الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28
  1. #1

    نقاش / تقرير / Happy Tree Friends عندما تكون البراءة هي السبب في القتل!!؟

    يبحث آكل النمل عن طعامه المعتاد " النمل " ليجد جحرها .. ثم يبدأ بمد لسانه حتى يصل إلى تلك الوجبة الشهية ermm


    لكن!.. مع أن هوجم النمل , حتى قاموا بعملية عكسية لكل قوانين الطبيعة biggrin ليحظروا مسمار لتثبيت لسان آكل النمل , ثم يتبعوه بقشّارة البطاطس .. ثم الليمون الحامض!.. ثم منشار كهربائي!!!.. ثم زيت ديزل eek



    لحظة!.. ألا يكون هذا دموي بشكل فضيع ؟!
    نـعـم!.. فهذه هي فكرة سلسلة حلقات كرتون Happy Tree Friends


    عبارة عن سلسلة مقاطع مصممّة بالفلاش تسمّى Mini Shows تتحدّث عن حيوانات الغابة وكيف يعيشون حياة بريئة تتضمنها عمليات قتل إجرامية بكل ماقد تعنيه الكلمة من معنى


    قد تشاهد ان الأرنت يُقطع رأسه فجأة!.. وتنخلع عينيّ الثعلب وذلك عندما يخترق جسده اغصان الأشجار الحادّة !.. إنها لمجموعة غير طبيعية تصف لك حالات الموت التي قد تسقطك ضحكا بمجرد أن تراها .. وقد تشمئز منها ايضا لشدة الدقة في وصف الموت


    نستطيع تعريف هذا الكرتون بأنه: حياة مجموعة لطيفة وبريئة من الحيوانات تعيش في سلام , وتموت بأكثر الطرق أيلاما ووجعا



    .: الــشــخــصــيــات :.
    الشخصيات في هذا الكرتون كثيرة جداً , تقريبا كلما اًصدر فصل جديد من الكرتون تم إضافة مجموعة شخصيات جديدة , ولكن تم إحصاء أغلب الشخصيات وهي كالتالي:



    Cuddles

    U11P_4gtYAKBq6
    الفصيلة: أرنب
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 4
    عدد مرّات الوفاة: 28
    أرنب اصفر سعيد , يلبس الشبشب ذو اللون الزهري , يحب تجربة الأشياء وغالبا مايموت جرّاء مشاكساته في كل مكان .



    Giggles
    U11P_bfY4bAMQmi

    الفصيلة: دبّ
    النوع: أنثى
    عدد الجرائم: 7
    عدد مرّات الوفاة: 33
    دبّ ورديّ تحب الورود وتعتمد على نفسها دائما , تمارس هواياتها كـ أنثى وتتعرض للقتل دائما عن طريق الصدفة _ _ "

    U11P_ztiLhUw6hF
    الفصيلة: قندس
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 26
    عدد مرّات الوفاة: 22
    هذا القندس البنفسجي يحب اللهو إلى حد الموت , لم يتم التركيز عليه مباشرة , ولكن وجوده مع Mime يترك لديك إنطباع بأنه بريء جدا!.. ولكن رؤية عدد مرات جرائمه تجعل منه قاتل معتبر!



    Lumpy
    U11P_bFKsc96pD
    الفصيلة: وعل
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 141
    عدد مرّات الوفاة: 29
    لا أعلم ماهي الكلمة التي قد تفسّر مدى غباء وبلاهة هذا الكائن! فهو يظهر دائما بمظهر الشخص المسؤول عن الجميع , ولكن في النهاية لا يبقى احد حيّ ممّا هو مسؤول عنهم! , غالبا مايقتل البقيّة عن غير قصد

    Petunia

    U11P_P51fNsVQLY
    الفصيلة: ضربان
    النوع: أنثى
    عدد الجرائم: 1 (قتلت نفسها +.+)
    عدد مرّات الوفاة: 26
    هذا الضربان الأزرق تتميز بكونها الأكثر ذكاء وحرصا من باقي الشخصيات , لذا فهي لم تُقدم على قتل شخص ابدا غير نفسها :P ولكنها غالبا مايتم قتلها مع صديقتها Giggles

    Nutty
    U11P_V06OhPK2yf
    الفصيلة: سنجاب
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 17
    عدد مرّات الوفاة: 18
    السنجاب الأخضر العاشق للحلويات , قد يقفز من شجرة تعلو 100 متر من اجل الحلوى! وبلا مبالاة تُذكر!.. تسمع أصوات كـ محرّك سيارة عندما يأكل الحلوى .. أعتقد أنه يقوم بتشغيل نفسه بالحلوى , أي ان الحلوى عبارة عن وقود بالنسبة له ؟؟

    Sniffles

    U11P_gK3UCiN2oy
    الفصيلة: آكل نمل
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 8
    عدد مرّات الوفاة: 32
    آكل النمل الذكيّ , يدرس دائما وتراه يلبس النظارة , لا يتعلمّ مقولة " لا تتعارك مع من هم اقوى منك ابدا " فهو دائما يبحث عن العراك مع النمل , وكالعادة يقوم النمل بتعذيبه اشد عذاب

    Flaky
    http://www.u11p.com/folder3/U11P_OK9bOodnIp.jpg
    الفصيلة: قنفذ
    النوع: أنثى
    عدد الجرائم: 3
    عدد مرّات الوفاة: 25
    القنفذ الأحمر الذي يهاب كل شيّ !.. بالفعل هذا القنفذ يخاف من كل شي يتحرك من حوله!.. حتى ولو كان حجر +.+" غالبا مايصرخ بمجرد ان يرى مكان مرتفع او شيء اكبر من حجمه .. بالنهاية لديه رهاب من كل شي يتحرّك حوله

    Handy
    الفصيلة: قندس
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 2
    عدد مرّات الوفاة: 16
    القنفذ البرتقالي المهندس , يحب العمل وهو متفائل جدا! , لا يملك يدين ايضا واعتقد انه قد خسرهما قبل بدء بث الكرتون :P ولكنه شخصية ظريفة جدا , وهو يحب ان يساعد الآخرين ( يقتلهم بمساعدته كالعادة


    The Mole
    U11P_dgpXrFUsw
    الفصيلة: خُلد
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 48
    عدد مرّات الوفاة: 16
    بالنظر إلى هذا الخُلد نرى انه قد قتل 48 ضحية -_-" ولكن دعوني اخبركم بشيء .. الخلد أعمى لا يرى!!.. قد تتعجبون كيف استطاع قتل 48 ضحية وهو اعمى؟؟!ولكن أأكد لكم بأنه أعمى وقتل آلاف الشخصيات وهو لايعلم ...... مصيبة!

    Splendid
    الفصيلة: سنجاب طائر
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 38
    عدد مرّات الوفاة : 2
    هذا هو سوبر سنجاب الكرتون يحمل مواصفات سوبرمان كالطيران والكارتيه وعيون الليزر , كما ان مساعداته بالطبع تُختتم بموت محتّم على الشخص المُنقذ من قِبله لذا.. لا أنصح بإستدعائه لول


    Disco Bear]الفصيلة: دبّ
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 21
    عدد مرّات الوفاة: 10
    الدب الراقص , يرقص على أنغام اللاشيء +_+" دائما يحاول جذب أنتباه الفتيات , لكن غالبا مايتسبب بقتلهم او بقتل نفسه, تستطيع ان ترى المكان يتحوّل إلى مرقص بمجرد أن يبدأ برقصة مايكل جاكسون المعتادة

    U11P_aGcskYubMY
    Russeالفصيلة: هرّ
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 2
    عدد مرات الوفاة: 10
    لم يظهر هذا الهرّ كثيرا في الحلقات , ولكن غالبا مايخرج بمظهر القرصان الذي يعيش مأساة مع البحار والحيتان وأسماك القرش , قد يبدوا قرصاناً ولكنه شخصية مهذبة



    ارجو عدم الرد حتى الانتهاء[/CENTER]
    اخر تعديل كان بواسطة » Hamody Kun في يوم » 12-08-2007 عند الساعة » 20:57 السبب: حذف ( وسام الموضوع المميز - لـ شهر يونيو ) بعد ما أتضح انا الموضوع منقول من أحد المنتديات
    0


  2. ...

  3. #2
    MimeU11P_YKcHnMKVUr
    الفصيلة: Deer
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 18
    عدد مرات الوفاة: 12
    ميمي يعمل كـ مهرّج وكـ شخص غير مبالي ولكنه سعيد , تجده دائما يقوم بألعاب الخفّة التي قد تؤدّي بحياة احدهم في اغلب الأحيان ×_× دائما يظهر مع صديقه Toothy الذين تربط بينهم علاقة وطيدة


    Lifty و Shifty


    U11P_drOjVvyupc
    الفصيلة: راكون
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 17
    عدد مرات الوفاة: 19
    هؤلاء الأخوان اللصوص قد يسرقون أي شي يرونه , يسطون على محلاّت اللحوم , حظائر البقر وكل شي قد تتوقعه , لديهم حسّ الذكاء متوسط .. ولكن قد يضحّي احدهم بالآخر عند الحاجة


    Cro-Marmot

    U11P_7wumNqggY
    الفصيلة: غول
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 6
    عدد مرات الوفاة: 5
    هذا المكعب الجليدي قادر على القتل ايضاً ؟؟!! كل شي تستطيع تخيّله في عالم HTF , يستطيع هذا المكعب الجليدي القتل وان يُقتل ايضا, لاأعلم كيف .. ولكن الجميع لا يستطيع إكتشاف ذلك , ولكنهم يموتون على يده الكثير ايضا

    Flippy

    U11P_2EqSVkhvm
    الفصيلة: دبّ
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 69
    عدد مرات الوفاة: 6
    هذا الشرطي الذي يساعد المارّة على إجتياز الشوارع , ويحافظ على أمن الغابة .. عندما يسمع صوت حادّ او يرى لون أحمر .. تبدأ شخصيته الثانية بالظهور , وهي شخصية تملأها الحقد والشرّ بمجرد ان تنقلب حاله .. يقوم بقتل كل من امامه بشكل وحشي جداً !.. لكنه ظريف في بعض الأحيان

    [/COLOR][/COLOR]
    Pop
    U11P_EzzSkYFRAJ
    الفصيلة: دبّ
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 23
    عدد مرات الوفاة: 14
    الأب الحنون والمثل الأعلى لأبنه Cub , يرتكب بعض الأخطاء البسيطة جداً ويذهب أبنه "ملح" جرّاء هذا الخطأ XD , يحاول هذا الأب جاهداً أن يوفّر مطالب أبنه الصغير , لكن بلا فائدة تُذكر


    Cub
    U11P_qNlFaoTBHF

    الفصيلة: دبّ
    النوع: ذكر
    عدد الجرائم: 1
    عدد مرّات الوفاة: 25
    هذا الأبن الصغير لـ Pop وهو الأبن الوحيد والمدلّل , يحب ألعابه جداً ويموت غالبا عن طريق حرص والده عليه , فكما يقول المثل " الشي اللي يزيد عن حدّه ينقلب ضدّه " وايضا غالبا ماتراه يموت جرّاء مشاكل شخصيات اخرى



    هنا تنتهي الشخصيات الحالية , وايضاً هناك القرد الهنديّ وبعض الشخصيات الأخرى الجديدة التي تم إضافتها مؤخراً على الحلقات الجديدة التي تصدر من شركة Mondo Mini Shows ولكن تم الإقتصار حالياً على تلك الشخصيات لكونها حاليا هي المتوفرة .
    واهم شيىء الردودgooood


    Pop[/CENTER]
    0

  4. #3
    ههههههههههههههههه

    مشكور اخوي على التقرير الاكثر من روعة جفت كل حلقات الدي في دي الاول والثاني
    صج ماساه فصلون في الاعضاء الداخلية تفصيل ولا حلقة الكرسمس و عصير الليمون حده يضحك هاكارتوون انصحكم اتشوفونه ههههههههههههههه

    شوفو ذي المقطع وظحكو

    http://www.youtube.com/watch?v=k3O5uy-MBBk
    اخر تعديل كان بواسطة » takayo في يوم » 20-06-2007 عند الساعة » 19:45
    0

  5. #4
    شكرا جزيلا و هو فعلا مضحك و لكنه دموي بشكل فضيع و احيانا لا اتمكن من اكمال المقطع بسبب شدة الدموية !!!!!!!!!!!!!

    انا شفت كذا مقطع منه ولكن على الجوال

    تسلم أخوي على تقريرك الأكثر من رائع

    تحياتي
    sigpic144357_1عازف الكمان شارلوك هولمز[GLOW][/GLOW]
    0

  6. #5
    شدعوة إحصائية قتل حتى لكل شخصية والله غريب
    617ae2faf7a38ae1c9e9ddfdbbdae44f
    They are all greek to me , I seem can't find where I fit
    it's the wrong planet to me , seem can't find myself in
    0

  7. #6
    0

  8. #7
    والله هذا المسلسل راائع جدا....

    شفت منه حلقات كثيير>>كلها فلاش...

    وأعتقد ان له dvd ..

    والتقرير ممتاز >>أشكرك كثيرا على التقرير>>ذكرتني بالأيام المأساوية>>لما كنت أشوفه بعدين أشوف أي كرتون تاني أحس أن لازم واحد يموت في أي لحظةsurprised...
    - Follow me @S_taan
    YouTube -
    0

  9. #8
    ههههههه ..
    ولله ذكرتني فيه ..
    كاان وايد حلو ويضحكني ..

    تسلم على التقرير
    0

  10. #9
    السلا عليكم..

    ماشاءالله تقرير مرتــب ^__^..وايضا توصف فيه عدد مرات القتلbiggrin ..

    انا ناوية اشوف حلقات هذا المسلسل ان شاءالله..,هو دموي بشكـل كبـــييير

    لذلك لاأنصـح ذوي اصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدتهdead ..


    ولكنه بالفعل ممتع وكوميدي بشكـل كبير والدماء بكـل مكــاانdead


    شكــرا جــزيلا اخي على التقرير الرائعgooood


    سلام..
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

    0

  11. #10
    0

  12. #11
    ^

    ^

    صادق والله


    فعلا المسلسل دموي من الدرجه الأولى ..

    تقرير ولا ارووووووووووووووووووووع ..

    بس من وين احصل حلقاته ..؟؟

    يسلموووووووووووووووووو
    0

  13. #12
    السلام عليكم

    يهودي اللي مسويه
    عشان كذا هو يخلو من الإبداع > _ <

    عالعموم اريجاتو على الموضوع ...

    سايوناااارااااااا
    0

  14. #13
    يعيطك الف عافية على الموضوع الرائع .........

    والي حاب يشوف جميع الحلقات يدخل على هذا الرابط ........

    هنا

    وتحت صورة الحلقة موجود كلمة watch اضغط عليها لتبدأ المشاهدة ........
    [IMG]http://dc16.******.com/i/03055/ftnk9zc63hlp.jpg[/IMG]

    [IMG]http://dc12.******.com/i/02605/ccmhiivtq33k.gif[/IMG]

    MY ANIME LIST
    0

  15. #14
    2
    شاهدت هابي تري فريندز اول مرة على هاتفي الجوال...لم تعجبني ابدا الحلقة التي شاهدت فقد كانت بلا معني لكن سرعان ماانجذبت الى حلقات اخرى رائعة

    انصح كل شخص يحب العنف ان يشاهده حالا فهو مسلسل دموي جدا جدا

    2
    اعتقد ان اكثر الحلقات عنفا هي حلقة فلبن برجر فقد كانت مرعبة جدا وعنيفة الى اقصى حد

    الغريب انهم يموتون جميعا ومع هذا نجدهم في حلقات أخرى ثانية!!مالذي يجري!؟

    شكرا على هذا التقرير الجميل وهنا على يتوب القناة الخاصة بهابي تري فريندز
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

  16. #15
    مشكور على الموضوع
    سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنت عرشه ومداد كلماته


    attachment
    0

  17. #16
    0

  18. #17
    0

  19. #18
    0

  20. #19
    هلا.....
    هههههههه
    والله الشخصيات تموتني ضحك
    وخاصة الخُلد العمي..XD
    واغلب الجرائم بالصدفه هههه
    الصراحه اشكالهم كأنها من مسلسل
    كرتوني للأطفال ابد ماتوحي الى العنف
    انصدمت يوم قلتوا انه دموي
    احاول اصدق بس صعبه..XD
    لازم اشوف على الأقل حلقه ويمكن استوعب
    يعطيك العافيه يا -Naruto- على إضافة التقرير
    وانتظر المزيد..^^
    (رايحه تشوف مقطع من المسلسلbiggrin )
    ..
    "
    سلام..n_n
    0

  21. #20
    السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ


    مشكور أخوي على التقرير الروعهـ

    وما دريت أنهـ مسلسل كان عندي كم مقطع بجوالي ^_^



    وما شاء اللهـ عليك منظم ومرتب ومنسق أتمنى أن ما يكون

    هذا أخر تقرير لك لأنك مبدع


    في أمان اللهـ وحفظهـ
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter