مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

Thumbs down ليس المهم ان ترد على صاحب الموضوع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

ليس المهم ان ترد على صاحب الموضوع بل المهم هو ان ترد على العضو الجديد biggrin فسبب خروج الاعضاء
    الجدد عدم الرد على موضوعه مثلي انا قبل ثلاث ايام اردت ان اخرج من المنتدى بسبب تافه جدا و الكثير فعل قبلي و الاسباب هي :

1-لا احد يرد علي

2-اتعب و اصمم

3-لاتقدروني

اسباب تافه يجب ان نرد على الاعضاء الجدد كي يتشجعون على انشاء المواضيع gooood والكثير يكتبون هذا
    الموضوع ودائما تردون على الذين يحملون اكثر 3000 مشاركة و لتردون على الاعضاء الجددcry سيخرج الكثير من الاعضاء ستقولون rolleyes (هههههههه إذا طلع العضو الجديد خسرنا او نزل مستوى المنتدى لا)
    وانا اقول نعم لم ينزل مستوى المنتدى لكن إذا استمر راح يسوي مواضيع ربما قد تتثبت و اكثر الاعضاء بصراحة كذابين كل يقولون (شكرا) او (رائع) او (لا تحرمنا من جديدك) او (مشكوووووووووووور ) ويطلع
    على الاقل خل صاحب الموضوع يحس انك قريت موضوعه شلون تخلي صاحب الموضوع يحس ان احد قرا
    موضوع:confused (ان تعلق على الموضوع) او (تستفسر) و دائما يردون الاعضاء ذوي المستوى الرفيع
    ليش confused (خدم المنتدى كثير) وانا اقول اكثر الاعضاء الذين يحملون النجوم الكثيرة ليس كل مشاركتهم
    مواضيع بل كلها (شكرا) يعني ردود بس يعني (انا احسن من بعض الذين biggrin ظلو فالمنتدى مدة طويلة)

وارجوا من الاعضاء الرد على الاعضاء الجدد (bored انا ما قلت لك لاترد على الاعضاء القدامى رد بس علشان شي يفيد الاعضاءermm ) مش شي بسيط يرد عليه اعضاء كثير و اتوقع انكم لن تردو
    على موضوعيdisappointed

واسف إذا اخطات في حق الاعضاء او المنتدىbored

انا ماكتبت إلا علشان تردون وترفعون مستوى المنتدى بعض الاعضاء بيطلعون بسبب انfrownليس هناك احد يرد على مواضيعي و مواضيعي رائعة و مفيدة) وانا لتواخذوني بعض الاعضاء مساكينcry وانا معصب ليه متردون على العضو الجديدmad

تحياتي لكم نائب زعيم عصابة الشوارع; KaZuYa DeViL

2. ...

انا عضو جديد زيك
    بس معظم الاعضاء بيدخلو يقروا الموضوع وميردوش بدليل ان عدد الزيارات بيبقي اكبر بكتير من عدد المشاركات
    بس ما تزعلش
    واهلا بيك ونورتنا
    واحلي كلام قبل السلام
    وما نيل المطالب بالتمني____________ لكن تؤخذ الدنيا غلابا
    وسلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي تحتاج الى نفس اطول

اتعلم بقدر ماتهمني الردود بقدر ماتهمني الزيارت

احيانا القارء للموضوع ليس لديه مايطرحه في الموضوع

والبعض قد يكون وقته ضيق

والبعض قد وجد مايشغله

اذن اطرح الكثير من الاسباب ..

مشكلة ان لا احد يهتم او يعيرني اصبح يتفوه بها حتى القديمين في مكسات sleeping لا يقتصر على الجدد

ومن الافضل ان يكون هناك تعاون..

المساله مسالة وقت smile

طيب خاطرك

وتحياتي للجميع ..
    [ . . .
    قيل لي مره ..
    ان الخونة سيتساقطون يوماً
    ولكنى أرى وطن يتساقط !

كلامك في عين الصوابcool

nervous nervous nervous على الاقل مو زي المنتديات الثانيه لا زيارات ولا مشاركات nervous nervous nervous

انشاء الله المنتدى يتحسن ويصير احسن من اول smile
    08ffbc9a5f7d7699a2fdafad84cba958

وانا بعد نفس المشكله قليل من يرد على مواضيعي واللي يردون على مواضيعي اعرفهم زين وجزاهم الله خير على تشجعهم لي gooood asian
    rasool_19

انشاء الله يرد الاعضاء على الاعضاء الجددbiggrin 3d smile wink cool gooood asian rambo

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter