مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

سؤال اسلة تحيرنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاى شباب
    اريد ان اسئل اسئلة
    ماذا سيحدش بعد منتحاسب وندخل الجنة(انشاء اللة)فى هذا الكوكب التى نعيش علية
    __________________________________________________ ______________________________
    وهل الشيعة سيدخلون الجنة ولا هم من الكفار؟

__________________________________________________ ______________________________
    انا لدى جار مسحى بيقول اتفتح الموضوع مش فاكر الموضوع المهم الى انا انتو حتخشوا النار واحنا الجنة ويعنى هم من الكفار الي كذلك
    __________________________________________________ _____________________________
    sigpic200263_1
    0

2. ...

انا لدى جار مسحى بيقول اتفتح الموضوع مش فاكر الموضوع المهم الى انا انتو حتخشوا النار واحنا الجنة ويعنى هم من الكفار الي كذلك
    اخوي رح اجاوبك على الجزئ المتعلق بي و اتمنى من الاخوان اللي في المنتدى يردوا عليك

بس انا مو فاهم عليك ارجو منك التوضيح مو فاهم شو قال لك جارك و اذا عندك سوال و انا بقدر افيدك انا جاهز

انتظر ردك
    0

ماذا سيحدث بعد ما نتحاسب وندخل الجنة(انشاء الله)فى هذا الكوكب التى نعيش علية

أخــي الكريمـ ,,

بعد ما ندخل الجنه ... باذن الله تعالى .. ما نطلع منها نكون خالدين مخلدين فيها ..

كما قال تعالى : (( والذين ءامنوا وعملوا الصالحات لا نكلف نفسا الا وسعها أولئك أصحاب الجنه هم فيها خالدون )) سورة الأعراف آيه ( 42 )

وقال تعالى : (( لقد جاءت رسل ربنا بالحق ونودوا أن تلكم الجنة أورثتموها بما كنتم تعملون )) سورة الأعراف أية ( 43 )

يعني بعد ما ندخل الجنه ( باذن الله تعالى ) ما نخرج منها أبــدا .. بــس نتنعم فيها واللي نتمناه يصير

الجنه .. فيها مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خـــطر على قلب بشر

يعني فيها نـــــــــــــعيم وراحه فوق فـــــــــــوووق ما تتصور .. ما فيها تعب ولا شقاء

نعيم الجنه لا يوصف ..

فبشرهم الله بالجنه ووصفها لهم في قوله تعالى : (( فوقاهم الله شر ذلك اليوم ولقاهم نضرة وسرورا ( 11 )

وجزاهم بما صبروا جنة وحريرا ( 12 ) متكئين فيها على الأرائك لا يرون فيها شمسا ولا زمهريرا ( 13) ودانية

عليهم ظلالها وذللت قطوفها تذليلا ( 14 ) ويطاف عليهم بئانية من فضه وأكواب كانت قواريرا ( 15 ) قوارير من

فضة قدروها تقديرا ( 16 ) ويسقون فيها كأسا كان مزاجها زنجبيلا ( 17 ) عينا فيها تسمى سلسبيلا ( 18 )

ويطوف عليهم ولدان مخلدون إذا رأيتهم حسبتهم لؤلؤا منثورا ( 19 ) واذا رأيت ثم رأيت نعيما

وملكا كبيرا ( 20 ) عاليهم ثياب سندس خضر وإستبرق وحلوا أساور من فضة وسقاهم ربهم شرابا

طهورا ( 21 ) إن هذا كان لكم جزاء وكان سعيكم مشكورا ( 22 )
    سورة الانســان

الآيــــــات السابقه وصف لنعيم الجنه .. ففيها الناس يجلسون على أسره والثمار قريبه منهم لا يوجد شمس

متعبه ولاظل مظـــــــلم ... ونعيم الجنه مهما تحدثنا عنه فهو يفوق الوصف

ــ * ــ * ــ * ــ * ــ * ــ * ــ *ــ

وبالنسبه للسؤال الثاني أنــا ما أدري والله ما افتيك لكن

قال تعالى : (( ومن يبتغ غـــــــــــــير الإســلام ديــــــــنا فلن يقبل منه وهو في الأخرة من الخاســـرين ))
    سورة آل عمران
    ♥ وبحثتُ عن سرِ السعادةِ جاهداً فوجدتُ هذا السرَ في تقواكَ ♥
    0

مشكوووووور فارس الظلمة عل الموضوع

بخصوص الاسئلة انا من راي الجاسوسة

و بشكوها كتيييييييير عالمداخلة الروعة
    gooood aDoraBle ،، kory You are The BesT
    smile Thanks a loT For Every ThinG
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل تلك القضايا التي ذكرتها تعود إلى أساس اسمه العقيدة , إذا صحت العقيدة صح العمل وقويت الحجة في الرد على أسئلة وعقائد الآخرين وهدايتهم إلى الحق بإذن الله تعالى .... العقيدة الصحيحة تجيبك عن كل تلك الأسئلة تنزع عنك الحيرة وتجعلك ثابت الرأي قوي الحجة والدين ...
    العقيدة ثم العقيدة ثم العقيدة هي أساس الدين افهمها جيدا ...... عقيدة أهل السنة والجماعة ...وان شاء الله ستذهب حيرتك
    والسلام عليكم
    يريد المـرء ان يؤتى مناه**** ويــــأبى الله الا مـا أراد
    يقول المرء فائدتي ومالي **** وتقوى الله أولى مـا استفـاد

tongue tongue tongue
    0

مادري
    اللهم يا مقلب القلوب ، ثبت قلبي على دينك ~

.. What Cancer Cannot Do

0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرضى عليكم

كل هذه الاسئلة في علم الغيب

فلا يجوز الخوض فيها

وجزاكم الله خيرا
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter