مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

....تذكر...اكتب...رسوم قديمه....حياكم...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم والرحمه الله وبركاته

شو اخباركم يا اعضاء

عساكم بخير

بيتلكم موضوع وانشاء الله يعجبكم

الموضوع هو انا كل واحد منكم يكتب الانمي الي كان يشوفها وهو صغير

ادري بسيط

المهم عن نفسي كنت أشوف

ليدي..سالي..جودي ابوت..ميمي..نصف بطل..اخي العزيز..بينو..سوار العسل..نيلز..اورسن واوليفيا..حكايات عالميه..جوه البطل..ماروكو..زيكو..كابتن ماجد..كابتن رابح..بومبو..كونغفو..ايكوسان..اقزام..الفتى النبيل..سيده ملعقه..هايدي..الحديقه السريه..كونان..النمر المقنع..عدنان ولينا..مغامرات نوال..سبانك..داي الشجاع..سوسان..شاركي وجورج..سنبل..ماوكلي..هاله..رحله عنابه..هداف..كامل العصافير..سندباد..فتى 2020..روكي ركات..باتي والاصدقاء..عبقور..حكيم الاقزام..مرحبا انا اكو..كركور ..ريمي..الايام السعيده..سميد..دنفر..جازوره..النسر الذهبي..توم وجيري..الاحلام الذهبيه..البؤساء..شهلاء..الشجعان الثلاثه..دارتنيان..اليس في بلاد العجائب..حكايه العملاقه..بشار..فرح واحلام..جانكن مان..نينجا..سندريلا..ساندي بل..فولترن..الرميه الملتهبه..النساء صغيرات..شما..بوبي..مريانه..جورجي..وادي الامان..بائع الحليب..موليير..السباق الكبير..الغابه السعيده..زورو..العائله السعيده..الفرقه الموسيقيه..بوليانا..نوار..بانشو..حكايات في القريه السعيده..لوسي..فلونا..توم سوير..عصام..طمطوم..السيف المضيء..الماسة الزرقاء..
    وبعد في رسوم ما كتبتها....

وشكرا
    تعآل و وقع ~ بجرحڪَ ~ أنآ قلبي ڪَتآب جروح !~
    / مآ يهِمڪَ / ترى غيرڪَ جرحني مآ آفتڪَر فيني ~
    زوآيآ آلقلب تتألم وشرخ في آلحنآيآ ينوح , , !

2. ...

اذا راح اكتب كل الانمي اللي شاهدته و انا صغير فمش راح اخلص ابدا biggrin بس راح اكتب اكثر انمي كنت احب اتابعهم
    1-جرندايزر
    2-sailor moon
    3-سالي
    4-ليدي ليدي
    5-الماسة الزرقاء
    6-الكابتن ماجد
    7- صاحب الظل الطويل
    8- الرمية الملتهبة
    9-اسرار المحيط
    10-فولترن
    11-جونكر
    12-الرجل الحديدي
    13-نصف بطل
    14-بوليانا
    15-شما
    16-بينوbiggrin كتير كانت تضحكني
    17-ماروكو الصغيرة
    18-saint seiya
    19-dragon ball
    20-ايكوسان
    21-اخي العزيز
    22-جو يابوكي
    23-فريق العباقرة
    sigpic193876_1

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي على الموضوع الرائع انا طبعاً ما اتذكرهم كلهم بس باكتب اللي اتذكرهم:

(أ)
    اخي العزيز، ابنتي العزيزة راوية، احلى الايام، ابي الحنون، الاحلام الذهبية، احلام وفرح، اسرار المحيط، افرح وامرح وتعلم، أليس في بلاد العجائب،إيكوسان

(ب)
    بوليانا، بومبو، باتي والاصدقاء، بابار، البؤساء، بانشو، البحار المغامر، بوبي، البابالوز، بشار

(ت)
    توم سوير، توم وجيري

(ج)
    جو البطل، جورجي، جازورا

(ح)
    حكايات عالمية، حكايات قندس

(د)
    دلفي، دينفر

(ر)
    الرغيف العجيب، الرمية الملتهبة، راسكال، راكون، ريمي،روكي ركات

(ز)
    زهرة البراري، زيكو العجيب

(س)
    سالي، السنافر،سوار العسل، ساندي بل، ساسوكي، سمبا، سميد، سنان، سندباد، سنبل، السيدة ملعقة

(ش)
    شما، الشناكل

(ص)
    صاحب الظل الطويل، صقور الأرض، الصياد الصعير

(ض)
    الضفدع الشجاح، الضربة المزدوجة

(ط)
    طريق العودة (ياسمينة)، طمطوم

(ع)
    عبقور، عدنان ولينا

(ف)
    فلونه، الفتى النبيل، فتاة المراعي، الفضائي، فله والاقزام السبعة، فيلون، فيردي، في جعبتي حكاية

(ق)
    قرية التوت

(ك)
    كابتن ماجد،كابتن ثابت، كابتن رابح، كاليميرو، كان يا ما كان الحياة، كعبول، كريستوف كولومبس

(ل)
    ليدي، لوسي، لحن الحياة، لوز وسكر، لولو

(م)
    مرحبا انا آكو، ماروكو، الماسة الزرقاء، ماوكلي، مدرسة الكونغ فو، مدينة الصفصاف، مدينة النخيل، ميمي الصغيرة، ميكان، مونتانا، موكا موكا

(ن)
    نوار، نساء صغيرات، النمر المقنع، نمور الرسام، نونتان

(ه)
    هايدي

(و)
    وداعاً ماركو، وادي الأمان، ينابيع المعرفة

وبس تعبت biggrin
    يعطيج العافية اختي wink

السلام عليكم

سمر

شخبارك يالدبـة ... ان شاء الله بخير وعافية

يوم شفت موضوعك دخلت طيارة cheeky

أشكرك على الموضوع الحلو وأنا مو مثلك ما خليتي شيء بالتلفزيون إلا وشفتيه
    أكيد شريتي الأستديو ههههههه امزح

المهم نسخت اللـي كنتي شفتيه لأنه موسوعه ما شاء الله
    وبظلل اللـي شفته أنا بالأزرق ... smile

ليدي..سالي..جودي ابوت..ميمي..نصف بطل..اخي العزيز..بينو..سوار العسل..نيلز..اورسن واوليفيا..حكايات عالميه..جوه البطل..ماروكو..زيكو..كابتن ماجد..كابتن رابح..بومبو..كونغفو..ايكوسان..اقزام..الفتى النبيل..سيده ملعقه..هايدي..الحديقه السريه..كونان..النمر المقنع..عدنان ولينا..مغامرات نوال..سبانك..داي الشجاع..سوسان..شاركي وجورج..سنبل..ماوكلي..هاله..رحله عنابه..هداف..كامل العصافير..سندباد..فتى 2020..روكي ركات..باتي والاصدقاء..عبقور..حكيم الاقزام..مرحبا انا اكو..كركور ..ريمي..الايام السعيده..سميد..دنفر..جازوره..النسر الذهبي..توم وجيري..الاحلام الذهبيه..البؤساء..شهلاء..الشجعان الثلاثه..دارتنيان..اليس في بلاد العجائب..حكايه العملاقه..بشار..فرح واحلام..جانكن مان..نينجا..سندريلا..ساندي بل..فولترن..الرميه الملتهبه..النساء صغيرات..شما..بوبي..مريانه..جورجي..وادي الامان..بائع الحليب..موليير..السباق الكبير..الغابه السعيده..زورو..العائله السعيده..الفرقه الموسيقيه..بوليانا..نوار..بانشو..حكايات في القريه السعيده..لوسي..فلونا..توم سوير..عصام..طمطوم..السيف المضيء..الماسة الزرقاء

في بعد لكن هذا كثير أكتفي فيه ما الحق لو ظليت أعدد سمر وشكرًا على الموضوع
    بارك الله فيك أسعدني بحق أدري ردي ممل وطويل صح bored

الى اللقاء
    f9fc4889872fadf1b3cac17934dfcb76

You Can't Be Immortal..
    But You Can Make People Remember You For Thousands Of Years

اووووووووووووووو مااكتر الانميات الي شفتها ليدي .سالي .ريمي الولد والبنت. كعبول م.كلميرو.تاو تاو.راوية.عصام.صاحب الظل الطويل.زهرة.الفتى النبيل.حماة الكواكب.فولترون .غريندايزر.ساندي بل.ايكوسان.روبوتان.زيكو.جانكن مان, ماركو.ماروكو.ميمي..نصف بطل..اخي العزيز..بينو.كامل
    ..الفرقه الموسيقيه..بوليانا..نوار..بانشو.مدينة النخيل...باتي والاصدقاء..عبقور.الاحلام الذهبية .رحلة عنابة .اسباق الكبير.النمر المقنع.الماسة الزرقاء.لحن الحياة.البؤساء.مرحبا انا اكو.الوميض الازرق.العائلة السعيدة.لوسي..فلونا..توم سوير. طمطوم.حكاية11 ولد.جزيرة الكنز.ماوكلي .سنبل موجاكو.عدان ولينا.سبانك.اسرار المحيط.عهد الاصدقاء.الشجعان الثلاثة.موكاموكا.بايانيك.ميمي اخي العزيز.اليس في بلاد العجائب..حكايه العملاقه..بشار.سلاحف النينجا. وادي الأمان، هايدي. نمور.لوز وسكر.ليدي اوسكار.الرمية الملتهبة.الكابتن ماجد.الضربة الصاعقة .ثابت,شامل.مدينة الصفصاف ماوكلي,بائع الحليب..موليير.نيلز..اورسن واوليفيا..حكايات عالميه.ابي الحنون، مازنجر.صقةر الارض غورو غورو لولو الصغيرة. زينة ونحول.داي الشجاع.سندباد. سنافر.شاركي وجورج. شناكل.سندباد.ساسوكي.حكايات عالمية .في جعبتي حكاية.عبقور.اليس في بلاد العجائب.سوسان. الصياد الصفير.ماريانا .موليير.باسل.مغامر بحار.فرسان الفضاء.كونغ فو.الكابتن رابح.بومبو.ساشيرو.الضربة المزدوجة

تعبت في اكتر بس هدولا الي جو في بالي

[GLOW]BEYREM[/GLOW]
    اذا راح اكتب كل الانمي اللي شاهدته و انا صغير فمش راح اخلص ابدا بس راح اكتب اكثر انمي كنت احب اتابعهم
    1-جرندايزر
    2-sailor moon
    3-سالي
    4-ليدي ليدي
    5-الماسة الزرقاء
    6-الكابتن ماجد
    7- صاحب الظل الطويل
    8- الرمية الملتهبة
    9-اسرار المحيط
    10-فولترن
    11-جونكر
    12-الرجل الحديدي
    13-نصف بطل
    14-بوليانا
    15-شما
    16-بينو كتير كانت تضحكني
    17-ماروكو الصغيرة
    18-saint seiya
    19-dragon ball
    20-ايكوسان
    21-اخي العزيز
    22-جو يابوكي
    23-فريق العباقرة

هلا والله خيتووووووووووووووووو صج والله محد بخلص ان كتب كل الأنميات بس اكتبو الي تقدرون عليه

تسلمين ع المرور الطيب خيتوووووووووووو

[GLOW]BALSA[/GLOW]

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي على الموضوع الرائع انا طبعاً ما اتذكرهم كلهم بس باكتب اللي اتذكرهم:

(أ)
    اخي العزيز، ابنتي العزيزة راوية، احلى الايام، ابي الحنون، الاحلام الذهبية، احلام وفرح، اسرار المحيط، افرح وامرح وتعلم، أليس في بلاد العجائب،إيكوسان

(ب)
    بوليانا، بومبو، باتي والاصدقاء، بابار، البؤساء، بانشو، البحار المغامر، بوبي، البابالوز، بشار

(ت)
    توم سوير، توم وجيري

(ج)
    جو البطل، جورجي، جازورا

(ح)
    حكايات عالمية، حكايات قندس

(د)
    دلفي، دينفر

(ر)
    الرغيف العجيب، الرمية الملتهبة، راسكال، راكون، ريمي،روكي ركات

(ز)
    زهرة البراري، زيكو العجيب

(س)
    سالي، السنافر،سوار العسل، ساندي بل، ساسوكي، سمبا، سميد، سنان، سندباد، سنبل، السيدة ملعقة

(ش)
    شما، الشناكل

(ص)
    صاحب الظل الطويل، صقور الأرض، الصياد الصعير

(ض)
    الضفدع الشجاح، الضربة المزدوجة

(ط)
    طريق العودة (ياسمينة)، طمطوم

(ع)
    عبقور، عدنان ولينا

(ف)
    فلونه، الفتى النبيل، فتاة المراعي، الفضائي، فله والاقزام السبعة، فيلون، فيردي، في جعبتي حكاية

(ق)
    قرية التوت

(ك)
    كابتن ماجد،كابتن ثابت، كابتن رابح، كاليميرو، كان يا ما كان الحياة، كعبول، كريستوف كولومبس

(ل)
    ليدي، لوسي، لحن الحياة، لوز وسكر، لولو

(م)
    مرحبا انا آكو، ماروكو، الماسة الزرقاء، ماوكلي، مدرسة الكونغ فو، مدينة الصفصاف، مدينة النخيل، ميمي الصغيرة، ميكان، مونتانا، موكا موكا

(ن)
    نوار، نساء صغيرات، النمر المقنع، نمور الرسام، نونتان

(ه)
    هايدي

(و)
    وداعاً ماركو، وادي الأمان، ينابيع المعرفة

وبس تعبت
    يعطيج العافية اختي
    وعليكم السلامـ خيتوووووووووووووو

يــاللــــه عليج كاتب حسب الأحرف جذا يتعبج اكثر الين ما تذكرين الأنمي الي يبدا بحرف هذا

بس فكرتج حلووووووووووووووو مشكوووووره ع المرور والرد اسعدتينا بتواجدج

[GLOW]ابو فارس[/GLOW]

السلام عليكم

سمر
    هلا والله بلي يانا شرفت يا فارس يا أبو الفوارس والله فرحت يوم شفت اسمك وجيت طياره أرد عليك خخخخخخ بقول قلدتني هههههههه

شخبارك يالدبـة ... ان شاء الله بخير وعافية

انا الحمدالله تمااااااااااام انت شو خباارك يا أبو دباديب خخخ

يوم شفت موضوعك دخلت طيارة
    ليش موب سياره هههههههههههههههههههه
    أشكرك على الموضوع الحلو وأنا مو مثلك ما خليتي شيء بالتلفزيون إلا وشفتيه
    أكيد شريتي الأستديو ههههههه امزح
    اشتريته ليش ما تدري عالعموم الحمدالله ان الموضوع اعجبك يا فرووووووووووووووووس

المهم نسخت اللـي كنتي شفتيه لأنه موسوعه ما شاء الله
    وبظلل اللـي شفته أنا بالأزرق ...
    يا أبو الأذكياء حلو الفكره ليش استاذنة ههههههههه

ليدي..سالي..جودي ابوت..ميمي..نصف بطل..اخي العزيز..بينو..سوار العسل..نيلز..اورسن واوليفيا..حكايات عالميه..جوه البطل..ماروكو..زيكو..كابتن ماجد..كابتن رابح..بومبو..كونغفو..ايكوسان..اقزام..الفتى النبيل..سيده ملعقه..هايدي..الحديقه السريه..كونان..النمر المقنع..عدنان ولينا..مغامرات نوال..سبانك..داي الشجاع..سوسان..شاركي وجورج..سنبل..ماوكلي..هاله..رحله عنابه..هداف..كامل العصافير..سندباد..فتى 2020..روكي ركات..باتي والاصدقاء..عبقور..حكيم الاقزام..مرحبا انا اكو..كركور ..ريمي..الايام السعيده..سميد..دنفر..جازوره..النسر الذهبي..توم وجيري..الاحلام الذهبيه..البؤساء..شهلاء..الشجعان الثلاثه..دارتنيان..اليس في بلاد العجائب..حكايه العملاقه..بشار..فرح واحلام..جانكن مان..نينجا..سندريلا..ساندي بل..فولترن..الرميه الملتهبه..النساء صغيرات..شما..بوبي..مريانه..جورجي..وادي الامان..بائع الحليب..موليير..السباق الكبير..الغابه السعيده..زورو..العائله السعيده..الفرقه الموسيقيه..بوليانا..نوار..بانشو..حكايات في القريه السعيده..لوسي..فلونا..توم سوير..عصام..طمطوم..السيف المضيء..الماسة الزرقاء

في بعد لكن هذا كثير أكتفي فيه ما الحق لو ظليت أعدد سمر وشكرًا على الموضوع
    بارك الله فيك أسعدني بحق أدري ردي ممل وطويل صح

الى اللقاء
    أدري أنك شفت اكثر من ذي وأنت أكبر مني يعني شفت الأنمي ماااال أووووووووووووول نفس أختي

بالعكس يا فرووووووووووووووس ردك من احلى الردود تسلملي كفايه انك شفت موضوع وحتى اذا كانت شكرا بكون فرحاااااااااااااااااااااااااانه

[GLOW]samurai girl[/GLOW]
    اووووووووووووووو مااكتر الانميات الي شفتها ليدي .سالي .ريمي الولد والبنت. كعبول م.كلميرو.تاو تاو.راوية.عصام.صاحب الظل الطويل.زهرة.الفتى النبيل.حماة الكواكب.فولترون .غريندايزر.ساندي بل.ايكوسان.روبوتان.زيكو.جانكن مان, ماركو.ماروكو.ميمي..نصف بطل..اخي العزيز..بينو.كامل
    ..الفرقه الموسيقيه..بوليانا..نوار..بانشو.مدينة النخيل...باتي والاصدقاء..عبقور.الاحلام الذهبية .رحلة عنابة .اسباق الكبير.النمر المقنع.الماسة الزرقاء.لحن الحياة.البؤساء.مرحبا انا اكو.الوميض الازرق.العائلة السعيدة.لوسي..فلونا..توم سوير. طمطوم.حكاية11 ولد.جزيرة الكنز.ماوكلي .سنبل موجاكو.عدان ولينا.سبانك.اسرار المحيط.عهد الاصدقاء.الشجعان الثلاثة.موكاموكا.بايانيك.ميمي اخي العزيز.اليس في بلاد العجائب..حكايه العملاقه..بشار.سلاحف النينجا. وادي الأمان، هايدي. نمور.لوز وسكر.ليدي اوسكار.الرمية الملتهبة.الكابتن ماجد.الضربة الصاعقة .ثابت,شامل.مدينة الصفصاف ماوكلي,بائع الحليب..موليير.نيلز..اورسن واوليفيا..حكايات عالميه.ابي الحنون، مازنجر.صقةر الارض غورو غورو لولو الصغيرة. زينة ونحول.داي الشجاع.سندباد. سنافر.شاركي وجورج. شناكل.سندباد.ساسوكي.حكايات عالمية .في جعبتي حكاية.عبقور.اليس في بلاد العجائب.سوسان. الصياد الصفير.ماريانا .موليير.باسل.مغامر بحار.فرسان الفضاء.كونغ فو.الكابتن رابح.بومبو.ساشيرو.الضربة المزدوجة

تعبت في اكتر بس هدولا الي جو في بالي
    هلا وغلا

تعبي تستاهلين منو قالج تدخلين خخخخخخخخخخخخخخخخ تسلمين عالرد اختي

وشكرا

Thumbs up

[glow]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مشكوورة اولا على الموضوع الحلو
    فما احلى ذكرياتنا مع الانيمي القديم
    للللللللللليدي اوسكار الرائعه
    جورجي
    سالي
    نيلز
    ميمي الصغيرة
    جول وجولي
    التؤامان
    حكيات عالميه
    سوار العسل
    روبوكان
    زينه ونحول
    نصف بطل
    فولترن
    حرب الكواكب
    ليدي ليدي
    جرانديزار
    اخي العزيز
    ماروكو
    شما
    بوليانا
    لوسي
    البطل جووو
    فرقه العباقرة
    بينو
    صاحب الظل الطويل
    الرميه الملتهبه
    اسرار المحيط
    بومبو
    نينجا كبمار ووووووو
    جازورا
    ررررررررررررررررراويه
    حكيات قندس
    زيكو
    السنافر
    الشناكل
    رانزي الساحرة
    مرحبا انا اكو
    هني
    زهرة الجبل
    احلى الايام
    ابي الحنون
    احلام وفرح
    اليس في بلاد العجائب
    فارس الفتى الشجاع
    مخلص صديق الحيوان
    البؤساء
    طمطوم
    عدنان ولينا
    بسيط
    الفتى النبيل
    لبنى السريعه
    الشجعان الثلاثه
    الرغيف العجيب
    توم سوير
    فتاة المراعي
    الهداف
    شما
    في جعبتي حكايا
    قريه التوت
    نساء صغيرات
    ماوكلي
    كبتن ماجد
    ثابت
    رابح
    سنشيرو
    دنيا الحكايات
    تعبت ومازاللللللللللللللللللللللل
    وشكرا انا امممممموت في الكرتون القديم[/glow]
    attachment
    إهداء ملكي من تصميم سَارة e10e شكرًا بحجم جمال الإهداء e32d

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مشكوورة اولا على الموضوع الحلو
    فما احلى ذكرياتنا مع الانيمي القديم
    للللللللللليدي اوسكار الرائعه
    جورجي
    سالي
    وعليكم السلام

تسلمين اختي عالمرور

وشكرا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter