مشاهدة النتائج 1 الى 1 من 1
  1. #1

    تعاااال ... حمل خط ناروتــو

    سلاااااااااااااااااااااااااااااااام

    كيفكم يا حلووووووووووووين من زمااااااااااااااااااااااااااااان عنكم asian


    وعلى قول المثل : من طول الغيبات جاب الغنايم <<<<< ما وراه شي biggrin


    بمناسبة عودتي لكم بعد فترة انقطاع زادت عن 6 شهور disappointed

    جت لكم خط كتابة ناروتو عشان تكتبون فيه بالوورد eek eek eek

    اولا: حمل المف
    ثانيا: فك الضغط
    ثالثا: افتح السي>>> الويندوز>>>> الخطوط
    رابعا: شيل الخط وارميه في ملف الخطوط
    خامسا: ادخل الوورد وحول اللغة للانقلش واختر خط نينجا ناروتو

    وسلامتكم gooood



    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف » zip font.zip (10.4 كيلو بايت, 187 زيارة)
    image


  2. ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter