مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    البلاي ستيشن يتفوق على الاكس بوكس

    في معرض كومدكس الذي اقيم في لاس فيجاس حصل جهاز البلاي ستيشن 2 على أفضل جهاز العاب الكتروني مقارنة بالاكس بوكس والجيم كيوب جهازا مايكروسوفت وننينتدو


  2. ...

  3. #2
    ايه الي يشوف الاكسسوارات والاجهزه التابعه للجهاز يقول من حقه smile gooood gooood gooood gooood

  4. #3

    سؤال

    بهذى السرعه! مع ان x-box و جيم كيوب ما صدرت اشرطه إلا شويه . . مين يدري

    يمكن تكون سونى خسرانه او اكس بوكس او جيم كيوب


    واتمنى جيم كيوب ان تعرف غلطها سابق أي انها ما تبالغ فى (جرافيك)


    وعلى قول المثل (إلي ياكل فلفل ينفخ فى زبادي) smile
    اخر تعديل كان بواسطة » selvar في يوم » 02-12-2001 عند الساعة » 00:10

  5. #4

  6. #5
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة selvar


    انا من معتصبين جيم كيوب بس مو مرهsmile
    لا عادي خذ راحتك biggrin

  7. #6
    مرحبا .. ..

    أحب أقول لشباب المنافسة لسه في بدايتها و لازم ما نستعجل و نحكم على هذا
    الجهاز بنجاح أو الفشل ..
    بس أنا أتوقع إن جهاز الـ( XBOX ) رح يكون خارج المنافسة .. مجرد توقع .. biggrin ..

    تحياتي .. ..

  8. #7
    هاه
    البلاي ستيشن كان ومازال وسيزال على القمة

  9. #8
    من عوامل نجاح البلاي ستيشن على بقية الاجهزة قلة الالعاب والشرائط أما الجيم كيوب صوره مرررره حلوة وواضحه ولكن لأنهم جدد

  10. #9
    البلاي ستيشن كان ومازال وسيزال على القمة



    عطني دليل على هذا

  11. #10

    مقال او خبر

    هلا شباب ...

    للمعلومية مو كل المعارض تكون كل الشركات مشتركه فيها ، كمثال نتيندو كل اهتمامها على معرضين الـE3 والسبيس وورلد(وهو الأهم)...

    يعني لاتستغربوا مثل هذي الأشياء..


    أخيرا تفوق شركة في معرض مو معناها أنها هي الأفضل ....


    وشكرا....

  12. #11
    انا اؤيد السوني smile
    لكن اسرع مبيعات في العالم smile الجيم كيوب smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter