مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18
  1. #1

    Talking من طرائـــــف القوانـــين

    مرحـــــــــــــــبا.. classic

    في الصين يمنع علىالأغبياء .. دخول الجامعه !!؟

    *********************
    في إيرلنده ممنوع شرب الكحول .. أمام البقر!!؟

    **********************
    وفي إيرلنده أيضا ممنوع التبول في مزارع الآخرين!!؟

    **********************
    وفي الدنمارك ممنوع غسل الخنازير يوم الأحد!!؟

    *********************
    وفي سويسرا ممنوع سحب ا لسيفون بعد العاشره ليلا!!؟

    ********************
    وفى تايلند ايضا يمنع على السيارات الوقوف فوق العمله الوطنيه !! ؟

    ********************
    وفى سنغافوره ممنوع بيع او مضغ اللبان !! ؟

    ********************
    وفى سنغافوره ايضا يمنع منعا باتا .. التبول فى المصاعد !! ؟

    *******************
    وفى فرنسا ايضا يمنع على اى خنزير ارتداء ملابس تشبه نابليون !! ؟

    *******************
    وفى استراليا ايضا يمنع التجول ليلا بملابس سوداء واحذيه مطاطيه !! ؟

    ******************
    وفى تورنتو يمنع سحب اى حصان ميت فى شارع يونج ستريت !! ؟

    *****************
    وفى النمسا ايضا يمنع اكل الايسكريم امام البنوك !! ؟

    ****************
    وفى النمسا ايضا ممنوع النوم فى الاسواق !! ؟

    ***************
    وفى انجلترا ممنوع السير عاريا فى الشارع لمن يزيد عمره عن عشرة اعوام !! ؟

    ***************
    وفى انجلترا ايضا ممنوع اقامه علاقه غراميه مع زوج الملكه !! ؟

    ***************
    وفى اسرائيل ممنوع السير لاكثر من 13 خطوه يوم السبت !! ؟

    ***************
    وفى روسيا يمنع استعمال الخبز لمسح الفم بعد الاكل !! ؟


    ******************


    تحياتي للجميع... ~من الايميل~


  2. ...

  3. #2

    رد : من طرائـــــف القوانـــين

    ككككككككك حلوه دي

    الحمد لله ماعندنا قوانين متخلفه زي دا مثلا
    وفي سويسرا ممنوع سحب ا لسيفون بعد العاشره ليلا!!؟ياسلام؟؟على كيفهم

    يسلموووو على موضوعك الجميل شاكيراا

  4. #3

    رد : من طرائـــــف القوانـــين

    عجيبة واللة
    حلوة منك يا Sh@kira
    تسلم على الموضوع الرائع

  5. #4

    رد : من طرائـــــف القوانـــين

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

    الصراحه القوانيين غريبه وفيها شوي من التخلف ...
    الله يعين الجميع ان شاء الله ....


    الفقيـــره إلى الله..
    معانده جروحي...

  6. #5

    رد : من طرائـــــف القوانـــين

    دائما تتحفينا بالرائع

    شكورة واصلي جهدك الاكثر من رائع
    اشتقت لك يامكسات frown

  7. #6

    هااااااااااااي..

    هلا وغلا ليدي اوسكااار...
    منووووووووووووره الموضوع حبي..
    تسلميييييين عالرد الحلو ..مشكورة حبي..

    هلا سنيك2 ..
    العفو ..ويسلمووووووووو عالرد الكوووول..
    يعطيك الف عافية عالمرور.. classic

  8. #7
    معانده جروحي ...
    وعليكم السلام حبيبتي...

    والله ان لي الشرف انك رديتي على موضوعي حبي.. wink
    تسلمييييييييييين عالرد وعالمرور الرائع..
    تحياتي لك.. gooood


    MOONWALKER هلا وغلا ..

    الف الف شكر مووون عالكلام الرائع..
    احرجتني بكلامك..
    تسلم ويعطيك الف عافية ... wink

    تحياتي ..سي يا cool

  9. #8

    رد : رد : من طرائـــــف القوانـــين

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليدي أوسكار
    ككككككككك حلوه دي

    الحمد لله ماعندنا قوانين متخلفه زي دا مثلا
    وفي سويسرا ممنوع سحب ا لسيفون بعد العاشره ليلا!!؟ياسلام؟؟على كيفهم

    يسلموووو على موضوعك الجميل شاكيراا
    يا عيني على التخلف ....وأحلى شيء مالسيفون ههههههه المساكين tongue

    شكرا شوشو على الموضوع الكوووووووول wink
    attachment

  10. #9

    رد : من طرائـــــف القوانـــين


    AV

    مشكوره شاكيرا


    الله يثبت علينا العقل



    AV

  11. #10
    وفى انجلترا ممنوع السير عاريا فى الشارع لمن يزيد عمره عن عشرة اعوام !! ؟


    يا سلااااااااام على هيك قوانين !!!

    يعني اللي عمره فوق العشرة يمشي ربي كما خلقتني عادي كذا ؟!

    صدق المثل اللي قال ( من تأليفي) : قانون أقبح من مخالفة !

  12. #11

    رد : من طرائـــــف القوانـــين

    تسلمين شاكيرا على الموضوع
    فعلا دنيا عجايب
    بس لو كانت عندنا هذي القوانين بتلتزمون فيها...

  13. #12
    هلا حبيبتي Malina Robinson ... classic

    العفو حبي..وتسلمي عالرد الحلو...


    هلا عبسووووووون..
    العفو ومشكووووووووور عالرد..


    اهلييييييييييين H_Hunter ..

    تسلمممممممممممم عالرد الحلو....والمثل اللي احلى.. gooood classic
    مشكوووور..


    هلا وغلا flower_2 ...

    الله يسلمك حبي...
    مشكووووووووورة عالرد ..

  14. #13

    رد : من طرائـــــف القوانـــين

    مشكورة شاكي على الموضوع

  15. #14

    رد : من طرائـــــف القوانـــين

    العفو حبيبتي تشاكي..

    مشكووووووووووورة عالرد عمري..

    تحياتي..

  16. #15

    رد : من طرائـــــف القوانـــين

    ههههههههههههه
    أعجبتني هذي...وفى اسرائيل ممنوع السير لاكثر من 13 خطوه يوم السبت !! ؟
    بس مشكوووره وتسلميين عالموضووووع الرئع...

  17. #16

    رد : من طرائـــــف القوانـــين

    اهلييييييييييييييين برين..

    العفو...يعطيك الف عافية عالرد..
    مشكوووووووووووووور..
    تحياتي..

  18. #17

    رد : من طرائـــــف القوانـــين

    ههههههههههه و الله حاله الحمدلله اننا ماعندنا قوانين

    مساكين سويسرا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  19. #18

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter