مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    ...><... رابطة عشـــاق نادي ميــلان الايطالي ...><...

    السلام عليكم

    طبـــعا اخبــار الفريق كلها بتكون في الرابطــه ..



    وبسم الله نــــبدأ


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم


    دي جينارو: " أتعلم من كاكا .. "
    بتاريخ 27-6-2007
    7495_news
    ديفيد دي جينارو الذي أكمل عامه الـ 19 وانتقل بالأمس رسميا ً بالإعارة من ميلان إلى نادي بولونيا. اللاعب الإيطالي الشاب تحدث عن أنه يريد خوض مغامرة كبيرة في الكالتشو ، ويريد أن يكون مثل كاكا في المستقبل.

    يتحدث الإيطالي عن موسمه مع فريق الشباب: " لقد كنا نلعب بخطة 4-2-3-1 وكنت أستغل الموقع المركزي من اللاعبين الثلاثة الذين يلعبون خلف المهاجم. كما أنن يلعبت أيضا ً في الأجنحة ولعبت أيضا ً خلف مهاجم وحيد. أحب أن أصنع الأهداف وأيضا ً أسجلها. "

    وعن القدوة التي يتخذها دي جينارو لنفسه: " سهل جدا ً لأي شاب كبر وتعلم في الميلان أن يتكلم عن قدوته. لقد حصلت على الفرصة في التمرن إلى جانب كاكا ، وأتذكر هذا جيدا ً ، كأنني حضرت درسا ً في إحدى المدارس الكروية. والآن يجب علي أن أظهر للجميع ما تعلمته منه. "

    المصدر

  4. #3
    السلام عليكم
    الكوريللي : دروغبا سينتقل إلى الميلان
    مازال اسم المهاجم الذي سيتعاقد معه الميلان في هذا الصيف غير معروف ، فبعد سوازو هناك ايتو ، شيفا ، فيلا و الأن هناك أخبار عن قدوم دروغبا .

    drogba_didier_cfc_profile_2006
    فقد أكدت صحيفة الكوريللي ديلا سبورت أن الايفواري ديديه دروغبا في طريقه للأنتقال إلى الميلان ، وسيكون بديله في تشلسي الكاميروني صامويل ايتو ، فالمدرب البرتغالي مورينيو مدرب تشلسي معجب كثيراً بلاعب برشلونة ، و سيضغط على تشلسي لجلبه ، وهو الذي كان قد عرض غالياني من أجل جلبه مبلغ 35 مليون يورو ، مما يعطي المجال لدروغبا للانتقال من تشلسي إلى ميلانو المدينة التي يحبها .



    المصدر

  5. #4
    السلام عليكم
    Lightbulb التوتو ميركاتو: " الميلان يتقدم بعرض 36 مليون+ كالادزه من اجل دروغبا .."
    0,,10268~3000195,00
    بعد خسارة الميلان لسوازو لصالح الانتر اصبح الميلان جدا في اي ايجاد البديل المناسب والتوقيع مع لاعب كبير في الهجوم ومن بين الاسماء المطروحه دروغبا لاعب تشلسي الانجليزي.

    وحسب موقع التوتو ميركاتو الشهير الميلان جاهز لتقديم عرض ضخم لدروغبا، حيث يعرض الميلان 36 مليون يورو بالاضافة لمدافعه الجورجي كاخا كلادزه والذي كان مطلوبا بشده من قبل المدير الفني جوزيه مورينهو.

    المصدر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter