[SIZE="5
"]يوفنتوس ينهي تعامله مع بيتيجا ويستقبل لاعبي وسط


يرحل روبرتو بيتيجا المهاجم السابق والمسئوجديدينل الاداري بنادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم عن النادي الايطالي العملاق بعد مشوار رياضي طويل بالنادي امتد إلى 25 عاما.

وأعلن يوفنتوس بموقعه على الانترنت في وقت متأخر من أمس الجمعة أنه لن يجدد عقده مع بيتيجا. وحيا بيتيجا /56 عاما/ يوفنتوس "بقلبه" بموقع النادي نفسه حيث تلقى الشكر على "التزامه وحبه" ليوفنتوس.

ولعب بيتيجا بخط هجوم يوفنتوس فيما بين عامي 1970 و1983 ثم إنضم لادارة النادي عام 1993 حيث أصبح نائب الرئيس قبل أن يعمل كمستشار تسويقي في العام الماضي.

وبرغم عدم تورط بيتيجا في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات التي هزت يوفنتوس في العام الماضي الا أن سمعته شوهت بسبب صلته الوثيقة بكبراء مسئولي النادي لوتشاينو مودجي وأنطونيو جيراودو اللذين أدينا في هذه الفضيحة مما أدى لهبوط ييوفنتوس للمرة الاولى بتاريخه إلى دوري الدرجة الثانية المحلي إلى جانب تجريد الفريق من لقبيه الاخيرين بمسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي.

وفي الوقت الذي أعلن فيه يوفنتوس أنه لن يجدد عقده مع بيتيجا بعد عودته لدوري الدرجة الاولى هذا الصيف فقد قدم النادي الايطالي من ناحية أخرى لوسائل الاعلام لاعبي خط الوسط الجديدين بصفوفه تياجو مينديس وسيرخيو ألميرون.

وضم يوفنتوس اللاعب البرتغالي تياجو /26 عاما/ من ليون الفرنسي مقابل 13 مليون يورو (5ر17 مليون دولار). أما الارجنتيني ألميرون /26 عاما/ فينضم للنادي قادما من إمبولي الايطالي مقابل تسعة ملايين يورو (12 مليون دولار).[/
SIZE]