مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: احسست بالضياع

احسست بالضياع

قلمى يبكى على حالى واشكوا عاطفتى لكل قلب ذو احساس لقد احببت نعم احببت احسست معها بالامان لاكن علمت انها ليست لقلبى بل لكل القلوب لقد سلمت قلبها للجميع الكل ينتظرها وهيا تنتظر الجميع حتى انا اصبحت مثل غيرى اصبحت دامع العين جريح القلب ضائع الامل لقد احببت السراب وليته سراب الامل بل سراب الضياع سراب الموت اشعر بالحب يضيع اشعر الامل يموت لا انى لا استطيع ان اشعر لقد ضاع الاحساس من قلبى لقد امرت قلمى ان يكتب كلمات حب جميله ورقيقه لاكنه رفض طلبت منه النفاق لاكنه بكى لقد سال الحبر على الورقه البيضاء الجميله لقد قتلت القلم بمحاوله كذبى ولم استسلم لقد طلبت من قلبى ان يحب كل يوم انسانه ان اجرح كل يوم قلب لاكنه رفض ولاكنه وعدنى انه لن يحب مره ثانيه بعد فراق محبوبته وطلبت من لسانى ان يقول احلى الكلمات وارق الكلمات لاجمل البنات ولاكنه لم يرفض لقد وافق على جرح قلوب الغير بعد معرفه موت صديقه المخلص القلب لقد وافقنى رغم انى توقعت انه سوف يخالف امرى لانى لم اعد املك قدره الامر والنهى لقد ضاعت منى اليوم بعد اليوم لانى لم استطع ان امر قلبى ان لايحب الانسانه التى جرحته لم استطيع ان امر احساسى الا يحس بها لاكنه قال لى سوف نفوز عليهم سوف نجرح قلوبهم حتى يعرفوا احساسك وانت مجروح القلب ودامع العين اليوم بعد اليوم لاكنى ضحكت وقلت له الم تعلم انى ان فعلت ذالك سوف اجرح قلب اخر الم يكفى قلبى المجروح ماذنب الغير وسيحدث ماحدث لى مع الغير وسيحاول جرح الاخرين بعد جرحه منى وسيدوم جرح القلوب فى كل القلوب

بقلم حبيبتى راحت
    فاكر لما تقولى هاسيبك يعنى انا هاجرى وراك ولا هاموت فى هواك ولا انا هاترجاك روح يلا ياحبيبى مع الف سلامه
    0

2. ...

هوا فى ايه

هوا الموضوع مش عاجبكم قولوا مش عاجبكم يعنى اللى يقراه يقول ايه رايه فيه اذا كان حلو او وحش وبعدين انا مش عارف مواضيعى مش عجباكم اذا كانت منقوله او انا اللى كاتبها
    0

لقد قرأت تلك الكلمات مرارا وتكرار ولكن ..عجزت بما ارد عليك..لقد كانت كلماتك رائعه جدا ولا كلمات الدنيا كلها تفيك حقها ..لقد ابدعت اخي في كتاباتها ..عندما تقرأها تحس بكل حرف فيا ..وهذا ما يميز كتاباتك ..دمت اخي ودام قلمك الرائع النابض بالمشاعر الصادقه ..سلمت ..

تقبل خالص اعجابي بكلماتك الغالية .. اختك ..:ايهايبرا ..^^
    attachment
    cry..الـلهم ارحمني برحمتك ووفقني بتوفيقك يارب العالمين ..cry
    الحمدلله .. الحمدلله .. الحمدلله ..أستغفر الله ..أستغفر الله ..أستغفر الله ..
    0

شكرا ليكى ايهايبرا اخيرا حد رد على موضوع لى وبجد انتى كلماتك الجميله اجمل من الموضوع نفسه شكرا ليكى وتقبلى تحياتى
    0

أخوي كلمات رااااااااااااااائعة بل في غاية الروعة
    لأنك تكتب من قلب صادق وإحساس صادق..
    إستمر على هذا ..
    تحياتي..
    0

شكر ا سارق العقول على الرد الجميل واللى نور الموضوع بجد لك منى كل تحياتى
    0

0

لا تزعل أعطي الأعضاء الفرصة لحتى يمروا على كتاباتك
    لكن رأيي بما كتبت هو رائع للقراءة ولكن
    سؤالي لك هو هل ستفرح حين تجد غيرك
    يشعر بالأسى والجراح بعد أن عرفت أنت ألمها
    إعذرني على صراحتي لكنك تقسى على الحب كثيراً
    وليس لك الحق بجرح من سيسلمك قلبه بعد ذلك
    فلسيت كل القلوب كذلك القلب الذي خدعك00
    تقبل مروري0000
    لا للحب في زمن ضاعت فيه المفاهيم
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter