مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

قصة ميتل جير 2 الكاملة .. بقلم لاند شارك<<<واحد صديق

تبدأ اللعبة بعرض سنيمائي يوضح شخص لابس واقي مطر أسود ماشي فوق أحد الجسور المعلقة .. وهو ماشي الا شوي يرمي السيجارة اللي بيده ويجري بسرعة ويرمي واقي المطر .. الشخص هذا طلع بطلنا سوليد سنيك اللي قام بتشغلي جهاز التخفي .. المهم زي عادة سنيك لازم يستعرض شوي يقوم ينط من فوق الجسر على طريقة اللي يقفزوا بالبانجي ويتشقلب شوية وينزل على ظهر السفينة .. مع الاسف قوة السقطة خربت جهاز التخفي الا ما راح تصير له فايدة .. المهم يبدأ يكلم أتوكان "هال إمريك" صديقه العزيز اللي قابله في الجزء الأول بالنانوكومنكيشن اللي هو الجهاز المغروز بالجسم يصير محد يسمع المتحدث غيرك ، طبعا الكلام كله كان يدور حول ميتل جير راي وان المارينز صنعوه وبس المطلوب من سنيك كم صورة للميتل جير راي وبس ؟؟؟
    طبعا لو كانت القصة بس كذا كان شفنا كوجيما يشحت بالشارع .. المهم وشوي والا سنيك يسمع صوت مروحيات "هيلكوبتر" عاد يطالع ويشوف عالم وامم نازلة منها وتبدا تسيطر على السفينة .. عاد سنيك قال خير يا طير وين قاعدين وشوي والا يشوف واحد الظاهر انه قائدهم عاد من الشعر الغبي عرف انه روسي
    واسمه جريكوليف شي زي كذا المهم اتوكن يقول له لا تحتك فيهم وركز على الهدف الاساسي وتبدا اللعب طبعا اللعب خيالي ما راح اتكلم عنه حاليا الا لو تبغوني اقول لكم الطريقة ولا كيف ممكن احطه بفقرة ثانية المهم وتمشي باللعبة طبعا وتشوف أولجا بنت الجنرال جريكوليف وتكون تكلم ابوها ويحاول يقنعها ترجع وما تكمل مضاربه لأنها حامل المهم شوي طبعا سنيك يكلمها شوي ارفعي يدك القي سلاحك ومن هالكلام واخر شي تنجح بالتقاط مسدسها الثاني "الأول رمته" وتبدا تحارب سنيك .. طبعا سنيك ما معه الا مسدس التخدير وشوية قنابل ضوئية ومشوشة لازم تحاربها بمسدس التخدير وبعدين راح تعرف ليه .. المهم عشر طلقات وتقتلها ويجي عرض تاخذ فيه مسدسها ويشوفك سايبر اللي هو كاميرا تطير .. المهم تكمل اللعب لين توصل الى قاعات المارينز العالم قاعدين يسمعون محاضرة الجنرال دولف جاكسون وعاد انت لازم تعدي منهم بدون ما يشوفونك وبدون ما تقتلهم وبدون ما يجي ظلك على الشاشات .. لين توصل للميتل جير وشكله طالع رهيب لازم تصوره اربع صور من الامام والجنب الامامي الايمن والجنب الامامي الايسر وشعار المارينز وبعدها ترسلها لأتوكن خلال مدة محددة قبل لا يخلص الجنرال كلامه ويشوفك .. بعد ما ترسل الصور وتطلع حلوة بيجي عرض سنيمائي يوضح ان الجنرال خلص قرقرة وكلام كثير وبيسمع صوت تصفيق المهم يطالع والا مين .. ما عرفت .. طلع شالشاسكا حبيبنا اللي هو ريفولفر اسولت بس جاي بيدين بعدين اقول لك كيف .. المهم يجي ويجر الجنود ويخش جريكولف ويحتجز الجنرال دولف المهم كلام من هنا وهناك وانت تبغى تسرق الميتل جير قال لا انا جاي استرجعه وكيف وما كيف وجريكوليف يقول انا ابي اخذه عشان ارجع لروسيا عظمتها يقول له ريفولفر والله انك منسم .. مصدق اني بعطيك الميتل جير تراه ما يكفي الا الا لواحد وهذا اكيد بيكون انا انت اقعد هنا ومت مع بنتك .. عاد يحقد جريلوكيف وينطل دولف عليه بس هنا يجي ريفولفر ويرمي البالطو ويطلق طلقتين وحدة بدولف والثانية بجريلوكيف وكم وحدة بجنود جريلوكيف ويطلع جهاز يقول ترى المدينة قريبة اللي يبغى يهرب بسرعة يسبح لأني بفجر السفينة ويضغط الزر وتنفجر شوية قنابل ويحاول الجنود يطلقون عليه بس ولا رصاصة تجيه صدق انهم غشما المهم خوينا سنيك يجي ويقول وين يا عم هو خروج الحمام زي دخوله المهم وشوي والا يد ريفولفر اليمين "اللي انقطعت اول" تتحرك وتحسه يتعذب .. بعدين يتغير صوته ويقول سنيك من انت
    يقول له ما عرفتني ؟ يقول له لكويد ؟؟ المهم وينحاش ريفولفر او لكويد تراه خبصنا بالميتل جير راي وطبعا يضرب معه كم واحد وينحاش وتنفجر السفينة ... كذا خلصت نص اللعبة ..
    وبعد سنتين يجيبون عرض شوي والا مين يتكلم .. روي كامل وسنيك .. ولو ان سنيك صاير صوته غير يتكلمون يقولون تتذكر الحادثة اللي قبل سنتين حقت الناقلة و و و و المهم انت مهمتك تنقذ الرئيس المختطف وبنغير لك اسمك من سنيك الى رايدن .. ليه وما ليه رايدن له رنين موسيقي اكثر .. المهم وتطلع بنفس اللبس اللي بدأت فيه الجزء الاول حق الغوص وبالقناع وبتبدا تمشي بسنيك اللي سموه رايدن المهم شوي وتلقى جندي طايح ويكلم روي يقول غريبة فيه واحد هنا ويمشي ويشوف اثنين غيرهم ويطالع ويجيبون مشهد لظهر واحد يشبه سنيك ؟؟؟ الحين مادام ذا سنيك انا قاعد العب بمن؟ ويكلم روي يقول الحين تراني شفت سنيك ما هو مات ؟ يقول له روي الا وجثته شفناها وانتشلناها وفحصنا الدي ان اي والمعروف انه مستحيييييييييل يتشابه الدي ان اي لشخصين المهم وتمشي شوي وتطلع المصعد ويجي رايدن يشيل القناع .. ويطلع ماهو سنيك خوينا الا سنيك ثاني تقليد بس شعره ابيض وطويل وابيض المهم يمشي شوي والا تسمع صراخ ورشاشات طبعا عرض سنمائي ويجيبون هالعالم يطلقون بالسقف وتحت فوق وواحد يحوس فيهم وماهو باين شكله المهم وشوي وواحد منهم ينقتل والثاني يلحقه يجي الثالث يطالع يشوف واحد نازل من السقف كأنه دراكولا ويطالع فيه بحقد المهم يجي يطلق عليه يجي هالدراكولا يدور ويتفادى رصاص الرشاش ويمسكه من ورى ويذبحه .. عاد رايدن يخش يلقاه قاعد يمص دمه يقوم رايدن يطالع فيه وينتبه له فامب يقوم يجرح صدره جرح يقول هذا هو السادس ويطلع اسمه فامب "VAMP" المهم وشوي ينط هالفامب ورى رايدن اللي منهدش .. و يجي واحد يقول جيت داون يعني وط راسك ولا انزل تحت المهم رايدن ما يصدق خبر والا الثاني مطلق 736 رصاصة تقريبا وفامب ينحاش لفوق وينزل ويطلع ويروح يجرح يد ابو رشاش ويمسكه ويرفعه .. بعدين يشمشم فيه ويقول له ريحتك غريبة المهم يجي رايدن ياخذ الرشاش ويطلق على فامب بس خوينا هج ويجيه اتصال يقول خلاص يا ملكتي الحين جاي ويناقز فوق وتحت وينحاش يجي رايدن يقول للجندي عرف عن نفسك يطلع اسمه الليوتانيت "ملازم يعني" فلان بن فلان بلسكن ويقول له فامب هذا روماني وسو عليه تجارب وهو زي الزومبي الحين المهم يقوم بلسكن يعطي رايدن مسدس ويقول له خذ وصرف نفسك وكلام كثير كثير بس ناسيه لأني مخلص اللعبة من زمان المهم وتمشي شوية وتلقى زي اللمبة ورى واحد من الدواليب ما عليك منها ويمشي شوي والا يشوف بوحدة من الغرف واحد عبد يجي يقول له دونت شوت وانا معكم يجي بلسكن يقول ايه هذا ستيلمان خبير قنابل وعلى مستوى المهم قرقر يمين قرقر شمال ويقول ترى فيه واحد هنا اسمه فات مان وهو خبير قنابل وانا علمته يوم كان طيب وهو زارع كم قنبلة سي فور هنا وبيفجرها لذا خذوا هالبخاخات جمدوها عشان لا تنفجر طبعا انت تمشي وتجمد القنابل وكل شوي تكلم ستيلمان اللي يقول احس انه فيه قنبلة اكبر قريبة مني وطبعا تكلم روي كامبل وروز صديقة رايدن اللي شغالة مع روي و و و بعدين يجي ستيالمان يدق عليك بعد ما تخلص من القنبلة قبل الاخيرة ويحدد لك مكان القنبلة قبل الاخيرة ويقول لك انه فاتمان مرسل له قنبلة بتفجر المكان اللي هو فيه كله ويدق على بلسكن يقول له اطلع من المكان يجي يقول له طيب يا عم حط رجلك وانحاش يقول باقي 30 ثانية شوي والا بووووم المهم تجي انت تروح توقف اخر قنبلة اللي تكون بمكان البداية شوي وانت راجع والا تشوف واحد جاي من المصعد والا بنت معها مدفع رمضان .. سلاح كبير مين يا عمة الا تطلع فورتشن المهم تحس انها تبغى تنقتم منك عاد انت تطلق عليها الرصاص يوخر عنها .. اف ساحرة ذي المهم وشوي وتطاق معها ويكلمك روي يقول ترى فاتمان يقول لازم تروح له ولا بيفجر اكبر قنبلة ويدمر المكان كله بعدين يجي واحد ثاني من المصعد .. افااا جا فامب .. رحنا في ابو زعبل .. المهم يكلم فورتشن شوي والا تطلع انت .. طاق طوق .. طلقتين على فورتشن بس الرصاص يوخر عنها وتجي وحدة براس فامب والثانية ببطنه ويموت .. افففف موتة غبية عاد فورتشن اللي هي تحبه تبكي عليه وكلام كثير عاد انت تطلع شوي والا فامب يتنفس ويقول لها .. خخخخ انا ميت اصلا كيف اموت مرتين تراني ما مت .. المهم تكمل لعب انت وتطلع لمكان وتشوف قنبلة تروح توقفها والا يجي فاتمان .. تقول دب قطبي لابس بالطو لا ويتزلج على باتيناج بعد المهم يمين يسار تطاق معه ويموت ويقول اف الله يهديك الحين خربت بدلتي كيف اروح الحفلة ويطلع زر ويضغطه يجي رايدن يقول وش ذا يقول له اخر قنبلة عندي واقواها يلا دبر عمرك عاد يبلش رايدن المهم طلعت القنبلة تحت فاتمان .. تطفيها وتنزل تحت عاد يكلمك بلسكن يقول لك انه نجى من الانفجار .. المهم شوي والا يجي النينجا .. الحين ذا ما مات اول .. عاد المهم يعطيه شوي معلومات عن مكان الرئيس المحتجز ويعطيك لبس الحراس و و و قرقر كثير .. المهم تروح للمكان وروي يقول لك انه فيه عميل سري للاستخبارات بين الرهائن كلمه قال كيف اعرفه قال قلبه ضعيف .. المهم تشوف من اللي قلبه ضعيف ويكلمك عن الرئيس وانه لازم ينقذه قبل ما يعطيهم الكود السري اللي يشغل القنابل النووية و و و ووالميتل جير و يعطيك كرت المهم يشوف ريفولفر انه قاعد يكلمك يجي ويقول له تعال ليه تكلمه وشوي والا يحقد رجل الاستخبارات "إيمس" ويجي يقول انت خدعتني المهم تجيه نوبة قلبية ويموت يجي ريفولفر يقول من انت شل قناعك والا يطلع رايدن المهم ينزل النينجا بيقطع يد ريفولفر بس ذا يوخر ويساعد النينجا رايدن و يحميه من رصاص الاعداء المهم تمشي شوي الا يكلمك بلسكن ويقول انه لقى طيارة هيلكوبتر كازاكا وقاعد سوقها خويه ... اتوكان ؟؟؟؟ .. المهم يدق رايدن على روي ويقول وش اتوكان ذا اخبره صديق سنيك يقول له روي لالا ترى سنيك مات لا تتوقع ان بلسكن هو سنيك شوي ويجي عرض بلسكن بالكازاكا مع اتوكان يلوح لرايدن ويمشي .. المهم يطالع رايدن والا فيه واحد شكله رهيب واقف عند الباب .. من يا اخي شكلك الرئيس هنا ويرد لا انا مو بس الرئيس هنا انا البيج بوس نفسه انا سوليد سنيك عاد يجي سنيك معصب .. لا انت منت سوليد سنيك ويرد المجهول ذاك .. يقول اخيرا طلعت .. يا اخوي .. اخوي ؟؟ وين يا عم لكويد مات بالفوكس داي وشلون يقول ذا اخوي اما ذبة وجه غير طبيعية شوي ويطلق بلسكن اللي اكتشفنا انه سوليد سنيك على قنبلة ورى المجهول وتحرق الحرملة اللي عليه ويبقى لباسه الحديدي وعليه شعار سونس اوف ليبرتي .. المهم يطلع ان ذا هو سوليدوس سنيك عاد يطلق سنيك كم طلقة يصدها سوليدوس بيده بعدين ينفخ نفسه ويوخر عن قذائف سنيك المهم شوي ويطيح يحسبونه مات والا يطلع فامب راكب طيارة حربية "هارير" وسوليدوس واقف فوقها .. المهم سنيك يقول لك ما اقدر احاربها بالهيلكوبتر ويعطيك قاذفة صورايخ وتحاربها المهم بعدها عين سوليدوس تنصاب ويصير بعين سليمة وحدة المهم وهو طايح خلاص الطيارة بتنفجر ينط ميتل جير راي ويمسك الطيارة وينزل شوي والا سوليدوس يقول لفامب روح .. يجي ينط فامب ويجري فوق الموية بدون ما يغرق "يجري مو يسبح" ويجري على عامود ويطلع لفوق بشكل غريب .. المهم يهرب راي وسوليدوس وفامب يروح يكلم رايدن سنيك ويقول له انت سنيك يقول له ايه يقول له ذاك طيب انت ما مت يقولون لقو جثتك يرد عليه لا هذيك جثة لكويد حطياناها عشان يظنون انه انا .. المهم وكلام كثير وليه تحارب الحين وانت تقدر تعيش حاية رغدة .. المهم تروح تدور على الرئيس وتلقى اولجا تكلم واحد وتقول خلاص انا ساعدتكم ابي فلوس و و و و وتشغل كهرب عند الرئيس عشان لا يطلع ولا احد يدخل له .. المهم بقائفة النيكيتا تعطل المولد وتخش للرئيس تكلمه ويكلمك عن انه خلاص قال لسوليدوس على الكلمة السرية لأنه طفش لأنه ما هو رئيس اصلا
    attachment

2. ...

امريكا كلها ما عمرها حكمها رئيس هذوليك بس اشكال اللي يحكمها 12 واحد اساميهم الباتريوت مجهولين محد يعرفهم بس هم القوة الحقيقة وان الرئيس هذا كان وده يصير منهم عشان كذا قال لسوليدوس على الكلمة لأن سوليدوس يبغى يدمرهم ويرجع الديموقراطية واخر شي يعطيه برنامج لازم يسلمه لايما امريك اللي هي مبرمجة بهالمشروع عشان يخرب ارسنال جير .. لحظة ؟؟؟ .. وش ارسنال جير هذا .. هذا يا طويل العمر مركبة تشيل فوق 20 ميتل جير راي وفيها قنبلة هيدروجينية و و وو و و المهم وشوي يقول يلا اقتلني لأنه لو قتلتني ما راح ياخذون الكلمة السرية يلا ويجي ريفولفر يقتل الرئيس وينحاش المهم يكلم روي ويقول له ترى الرئيس مات و ش اسوي لازم ادور على ايما وشوي والا يكتشف انها اختك اتوكان اللي هي ايما امريك او إي إي "E.E" ويروح يدور عليها وهو بالطريق يكتشف ان المكان مغمور بالموية المهم تسبح وتكلم طريق وشوي والا تشوف فامب قاعد متربع فوق موية .. لا يا شيخ وش رايك نجيب لك قهوة بعد .. المهم يكلمه عن ارسنال جير ومتيل جير راي وان ايما هي اللي تقدر توقفه بس )-( رأي شخصي : اكثر واحد مخلص لسوليدوس هو فامب وما عمره كذب على احد )-( المهم ويقول لك ترى هالموية الاكسجين فيها زايد لذا طلع فيها باكتيريا لو خشيت ابن امك تطلع منها .. المهم وتحاربه واخر شي تقتله ويغرق بالموية ويموت بالبكتيرا وبعدين يقول لك اتوكان ان اخته ما تحب تسبح .. لا يا شيخ ناقصين دلع .. يقول لك لالا مو دلع بس حادثة ان ابوي كان بيغرق بالمسبح وانا كنت بالغرفة وهي تناديني انقذه لأنه كانت تسبح بعد وانا ما سمعت المهم غرق وانا هربت ولا شفتها من عشر سنين المهم يقول له رايدن يحلها الحلال . المهم يمشي والا يشوفها متوزية بدولاب ويكلمها ويقول لها انا طيب ويا بنت الحلال بلاش فضايح المهم واخر شي يثبت لها انه ابن حلال وياخذها تقول ما تبي تسبح يقول لها بس اكتمسي نفسك وعدي نبضات قلبي وصكري عينك لا وصلت 100 نبضة افتحي عينك المهم وكلام كثير اخر شي تطلعها برى وتعطيك بطاقة 6 المهم وتمشي وتشوف مكان بس واحد لازم يعبره المهم يكلم سنيك يقول له جبت البنت يقول خلاص خلها تجي وقنص ععلى هالحراس والرشاشات اللي تطير واذا بغيت مساعدة دق علي وانا اطلق معك المهم وتصوب ويوم توصل ايما لأخر يشي يجي عرض .. ينزل فامب ويمسك ايما تجي انت لازم تقصنه قبل لا يقتلها المهم ويوم تقتله تجي هي تطيح وفي بطنها بقعة دم المهم ياخذونها بسرعة ويقولون له عجل علينا بالدسك قبل لا تموت البنت المهم وتروح وتشوفها على الارض عند اخوها وتحط الدسك ويحمل لين 90% ويوقف عاد يقولون افل تقفل ومشكلة وش الحل يسمعون صوت يقول يلا الى كل الحراس تعالوا لأرسنال جير قبل لا نطلقه المهم ويجي اكثر عرض مؤثر باللعبة كيف تكلم ايما اخوها هال "اتوكان" وانها اشتاقت له وناديني ايما لا تناديني اي اي واخر شي تموت ويتحطم هال ويكلمه سنيك يقول انت لازم تنقذ الرهائن المهم وتجي احلى لقطة بالعرض اتوكان ماشي وعلى يده ببغاء وجنبه سنيك ورايدن وتحس المشهد قوة من جد ومؤثر شوي يطلع يقول له الببغاء .. هال .. اي ميس يو "اشتقت لك" ويقلد ايما عاد يتحطم هال يجي سنيك يقول ترانا نعتمد عليك ويسلم عليه سلامهم الخاص ويحضنه ويقول له يلا توكل .. المهم يكلم رايدن اللي قال له تتوقع راح يتحمل يقول له سنيك ما عليك تراه قوي وشوي والا يقول يلا تعال .. وينزل النينجا .. المهم يقول انت المهم يجي النينجا يطلع سيفه ويهدد رايدن يقول رايدن سنيك وش ذا .. يقول له سنيك وقت غلط يقوم يرد يعني انت قاعد تبدل الجوانب يعني خلاص كنت معي والحين علي .. يرد سنيك خخخخ ومن قال اني كنت بصفك .. المهم يجي النينجا يضغط زر والا يطلع وجهه .. اف اف اف هذه اولجا .. وتضربه بالسيف ويتكهرب ويطيح وما يقوم الا وقدامه سوليدوس وريفولفر .. المهم يكلم سوليدوس ويقول لك انه هو ابوك وانت ولده وهو رباك ودخلك الجيش وانت عمرك 6 سنين و كانوا يسمونك جاك السفاح المهم وكلام كثير ويطل وتجي اولجا تقول انها جاسوسة للبيتريوت وانا لازم تحميك لأنهم كلفوها بهالمهمة واذا مات رايدن قتلوا ابنها "ما تذكر انها قبل سنتين كانت حامل" المهم وتطلع وتقول ترى سنيك بيقابلك ومعه ملابسك واسلحتك ؟؟ اف اف ملابسي ؟ .. واحم .... احم احم .. تكتشف انك لابس من غير هدوم ولام تعدي من الحراس واخر شي تشوف سنيك ويعطيك ملابسك واسلحتك .. وتتكلمون سوا ويعطيك سيف النينجا .. سيف اولجا عفوا .. تقدر تحارب فيه وتراه رهيب المهم تمشي انت وهو وتقاتلون نفر كثير واخر شي تجي فورتشن .. تقول لسنيك انت قتلت ابوي بالسفينة .. يا بنت الحلال مئتلتش حد .. لا دنتا كزاب .. المهم يقول لرايدن انت اطلع وانا بشوف حل مع ذي يقول له الرصاص يوخر عنها يرد عليه ما عليك انا ادبر امري المهم تطلع وسنيك يحارب فورتشن وشوي والا تلقى نفسك بقاعة زي القاعة اللي تصور فيها ناعومي في ميتل جير في ار ترينيج المهم تسمع صوت سوليدوس يكلمك شوي ويقول خلاص بنقتلك بعدين يطلق عليك 3 ميتل جير راي .. بعد ما تحاربهم وتشوف انه مافي امل تغلبهم يجي بيدعس عليك تطلع اولجا تبي تدافع عنك عشان لو مت ولدها بيموت.. ويطلع سوليدوس يقول انواع التخلف تجي ترد اولجا انا رايحة جهنم رايحة لكن على الاقل خلي ولدي يعيش ويجي يمسكها بواحد من الخطافات اللي بزيه ويدور سلاحه اللي عبارة عن مسدس لو قلبته طلع رشاش ويقتلها براسها .. وشوي والا ريفولفر يدق عليه يقول له ترى النظام خرب وارسنال خرب وش السواة وشوي وتنجن الميتل جير راي الثلاثة ويحاربون سوليدوس عاد سوليدوس ما عنده تفاهم .. خمس ثواني والا هو مخلص على الثلاثة برشاش بس اللي رايدن بقاذفة صواريخ ما قدر عليهم شوي وتجي فورتشن وهي ماسكة سنيك تقول قبضت عليه المهم يجي سوليدوس يقول لرايدن ماني قاتلك الان ممكن تكون ورقة اخيرة ويغمى عليك وتقوم وانت فوق سطح ارسنال جير ويكلمك سوليدوس عن خططه وكلام كثير يدور بين فورتشن وسوليدوس وريفولفر .. المهم شوي يطلع ان ريفولفر مخطط لكل شي من قبل ميتل جير ون اصلا وةانه يبي يصرق ارسنال وراي .. وانه هو اللي قتل ابو فورتشن ... المهم .. تجي تطلق عليه وتنحرف القذيفة يقول لها مصدقة انك ساحرة ترى حنا اللي عطيناكي الجهاز اللي يوخر الرصاصات بدون ما تدرين وعندي واحد احسن منه يوخر كل شي المهم يطلق عليها وتطيح على الارض تجي تطلق مرة ثانية ما يصلح يجي سوليدوس يطلق بالرشاش على ريفولفر طبعا كلها انحرفت المهم يطلع ويركب راي ويطلع سوليدوس السيفين حقته ويقوم ريفولفر يطلق عليه فوق 500 رصاصة كلها صدها سوليدوس بمشهد بديع بسيوفه المهم شوي يقول طااااايب ويطلق حوالي 15 صاروخ كل واحد ينقسم الى 15 صاروخ غير زي صورايخ كروز - توما هوك .. المهم تقوم فورتشن وطلع ان عندها قوى خارقة وتوخر الصواريخ عن سوليدوس وسنيك ورايدن و تقول انها بنت جندي وانها هيلينا دولف جاكسون .. اصبر الحين دولف جاكسون ماهو الجنرال اللي بالبداية .. ما علينا .. المهم يجي ريفولفر بيطلق اشعة على الشباب خلاص فورتشن ماتت من بيوخرها .. وشوي والا يده تتقلص وتتشنج ويطلع من الميتل جير راي وصوته تغير مرة ثانية .. عاد يقول لهم انا لكويد واني عشت في جسم ريفولفر من خلال هاليد وانه تو تحررت وسيطرت على ريفولفر بفضلك يا سنيك وان العالم يبي بيج بوس واحد وانا هذا البيج بوس .. المهم ويدخل لكويد راي وجاي بيهرب يقول له سنيك .. لكويد .. بطل خرابيط ويفك قيوده ويلحقه .. وشوي والا يمشي الميتل جير وتطيح انت وسوليدوس بمكان ويكلمك روي ويقول لك انه مخلوق فضائي و انه لازم تقتل سوليدوس وانك يا رايدين مجرد تجربة للباتريوت ولو مت بيموت ولد اولجا ولو ما مت بيفوزون هالمخلوقات الفضائية وانهم اختاروك عشانك بدون ضمير و و ونسيت اقول لك انه يوم كنت بدون هدوم كان يكلمك
    ويخربط .. مرة يقول خلاص تراك تعبت عيونك صك الجهاز ومرة الهدف تدمير اوتر هيفن ويتذكر اول جزء ميتل جير حق الصقر ومرة يقول تدمير جومبالوما .. وانقذ ميرل ويتذكر ميتل جير في ار ترينينج و و و المهم يخربط عليك يجي رايدن يقول لأتوكان وش القصة مع اني ما عمري قابلته المهم اتوكان يكتشف ان روي قاعد يكلمك من جوا ارسنال .. نرجع لموضوعنا .. المهم تطيحون فوق محكمة شي زي كذا ويقول لك سوليدوس انه هو قتل ابوك وامك وتحارب سوليدوس هو بسيفين وانت بسيف بس وهو يطلق نار وصواريخ بعدين يصير سريع ويطلق نار بس وبسيوف واذا غلبته يطيح ويموت تنزل انت ويجي العالم يتجمعون يشوفون العالم .. المهم شوي وتقول من انا يرد عليك صوت مألوف لازم تكتشف ذلك بنفسك .. طلع خوينا سنيك اللي يكلم رايدن المهم ويطلع رايدن الدوج تاج حقته وهي شارة تعريف الجنود ويلقى مكتوب عليها اسمه اللي بدأت فيه اللعبة مثلا انا كتبت لاند شارك واني من السعودية وفصيلة الدم بي طلعت على الدوج تاج المهم يرميها رايدن ويقرر يبدأ حياة جديدة .. المهم يتكلمون كلام فاضي وخراط ويجيك لائحة مصممي اللعبة واخر شي اتوكن يكلم سنيك .. يقول له تعرف الديسك اللي فيه معلومات الباتريوت .. يرد عليه ايه ها بشر عرفت من هم .. يقول والله الصراحة هم يقولون انهم بمنهاتن بس .. يرد الثاني بس وش .. يقول احم .. ذولي ميتين .. كلهم ميتين .. يقول سنيك متى ماتو .. احم والله الصراحة .. ماتوا من مية سنة .. وتخلص اللعبة وتاخذ الديجيتال كاميرا ويعطونك كود تحطه بموقع كونامي وتسجل اسمك عشان تطلع بلائحة اللي مخلصين اللعبة .. ودمتم خيرا
    واي اسفتسار حول اللعبة او القصة او اي شي بميتل جير 2 انا جاهز وبالخدمة
    وتراني تعبت وانا اكتب القصة يعني على الاقل احد يعبر ويرد بس
    وسلام عليكم

مشكوووور جدا يا صديقي على هذا المجهود الجبار منك في ترجمه القصه والله يعطيك العافيه

بس عندي بعض الاستفسارات :

1- هل قمت بتجميع جميع الدوج تاج dog tag ما فائدتها ؟؟؟

2- في العروض السنمائيه الاولى نلاحظ أن بلسكن يعطي رايدن سلاح ويقوم رايدن باعطائه موس حلاقه فهل هناك فرق عند عدم قيامي بأخذ موس الحلاقه ؟؟؟؟

3- وسمعت أشاعات أنه بإمكانك اللعب ب سنيك في الجزء ثاني في فتره مهمه رايدن أي تبادل أدوار فهل هذا صحيح ؟؟؟؟؟

أرجو منك يا صديقي الرد وأنتظر المزيد من الاستفسارات ................ و شكرا مقدما

مشكوووور جدا يا صديقي على هذا المجهود الجبار منك في ترجمه القصه والله يعطيك العافيه

بس عندي بعض الاستفسارات :

1- هل قمت بتجميع جميع الدوج تاج dog tag ما فائدتها ؟؟؟

2- في العروض السنمائيه الاولى نلاحظ أن بلسكن يعطي رايدن سلاح ويقوم رايدن باعطائه موس حلاقه فهل هناك فرق عند عدم قيامي بأخذ موس الحلاقه ؟؟؟؟

3- وسمعت أشاعات أنه بإمكانك اللعب ب سنيك في الجزء ثاني في فتره مهمه رايدن أي تبادل أدوار فهل هذا صحيح ؟؟؟؟؟

أرجو منك يا صديقي الرد وأنتظر المزيد من الاستفسارات ................ و شكرا مقدما

Thumbs up مشكووووور على الشرح والقصة يا holly_smoke ،،

ويعطيك ألف عافية ومشكوووووور وما قصرت ،، يا holly_smoke ،،،،،

Thank%20You

وتقبل تحياتي ،،،،،bbb gooood gooood

ممكن ترد يا أخ holly_smoke علىأسألتي إلي فوق ؟؟؟؟؟!!!!؟!؟!؟!؟؟؟!؟؟!؟

لو سمحت؟؟؟!؟؟!؟؟؟!!!!!؟؟؟::غضب شديد

مرحبا .. معاكم لاند شارك .. كاتب الموضوع الأصلي
    وجيت هنا لأجاوب عن أستفساراتكم
    بالنسبة للدوج تاج فهي تزيد المعدل وسمعت من بعض الناس شائعات تقول انه ممكن تطلع عصبة الرأس وجهاز التخفي وشي ثالث اذا جمعتها كلها .. لكن ما جربت لأني ماني فاضي

بالنسبة لموس الحلاقة ما راح تحتاجه لكن هذا يستعله سنيك "بلسكن" في حلق لحيته بعد ما تقابله في الارسنال جير
    اذا ما اعطيته هو عادي بس بتشوفه لكن بلحيته smile

بالنسبة للعب برايدن بالجزء الثاني ما ظنيت .. لكن بشوف لك الجايد حق الشركة ممكن القى فيه معلومات

واي استفسارات انا بالخدمة

Thumbs up مااااااااااااااااا فييييييييييييك حيييييله ولو شكرتك ما بوفي بحقك

بصراحة انا اليوم اشتركة في ها الموقع الفنان جدا و يوم قريت القصة بصراحة فرحت وايد لاني بصراحة قبل يومين جيمت ميتال جير 2 واتمنى انك ما تبخل علينا بمساهماتك الحلوة و الله يعطيك العافية.gooood gooood gooood

رد : قصة ميتل جير 2 الكاملة .. بقلم لاند شارك<<<واحد صديق

مشكور
    وبالنسبة لسؤال الأخ mfk006 الأول
    أنك تقدر تطلع العصبة وجهاز التخفية وغيرها بها (أنا جمعتها كلها) وكل مستوى(VERY EASY-EASY......HARD.....)له dog tag خاص به

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter