مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    دودة هاري بوتر وubs

    تم أكتسف فيروس يصيب الكمبيوتر حيث يدعي فيروس بأنه يستطيع أن يكشف أسرار أحدث كتاب رواية هاري بوتر ,و الفيروس ينشر بوسطة محبي الرواية الذين يرغبون في معرفة نهاية الكتاب السبعة من سلسلة الروية.

    والهاكيز قامو باخفي الدودة الكمبيونرية في ملف يسمى هاريبوتر - ثيدياثليهاللووس.دوك(TheDeathlyHallows.doc) ،وعنوان جا كي روولينغ آخر أصدار للكتاب ، الذي سينشر في 21 تموز. الفيروس المعروف بهاري - يداع بأن الساحر المراهق قد ميت ويصيب مستخدمي الحاسوب الشخصي عندما وضع ذاكرةUSB.

    وهذا يتيح لها التنقل بين مختلف الجهاز مستخدمة في كل مرة يستخدم فيها الجهاز المرتبط بالكمبيوترات. و من بين التاثيرات بناء فرع من المستخدمين الجدد على في الحاسوب الشخصي باسماء من الكتب منها هاري رون وهيرميوني وياسليي مفونجي. وبعد الوصل بالكمبيوتر تظهر رسالة للمستخدمين تقول :'أقر و توبة ، نهاية قريبة ، توبة عن افعالكم الشريرة يا أهل جماعة ، خشية ان تحترقو في نار جهنم.

    'ثم يفتح البرنامج صفحة وهمية من شبكة الأنترنيت من كتب AMAZON.COM تعرض رواية هارى وغرفة كعك الجبن. و برمجيات شركة سوفوس تقول ان الالاف من محبي الرواية و الحريصين على معرفة النهاية الى سلسلة تساعد أنتشار الدودة. وقال المتحدث غراهام كوتليي :"أن تأثير هذه الدوده مستوحاة من الحكايات الخياليه للتلميذ الساحر و نابغه-لاتجعل منها مزحه غيرمؤذية "باستخدام هذا الهندسه في صنع الدودة في مثل هذا الوقت هو خدعة تليقب voldemort نفسه. '

    tongue
    biggrin


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter