مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    هذه الزعاطه وما تسوي

    شوفوا ايش النتيجه


  2. ...

  3. #2
    هذا يذكرنى بجرح فى ساقي لما ركبت الدباب جرح( 15 غرزه)



    من داخل الساق 8 غرزات ومن خارج 7 غرزات وكا رجلي ان ينشل لـــ الأبد لكن الحمدالله

    الله ستر علي وانصحكم انكم ما تركبون الدبابات ابو اربع كفرات ولا ثلاثه ولا اثنين

  4. #3
    لاتركبون دبابات بالمره

    وعلى قول المثل (السعيد لمن اتعظ غيره)


    والله نصيحه إلي يركبون دبابات .. بغيت انا اصير زي |إلي فى صوره تقريبا

  5. #4

  6. #5

    Unhappy الله يجيرنا

    لازم تعرفوا ان الزعاطة مالها داعي angry angry angry
    والله يبعدنا وهذه اخرة الزعاطة
    وشــــــــــــــــــكرا............

  7. #6
    ما تلاحظون إن اللي فوق لابس شورت أبيض و اللي تحت لابس شورت جينز !!!!!!!!!!!!!!::محتار::

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter