مشاهدة نتيجة التصويت: قل بصراحه هل تعجبك فلسفتي ....>>تراني اطق

المصوتون
74. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • ياحبي لسوالفك وفلسفتك

    60 81.08%
  • يعني نص ونص

    5 6.76%
  • لا والله رجيتينا انتي وفلسفتك

    9 12.16%
الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 96
  1. #1

    انا جيت انفذ وعدي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كيف الحاااااااااااااااال انشاء الله الكل بخير..............؟؟؟

    احم احمsleeping

    حكمه:
    وعلى قولت المثل الي مدري مين قايلهcool <<خير الكلام ماقل ودل>>

    انا جايه انفذ وعدي

    طبعا انا اول ماسجلت في مكسات كانت في الفتره الي تسبق الاختبارات
    فما كان عندي الوقت الكافي لاني أألف مواضيعsurprised
    وللأسف ما كان عندي سوى اللطش61fb5c5e4a

    فوعدت اني بمجرد ان انتهي من الختبارات وتبدا الاجازه
    ان نشاطي بصرقع وبقوم اتفلسف زياد يعني الله يعينكمbiggrin >>>خخخ يالمساكييييينrolleyes

    والحمدلله انا خلصت اختبارات والإجازه بدات بالنسبه ليgooood

    بس قبل ما اكتب اي موضوع من تأليفي احب ابين بعض النقاطasian

    1-جميع مواضيعي طويله فقد تنام وانت تقرا الموضوع بس عاااااااااادي وطبيعي جدا ومتوقع
    المهم وفيها سوالف وهذره مهب صاحيهbiggrin
    2- لا اقبل بردود قصيره لاني احب الهذرهه والفلسفه الزايده>>>هههه من جد اثبت اني بنت على اصول
    3-على كل عضو كسول ماوده يقرا الموضوع بس حاب يرد علشان تصير مشاركاته اكثر
    ويطلع فوق اسمه نجوم زياده اتباع الخطوات التاليه:61fb5c5e4a

    اولا: شق الضحكه هههههههه وخلها تمشي معك كم صطرtongue
    ثانين:قل آآآآآآآآآه ياقلبي اوآآآآآآه يابطني على حسب حالتكbiggrin >>>فاهمين ايش اقصد طبعاcool
    ثالثا: اكتب احد ثلاث امور اما الله يقطع بليسك او الله يقطه شرك او الله يرجك واذا كنت حاقد على احد برد حرتكbiggrin
    وقل الله يرجك رجا مبرحا لين يطلع المخ من الأذن اليمنى او اليسرى....... يعني خذ راحتك
    رابعا: موت نفسك وانت تشكر فيني وتمدحني وتثني على جهودي وقل انك ثأثرت لدرجه انك قمت =تصيح=تبكيcry
    خامسا:قلي انك متحمس لمواضيعي وننتظر جديدك بكل ود >>>خخخخخخخخخخ لآتعليقconfused

    4-فليعلم الكل ان مواضيعي قمه في التواضع فالرجاء ان تكونوا صريحين علشان اصحح اخطائي وتكون الواضيع افضلgooood
    5- واخيرا الي مش منفذ هذي الوصايا والله لتوطا ببطنه و اوريه نجوم الليل في عز الظهرsmoker


    >>>>>>>افااااااااااااا خربتها البنتnervous


    وعلى العموم تقبلوا هرجي=هذرتي=كلامي=سوالفي>>>ياخي ما اقدر لازم اتفلسفbiggrin
    بروح مرحه ورياضيهsmile

    >>>خخخخخخخ تخاف يجيها تكفيخtongue


    ويله روحوا صوتوا ولاتخافون مني ترا ما اعرف اطقsmoker >>>خخخخ ايه هين صدقناكcool


    وسلامتكمgooood
    يا أيها القوم ... يا جسدي وعاطفتي .. كفي ملاماً فجلد الذات أدماني
    0


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    خع خع خع خع خع خع خع خع خع خع خع خع خع خع

    هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع

    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin



    مشكوووووووووره الله يعافيك الموضوع يهبل انا جلست أصيح من كثر ماهو حلو خلصت علبه المناديلcry biggrin cry biggrin cry biggrin

    أنا مت من الضحكdead

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطني....وقلبي tongue





    الله يقطع بليسك

    الله يرجك

    الله يقطع شرك

    ....الخ biggrin



    ننتظر جديدك المتفلسف والطوييييييييييييييييييييييييييييييييييييل biggrin

    وانشاء الله ما تخلص فلاسيفك المتفلفسه المفلوسه










    أعرف أطبق صح cheeky






    مع تحياتي
    فيرونيكا

    Qlr10837
    Sebastian Michaelis..The New Love Of My Life..You're Like An Angelic Devil
    gJT69786
    تسلمي مملوحه حبيبتي عالتوقيع الكاواااييييي
    0

  4. #3
    طيب ... يالله نبي نشوف مواضيعك الممتازه ... واهنأك لانك خلصتي من الاختبارات .. مبروووووووووووك
    رمضـآن ..

    شهر الرحمة و الغفرآن
    0

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة veronica girl مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    خع خع خع خع خع خع خع خع خع خع خع خع خع خع

    هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع

    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin



    مشكوووووووووره الله يعافيك الموضوع يهبل انا جلست أصيح من كثر ماهو حلو خلصت علبه المناديلcry biggrin cry biggrin cry biggrin

    أنا مت من الضحكdead

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطني....وقلبي tongue





    الله يقطع بليسك

    الله يرجك

    الله يقطع شرك

    ....الخ biggrin



    ننتظر جديدك المتفلسف والطوييييييييييييييييييييييييييييييييييييل biggrin

    وانشاء الله ما تخلص فلاسيفك المتفلفسه المفلوسه










    أعرف أطبق صح cheeky






    مع تحياتي
    فيرونيكا

    لا مشاء الله عليك تسمعين الكلام وتنفذينbiggrin

    بس شكلك خايفه من التكفخdevious >>>>خخخخخخ لا امزحtongue


    ومشكوووووووووووووره قلبي على ردك العسلasian
    0

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عين الخطر مشاهدة المشاركة
    طيب ... يالله نبي نشوف مواضيعك الممتازه ... واهنأك لانك خلصتي من الاختبارات .. مبروووووووووووك

    مواضيعي بتشوفها عن قريب ان شاء اللهgooood بس خل نشوف نتيجه التصويت اولsurprised

    والله يباااااااااااااااارك فيكbiggrin
    0

  7. #6
    والله المووووضوع طوووويل ومشوووووووووار وعندى اختبااار قدرى(حجه وحاجه)
    صوت قمه فى الفلسفه ..........خايف من الطق خخخخخخخخ
    والله الكلام شكلو كلو فلسفه
    احاول اقراه (كسلان وبقوووة )
    smile
    0

  8. #7
    الله على الفلسفه ....

    ههههههههههههههههههههه

    الله يرجك ..ويقلع شيطانك وإبليسك
    خخخخخخخخخخخخخخخخ
    وتم التصوووووووويت لأول خياروجزر وطمام ...إلخ


    سي يا
    حياتي المكساتية تلفظ أنفساها الأخيرة ، قدمت الكثير ولكن لم أكن الأفضل
    ولكني مقتنع تماماً أن ما قدمته يشفع لي بأن أكون ذو بصمةٍ لا تنسى ~

    من تاريخ 14 / MAR .. لن يكون لي هناك تواصل مع أي صديق مكساتي
    أتمنى أن تعذروني ، فـ حياتي خارج مكسات أجمل بـ كثير وأكثر نجاحاً
    ^_^

    كونوا بخير وسعادة ، إلى اللقاء ~


    Different-DNA
    0

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amer one مشاهدة المشاركة
    والله المووووضوع طوووويل ومشوووووووووار وعندى اختبااار قدرى(حجه وحاجه)
    صوت قمه فى الفلسفه ..........خايف من الطق خخخخخخخخ
    والله الكلام شكلو كلو فلسفه
    احاول اقراه (كسلان وبقوووة )
    هههههههههههههههههههههههههههه
    الله يرجكbiggrin

    بس مشكووووووووووووووووووووووووووووووورgooood

    اثبت وجهت نظري بقوووووووووووووووووهb18ec54a0b

    وحسابي معك بعدينsmoker >>>> إنا لله يعني مافيه فايده الولد بينطق كذا ولا كذاكbiggrin
    0

  10. #9
    يا حبي لسوالفكـ وفلسفتكـ..تسلمين يالغالية ع الموضوع...
    Kiηğ Đevilš•
    paranoid
    0

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the blue diemon مشاهدة المشاركة
    الله على الفلسفه ....

    ههههههههههههههههههههه

    الله يرجك ..ويقلع شيطانك وإبليسك
    خخخخخخخخخخخخخخخخ
    وتم التصوووووووويت لأول خياروجزر وطمام ...إلخ


    سي يا
    اممممممممم يم يم جوعتني مسويلي سلطه في الردtongue >>>خخخ وهذي ما تفكر الا في بطنهاbiggrin


    ومشكوووووووووووووووره b18ec54a0b
    0

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_devils مشاهدة المشاركة
    يا حبي لسوالفكـ وفلسفتكـ..تسلمين يالغالية ع الموضوع...

    احم احمsleeping

    مشكووووووووووووووور والله احرجتنيa6ae54ada3>>>خخخ ما اتحمل الي مسويه فيها مستحيهbiggrin
    0

  13. #12
    اثبت وجهت نظري بقوووووووووووووووووه
    لالالالالا فهمتى غلط بس عشان عندى اختبار .................. تصرررررررررريف مو طبيعي

    يسلمو ع الموضوع تمت قرأته ......... مادام فيها تكفيخ
    0

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amer one مشاهدة المشاركة
    لالالالالا فهمتى غلط بس عشان عندى اختبار .................. تصرررررررررريف مو طبيعي

    يسلمو ع الموضوع تمت قرأته ......... مادام فيها تكفيخ
    ايواااااااااااااااااااه برافو عليكgooood

    هذا ولد ماما الشاطر97e35c5d11

    و الله يوفقك في اختباراتك آمين آمين آمينsleeping
    0

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الوهم مشاهدة المشاركة
    احم احمsleeping

    مشكووووووووووووووور والله احرجتنيa6ae54ada3>>>خخخ ما اتحمل الي مسويه فيها مستحيهbiggrin
    خخخ
    0

  16. #15
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    و عليكم
    كيف الحاااااااااااااااال انشاء الله الكل بخير..............؟؟؟
    بخير يمه
    احم احم
    صحه
    حكمه:
    وعلى قولت المثل الي مدري مين قايله <<خير الكلام ماقل ودل>>
    خخ حلوه هذي المثل اللي مدري من قايله
    انا جايه انفذ وعدي

    طبعا انا اول ماسجلت في مكسات كانت في الفتره الي تسبق الاختبارات
    فما كان عندي الوقت الكافي لاني أألف مواضيع
    وللأسف ما كان عندي سوى اللطش
    أحسن شي أنك أعترفتي أنك تلطشين مواضيع
    فوعدت اني بمجرد ان انتهي من الختبارات وتبدا الاجازه
    ان نشاطي بصرقع وبقوم اتفلسف زياد يعني الله يعينكم >>>خخخ يالمساكييييين
    يا حبي للسوالف . أقول : أنا اليوم في القاعه أنواع الغش عندنا و الأستاذ ماخذ الأوراق عشان نسولف ( آخر يوم ) و و و و ................. ( مب قاضيه السالفه )
    والحمدلله انا خلصت اختبارات والإجازه بدات بالنسبه لي
    حتى أنا بعد خلصت و بيضت الوجه و النسبه 97 % ( يعني أبي أقول لكم نسبتي )
    بس قبل ما اكتب اي موضوع من تأليفي احب ابين بعض النقاط

    1-جميع مواضيعي طويله فقد تنام وانت تقرا الموضوع بس عاااااااااادي وطبيعي جدا ومتوقع
    المهم وفيها سوالف وهذره مهب صاحيه
    2- لا اقبل بردود قصيره لاني احب الهذرهه والفلسفه الزايده>>>هههه من جد اثبت اني بنت على اصول
    3-على كل عضو كسول ماوده يقرا الموضوع بس حاب يرد علشان تصير مشاركاته اكثر
    ويطلع فوق اسمه نجوم زياده اتباع الخطوات التاليه:

    اولا: شق الضحكه هههههههه وخلها تمشي معك كم صطر
    ثانين:قل آآآآآآآآآه ياقلبي اوآآآآآآه يابطني على حسب حالتك >>>فاهمين ايش اقصد طبعا
    ثالثا: اكتب احد ثلاث امور اما الله يقطع بليسك او الله يقطه شرك او الله يرجك واذا كنت حاقد على احد برد حرتك
    وقل الله يرجك رجا مبرحا لين يطلع المخ من الأذن اليمنى او اليسرى....... يعني خذ راحتك
    رابعا: موت نفسك وانت تشكر فيني وتمدحني وتثني على جهودي وقل انك ثأثرت لدرجه انك قمت =تصيح=تبكي
    خامسا:قلي انك متحمس لمواضيعي وننتظر جديدك بكل ود >>>خخخخخخخخخخ لآتعليق

    4-فليعلم الكل ان مواضيعي قمه في التواضع فالرجاء ان تكونوا صريحين علشان اصحح اخطائي وتكون الواضيع افضل
    5- واخيرا الي مش منفذ هذي الوصايا والله لتوطا ببطنه و اوريه نجوم الليل في عز الظهر


    >>>>>>>افااااااااااااا خربتها البنت
    مقبوله النقاط ( مب نقاط . ذي شروط
    وعلى العموم تقبلوا هرجي=هذرتي=كلامي=سوالفي>>>ياخي ما اقدر لازم اتفلسف
    بروح مرحه ورياضيه
    رياضيه . ليش هي معادله خخ
    >>>خخخخخخخ تخاف يجيها تكفيخ
    و أنتي الصادقه أنا اللي يبيله تكفيخ

    ويله روحوا صوتوا ولاتخافون مني ترا ما اعرف اطق >>>خخخخ ايه هين صدقناك


    وسلامتكم
    و سلامتكم . ليش هو شعر خخ
    يبيلي معط شعر >>> إذا تعرفون المعط خخ
    0

  17. #16

    Talking فيلسووووووووووووووفه

    هههههههههههههههههههههههه -خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ-موضوعك وايد حلو-وياليت تطبقي-مثلك الي في البد ايه-خير الكلام ماقل ودل-ولا هاذا المثل جا مع فلسفتك الزايده rolleyes وانتي ماتدري
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    امزح لاتزعليgooood
    والله وبصراحه وبدون مجامله-mad


    مشاركاتك مالها معنىconfused اذا مااتفلسفتي-واستهبلتي-فيها-عودتينا-على فلسفتك الي تجيب

    الملل sleeping اووووووووووووه قصدي-الوناسهbiggrin
    ولعلمك انا اول-ما ادش المنتدى اول شي اسويه اشيك على مواضيعك- ومشاركاتك-لاءنك بصراحه وناسه-
    واتمنى -كل يوم اشوف مشاركات جديده منك-
    بس لاز م تدعميها- بفلسفتك واستهبالك-
    تحياتي صديقك المخلص همس العواطفtongue
    [IMG]b60a5c94e6[/IMG]
    [GLOW]البوكسيوس نيوس[/GLOW] [SHADOW]عندما يكون لجنون[/SHADOW] [GLOW]عنوااااااااااان[/GLOW]
    [/GLOW]
    0

  18. #17
    لا وغلا يمه <<حلوة يمه

    صرااحة كنا ننتظر سواالفك على احر من الجمر

    ياااا عسل

    وننتظر تنفيذ الوعد هههههه


    سلااام وتم التصويت للخيار الاول
    c896a9536e8d5d549d3cc72b44fcac8f
    I NEED YOU MORE THAN ANYTHING !
    0

  19. #18
    وعلى العموم تقبلوا هرجي=هذرتي=كلامي=سوالفي>>>ياخي ما اقدر لازم اتفلسف
    بروح مرحه ورياضيه

    ترى والله الروح المرحة والرياضية شوي وتقلب روح بربرية ....


    يعني الله يعينك >>>>> كيف التهديد ،، اخوف...؟؟ biggrin




    عموما بس عشان ابغاك تعرفين اني صوت على انو فلسفتك سوت زحمة للمنتدى...


    وانا اتوقع سبب الصيانة الدورية للمنتدى كل دقيقة والثانية بسبب كبر حجم الفلسفة الملقاة على عاتقه من حضرة جنابك...




























    خخخخخخخخخخخخ





    الله لايحرمنا من فلسفتك الحلوة يارب...



    اصلا وشو هالمنتدى بدونك >>>> وصلنا للمرحلة اللي لازم توقفين تصدقين كلامي...








    اصوت نعم لللفلسفة الوهمية...





    باي
    0

  20. #19
    هههههههههههههه
    الله يشيلك انتي وفلسفتك

    بالله يعني اكيد ماتعجبني
















    مين يقول كدة لأقطع لسانه
    كله من الشرش
    هههههههههههههههههه
    تسلميلي انتي وفلسفتك الحلوة
    اكيد ايه
    SNJ11083
    0

  21. #20
    مشكوووووووووره الله يعافيك الموضوع
    0

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter