الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 45
    P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Narcissa

وسام الشعر و الخواطر وسام الشعر و الخواطر
    وسام فداك روحي وسام فداك روحي
    وسام الأنامل الفضية (3) وسام الأنامل الفضية (3)

محطة مكسات .......تعالوا نبنيها..^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
    كيف الحال اعضاء مكسات.....؟؟ باذن الله بالف خير.. اسفة لعدم دخولي المنتدى منذ اسبوعين ولكن حكم الظروف.cry cry cry
    ان ما نقلته من مخيلاتي اليوم عبارة عن حلم راودنيrolleyes ....لقد بدات سلسلة مشاهدتي للانمي بشكل جدي منذ ان كنت في التاسعة (اول انمي لي كان كونان) ......ولم اعرف بخصوص التحريفات الاعندما بدات بمشاهدة محطة اجنبية تعرض مسلسلات نشاهدها على المحطات العربية mad .......والامر ازداد سوءا مع اشاعات البوكيمون التي جعلت الانمي مجرد مشاهد جميلة مع حوار يدعو الى التقيؤ..!!mad
    اعزائي ارجوالمعذرة لاني اطلت عليكم nervous ...ولكنني احلم منذ دخلت المنتدى بمحطة تدعى مكسات وهذا ليس اقتراح ولو كان اقتراح لوضعته في القسم المخصص له.ermm .. انه مجرد امنية .rolleyes .!ان اجمعتم عليها تتحققdevious devious .....فتخيلوا الامر !:tongue
    مؤكد ان المحطة ستلقى اعجابا ونجاحا اذن قد تفتتح عدة محطات تابعة لها:!!!!!!!!
    محطة مكسات ميجا سبورت
    محطة مكسات ميجا جيرل
    محطة مكسات نور وهداية
    محطة مكسات ميجا موفي
    والاجمل ميجاتونasian asian asian asian
    اذا.........................!!!
    وداعا للمسلسلات المحرفةdevious واهلا بترجمة فريق عمل مكسات """" فلنحتكر الانمي""""..devious ........... نحن لانريد دبلجة عربية فلتبقى الاصوات اليابانية التي نشتهي استماعها ولتكن المسلسلات مقرونة بترجمة عربية في الاسفل^^ ....نحن لا نريد الرسوم المتحركة كتوم &جيري ومسلسلات الاميركية...وديزني.ermm ermm .. لقد اكتفينا منها ففي كل محطة يظهر هذا النوع من المسلسلات.....لذلك نحتاج الى محطة خاصة فقط بالانمي كمحطة manga الفرنسية....!smile
    نحن نريد فقط الانمي !^^sleeping
    ليس ذلك فقط ........قد تظهر اسامينا على المحطة تخيلوا نرسيسا تهدي سلامات الى اصدقاءها عن طريق الmsn
    او شريط الرسائل والذي يظهر اسفل كل شاشةbiggrin biggrin ...وطبعا جميعنا نحلم بالافلام اليابانية الاكثر من رائعة فيمكن ان تخصص المحطة يوم في الاسبوع يعرض فيه افلام جديدة لكل المسلسلات التي نهواها.gooood
    الامر ممتع حقا محطة مكساتية لنا فقط........................................هذا شيء والمسلسلات التي احلم بمشاهدتها شيء اخر....! انا ليس لدي (دش)..><
    لذلك لا استطيع العثور على المحطات الاجنبية التي تعرض المسلسلات الضخمة ك:
    Fulmetalalchemist
    Sayuki
    Kindaichi
    Wolf's rain
    Naruto
    One piece
    Hikaru no go
    ((وغيرهم الكثير فصعب ان تحمله الصفحات)
    لكل عضو الحق بان يزيد ما يود ويحلم بمشاهدته.))rolleyes rolleyes rolleyes
    وان استطعت ان اشاهدها ....لا اكون مطمئنة من بعض المشاهد السيئة! لذلك انا واثقة من فريق عمل مكسات بانهم سيحذفون المشاهد السيئة مع ابقاء القصة كما هي....(من دون اللعب بالحوار الا اذا تتطلب الامر ...بخصوص بعض الكلمات والتعابير السيئة)
    كما اني لا استطيع تحميل حلقات من النت .... ليس لدي حل ولا بديل الا محطة انتظر ولادتها ستكون لنا بمثابة المحطة المفضلة.......................هذه ليست افكاري وحدي ..دائما ما كنت اسمع الاعضاء يطلبون المحطة بطريقة غير مباشرة.....
    من خلال اقتراح العضو ليون99 لفريق ترجمة مكسات لعرض اعمالها بالyourtube. او عندما طلب من فريق مكسات ان يترجموا المسلسلات ويرسلوها الى المحطات.....(على سبيل المثال).........
    و لكنني اقول له... فلنعرضها على المحطة nervous .........!!!
    و لنامل فقط ان تكون مكسات..................cry
    هذا حلم راودني دوما.., فهل خطرلكم يوما؟
    ارجو التفاعل مع الموضوع وابداء افكاركم في سبيل بناء المحطة .............
    واعلمواان كل شيء مهم في هذه الحياة يبدأبفكرة....gooood gooood ...............^^

2. ...

بهنيكي على الموضوع روعه وفكره جيده جدا وانا اول انيمي الي كان ميمونه ومسعود وجريندايزر

والسلام ختام
    i424762_bloodycoldgirl

الحقيقة فكرة جدا جد اجدا جدا رائعة

واتمنى انها تتحقق يوما ما

واتمنى انه يكون هذا اليوم جدا قريب

وشكرا على الفكرة.....

تقبريني على ها الدماغ
    شو هال الدماغ يالي عليكي
    فكرة جهنمية
    انا بفتخر فيكي
    و انا من اول المؤيدين لهايدا الموضوع و لو تطلب الامر مظاهرات
    فلتحيا نارسيسا
    2e7c3a9d6dce8f2c74fc1c59d2e33210

لا انتي الثانية انا الاولى لاني اول من ردت على الموضوع

مشكووره ....................

فكره رائعه ولو تعرض هالقناه الانميات القديمه المترجمه يكون أحسن

وشكراا....

فكره جدا راااائعه.........

اذا عرضت الانمي القديم بتكون أحلى قناه
    3a22a13db9

بصـــــــــراحه انا مثلكي كنت احلم بأنشىء قناة انمي خاصه وبصراحه فكرة في الموضوع ولي سنه بس المشكله ليس هنالك دعم مالي فلو نحن خارج الوطن العربي كان الوضع تمام بصراحه قدمت هذا الأقتراح على العديد من الشركات العربيه بس لا حياة لمن تنأدي يعني بس لو هناك مليون دولار لأستجار محل قناة في النايل أو عربسات واأدارتها من من غرفة كنترول لا يتعدى الخمس أمتار في خمسة أمتار و الدعم المالي يكون بالأس أم اس وهو انا نتعاقد مع الشركات الأتصالات لتحديد أرقام للأس أم اس و جعل قيمة الرساله 3 ريالات مايساوى 1 دولار كان رجعت الخساير في أشهر قليله ثم عرض برنامج لطلبات الأنميات وعلى كل رساله سعر 10 ريلات ما يساوى3,5 دولار تقريباْ ثم ان لم تجد القناة من الدعايه ربحاْ لها فا تشفير القناة وجعلها برسوم رمز يعني 100 ريال ما يساوى 25 دولار هذا هو حلمي ( جميل ان نتشارك هذا الحلم)

Thumbs up

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

مرحبا اختي Narcissa على الموضوع والفكره الرائعه هؤلاء هم اعضاء مكسات!!! biggrin

فكرة راااااااعه جدا تدل على براعه صاحبها .......... ماشاء الله... cheeky

الى الامااااااااااااااااام اختي gooood

مرحبا نارسيسا
    اولا انا سعيدة بعودتك وقد اقلقني غيابك
    ثانيا فقد فكرت مرة بهذا الموضوع وارجو ان يؤخذ على محمل الجد
    ونحن بالفعل اصابنا الملل من مسلسلات ديزني سيئة القصة والرسم
    نريد ان نرى انيماتنا المفضلة بدون دبلجة
    شكرا على الموضوع الرائع
    يخرب عقلك على هالفكرة
    ويا ليت تتحقق
    صديقتك : عين كايبا
    متواجدة في تمبلر فقط
    [ Tumblr MAL ]

امنيه نتمنى جميعا ان تتحققrolleyes

صعبه لكن ليست مستحيلهcool

وتكون قناه ترضي جميع الأذواق القديم و الجديدgooood

وهنا موضوع وجدته في احد النتديات اتمنى يفيدكمsmoker

كيف تصبح صاحب قناة فضائية؟

في محاولة للاستفادة من انتشار الفضائيات، باعتبارها مشروعًا تجاريا يدر علي أصحابه أرباحًا بالملايين، ظهرت العديد من شركات الخدمات الفنية التي تعمل علي «حس» الفضائيات، وتقدم لها خدمات من عينة تأجير الاستديوهات والكاميرات وإنتاج الأعمال، وهي الخدمات التي تتباين من شركة لأخري وتصل في بعضها إلي تأسيس الفضائيات بدءًا من الحصول علي الترخيص وحتي البث التجريبي، التباين لم يكن في الخدمات المقدمة فقط، بل في مستوي هذه الشركات أيضًا، والذي يختلف من فضائية لأخري، حسب إمكانيات القناة وطبيعتها.

«نساعدك في تأسيس قناة فضائية».. نص إعلان نشرته إحدي هذه الشركات والتي يدخل المخرج «تامر إمام» شريكًا فيها، إذ تم تأسيسها قبل عام واحد، وتساعد في إنشاء الفضائيات بداية من استخراج الترخيص وحجز مساحة علي القمر الصناعي وتجهيز الاستديوهات أو تأجيرها والديكورات ووحدات الاضاءة والمونتاج والكاميرات وصولاً إلي إنتاج البرامج وبيعها، وتنتهي المهمة ببدء البث سواء الرسمي أو التجريبي، وحسب قول إمام: أتفق مع رجل الأعمال الذي يوكلني لإنشاء فضائية وأسلمها له بعد الانتهاء من كل تفاصيلها، وذلك مقابل مبلغ مادي معين يتم تحديده من البداية، وفق امكانية رجل الأعمال والميزانية التي رصدها لمشروعه.

ويضيف إمام: الخطوات تبدأ بإشهار الشركة واختيار العناصر الإعلامية المناسبة لإدارتها ثم، إنتاج برامج خاصة بطبيعة المحطة، واختيار اللوجو المناسب لها، ثم توفير الاستديوهات والفنيين وهذه الخدمة نقدمها في مدة لاتزيد علي ثلاثة أشهر بأسعار تبدأ من 750 ألف جنيه وتشمل التعاقد مع النايل سات ومدينة الإنتاج الإعلامي،

ويؤكد «إمام» أن كثيرين استغلوا المسألة بشكل فيه ابتزاز، فلجأ البعض إلي شراء كاميرات وتأجيرها، والنصب من خلال معدات تالفة، أو تجهيز بعض الشقق وتحويلها إلي بلاتوهات واستديوهات للتصوير، وهناك فضائيات كثيرة وقعت فريسة لهؤلاء، مثل قناة «الناس» و«بانوراما» وغيرهما، وهو ما يرجع أساسًا إلي ضعف تمويل القناة أو رغبة أصحابها في تحقيق مكاسب كبيرة بأقل مصروفات.

ويضيف: هذه الشقق لا يمكن تسميتها استديوهات لأنها ليست معزولة 100%، ولا يوجد بها حجرة تحكم، ولا تظهر الصورة فيها نقية حتي الصوت يبدو مشوشًا، لذا يلجأ كثيرون إلي هذه البلاتوهات لتصوير البرامج المسجلة فيها، أما برامج الهواء فلا يصلح معها إلا التصوير في استديوهات مدينة الإنتاج، ويقول: هذه الصناعة القائمة علي الفضائيات ازدهرت خلال السنوات الثلاث الماضية بشكل واضح، خاصة مع إقدام كثيرين علي إنشاء فضائيات، إذ أصبحت مشروعًا سهلاً، وبدلاً من التكلفة التي يتكبدها صاحب القناة من شراء المعدات والكاميرات، لجأ كثيرون إلي التأجير،

وهو ما اتاح فرص عمل أمام منشآت مختلفة، بعضها استغلها بشكل إيجابي، بينما أفسد البعض الفكرة، مما دفع كثير من القنوات إلي الهرب من القاهرة واطلاق قنواتهم من دبي والأردن باعتبارهما أرخص في تكلفة إطلاق القنوات، رغم أن الأسعار فيهما مرتفعة جدًا، لكن النصب في المجال «طفش» رأس المال إلي دول تمتلك منطقة إعلامية حرة وتحاول منافستنا.

ويؤكد «إمام» أن الصناعة بدأت من خلال التليفزيون وتحديدًا قطاع القنوات المتخصصة، فلم يكن وقت إنشائه يمتلك أي معدات، فلجأ القائمون عليه إلي تأجير المعدات والكاميرات، ومن ثم زادت الشركات العاملة في المجال من ست شركات فقط إلي العشرات التي أنعشت السوق، وبعد أن كان حجز وحدات المونتاج يتم قبلها بشهر، أصبحت الآن متاحة للجميع، ورغم ارتفاع سعر هذه المعدات، إذ يصل ثمن وحدة المونتاج «الماشين» لأكثر من مليون جنيه، ووحدة مونتاج الكمبيوتر إلي 400 ألف، إلا أن عائد إيجارها يصل في الساعة إلي 150 جنيهًا، مما يعوض السعر ويحقق أرباحًا لصاحبها.

من ناحية أخري أكد أسامة العاصي صاحب إحدي شركات الخدمات أن التوسع الموجود الآن في الفضائيات توسع رأسي، وليس أفقيا، ويعكس كمًا كبيرًا دون كيف مميز، وذلك لتردي صناعة الفضائيات والقائمين عليها، خاصة أن أغلب أصحاب الفضائيات رأس ماليين، يمتلكون مؤسسات ترفيهية، لكنهم ليسوا متخصصين في الإعلام، لذا نجد الفضائيات «كلها حاجات غريبة»،

ويضيف: عمر الفضائيات ما كانت مفيدة لنا كشركات، لأنها غير مهتمة بتطوير الصناعة، وتبحث معظمها عن مواد سهلة لتبثها، بحيث أصبحت الفضائيات مجالاً لضرب الصناعة، و«كل اللي معاه قرشين يعمل شركات خدمات، وكل اللي عنده كاميرا يأجرها»، ولا توجد نقابات تحكم العمل في المجال، ونحن نتجاوز ونطلق عليها صناعة، رغم أنها تجارة في الأساس تعتمد علي الشراء والتأجير، ويمكن مع مرور الوقت أن تفسد هذه الفضائيات صناعة السينما، وذلك بإنتاج أفلام ضعيفة في الإمكانيات والتكلفة للعرض علي هذه القنوات، وهو ما يعيد تجربة الأفلام التليفزيونية.

gooood gooood gooood
    picture

P2Q2CH

روح لبنان smile
    شكرا لانك اول وحدة رديتي هيدا دليل على قوة الصداقة بيننا
    انتي متل الماما تمام بتموت بجريندايزر
    بس ممكن تعطيني صورة لمسعود وميمون لي تحكي عنهم
    وانا من المسلسلات القديمة لي كنت تابعها هي ماروكو الصغيرة تتذكريها ؟
    ليون99
    شكرا على تاييدك الفكرة ولو انها مختصرة شوية
    gokazukoكرا شقيقتي على المرور
    روح لبنان
    اختي ايدت الفكرة قبل ما اعرضها
    بس انتي اشطر دخلت قبلها
    عزوز وعاشق ايمان حسين
    انا ماذكرت الانمي القديم على امل انكم تذكروها والحمدللله
    طبعا باذن االله ما لح ننسى القديم ولا المخضرمين
    كرمال لما صير مخضرمة الكل يتذكرني.redface
    azh
    اهلا بالعضو الحساس وبكل اعضاء منتدى ميوزك واضح عندي شعبية
    طبعا معك حق فيما قلته والوضع ان كان بالخارج افضل والدليل انو في كتير محطات اجنبية تعرض هيك انواع من الانمي smile
    الله يوفقك ويوفقنا ويحقق الحلم المشترك
    جميل ان نتشارك هذا الحلم)
    هيدا اجمل ما يقال cry
    fantasy~prince شكرا على تاييدك الفكرة
    netman
    مرحبا اختي Narcissa على الموضوع والفكره الرائعه هؤلاء هم اعضاء مكسات!!!
    تسلم ياحلى مان على الكلام العسل وهيدا ردود اعضاء مكسات محمسة وقوية
    فكرة راااااااعه جدا تدل على براعه صاحبها .......... ماشاء الله...

الى الامااااااااااااااااام اختي
    شكرا لولاكم ما استلهمتها.
    عين كايباasian asian asian
    ياهلا باعز صديقة تسلمين على الرد المشجعcry
    والحمدلله انك وافقتينيsmile smile smile wink
    انا غبت بسبب عطل بالنت واكيد لح اقرأرسالتك بس المشكلة عندي مليون رسالة بس انتي اول وحدة لح رد عليها.
    whitney f ever wink
    شكرا لك على المساعدة ويارب تتحقق امانينا وانا قرات ردك بصراحة ما اعرف شو بدي الك تسلم لنك تذكرتنا بمساعدة والله لا يحرمنا من ابداعك
    وهي فعلا صعبة بس منها مستحيلة
    devious devious devious

مشكورة أختي على الفكرة المجنونة

يالله يتحقق الحلم و تصير مكسات أقوى قناة انمي في الشرق الاوسط

فكرة رائعة جدا لكن صعبة جدا في نفس الوقت
    كلنا ابنحلم انو اتكون قناة بتجيب الانيمي مترجم فقط

Thumbs up

مشكووووووووووووورة على الموضوع gooood

و فكرة القناة ............. حدها عجيبة rambo

و انا عندي أقتراح ::: wink

[GLOW]هو ان يكون برنامج خاص للأعضاء cool و ان يعرضوا عليه devious صورنا _ تقاريرنا و اشياء كثير تانية asian [/GLOW]
    8cdbdf0a1c580393473dfee0d854ca94

Jonas Brothers
    Kiven . Joe . Nick

P2Q2CH

smile hunterg88 smile
    شكرا على موافقتك راي smile
    عاشق الاكاتسكي smile
    شكرا لك على الاطراءredface بان الله تكون الاولى بالشرق devious
    هي اكيد لح تكون الاولى لانها الوحيدة biggrin وما حدا يقدر يقلدهاsleeping
    YAMIGXsmile
    شكرا على موافقتك رايsmile
    والحمدلله في شخص اخر يشاركني الحلمsmile
    MAROC0233smile
    تسلم على الرد والمرورsmile
    محبة بورينجرwink
    اولا شكرا على ردكsmile
    ما احلى اقتراحك فعلا
    لازم يكون النا برنامج خاص ينعرض في صورنا devious
    تسلمين على الحماس والتشجيع devious devious

-----------------------------
    البرنسيسا نرسيسا

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter