحتفاظ باحدهم على دكة بالبدلاء.

الا ان ميسي اكد ان ريكارد قادر على ايجاد حل لهده المشكلة مشيرا الى ثقته الكبيرة في الاحتفاظ بموقعه في التشكيله الاساسية للفريق، وقال: "بالنسبة لي، لن يمثل قدوم هنري اي مشكلة، فانا لم اعد لاعبا صغيرا واعلم جيدا ما انا قادر على فعله".

وتابع: "سيعمل ريكارد على ايجاد التشكيلة المناسبة التي ستزيد من قوة الفريق بلا شك".

جدير بالذكر ان برشلونة انهى موسما مخيبا للامال بعدما فشل في الفوز باي بطولة مفرطا في لقبه في بطولتي الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا.

pic_9952

إلى أي مدى سيتأثر أرسنال بغياب هنري عنه في الموسم المقبل؟

أبدى الفرنسي تييري هنري مهاجم برشلونة الإسباني الجديد ثقته في قدرة فريقه الإنجليزي السابق أرسنال على تحقيق البطولات بعد رحيله عن الفريق، مشيرا إلى نجاح فريقه في تخطي رحيل مدافع الوسط الفرنسي باتريك فييرا عن النادي من قبل.

وقال هنري في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اللندني يوم الأحد: "لا أعتقد في ما يتنبأ به البعض عن إمكانية انهيار فريق أرسنال بعد رحيلي، أنا أؤمن بقدرة الفريق على نسياني تماما والنجاح من دوني".

وكان هنري انتقل للعب في صفوف برشلونة لمدة أربع سنوات بداية من الموسم المقبل، مقابل 32 مليون دولار امريكي، ليسدل الستار على علاقته بأرسنال والتي امتدت لثمان سنوات.

وتابع هنري: "الفريق ينمو بشكل رائع ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى من المهارات، عندما رحل باتريك فييرا عن الفريق كنا جميعا محبطين للغاية ولم نكن واثقين من قدرتنا على الفوز من دونه حتى ظهر لاعب شاب يدعى سيسك فابريجاس جعلنا نتسائل، لماذا كنا نحتاج فييرا؟

وأضاف: "في وجود روبن فان بيرسي وإيمانويل إيديبايور وتوماس روزيسكي وفابريجاس لا أشعر بقلق على مستقبل أرسنال بعد رحيلي".

العفوووووووووووووووووووووووو

بس هو منقول

الف شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

بموووووووووووت في هنررررري الاعب المتالي بالنسبه لي

انا كنت احب هنري لما كان مع الأرسنال بس لما راح للبرشا سرت (اكرره)
    sigpic196298_1

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة crazy scorer مشاهدة المشاركة
    مشكوووووووور اخى على هذا الموضوع .........^^

واتمنى انه ليس منقوووووووووول (( dead ))

مشكوووور على هذه الشجاعه الادبيه ......

وارجو كتابة كلمه منقول المره القادمه

مشكور اخوى جدا على المجهود
    d32013fb2da803b3318e11f54b0d6e1e

سحقاً لهذا الزمن ... لا يوجد به الا الكراهية bored

crazy scorer
    مشكوووور على هذه الشجاعه الادبيه ......
    مشكووووووووووووور على المدح
    وارجو كتابة كلمه منقول المره القادمه
    ولا يهمك

yugi**lover
    مشكور اخوى جدا على المجهود

العفوووووووووووووووووووووووووووووووووو

مشكور عليه بس اضغط عليه ما يظهر شي
    المهم مشكور

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ninja_fo مشاهدة المشاركة
    انا كنت احب هنري لما كان مع الأرسنال بس لما راح للبرشا سرت (اكرره)
    نـفـس الـشـعور

انا كنت أحبه بس طعن فينا من الخلف < محبي المدفعجيه >

لأنه أكد أكثر من مره ببقـائـه مع النادي اللندني

يعني لو يريحنا كان قال ممكن أنتقل مو .. لن انتقل , دمي آرسنال , كم مره علي ان اقولها أنا لاعب للارسنال ويربـطني معاه عقد

لا تــعــلــيقـ هـنـري . وداعــا وأنا مـدريدي من الأن .. gooood

شكرا اخوي Mr.roro .

على المقاطع و الصور.
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter