الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22
  1. #1

    Talking لا تتزوج وحده شعرها طوووووويل .....

    لاتتزوج وحده شعرها طوووويل
    هل توافقني الرأي




    اثبتت الدراسات التي اجريت من قبل ان للشعر الطويل مساوىء عده :




    أولا::


    تستهلك شامبو اسبوعيا اذا هذا صار شعرها ناعم
    يعني اذا خشن ضم معاها البلسم وحمام الزيت
    يعني تحدد ميزانيه لنظافة شعر زوجتك وحيويته ولمعانه



    ثانيا :


    تستهلك كميه كبيره من المياه عند غسل شعرها
    تقعد تغسل في شعرها بالماي حوالي ساعتين بالكثير لين
    تخلص الماي الحار عنك ويمكن تخلص موية البيت .



    ثالثا :


    تستهلك الكهرباء
    تقعد تستشور شعرها مده مو اقل من ساعتين
    وتسحب من هالكهرباء ومايحتاج الفاتوره جالسة تحسب وانت يامسكين تسدد



    رابعا :


    في المناسبات والاحتفالات الله يكون في عونك
    بتروح الصالون وشعرها طويل يعني لازم تسريحه مو اقل من 300ريال


    خامسا :


    تتعبك نفسيا
    يعني اذا جات من عزيمه وطاحت شعره من شعرها
    تقعد تنوح اليوم بكبره وتقول حسدوووووووووووووني
    وتأخذك وتجرك من شيخ الى شيخ ....
    من غير الفلوس الى راح تدفعها حق الزيت والماي المقري فيه وغيره ..




    سادسا :


    تتعبك جسديا
    راح تلقى شعرها في كل مكان في صحنك وثوبك
    واخرتها بتطيح في المستشفى بيستخرجون الحصوى اللي بمعدتك
    ملاحظه : الحصوه شعرها تجمع في معدتك .




    سابعا :


    تسوي اشتراك سنوي مع احد السباكين
    طبعا عشان تفتح المجاري المسدوده بسبة شعر زوجتك المصون
    وش اقول وش اخلي بلاوي متلتله ....


    وبعد هذا كله
    بتقولون ...
    نبي وحده شعرها طويل ؟؟


  2. ...

  3. #2
    أنسى أتزوج وحده شعرها طويل ...خلاص


    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    مشكوووور أخوي يا سنايدي
    حياتي المكساتية تلفظ أنفساها الأخيرة ، قدمت الكثير ولكن لم أكن الأفضل
    ولكني مقتنع تماماً أن ما قدمته يشفع لي بأن أكون ذو بصمةٍ لا تنسى ~

    من تاريخ 14 / MAR .. لن يكون لي هناك تواصل مع أي صديق مكساتي
    أتمنى أن تعذروني ، فـ حياتي خارج مكسات أجمل بـ كثير وأكثر نجاحاً
    ^_^

    كونوا بخير وسعادة ، إلى اللقاء ~


    Different-DNA

  4. #3
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه والله كلامك عين العقل من غير تكفيخ بس ابي وحدة شعرها طويل خخخخخخخخ
    هههههههههههه مشكووور

    يسلمووووو ع الموضوووع الفففله
    smile

  5. #4
    العفووووو
    ومشكورين على هالردود الحلوه


    واهنيك اخوي the blue diemon

    على هالتوقيع الحلوو

  6. #5
    يعطيك الف عافيه (مصرق التحليه ) على الفوواااا ئد الجديده واجميله
    gooood ][ ҉₡ مـ؛ٌ~جودي ҉₡ ][ gooood

  7. #6

    غضب

    الموضوع قديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــم

    ومكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررر
    اعرف إن توقيعي منور مواضيعكم f3936440f196e93888e7177838b32efa
    3efcdb3e0a08a06ac96081abe56189ae

    شكراً لكل من هنئني وكل عام وأنت بخير

  8. #7
    الله يعافيك اخوي (الزاحف )


    ويا سنفورة اذا تبين مواضيع جديده نجيب

  9. #8
    مشكور اخوي على الموضوع...............


    مع ان شعري طويل.............

  10. #9
    هههههههههههههههههه
    احسن شي ما اتزوج وخلاص
    ونفسي الشي اذا وحده شعرها قصير بتسوي كذا عشان يطول شعرها
    اللي ضافني قبل كذا يحذفني
    لأنو ايميلي انسرق من زمااااااااااااااان
    هذا ايميلي الجديد
    the-.-snake@hotmail.com

  11. #10
    تتعبك نفسيا
    يعني اذا جات من عزيمه وطاحت شعره من شعرها
    تقعد تنوح اليوم بكبره وتقول حسدوووووووووووووني
    وتأخذك وتجرك من شيخ الى شيخ ....
    من غير الفلوس الى راح تدفعها حق الزيت والماي المقري فيه وغيره ..



    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    أكثر شي ضحكني ...

    و بعدين وشدعوه ما صارت ذي ... كله خوف من المصاريف من جد طفرانين


    شوووكرررن على الموضوع يا مصرقع
    350027150238e68fbd8df4ff82ee915a

  12. #11
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    الله يقطع شيطانك
    ومشكووووووووووووووور على الموضوع أخوي
    اللهم انت ربي ، لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك ،
    وانا على عهدك ووعدك ماستطعت ، اعوذ بك من شر ماصنعت ،
    ابوء لك بنعتك علي ، وابوء بذنبي فغفر لي ، فإنه لايغفر الذنوب الا انت


  13. #12
    واهنيك اخوي the blue diemon

    على هالتوقيع الحلوو
    هذا من ذوووووووووقك أخوي ...

  14. #13
    ولله موضوعك غريب مع أن في بعض الحقائق
    [IMG]http://img104.***********/2010/06/28/430083833.gif[/IMG]
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم
    لتمسح ذنوبك في دقيقتين

  15. #14
    إي والله خلك إقتصادي ولا لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    تتزوج وحدة شعرة طويل إلا إن كنت مليونير أو إهي عندها .....................

    فلووووووووووووووووووووووووووووووووووس

  16. #15
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تسلم اخوي على الموضوع الروووعة
    334cdefc7ea6b3893bf97e1b34733ca3
    b714d638c5eb873dd61c610e16563bf4

  17. #16
    يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ

    الله يهديك انت فاهم الوضوع غلط

    خلاص انا بهندس على الموضوع من خلال خبرتي >>>خخخخخ عز الله ضيعتكم

    يعني اكتشفوا العلماء ان كل ما يتزوج واحد وحده شعرها طويل
    يموت بسكته قلبيه او بسبب اختناق

    ليييييييييييه >>> انا اقولكم ليه

    لانها كل ما فتلت شعرها الطويل وقامت تحركه هنا وهناك
    يذووووووب قلبه معاها
    تودي شعرها يمين يطييير قلبه يمين وتوديه شمال ويروح شمال
    لا يقدر يقاوم فيتعب قلبه وتجيه سكته قلبيه

    ولا اذا شافها تسرح شعرها على البلكون واشعت الشمس تداعب شعرها الحريري
    ما يقدر يتحمل الجمال فيحبس انفاسه ويموت بسبب نقص الاكسجين

    شايف كيف هذا الكلام معقول
    يا أيها القوم ... يا جسدي وعاطفتي .. كفي ملاماً فجلد الذات أدماني

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الوهم مشاهدة المشاركة
    يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ

    الله يهديك انت فاهم الوضوع غلط

    خلاص انا بهندس على الموضوع من خلال خبرتي >>>خخخخخ عز الله ضيعتكم

    يعني اكتشفوا العلماء ان كل ما يتزوج واحد وحده شعرها طويل
    يموت بسكته قلبيه او بسبب اختناق

    ليييييييييييه >>> انا اقولكم ليه

    لانها كل ما فتلت شعرها الطويل وقامت تحركه هنا وهناك
    يذووووووب قلبه معاها
    تودي شعرها يمين يطييير قلبه يمين وتوديه شمال ويروح شمال
    لا يقدر يقاوم فيتعب قلبه وتجيه سكته قلبيه

    ولا اذا شافها تسرح شعرها على البلكون واشعت الشمس تداعب شعرها الحريري
    ما يقدر يتحمل الجمال فيحبس انفاسه ويموت بسبب نقص الاكسجين

    شايف كيف هذا الكلام معقول
    احلى شي قالته سيدة الوهم وصح لسانك حبيبتي
    وبعدين انا شعري طويل مره وكل هذه الكلام غير صحيح يقول المثل (لا تسال الطبيب واسال المجرب)
    وتعالو يا شباب يعني كلكم فقرانين وعاد كيف تتزوجوcry

    مشكور ع الموضوع الحلوgooood

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ! ياقوت القلوب مشاهدة المشاركة
    احلى شي قالته سيدة الوهم وصح لسانك حبيبتي
    وبعدين انا شعري طويل مره وكل هذه الكلام غير صحيح يقول المثل (لا تسال الطبيب واسال المجرب)
    وتعالو يا شباب يعني كلكم فقرانين وعاد كيف تتزوجوcry

    مشكور ع الموضوع الحلوgooood
    احم احم صح بدنك

    ومشكووووووووووره على التأييد ياقلبي gooood

    وحتى انا شعري طويل مره biggrin

  20. #19
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    مشكووووور أخوي على الموووووضوووع الحلو
    15892

  21. #20
    ولاراح اقص شعري ..ولازم ازوج .... لا مولازم ...


    ههههههههههههههههههههه وتسلموووووا ع الوضوع
    يكفي وجودي
    EISQ

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter