مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    رائع الغزال الأسمر رسميا بين صفوف النادي الكتلوني ...

    foto_226278_CAS


    الجزيرة - اجتاز المهاجم الفرنسي " تييري هنري " اليوم الاثنين فحوصاً طبية في نادي برشلونة وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ليمهد الطريق أمام إتمام صفقة انتقاله للفريق الكاتالوني من آرسنال الإنكليزي.

    وصرح ريكارد برونا طبيب برشلونة لموقع النادي على الانترنت "اجتاز هنري جميع الفحوص الطبية بطريقة مرضية ولا توجد أي مشكلة لا يعاني من أي إصابات أو توابع إصابات تعوق انضمامه للنادي".

    وأضاف برونا "ركزنا تحديداً على منطقة أعلى الفخذ لعلمنا أنه عانى من مشاكل فيها. ونظرياً لن تكون هناك أي مشاكل بالنظر إلى ما رأيناه اليوم وإذا أكمل برنامج الإعداد المحدد له".

    وعانى هنري من إصابات في القدم والظهر والبطن وأعلى الفخذ الموسم الماضي مع آرسنال، واضطر للابتعاد عن مباريات كثيرة للفريق الإنكليزي.

    وفي سياق آخر، سيوقع هنري (30 عاماً إلا شهراً) عقداً للانتقال إلى برشلونة لمدة أربعة أعوام، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 14 لبرشلونة خلال المؤتمر الصحفي وهو نفس الرقم الذي ارتداه في آرسنال كما أنه الرقم الذي ارتداه الهولندي يوهان كرويف مع الفريق الكاتالوني.

    وقالت مصادر في برشلونة إن النادي سيدفع 24 مليون مليون يورو (32.29 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي الدولي الذي لعب لآرسنال منذ 1999.

    المؤتمر الصحفي :

    وقدم نادي برشلونة الاثنين رسمياً مهاجمه الجديد هنري إلى الصحفيين، وقد بدا مبتسماً أمام المصورين وهو يحمل القميص الجديد الذي سيرتديه مع النادي الإسباني.

    ومن جهته، اعتبر رئيس النادي خوان لابورتا في مؤتمر صحفي أن تقديم هنري كلاعب مع برشلونة "رغبة وصلت من بعيد"، مؤكداً "لقد حاول برشلونة ضمه منذ عدة سنوات".

    ورأى لابورتا أن هنري الذي انضم إلى آرسنال عام 1999، هو "أحد أفضل اللاعبين في العالم" وضمه إلى برشلونة يأتي "تعبيراً عن رغبة المشجعين".

    وكان هنري وصل إلى إسبانيا الأحد لوضع اللمسات الأخيرة على عقد انتقاله إلى برشلونة، حيث قال اللاعب لشبكة التلفزة الكاتالونية: "أنا سعيد لوجودي هنا ومقتنع بأني سأقدم للنادي أفضل ما عندي"، مضيفاً: "مجيئي إلى هنا للعب إلى جانب أفضل لاعبي العالم يحمل معان كثيرة بالنسبة لي".

    وكان هنري وصل إلى العاصمة الكاتالونية على متن طائرة خاصة قادماً من لندن حيث كان في استقباله في المطار نائب رئيس النادي فيران سوريانو الذي توجه معه على الفور إلى ملعب نو كامب الخاص بالنادي، ومن المقرر أن يخضع الفرنسي إلى الفحص الطبي الروتيني الاثنين قبل أن يتم تقديمه إلى جمهور النادي في وقت لاحق.

    يذكر أن هنري التحق بصفوف آرسنال عام 1999 بعد أن دافع عن ألوان يوفنتوس الإيطالي لفترة قصيرة، وقد ساهم بفوز النادي اللندني بلقبي الدوري المحلي عامي 2002 و2004 ومسابقة الكأس المحلية أعوام 2002 و2003 و2005.

    وهي أول عملية ضم لنادي برشلونة استعداداً للموسم المقبل بحيث تعج صفوفه بعدد مميز من المهاجمين على رأسهم البرازيلي رونالدينيو والأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو.


    JSSCLogo


  2. ...

  3. #2
    والله خساااااااااااااااااااااااااااارة

    حرام عليه يترك الآرسنال هذا وهو يقول

    ((انا مدفعجي الي الابد))

  4. #3
    بالتوفيق له بالنادي الكتلوني

    تحياتي : متقدم

  5. #4
    مشكووووووووووووور علىالموضوع
    ياسنوبي

  6. #5

  7. #6
    شكرا على ردودكم



    وانا اقول الف الف الف مبروك للبرشا....





    ! SnOoOpY !

  8. #7
    حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم كان زدي ينظم في الريال
    لاكن عالعموم بالتوفيق للبرسا

  9. #8
    انا من محبي الغزال الاسمر المسلم هنري
    وانا كنت بشجه الرياااال بس بعد انتقاااال هنري للبرشا احنا الان نشجع الرشا ويااارب هنري يبده في البرشا

  10. #9
    واااوووووووو هنري في البارشا

    تخيلووووو هنري رونالدينيو ايتو ميسي ديكو

    بصررررررررراحه افضل نااادي في العالم ضمنه البارشا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter