مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

مقال او خبر ابراج جديدة..ياترى ايش برجك فيها؟؟

السلام عليكوم

هايات شباب شخباركوم
    يالله وروني وطلعوا المستور ونشوف كل واحد وبرجه حسب شخصيته
    بس لحظة وقبل كل شي فيه ملاحظة صغنوته:
    ان الايمان بالابراج وتصديقها لا يجوز شرعا لما فيها من ادعاء علم الغيب والشرك بالله ولا يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى...ونحن هنا اعتمدنا بس على هوايات الشخص وممارساات حياته العادية و الاشياء اللي يحبها وما الى ذلك.
    واولها بسم الله:

برج الصقر:يتميز اصحاب هذا البرج بالعصبية والتسرع في اتخاذ الاراء ويحبون اكل الشطة وشرب الشاي
    والقهوة وينصح لاي امرأه مقبلة علىالزواج من التاكدان زوج المستقبل لا ينتمي الى هذا النوع والسبب
    كثرة حلفهم بالطلاق يعني مقولة:
    (علي الطلاق..)دايم على لسانهموابناء هذا البرج مهددون بامراض القلب والقولون العصبي وننصحهم
    بأكل(الشوكليطات)ةلالكثار من شرب الغوار ومخالطة برج ام خماس

برج التلفزيون:مادي ولا تهمه الا الفلوس ورأس مالي واصحابه عمليون في الشغل والمصالح مفيش يمه ارحميني ودائمايتميزون بانهم اصحاب مراكز عاليه ووبزنس ولا يتفق مع اي برج لانه شايف
    نفسه.

برج ام خماس:يتميز اصحاب هذا البرج بالهسترة والفلة والوناسة وحبه للمقالب ومن عيوبه الفشل الدائم
    في الدراسة والتنحش في الحصص ويتميز هذا البرج باتفاقه مع كل الابراج الا برج النظارة فهناك عداوة
    دفينه بينهما منذ القدم.

برج الطامس(المزيل):حياتهم مليئه بالعثرات لذلك يتميزون بكثرة استخدام الطامس ويتميزون بعدم الثقة بالنفس ويجيد بنات هذا البرج فن الطبخ تحديداالحلويات
    اما الاولاد فللاسف مو فالحين غير التطعيس في البر..وننصح ابناء هذالبرج بالتقرب من برج النظارة وخاصة
    وقت الامتحانات

برج الديرم والمسواك:يتميزون باسنان ناصعة البياض ولكنهم سيتعرضون لالام الضرس فنصيحتنا لهم بالبتعاد عن الهذرةالزايدة والحش في خلق الله ويتميز اصحابه بتقلب المزاج مع تقلب
    فصول السنة ويتفقون مع برج ام خماس

برج النظارة:يمتلكون بعد النظر وشدة التركيز والحذر والنجاح والتفوق والدفارة والتفكير دائما بالمستقبل
    ويتميزون بالاكثار من شرب الحلبة وتنتظرهم مفاجات غير سارة لانهم دائما معرضون للعين والحسد
    فينصح لهم بالاكثار من قراءة المعوذات واية الكرسييميل اصحاب هذا البرج الى برج التلفزيون
    مع ان برج التلفزيون ما يعطيه وجه.

برج الفص فص(الحب او البزر): بنات هذاالبرج يتميزون بشدةالرمنسيه والحساسية وينضحك عليهم بسرعة
    لذلك ننصحهم بالابتعاد عن الرواياتالرومنسية والافلام الهندية والاكثار من قراءة الكتب الثقافية مثل كتب التاريخ والادب والخط لانهم يمتازون بسوءالخط والاخطاء الاملائية
    اما ابناء هذا البرج(التماسيح)هم من يطلق عليهم بالذئاب البشرية فننصح كل فتاة ان تبتعد عنهم ولا تصدقهم وخاصة بنات هذا البرج لانهم ساذجات.

برج الحنا:يتميز هذا البرج باصالته صدقه وبالاخلاص والوفاء والشفافيةوالفروسية وتنتظره مفاجات سارة في
    وقت العيد ويتميز اصحابه بالسعادةالدائمة والرائحة الذكية(نظافة-ريحة -توفير)ولكن الضغوط العاطفية تشكل
    خطرا عليهم لذلك يجب ان يكثروا من النوم والراحة

اخر تعديل كان بواسطة » jean- low في يوم » 25-06-2007 عند الساعة » 11:19

2. ...

اخوي او اختي

مشوره او مشكور وايد لكن انا اب صراحه ماقريت كل شي فهل هذا التصرف يدل على برجي

هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهههيهيهيهيههيهيهيههيهيهيهههه هههههههه

biggrin biggrin biggrin biggrin

والله اخوي ما ادري
    بس يمكن تكوون من برج ام خماس
    او برج الطامس لانك ما قريت الموضوع كله^_^

انا عن نفسي يمكن اكون من برج النظارة
    لكني ما احب برج التلفزيون وبالعكس احب برج ام خماس

برج الفص فص(الحب او البزر): بنات هذاالبرج يتميزون بشدةالرمنسيه والحساسية وينضحك عليهم بسرعة
    لذلك ننصحهم بالابتعاد عن الرواياتالرومنسية والافلام الهندية والاكثار من قراءة الكتب الثقافية مثل كتب التاريخ والادب والخط لانهم يمتازون بسوءالخط والاخطاء الاملائية
    ههههههههههههههههههههه

هذي اكييييد انا ^_^

بس انا افكر قبل ما احب <<ايه صح..!!! صدقنااك

مشكووورة خيتو

تشااااااااااااااو
    c896a9536e8d5d549d3cc72b44fcac8f
    I NEED YOU MORE THAN ANYTHING !

هههههههه
    أنا برج التلفزيون

لن أجعل مشاعري إحساس ينداس عليها بل سأجعلها سماء يصعب الوصول إليها

السلام عليكم

صراحة الموضوع مرة رهييييييييب

أنا طلعت من برج أم خماس

تحياتي و تمنياتي لك بالتقدم للأمام ...
    e87ac5e0a224c3729e79b49e432cbe1c

ramrooom
    الله يستر عليك دام انك من ذا البرج وهاه ما اوصيك لازم تعمليين بالنصايح ههههه
    sanyorita
    اشوه ما صقعت فينا الحمدلله انك رديت ونزلت لمستوانا شوي^_^

nolee 2007انت ارهب ههههههه
    كويس انك من برج ام خماس يعجبوني راعيين الفلة والوناسة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter