مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

فرقه مكه ستارز =بناااااات !!!!!! الحقوا بالصور

ظهرت في مكه فرقه جديده مكونه من فتيات!!!!!!!!!!!!!!!!

تسمي نفسها فرقه{مكه ستارز} وحاشى لي مكه ان تكون مسمى لغير دين الله واكرم واطهر بيت فيه!! الله يصلحهن ولا يلعنهن على هالفضيخه

هن فرقه طقاقات وان اختلفت المسميات فاطقاقه طقاقه ولكنها ترتدي زياً حديثاً ساعدها بذالك انتشار قنوات العفن الفني والتبني المشبوه لكل من هب ودب بحجه تقديم الفن المتميز.....!!! وياله من فن يتفنن في ابراز امور كثيره اخرها الفن بالتأكيد معتمداً وبالدرجه الاولى على مايملكه الفنان من مواهب اخرى ابعد ماتكون عن الفن وما يحويه : ونبدأ بالصور

28b1b9b5d2
    *
    *
    *
    161217caf0
    +
    +
    +

3521eb6685
    +
    +
    +
    820b56d776
    +
    +
    +
    dbad8497fd
    +
    +
    +
    24d56fe589
    +
    +
    +
    0839e0e262
    +
    +
    +
    bfe9428fa5

انا صراحه انصدمت لما شفت الخبر eek في احد المنتديات والخبر توه جديد انا اقول اذا سالفه صدق اعتقد ماراح يخليهم القانون السعودي يواصلن في هالاسم !!!mad

ومن ناحيه كلام الي جاب الخبر يقوول البعض كذب الخبر وقال انا الخبر غير صحيح وان الصور لايمكن ان تكون لي بنات سعوديات ؟؟ ونحن نقول جائز..... من قال انهن سعوديات..... قد يكونوا من سكان مكه وبدون اي تحديد جنسيه واكيد اللي يسكن في مكه وجده يمكن يتأكد من الخبر ,,واخبارنا بصحت الخبر وللأسف !!!

ياااااااااريت نعرف اذا كانن سعوديات ولالا بس المنقبه هذي في صوره هي الي خلتني احتار ولا وحده منهم مشاء الله كأنها عارضه او يمكن يقلدن العارضات !!!!!!!!!! mad اححححححححححح ضربت مكينه راسي من كثر ماسأل نفسي................... وسلامتكم

2. ...

ولله ياحبيبي كل شي جايز
    وهاهاهاها محد رد عليك غيري
    المهم والهم وش هالكلام المثقف
    تذاكر من وراي
    ولا فاتح كتابي الادب

اكيد انهم مستخفين ولا يحسبون اعمارهم السبايس غيرل ..
    0.95729011716245

H0w can Idont lose you !

0.99641171625475

مشكووور على الموضوع ماتوقعت إن يكون في سعوديات بهل مستوى الساقط وين دينهم ؟ وين أخلاقهم
    وعلى فكره هذي النوعيه من السعودين أسمهم حضارمه يعني ( سعودي+ يمني )
    600x600

أمحيني من الوجود في { عالمك ...
    وأنسى أني قلت في يوم { أحبك ...

مشكووووووووورين حبايبي كلكم وعاشت اخباري عادي هذي اختي المعزبه حتى في البيت كذا لييين يجي ابونا ويفرقنا انا وريها شغلها مادريت انها بترد كذا!!

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وين الردود

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter