مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

Talking الجواال مغلق باللهجات السعوديه

الجـوآل مغلق بلهجـآت سعوٍوٍديـه

القصيم : ‏إن الرقم اللي رعصتهـ مهوٍوٍوٍب موٍوٍجوٍد هالحزهـ ازهم مرة ثـآنيه الله يحفظك , ,

‏الحجاز : ‏يا بويآ الراجل مشغوٍوٍل دحيـن ومقفل جوالهـ هيآ انقلع وحاول مره تانيهـ , ,

‏الاحساء : ‏وش حقهـ عـآآآآآد متصل يوم انهـ سكر جوآآآآللهـ مادري متى بيرجع حـآول باجر , ,

‏الرياض : ‏الرجال مهب فيذا - ‏الله لا يهينك رح فيذاك وأتصل مرةً ثانيهـ , ,

‏حائل : ‏ان الرقم اللي ضغطتوهـ مهوب بوهـ , , ‏يا بعد حيي اقلط تقهوٍوٍ لين يعوٍوٍد , ,

‏سدير : ‏شفتاااا . . ! ‏يوم دخلتاااا لقيتهـ مقفل, , الرجال مهوٍوٍب موٍوٍجوٍوٍد بالخدمهـ رح واذا رجعتااااا يمكن تحصلهـ , ,

‏الحوطهـ : ‏عمـاُ يعميك ما تفهم الرجال نايم يالله صك وازهم بعدين , ,

‏البدوٍوٍ : ‏سلام علاك ابك الرجال واصلآ قريب ويبي يرجـع , , ‏عليا الطلاق ما تطلع إلا وآنـت متعشي عندنــآ . .

‏الدوسري : ‏أنت يا الأخوٍوٍوٍ أسمعني زين الرجآل مقفل جوآلـه وإذا في أمك خير دق مرهـ ثانية , ,

جيزان :ويـش تبغى آنـتـآ هبلك مصيبهـ يـآخــي الرجال مقفل جوالهـ. تفضل خزن إليــن يجي

الزعـــــل مرفــوِوِوِوِض

وهذا منقوووووووول

لكم مني اجمل التحايا وأرقها..
    تحياتي
    ebc8e86094b815c316df98073bf7a2aa

مع خااالص حبي ::::
    f132019ca7a5471716c0a67cdfe924aa

2. ...

تانكس عالموضوع النايس

احلى شئ الحجااااااااااااااااااااااااااز
    رزوووووووونه

هههههههههه
    مشكوره علي الموضوع

واكره شي اسمه سكوول ........ ولما اخلص اقول معقول.......انا مش مصدأوكمان مزهول........ جات الاجازه وهلعب علي طول ........ علشان في الدراسه بكون مسطول ..... هندسه فيها عرض وطول .......وجغرفيا فيها جبال وصخور ....... بسببهم مخي يلف يدور.... والي ما يعجبو الكلام انا مش مسؤل.......

واحلي كلام قبل السلام
    ليس كل ما يلمع ذهبا . ولكن كل ذهب يلمع
    وسلام
    علي اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

انا مصر عندي احب واجمل الاشياء

نقاش

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mina_007 مشاهدة المشاركة
    هههههههههه
    مشكوره علي الموضوع

واكره شي اسمه سكوول ........ ولما اخلص اقول معقول.......انا مش مصدأوكمان مزهول........ جات الاجازه وهلعب علي طول ........ علشان في الدراسه بكون مسطول ..... هندسه فيها عرض وطول .......وجغرفيا فيها جبال وصخور ....... بسببهم مخي يلف يدور.... والي ما يعجبو الكلام انا مش مسؤل.......

واحلي كلام قبل السلام
    ليس كل ما يلمع ذهبا . ولكن كل ذهب يلمع
    وسلام

الله الله ما شاء الله حافظها ؟؟ ع العموم مشكووور .. والله انك خطييير ..يا ارسطو gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter