مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه الحل الكامل:( Devil May Cry 3 : Dante's Awakening )

    الحل الكامل

    السلام عليكم

    :: المرحلــة الأولــى ::


    هذه المرحلة لا تحمل أي ألغاز أو تفكير .. قاتل الوحوش في هذا المكان .. بعد ذلك ستنهي المرحلة ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة الثانيــة ::


    الآن يجب عليك أن تقاتل جميع الوحوش في هذه المنطقة .. وحذا ري من الوحش ذو الدماغ الكبير .. حاول أن تصيبه عن بعد .. بعد ذلك ستقابل أول زعيم من زعماء اللعبة .. وهو أسهلهم .. وعند هزيمتك له ستنهي المرحلة ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة الثالثــة ::


    تقدم قليلا إلى الامام لتواجه عدة وحوش . من بينهم نوع جديد منهم .. ولكن لا تخف .. فهو ليس بقوي .. بعد ذلك تقدم إلى آخر الشاعر وادخل الباب الأحمر الموجود على اليسار .. أنت الآن في أحد البارات .. يفضل تكسير كل ما فيه من طاولات أو مقاعد أو براميل أو حتى زجاجات لتجميع الأوربز .. بعد ذلك تقدم إلى آخره وقم بتكسير الآلات التي على اليسار .. لتظهر لك عجلة .. قم بضربها بالسيف حتى تشتعل جميع الأطراف .. ثم تقدم للحصول على بندقية الباب .. ثم ادخله ...
    أنت الآن في أحد المراقص .. تقدم إلى وسطه ثم تقدم إلى اليسار .. ستتعرض إلى هجوم جديد من الوحوش .. مع وجود نوع جديد منهم .. حذا ري فقد يختفي ويظهر من خلفك .. قم بقتلهم ثم ادخل الباب .. تقدم إلى الأمام .. يفضل جمع جميع الأوربز الحمراء في هذا المكان .. وستجد تمثالا فيق أحد المباني .. عليك أن تضربه بسيفك ضربات متتابعة حتى تكسره وتحصل على جزء من الـ Blue Orb .. كل أربعة أجزاء تكون واحدة .. الآن ادخل البرج لتقابل ثاني زعماء اللعبة .. وهو كلب ضخم له ثلاثة رؤوس .. كن حذرا أثناء قتاله .. بعد هزيمته ستحصل على سلاح جديد .. وهو سلسلة الكلب .. الآن تقدم إلى آخر المكان .. واستمتع بالعرض لتنهي المرحلة الثالثة بنجاح ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلة الرابعة ::


    تقدم إلى الأمام واصعد الدرج .. ستجد أوربز حمراء .. اتبعها لترشدك إلى الباب الأزرق .. ادخله .. اصعد الدرج وقاتل الوحوش .. ثم ادخل الباب الآخر .. ستقابل عدة وحوش أيضا .. اهزمهم .. ثم ادخل الباب الأحمر في الأعلى .. الآن كسر كل التماثيل التي فوق المربع الذي في المنتصف .. ثم اذهب إلى العجلة وأشعلها ليتحرك المربع ( المصعد ) .. اصعد فوقه بسرعة ليأخذك إلى مكان جديد .. ستقابل وحوشا من نوع جديد .. اقتلهم .. بعد ذلك ادخل الباب الذي أمامك .. بعد ذلك توجه إلى يسار الشخصية واصعد الدرج .. واتبع الأوربز لترشدك إلى الباب الآخر .. ادخله .. ثم توجه إلى الدرج .. سينكسر .. وستسقط وتتعرض للهجوم من بعض الوحوش .. اهزمهم وتوجه إلى الشعاع الأزرق .. الآن ادخل الباب الأحمر الكبير لتقابل ثالث زعماء اللعبة .. وهو دودة كبيرة .. يتوجب عليك ضربها في أي منطقة من جسمها .. وأسهل طريقة لهزيمتها هي أن تقف على ظهرها وتستمر في الضرب حتى تقتلها .. بعد هزيمتها .. توجه إلى الباب الأحمر في آخر المكان .. بعد ذلك توجه إلى اليسار والتقط الأداة المشعة .. وشاهد العرض .. حيث ستتعرف على Jester .. مبروك .. لقد أنهيت المرحلة الرابعة ..


    :: المرحــة الخامســة ::


    الآن ستقابل نوع جديد من الوحوش الطائرة .. يتوجب عليك استخدام مسدسك لتحجيرها ثم تكسرها بالسيف .. وإلا فستتكاثر .. الآن اذهب إلى الباب الأحمر الكبير في الأعلى .. بعد خروجك منه توجه إلى اليمين لتصعد إلى الأعلى .. اتبع الأوربز لترشدك إلى جسم ما .. استعمل الجسم الذي أخذته من تلك الغرفة لتزيح الحواجز .. ثم انزل إلى الجسم المشع والتقطه .. يمكنك أن تستخدم ذلك الشيء الأحمر الذي في الأسفل لتصعد إلى الأعلى بسرعة .. الآن عد إلى الباب الأزرق وادخله ..وتقدم حتى الباب الآخر وادخله .. ثم اصعد إلى الأعلى واتجه إلى تلك الآلة الغريبة .. واستخدم الشوكة التي حصلت عليها .. ثم التقط الجسم المشع في المتصف .. ثم عد إلى منطقة الأدوار .. واستخدم البقعة الحمراء للصعود إلى قمة المكان .. ثم ادخل الباب الأخضر الذي في اليسار .. ثم اتجه إلى المنطقة التي كسر فيها الدرج .. وتقدم حتى تصل إلى المنطقة الأخرى .. واستخدم الأداة التي حصلت عليها لتفتح الباب .. ادخله وتقدم إلى الأمام حتى تصل المصعد .. يوجد وجه تنين على الجدار .. اذهب إلبه لتدخل مرحلة سرية ( ليست ضرورية ) .. الآن أشعل العجلة لتصعد بالمصعد ..قاتل الوحوش .. واحذر من السقوط .. واحذر أن يكون عدد الوحوش عل المصعد فوق الخمسة .. لان المصعد سيسقط بسبب الثقل .. بعد أن تصل إلى القمة .. تقدم إلى الأمام .. ثم توجه إلى يسار الشخصية .. حتى تصل إلى باب أحمر .. ادخله .. ستقابل زعيمين جديدين في وقت واحد .. اقتل أحدهم ليقوم الآخر باستعمال سلاح الميت ليكون أشد قوة .. لذا كن حذرا .. بعد أن تهزمهم ستحصل على سلاح جديد .. الآن ادخل الباب الذي أمامك لتنهي المرحلة الخامسة ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة السادســة ::


    ستشاهد واحدا من أحلى عروض اللعبة للفتاة في بداية المرحلة .. تقدم الآن وادخل الباب الأحمر الكبير .. ستجد ثلاثة أبواب أمامك .. ادخل الباب الأيمن الآن ( الأخضر) .. يتوجب عليك الآن قتل جميع الوحوش مع إشعال العجلات .. لتحصل على أول قطعة .. الآن عد إلى المكان السابق وادخل الباب الأوسط .. الآن يتوجب عليك أن تمر من خلال هذا الطريق .. كن حذرا .. واستخدم قفزاتك لتفادي الأشواك .. بعد أن تصل التقط الأداة الثانية .. ثم حارب الوحوش وعد إلى المكان السابق .. الآن ادخل الباب الأيسر .. أنت الآن في متاهة بسيطة .. ادخل الباب الذي عن يمين الشخصية .. ثم ادخل الباب الذي عن يساره .. ثم ادخل الباب الذي أماك مباشرة .. والتقط الأداة الثالثة .. اآن ادخل أي باب لتعود إلى المكان السابق ( لو أخطأت في أحد الأبواب ستضطر لقتال الوحوش .. من ثم إعادة المرحلة مرة أخرى ) .. الآن عد من خلال الباب الكبير .. واتجه إلى المكان الذي يوجد في وسط المكان .. وضع القطع الثلاث ( ضعها كلها ) ثم ادخل الباب الأزرق .. تقدم الآن نحو يمين الشخصية ثم إلى الأمام .. الآن استمتع بالعرض .. مبروك لقد أنهيت المرحلة السادسة ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة السابعــة ::


    استمتع بالعرض .. الآن ادخل الباب الأحمر .. الآن انزل إلى الأسفـل .. وادخل الباب الأحمر وقاتل هذا النوع الجديد من الوحوش .. ثم التقط الأداة التي تحت أحد التماثيل .. ثم عد إلى المكان السابق .. واصعد إلى قمة المكان .. وادخل الباب الأخضر .. ثم توجه إلى الباب الأزرق .. ولكن بل أن تدخل حاول تجميع الأوربز التي في السقف .. ثم ادخل الباب .. وتقدم إلى آخر الممر وقاتل التماثيل .. ثم ادخل الباب البني الكبير .. وتوجه إلى منتصف المكان لتقابل نوع جديد من الوحوش .. بعد ذلك التقط الأداة التي فوق التمثال .. ثم ادخل الباب الأحمر الذي يقع أمام التمثال مباشرة .. واصعد الدرج وضع الأداة في المكان المخصص لها .. الآن توجه إلى المصعد الذي فتح لك واركبه .. ستصل الآن إلى المنطقة التي كنت فيها مسبقا .. الآن اذهب إلى الباب المحاط بالنار .. واستخدم الأداة لدخوله .. واصعد الدرج وادخل الباب .. الآن قم بتكسير الجدار الذي أمامك مباشرة .. ثم اذهب إلى العجلة وأشعلها .. ستصقد كرة حديدية زرقاء .. اكسرها واحصل على الأداة .. الآن قاتل الوحوش .. ثم عد من خلال الباب .. وعد من خلال الباب الآخر .. ثم عد إلى المصعد الذي أتيت به .. الآن عد إلى الباب .. ستواجه وحوشا مرة أخرى .. اهزمهم وتوجه إلى الباب البني الكبير .. ثم اذهب إلى الباب ذي العامودين .. واستخدم الأداة لفتحه .. تقدم إلى آخر المكان وادخل الباب .. ثم تقدم إلى القمة لتقاتل فيرجل .. حاول أن تستدرجه .. ثم باغته من الخلف .. واستمر حتى تهزمه .. بعدها استمتع بالعرض الشيق ... وها قد أنهيت المرحلة السابعة بنجاح ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة الثامنــة ::


    استمتع بالعرض الممتع .. أنت الآن في بطن ذلك الحيوان الكبير .. تحتاج الآن إلى فتح جميع العوارض .. الآن اصعد إلى المنطقة التي عن يسار الشخصية .. واقتل الخلية التي خلفك .. ثم تقدم إلى آخر المنطقة ..واقتل الخلية .. الآن انزل إلى الأسفل واقتل الخلية التي خلف الحافلة الصفراء .. الآن عد إلى المكان الذي بدأت منه .. وانزل إلى الأسفل .. وادخل المغارة التي عن يسار الشخصية .. ستجد الخلية الرابعة خلف السائل .. اقتلها .. الآن توجه إلى يمين السائل .. واصعد المنطقة .. وتقدم إلى الأمام ثم اصعد المنطقة الأخرى .. الآن اعبر الجسر واقتل الخلية التي عن يمينك .. ولا تنسى أخذ الأوربز .. الآن انزل إلى الأسفل .. ستجد خشبا مكسورا في آخر الممر .. اذهب واضربه بالسيف لتجد مرحلة سرية .. ثم ادخل الفجوة التي فتحت .. تقدم إلى آخر المكان ثم اقطع الغشاء الأحمر الذي أمامك وادخله .. الآن تقدم إلى آخر المكان .. وادخل الفجوة الزرقاء .. الآن تقدم قليلا وستتعرض لهجوم خلفي من دودة كبيرة .. عليك الآن أن تهرب .. يفضل استعمال التحول الشيطاني .. وعندما تصل إلى النهاية .. اقطع الغشاء وادخل .. ستتعرض الآن لهجوم من وحوش جدد نوعا ما ..اهزمهم .. وتقدم نحو الأمام .. واقطع الغشاء وادخل .. ستتعرض للوحوش مرة أخرى .. اقتلهم ولا تكترث للأوربز .. الآن خذ الجسم الأزرق .. ثم اذهب إلى الفجوة المفتوحة .. تقدم نحو الأمام ثم اتجه نحو اليسار .. وخذ الأوربز .. ثم ارجع وتابع تقدمك .. إلى أن تصل إلى الغشاء .. اقطعه وادخل .. تقدم إلى الأمام .. ستتعرض للدودة مرة أخرى .. أسرع وادخل من خلال الغشاء .. وادخل .. أنت الآن في المنطقة التي كنت فيها مسبقا .. الآن ادخل الفجوة الأولى مرة أخرى .. وتقدم إلى آخر المكان .. وادخل الفجوة .. ثم اذهب إلى المنصة واستخدم الأداة .. لتقاتل ثلاثة قلوب .. قم بقتل أحد القلوب الجانبية .. ثم اضرب الأوسط حتى يموت .. ثم شاهد العرض .. لقد أنهيت المرحلـة ..















  2. ...

  3. #2
    :: المرحلــة التاسعــة ::


    استمتع بالعرض .. الآن تقدم إلى الباب المقابل .. وادخل الباب الأحمر .. ستواجه الآن نوعا جديدا من الوحوش .. وهو العنكبوت .. اهزمهم وادخل الباب الذهبي ذو الثلاثة ألوان .. الآن تقدم إلى آخر المكان .. وحل لغز الأضواء بحيث تجعل الضوء يصل إلى التمثال الآخر عن طريق كسر العواكس .. بعد أنتحله ادخل الباب الأزرق في الخلف .. الآن تقدم إلى الأمام وقاتل الوحوش .. بعد أن تقضي عليهم اذهب إلى الباب الذي يقع في آخر المكان .. الآن قاتل الوحوش وادخل الباب الذي في آخر المكان واحذر الشفرات .. ثم ادخل الباب الأزرق .. بعد أن تخرج توجه إلى يسار الشخصية .. واقفز الجدار واجمع الأوربز .. وأيضا التي في الأعلى .. ثم انزل إلى الأسفل وتوجه إلى اليمين .. ثم إلى آخر المكان .. واصعد إلى الأعلى والتقط القاذف الجديد .. الآن عد إلى الباب الذهبي الذي في نفس هذا المكان وادخله .. ثم تقدم إلى الأمام .. وقاتل الوحوش .. واحذر الشفرات .. وتقدم إلى آخر المكان وادخل الباب .. ثم التقط الأداة التي في الزاوية .. قاتل الوحوش .. واخرج من المكان .. توجه إلى خارج المكان أيضا .. الآن توجه إلى الشلال وادخل من تحته .. الآن توجه إلى اليسار ثم إلى اليمين وقاتل الوحوش .. الآن اذهب إلى آخر المكان .. إلى النقش .. واستخدم الأداة .. الآن ستقابل زعيمة جديدة .. وهي مصاصة دماء .. عليك قتل الخفافيش التي حولها .. ثم تنقض عليها وتضربها حتى تتمكن منها .. استمتع بالعرض .. الآن توجه إلى الباب الأخضر وادخله .. واستمتع بالعرض الرائع .. وها قد أنهيت المرحلة ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة العاشــرة ::


    الآن التقط الأداة التي على المنصة .. ثم عد إلى المنطقة السابقة .. ثم ادخل الباب الأحمر .. قاتل الوحوش .. ثم اخرج من مغارة الشلال .. الآن اذهب إلى النقش الذي بين البابين الأزرق والذهبي .. واستخدم الأداة فيه .. ثم اعبر الجسر والتقط الأداة .. الآن ادخل الباب الأزرق .. تقدم قليلا لتقابل نوعا جديدا من الوحوش .. يتوجب عليك ضربه من الخلف مرتين لكي تقتله .. توجه إلى آخر المكان وادخل الباب .. الآن اقتل الوحوش وتقدم إلى آخر المكان وادخل الباب .. ثم ادخل الباب الذهبي .. ثم توجه إلى الباب الأحمر .. ولكن قاتل الوحوش قبل ذلك .. الآن تقدم واعبر الجسر .. شاهد العرض الجميل .. الآن اذهب إلى الباب الجديد وادخله .. وشاهد العرض الرائع لتنهي المرحلة بنجاح ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة الحاديــة عشــر ::


    شاهد العرض الجميل .. ثم تقدم وقاتل الوحوش .. ثم تقدم إلى آخر المكان وادخل الباب الذهبي .. ثم تقدم من خلال الممر .. وستقابل نوع جديد من الوحوش .. اقترب منه واقتله .. ثم ادخل الباب .. الآن اصعد إلى الأعلى وادفع التمثال .. وادخله إلى مكانه .. ثم توجه إلى الجهة المقابلة .. واكسر الجدار .. ثم ادفع التمثال إلى مكانه .. الآن انزل إلى الأسفل .. وقاتل الوحوش .. الآن اذهب مع تلك الفتحة .. وادخل الباب .. تقدم علب الجسر وأزح التمثال .. ثم انزل إلى الأسفل والتقط الأدوات .. الآن أصعد إلى الأعلى .. واذهب إلى الآلة المتحركة واركبها .. قاتل الوحوش حتى تصل .. الآن اصعد الدرج وادخل الباب .. وتقدم إلى تلك الأداة .. ستقابل زعيما جديدا من زعماء اللعبة .. كم حذرا واستخدم التحول الشيطاني بكثرة .. استمتع بالعرض .. الآن اذهب إلى الأداة .. لتشاهد العرض .. وها قد أنهيت المرحلة ..


    ……………………………………………………………….
    :: المرحلــة الثانيــة عشــر ::


    الآن شاهد العرض .. يتوجب عليك أن تعود إلى ذلك الجسر الذي استعملت عنده البلورة .. سأرشدك .. الآن اخرج من الباب ثم اركب اصعد الآلة المتحركة .. حارب الوحوش .. واجمع الأوربز الخضراء لزيادة حياتك المتناقصة .. عندما تصل .. تقدم واصعد الدرج .. وادخل الباب .. الآن قاتل الوحوش .. ثم ادخل الباب الآخر .. الآن تقدم إلى آخر المكان .. وقاتل الوحوش الطائرة ثم ادخل الباب .. الآن قاتل الوحوش .. ثم اذهب إلى الباب الذهبي المقابل .. الآن قاتل الوحوش .. وادخل الباب المقابل .. تقدم .. وشاهد العرض .. الآن اذهب إلى الجهة المقابلة وادخل الباب .. تقدم وانزل الدرج .. ثم تقدم إلى الباب الآخر .. الآن تقدم إلى الأمام .. وستواجه زعيما جديدا .. وهو حصان العربة .. اضربه عندما يقف قليلا .. حتى يأتيك العرض .. الآن قاتله بكل قواك حتى تنتصر عليه .. الآن تقدم إلى الباب وادخله .. شاهد العرض المثير .. وها قد أنهيت المرحلة ..


    :: المرحلــة الثالثــة عشــر ::


    شاهد العرض .. ثم قاتل الوحش الجديد والوحوش الأخرى ..ثم ادخل الباب المقابل .. تقدم وانزل الدرج .. ثم تقدم إلى آخر الممر وادخل الباب .. قاتل الوحوش .. ثم توجه إلى الباب الذي يليه ..وحل لغز الأضواء .. بحيث تجعل الضوء يصل إلى التمثال الذي في الممر الآخر .. ولكن قبل ذلك .. عليك كسر الجدار ليمر الضوء .. الآن اذهب والتقط الأداة .. ثم عد واخرج من الباب وقاتل التماثيل التي في الممر الآخر .. ثم اعبره واتجه إلى الباب .. الآن اتجه إلى المنطقة المحطمة والتقط الأورب الأبيض .. ثم اذهب إلى الجهة الأخرى واكسر التمثال .. ثم عد إلى البوابة الكبيرة واستخدم الأداة لفتحها بعد أن تتسلح .. ثم شاهد هذا العرض .. واستعد لقتال فيرجل .. استخدم نفس الطريقة السابقة مع الحذر من تحوله الشيطاني .. الآن شاهد العرض الرائع .. وها قد أنهيت المرحلة ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة الرابعــة عشــر ::


    شاهد العرض .. الآن اذهب إلى التمثال الوحيد .. واكسره .. ثم ادخل الباب الأزرق .. تقدم إلى المصعد وادخله .. الآن اذهب إلى الشق .. ثم تقدم إلى الباب وادخل الباب .. ثم اذهب من خلال الجدار المكسور .. وتقدم وادخل الفتحة .. قاتل الوحوش ثم ادخل الباب .. انزل الدرج واستخدم الآلة المتحركة .. الآن اصعد الدرج وادخلا الباب .. أنت الآن في متاهة بسيطة .. ادخل الغرف واقتل الوحوش حتى تصل إلى الباب .. ادخله .. الآن ادخل الباب الأزرق الذي عن يمينك .. ثم اذهب وقاتل الوحوش حتى تصل إلى شعاع أزرق .. ادخله .. أنت الآن في الملهى .. اخرج من الباب الكبير .. الآن اذهب إلى البرج .. وشاهد أحد أروع عروض اللعبة .. وها قد أنهيت المرحلة ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة الخامســة عشــر ::


    توجه إلى الباب ذو الألوان .. لتواجه نوع جديد من الوحوش .. احذ ر منه فهو خطر .. بعد ذلك ادخل الباب وقاتل العناكب .. ثم توجه إلى الباب الأحمر .. الآن تقدم إلى الأمام .. ستجد جسما غريبا .. تجاهله .. واذهب إلى الجهة المقابلة وادخل الباب .. الآن تقدم إلى آخر المكان وأشعل العجلة .. الآن عد من خلال الباب الأصفر .. ثم اذهب إلى الباب الأحمر .. أشعل العجلة .. الآن اذهب إلى الباب الذهبي .. تقدم إلى آخر المكان وادخل الباب الآخر .. تقدم إلى آخر المنطقة .. واحذر الشفرات والوحوش .. ثم اذهب والتقط الأداة .. الآن عد إلى المنطقة السابقة وأشعل العجلة .. ثم اذهب إلى الباب ذو الثلاثة ألوان .. ( الذهبي ) .. الآن تقدم إلى آخر المكان .. ولكن احذر الشفرات والوحوش .. ثم ادخل الباب .. الآن قاتل العناكب .. والتقط الأداة .. ثم عد إلى المكان السابق .. أشعل العجلة .. وعد إلى الباب الذهبي .. الآن اتجه إلى اليسار .. وادخل الباب الأزرق .. تقدم وقاتل الوحوش .. ثم التقط الأداة الثالثة .. الآن عد واخرج من الباب .. وأشعل العجلة مرتين .. الآن اذهب إلى الباب الذهبي .. وقاتل الوحوش .. ثم ادخل الباب الآخر .. واذهب إلى المنتصف واستخدم الأدوات الثلاث .. ادخل المصعد .. ثم تقدم إلى الأمام .. لقد أنهيت المرحلة ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة السادســة عشــر ::


    الآن اذهب إلى الباب الأيمن .. اصعد الدرج وقاتل الوحوش .. ثم ادخل الباب الآخر .. الآن قاتل الوحوش .. ثم ادخل الباب العلوي .. أشعل العجلة .. ثم اكسر الكرة الحديدية .. والتقط الأداة .. وقاتل الوحوش الجدد .. وادخل المرحلة السرية إن كنت تريد ذلك .. ثم عد إلى الباب السابق .. ثم ادخل الباب الآخر .. قاتل الوحوش .. وعد إلى الباب الآخر .. الآن انتقل إلى الباب الأيسر ( الأحمر ) .. قاتل الوحوش .. ثم ادخل الفجوة .. الآن أشعل العجلتين .. واضرب الكرتين الحديديتين بحيث يضربا بعضيهما .. ثم التقط الأداة .. الآن قاتل الوحوش .. ثم ادخل الفجوة وادخل الباب الأحمر .. اذهب إلى الباب الذي في المنتصف واستخدم الأداتين .. ثم ادخل الباب .. الآن تقدم وقاتل الوحوش .. ثم اصعد إلى الأعلى وادخل الفتحة .. اصعد الدرج وادخل الباب .. تقدم وانزل الدرج وادخل الباب .. ثم قاتل الوحوش .. واذهب إلى الجهة المقابلة وادخل الباب .. ثم تقدم وادخل الباب الذهبي .. الآن تقدم إلى المنتصف واستعد لقتال Mary .. بادر في ضربها قبل أن تضربك .. واستمر حتى تفوز .. وستحصل على قاذفها .. اصعد الدرج واستخدم البقعة الحمراء للصعود .. ثم ادخل الباب لتنهي المرحلة ..

    تابعgooood

  4. #3
    المرحلــة السابعــة عشــر ::


    الآن اذهب إلى الجهة المقابلة وادخل الباب الأزرق .. الآن تسلق هذه المكعبات .. واذهب إلى الباب الذي في الأعلى ( الأول ) وادخله .. قاتل الوحوش ثم اذهب إلى الباب الآخر .. ثم اصعد الدرج الأيمن .. والتقط النجمة .. ثم عد إلى منطقة المكعبات واصعد إلى الباب الثاني في الأعلى .. ادخله .. ثم تقدم إلى الباب الوحيد .. قاتل الوحوش ثم ادخل الباب الأمامي .. ثم تقدم من خلال باب الأشواك .. وكن حذرا .. ثم ادخل الفجوة .. واستخدم البقعة الحمراء للصعود إلى الأعلى .. الآن ادخل الباب وقاتل هذا النوع الجديد من الوحوش .. الآن اذهب إلى الباب الذي أمامك .. تقدم إلى آخر المكان وادخل الباب .. ثم تقدم إلى آخر المكان وادخل الجدار الأسود المموج .. ستقابل زعيما جديدا .. عليك إشعال الأضواء التي على الجدران حتى يتسنى لك الوضع بضربه بسرعة .. اهزمه وشاهد العرض .. الآن اذهب إلى الشعاع الأزرق .. ثم تقدم إلى القمة .. وها قد أنهيت المرحلة ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة الثامنــة عشــر ::


    تقدم إلى آخر المكان وادخل المرآة .. قاتل وحوش الشطرنج .. قاتل الأمين ثم الشاه لتنتصر عليهم .. الآن تقدم وقاتل الوحوش .. ثم ادخل المرآة الأخرى .. الآن عليك أن تذهب إلى الجدران التي تحمل جواهر ملونة .. ستقاتل جميع زعماء اللعبة .. كن حذرا ويقظا .. بعد أن تنتصر ادخل المرآة .. وها قد أنهيت المرحلة ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة التاسعــة عشــر ::


    قاتل الوحوش ثم ادخل المرآة .. الآن لن تستطيع ضرب الوحوش .. يجب أن تكسر الزجاج الأخضر الذي على الجدران .. وبهذا تكون قد انتصرت عليهم .. الآن ادخل المرآة .. يجب عليك أن تقتل الوحوش قبل أن تنتهي ساعة الرمل .. ثم التقط الأداة .. واذهب إلى المرآة .. الآن عد إلى المرآة مرة أخرى .. ثم ادخلها مرة ثانية .. الآن استخدم الأداة على التمثال الذهبي .. ثم ادخل المرآة .. تقدم حتى تصل الباب .. ادخله .. الآن ستقابل الزعيم ما قبل الأخير .. وهو آركام .. لا تخف انقض عليه واضربه بكثرة .. واحذر من تلك المخلوقات .. وعندما تنقص نصف حياته .. سيأتي عرض .. الآن أن وفيرجل ضد آركام .. اضغط زر الدائرة لتحريك فيرجل .. ثم انقض عليه واضربه بكثرة وبسرعة حتى تفوز ..


    ……………………………………………………………….


    :: المرحلــة العشــرون ::


    فيرجل هو الزعيم الأخير .. تأهب لقتاله .. واستخدم نفس الأسلوب الذي تعاملت به في المرة السابقة .. ولكن كن حذرا من حركاته السريعة .. قم بذلك المنوال حتى تهزمه ..


    ثالثا
    منقولbiggrin biggrin biggrin

  5. #4

  6. #5
    مشكووووووووور أخوي على الموضوع الأ كثر من رائع gooood
    attachment

  7. #6
    مشكووووووووور أخوي على الموضوع الأ كثر من رائع gooood

  8. #7
    مشكور على الأسرار وننتظر جديدك
    30835b37bc4d20135d3f7b8cafd0c6ea
    مشكور أخوي يوكي على التوقيع العجيبrolleyes

  9. #8

  10. #9

  11. #10
    مشكووور اخي على الحلول الجميلة جداااااا
    آحيــــآناً . . نفقــــد أشخاص للأبــــد . .!!
    ليســــوا أمــــــوآتا .! لــــكن . .!!
    مـــآتت فيهم الصفـــآت القديمـــة التي .. آحببنـــــآها!

  12. #11
    شكراا على الشرح الجميل للعبة ديفل ماي كراي 3

    صراحة شرح يستحق التقدير

  13. #12

  14. #13

  15. #14

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter