الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

قرات ذلك في احد المنتديات هل ذلك صحيح؟

[السلام عليكم

COLOR=darkred]شباب من الي عنده حلقات جرندايزر التالية
    1 - حلقة الي صنعوا فيها وجة جندال
    2- حلقة الي استخدمت ماريا اخت داسكي جرندايزر
    انا شفت هذه الحلقتان من زمان انا ادور عليهم الى الان وماني محصلهم.

قرات ذلك في احد المنتديات هل ذلك صحيح
    [/COLOR]
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

2. ...

رد : قرات ذلك في احد المنتديات هل ذلك صحيح؟

أنا الصراحة من زمان ماتابعت جراندايزر وننسيت أغلبة بس أضفلك معلومة قالتها أمي لي أوهي صغيرة كانت تتفرجه والحلقه الأخيرة جراندايزر يتفجر

شكراً على الموضوع

لدي المسلسل كامل على أقراص DVD ولا توجد هذه الحلقات التي ذكرت أخ كوجي.
    غريندايزر يطلق أشعة ليزر على كل من يحاول الاقتراب منه باستثناء دوق فليت، لذلك لا يستطيع أحد ركوبه.

وغريندايزر لا ينفجر في الحلقة الأخيرة بل يقضي على فيغا الكبير بمساعدة كوجي والآخرين ثم يذهب مع ماريا الى كوكب فليت.

عليكم السلام

ماكو هالحلقات

انا حافظ المسلسل و أأكد لك ان سيدة قاندال مو آلة عشان يسوونها ! هي طلعت اول مره في الحلقة الثانيه و كانت على شكلها القديم صغيرة الحجم و لون لبسها وردي لكن يمكن هالمنتديات قصدت الحلقة اللي بعد موت بلاكي حيث انها طلعت لاول مرة وجه كامل مثل قاندال و صار جذي بسبب حلقة موت بلاكي اللي احترق فيها ويه قاندال خخخ و جرندايزر محد ركبه غير دوق فليد و كوجي اللي ركب مع دوق فليد " في حلقة موت بلاكي " و مره ثانيه ركب وياه في حلقة ايام بلاكي اممم اظنها حلقة القائد يارا و ايضا ماريا ركبته في الحلقة الاخيره مع دايسكي لكن للاسف ما صعقها جرندايزر ههههه !
    اخر تعديل كان بواسطة » كندر عبود في يوم » 17-08-2003 عند الساعة » 15:09

السلام عليكم
    شكرا لكم جميعا
    وانا ايضا احفظ جريندايزر حلقة حلقة0000لكني ماجعلني اكتب ذلك ان بعضهم رد وقال انه رائ تلك الحلقات وهو يحتفظ بها لذلك اردت ان اتاكد وانتم اهل الثقة
    شكرا

يعني شو

((قرندايزر))؟؟

نعم ؟!!!

السلام عليكم ..

أهلاً بالجميع ..
    أخي كوجي كابوتو .. بالفعل هناك مقطع تم حذفه من حلقة ( جرس الشيطان في الظلام ) عندما تم إصلاح وجه جاندال بالأشعة . ولقد وضعت فيما سبق مقطعا ً بهذا الخصوص في قسم التحميل ولكن لم أتأكد من طريقتي وهل هي صحيحة أم لا ولكن على العموم سأحاول وضع الملف على هيئة رابط لتتمكن ويتمكن جميع الأ
    اخر تعديل كان بواسطة » Osama في يوم » 18-08-2003 عند الساعة » 22:06

السلام عليكم ..

أهلاً بالجميع ..
    أخي كوجي كابوتو .. بالفعل هناك مقطع تم حذفه من حلقة ( جرس الشيطان في الظلام ) عندما تم إصلاح وجه جاندال بالأشعة ولقد وضعت فيما سبق مقطعا ً بهذا الخصوص في قسم التحميل ولكن لم أتأكد من طريقتي وهل هي صحيحة أم لا ولكن على العموم سأحاول وضع الملف على هيئة رابط لتتمكن ويتمكن جميع الأعضاء من تحميله إن شاء الله تعالى .

ملاحظة / اللغة في المقطع بالفرنسية .

أخوكم
    أسامه

السلام عليكم اخيOsama
    وشكرا لك ولكن اين الرابط

أهلا أخي كوجي مرة أخرى وأنا آسف لعدم وضعي للرابط لأني كنت مرهقا ً بالأمس ، والرابط جاهز الآن للتحميل .

الزر الأيمن وحفظ بإسم ....

هنا

أخوك
    أسامه

أخي Koji Kabuto اولاً ارحب بك معنا في المنتدى...وبخصوص سؤالك فلقد اجابك اخي العزيز Osama على الموضوع الذي يتعلق بوجه جندال...فلم تكن موجودة هذه في النسخة العربية للمسلسل...التي دبلجت الى اللغة العربية...وهذا طبعاً بسبب ردائة شركات التوزيع التي لا تهتم بتسجيل النسخة بشكل كامل وصافي وانما فقط تهتم بالعائد المادي...أقصد شركات التوزيع المعروفة مثل المركز التعليمي السعودي او هديل الخ...
    النسخة اليابانية يوجد به هذا المقطع الذي وضعه اخي Osama ولكن المشكلة من الشركات المسوقة التي توزع المسلسل في انحاء المملكة...فأنهم احياناً يسجلون نسخ ولا يهتمون حتى بأحترام المشاهد فلا ليس له داعي ان يسجلوا اسم الحلقة...بل يريدون ان ينتهوا من تسجيل اكبر كمية ممكنة من الافلام...وهذا اكيد حدث مع العديد من الذين يملكون نسخة مسلسل جريندايزر العربية التي تكون مزرعة من احدى شركات التوزيع...فسوف تلاحظون ان بعض الحلقات تبدأ من دون حتى ان يكون هناك اسم الحلقة...يعني مافي احترام للمشاهد...وطبعاً لو كان لديكم النسخة الاصلية لمسلسل جريندايزر فستلاحظون ان اللبنانيين قد ترجموا حلقات المسلسل مع الصورة الحقيقية للحلقة..اقصد ليست الكتابة الزرقاء المعروفة في النسخ الموجودة لدينا هنا...يعني حتى صورة الحلقة الاصلية حرفوا فيها وجعلوها كتابة زرقاء تحمل عنوان( مغامرات الفضاء – يوفو- جريندايزر) واعتقد انها من تحريف الموزع فؤاد انطوان الذي من اوئل الموزعين لمسلسل جريندايزر في العالم العربي بعد دبلجته مباشرة...وهو كان يعيش في لندن...وهو من قام بتحريف الاغنية الاصلية لجريندايزر سواءاً الاولى او الاخيرة وأيضاً بتحريف صور حلقات مسلسل جريندايزر وجعلها الصورة الزرقاء التي نعرفها...

اما بخصوص حلقة ماريا وهي تقود جريندايزر فلا أعتقد ابداً ان هناك حلقة تقوم فيه ماريا بقيادة جريندايزر...لان جريندايزر لا يقبل سوى لدوق فليد بقيادته...العديد قال بان هناك حلقة تقود فيه ماريا جريندايزر...ولكنهم مخطئين بالتأكيد...لان هناك لعبة نادرة ورائعة اسمها Click Manga: Dynamic Robot Taisen من جزئين...لعبة اصدرت على جهاز Playstsation Sony الاول...اللعبة نظامها انك تلعب على اساس انك تتصفح مانجا..وانك انت الذي تصنع الاحداث بنفسك...يعني كأنك انت الذي يؤلف احداث المانجا...رسم اللعبة رائع جداً ويوجد بها العديد من الاليين Mazinger Z و Great Mazinger و Gettea Robo والاخرين....الجزء الثاني من اللعبة تظهر شخصية Devilman المعروفة من المسلسل الاول الذي انتج في السبيعينات...وطبعاً اللعبة اعتقد بانها موجودة في النت وتستطيع تحميله كما سمعت
    صورة الجزء الاول من اللعبة:
    slps02131
    slps02131b

صورة الجزء الثاني من اللعبة
    slps02407
    slps02407b

dy735
    هذه صورة ماريا وهي تقود جريندايزر كما يعتقد البعض بأنه جزء مفقود من المسلسل
    dy020
    dy466
    dy485
    dy770

بالتوفيق للجميع وشكراُ لردود إخوتي

شكراً على المعلومات والصور

أقول هو مازنجر يطلع مع جراندايزر ؟
    والثالث من هو؟

السلام عليكم
    الف الف شكراخيThe Champion معلومات وصور رائعة ايضا
    لم اتوقع بوجود العاب لمازنجر وجرينجايزر فشكرا لك وشكرا ايضا للاخOSAMA

رد : رد : قرات ذلك في احد المنتديات هل ذلك صحيح؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إعصار المحيط
    أقول هو مازنجر يطلع مع جراندايزر ؟
    والثالث من هو؟
    .. نعـم , جراندايزر يظهـر مع مازنجـر و لكـن ليس في المسلـسل .. بل في أحد الأفـلام ..

الآلي الثـالث هـو Getter Robo ..

. gooood

أنا اللي أعرفه إن جونقر هو اللي يتفجر مو قرندايزر
    [GLOW]ليس عيبا أن تزل قدمك فتسقط من القمة إلى الحضيض،إنما العيب أن تذهلك السقطة فتظل حيث أنت دون أن تحاول الصعود...[/GLOW]

السلام عليكم :

من جدكم شباب انا ابغا اعرف كم اعماركم ؟؟؟؟؟؟؟؟

جرندايزر حلووو وذكريات وماقلنا شي ...بس ياهوو

اكبروا وش في من اخبار عن هذا المسلسل (انقرض)

مااقول إلا الحمد لله .

رد : رد : قرات ذلك في احد المنتديات هل ذلك صحيح؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M.J
    السلام عليكم :

من جدكم شباب انا ابغا اعرف كم اعماركم ؟؟؟؟؟؟؟؟

جرندايزر حلووو وذكريات وماقلنا شي ...بس ياهوو

اكبروا وش في من اخبار عن هذا المسلسل (انقرض)

مااقول إلا الحمد لله .
    اخـي الكـريم .. لكـل انسـان ميولـه و هـوايـاته .. و مـادامت هوايـاته لا تتعـرض عـلى حـدود الآخـرين لم يتـم التقـليل من شأنهـا و الإستخـفـاف .. إحـترم هوايـات الآخـرين .. يحـترم هـوايـاتك الآخـرين ..

و مـع احـترامي .. فـإن هـذا متعـود مـن العـرب , فإنهـم و للأسـف الشـديـد ينظرون نظـرة دونيـة إلى مـا لا يعجبهـم مـن هوايـات و أعمـال .. أنـا في التـاسعـة عشـرة من عمـرى .. أشـاهد مسـلسـلات أنيمي و أشتريهـا من الإنـترنت , مثلمـا يفعـل غيري من أخوتي و أخواتي .. فـأخينـا العـزيز داركي مـاشـاءاللـه في العـشرين و الأخ الكـريم سلفـر و أخي العـزيز أنجـول و أخي القـائد أوسكـار و أخي الكـريم اللـورد مـاشـاءاللـه أشخـاص مثقفيـن و واعيـن و لا أنسى أختي الغـالية زلودة و التـي هي في العشـرين من عمـرهـا .. و أظـن أخي العـزيز سـازابي قـد تجـاوز الخـامسة و العـشرين إن لـم أكـن مخطـأة و والـدي أيضـا يشـاهد مسـلسـلات و هـو رجـل تجـاوز الخمسيـن اللـه يحفظـه انشـاءالله .. جميعهـم يشـاهدون مسلسـلات أنيمي .. و الواضـح أخي إنهـا المـرة الأولـى التـي تزور القسـم , فـلذا فـلا تعـرف عـن الأنيمي و لا تعـلم بأن اقتصـاد دول يعتمـد عـليهـا ..

تحياتي لـك

مرحبا اعزائي ...
    في البداية اشكر مراقبتنا العزيزة هدير الموج لكلامها الجميل ...ودعيني اكمل عنك الرد اذا سمحتي ...

عزيزي M.J ...
    اولا ممكن اعرف مامعنى اسمك؟؟؟
    للأسف ..مايكل جاكسون
    اتعلم من هو هذا حتى تتسمى باسمه ؟؟؟
    أنا لاأحب أن أتكلم على أحد ولكنك أنت الذي تجرأت
    فتحمل النتيجة ...
    ودعني اسئلك ... من هو الشخص الكبير في نظرك ؟؟؟
    اتعتقد أن من يشاهد الأفلام ويسمع الموسيقى هو الكبير
    لا ..ياعزيزي ...هذا منطق المراهقين ...نتيجة لشعورهم
    بالنقص في داخلهم فيحاولون أن يكبروا من أنفسهم بمشاهدة الافلام والاعجاب بالموغنيين...
    الكبير كبير في عقلة والكارتون ليس له دخل في العمر
    اقل شيء ممكن تستفيد منه هو البرائه ...
    اما الافلام والأغاني ماذا علمتك ؟؟؟
    الجرأه على الآخرين .. الفساد..الفسق ...انحلال الاخلاق!!!

أتمنى أن لاتعاودها مرة أخرى ...

تحياتي ...
    القائد اوسكار ...

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter