مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

المواضيع: قصص الاصدقاء

  1. #1

    قصص الاصدقاء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اعضاء مكسات
    اليوم جبتلكم موضوع حلو بتمنى يعجبكم
    والموضوع بحكي ان كل واحد يكمل على قصة الي قبلوا
    يلا
    الي بعدي يبدا بالقصة


  2. ...

  3. #2
    اوكي في احد الايام عنما اسكا كانت تذهب الى بيت صديقتها ريي جاء كايبا فطريقها و قال لها : الى اين تذهبين قالت اسكا : و ما شأنك انت قال كايبا : لا لاشيء فقط احببت ان اسألك عن المكان الذي تذهبي اليه

    و شكرا على الموضوع
    لو بدكم ترسلولي ع الخاص فـ ارسلوهـ للعضوه M!ss Uchiha


    biggrin

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة haidy jones مشاهدة المشاركة
    اوكي في احد الايام عنما اسكا كانت تذهب الى بيت صديقتها ريي جاء كايبا فطريقها و قال لها : الى اين تذهبين قالت اسكا : و ما شأنك انت قال كايبا : لا لاشيء فقط احببت ان اسألك عن المكان الذي تذهبي اليه

    و شكرا على الموضوع
    يا شباب انا ما بعرف اذا في حدا بهاي الاسماء بس اذا في حدا لا يزعل لاني مش قصدي
    التكملة:
    اسكا :طيب
    كايبا: يلا انا رايح اذا بدك اشي انتي بس احكيلي
    اسكا :ماشي باي
    كانت اسكا بتكره كايبا كره العما وما بطيق الارض الي بمشي عليها بس لانها طيبة ما حكتلو انها بتكرهه
    اسكا خلصت مشوارها وروحت وهي في الطريق اجا حدا من وراها وخدراها
    لما صحيت اسكا لقت حالها مربطة على كرسي ومسكر تمها وفي حدا لابس قناع بخوف قدامها
    المقنع: شو صحيتي هاهاهاها بعرف انك ما بتقدري تحكي اسمعي انا واحد طيب بس شرير هاهاهاهاها يعني اذا رديتي علي مش راح ااذيكي انا خطفتك على شان اخد من اهلك فدية

    .............كملو

  7. #6
    الزمردة بتكملينها و لا لا


    أنا بكملها ..........
    [SHADOW]ما أتوقع إن ها في الإمارات أو السعودية


    على العموووم شكله يلوع الكبدermm [/SHADOW]

  8. #7
    ميمي هاي القصة فبها تشويق زي ما بتحبي
    كمليها بعدين منكمل قصة امبارح
    كملي ميمي

  9. #8

  10. #9

  11. #10
    ميمي انتي بتكملي القصة
    ردي عشان اذا ما بتكمليها نخلي حدا يكملها

  12. #11
    يلا الي بعدي كمل القصة
    واحكي انك بتكملها بعدين ابدا اكتب

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزمردة السوداء مشاهدة المشاركة
    ميمي انتي بتكملي القصة
    ردي عشان اذا ما بتكمليها نخلي حدا يكملها
    سوري ما نتبهت انتو كملوها

  14. #13
    مش مشكلة
    الي بعدي كمل القصة واحكي انا بدي اكمل وكملها على شان نعرف اذا في حدا بكمل ولا لا

  15. #14

  16. #15
    اسمعي خلينا نكتب قصة جديدة شو رايك
    انتي ابدي
    ولما تبدي تكتبي احكيلنا انك بتكتبي قبل ما تكتبي
    فهمتي علي

  17. #16
    زمرده كملو قصتي الي امس

    انا بجيب اخر جزء كتبته اوكي

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Misuzo مشاهدة المشاركة
    eek eek eek eek eek

    ياحرام

    خلوها خياليه

    ميمي نقلت روحها لاحمد علشان يعيش خخخخخ

    امزح

    بعد كذا قررت ميمي تساعد احمد باي طريقه

    وسمعت ان في ساحر يحقق الأمنيات المستحيله لاكن الوصل له صعب

    قررت ميمي انها تروح له وكان لا زم توصل له قبل خمس ايام



    ___________________

    لحظه بكملها

    بس عاشق اسكاا موجوده
    التكمله

    ميمي اتصلت على صديقاتها علشان يروحون معها


    ميمي اتصلت على كانو

    ميمي:هلا كانو .......وقالت لها القصه

    كانو:eek eek

    انتي مجنونه ماصارت اخو
    ميمي:انابساعد اخوي حتى لو بروحي

    كانو:انتي اصلا مجنونه ما ابي اروح معك
    ((طبعا هذي حقيقة كانو اذا قلت لها شي تقولي انتي مجنونه))

    نكمل القصه

    وتصلت على صديقاتها الثانين وهم اسكا و زمورده

    طبعا وافقو

    وجهزو اغراضهم

    ميمي قالت:لازم اوصل قبل فوات الأوان

    اسكا وزمورده :طبعا لازم ننقذ اخوك الطيوب

    __________________________

    كملووو
    ملاحظه :خلو بيت الساحر في قمة جبل او في داخل كهف مظلم علشان الأثاره
    زمورده هذا اخر شي وصلت له امس كمليها اوكي

  19. #18

  20. #19

  21. #20
    إقتباس »
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Misuzo »


    ياحرام

    خلوها خياليه

    ميمي نقلت روحها لاحمد علشان يعيش خخخخخ

    امزح

    بعد كذا قررت ميمي تساعد احمد باي طريقه

    وسمعت ان في ساحر يحقق الأمنيات المستحيله لاكن الوصل له صعب

    قررت ميمي انها تروح له وكان لا زم توصل له قبل خمس ايام



    ___________________

    لحظه بكملها

    بس عاشق اسكاا موجوده
    التكمله

    ميمي اتصلت على صديقاتها علشان يروحون معها


    ميمي اتصلت على كانو

    ميمي:هلا كانو .......وقالت لها القصه

    كانو:

    انتي مجنونه ماصارت اخو
    ميمي:انابساعد اخوي حتى لو بروحي

    كانو:انتي اصلا مجنونه ما ابي اروح معك
    ((طبعا هذي حقيقة كانو اذا قلت لها شي تقولي انتي مجنونه))

    نكمل القصه

    وتصلت على صديقاتها الثانين وهم اسكا و زمورده

    طبعا وافقو

    وجهزو اغراضهم

    ميمي قالت:لازم اوصل قبل فوات الأوان

    اسكا وزمورده :طبعا لازم ننقذ اخوك الطيوب

    __________________________

    كملووو
    ملاحظه :خلو بيت الساحر في قمة جبل او في داخل كهف مظلم علشان الأثاره
    .................................................. .................................................. ....
    التكملة:
    وراحو الصاحبات الثلاث على بيت الساحر وكان بيت الساحر على قمة جبل مرتفع مليان وحوش واشباح ولكن الصاحبات ما استسلمو وبدو المغامرة
    زمردة :ميمي كم معانا وقت لنجيب الدواء لاخوكي قبل ما يموت
    ميمي: يوم وليلة
    اسكا:يلا بنات خلينا نسرع قبل ما تظلم الدنيا
    انطلقو البنات في الغابات والجبال الي ما بعرفو منها اشي وفجاة طلعلهم وحش ضخم عمرهم ما شافو زيو وبدا يهاجمهم ولا اجا شب قتل الوحش بسرعة خارقة
    اسكا:مين انتا
    الشاب:نادوني عاشق
    ميمي :عاشق انتا بتعرف الجبل منيح
    عاشق:اه ليش
    ميمي:بدنا نروح على بيت الساحر في قمة الجبل عشان نجيب دوا لاخوي المريض
    ...............
    كملو

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter