الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 68
  1. #1

    بنات محرومات في شارع العليا

    كنت أقود سيارتي "المتواضعة جدا" في شارع العليا بالرياض في طريقي إلى مطعم صيني شهي ورخيص هناك، وكنت أستمع إلى أغنية راشد " هلي لاتحرموني منه" وأثناء وقوفي الطويل عند الإشارة حدث أمامي موقف كان كفيلا بأن يقشع "ملاغة" و ملل الإشارة المزدحمة. كانت أمامي سيارة مظللة بخفيف فيها ثلاث بنات سعوديات في عمر الزهور بدون عبايات يمزحن مع بعضهن بكل دلع وأنوثة وشعورهن تتحرك بكل انسيابية وفتنة. توقفت سيارة بانوراما فيها أربعة شباب مشخصين بجانب سيارة البنات فقامت إحداهن بفتح النافذة تجاههم ولا أدري مالذي قالته لهم وهي تتراقص مبتسمة.. بس كان واضح انها تحاول "تحتك أو تبي الرقم" ولكن الشباب نظروا إليها باستحقار وتجاهلوها.. يمكن البنت ما أعجبتهم!!..مسكينة رحمتها..ولولا أن تربيتي وأخلاقي لاتسمح لي بأن "أرقمها" لقمت بذلك جبرا لخاطرها. تساءلت حينها مالذي يدعو بنت في عمر الزهور إلى "الاحتكاك" بشباب بكل جرأة.. عن ماذا تبحث هذه الفتاة؟؟ ومم حرمت؟؟ ومن الذي حرمها؟؟
    فتحت الإشارة وحركت سيارتي والمسجل مازال يردد "هلي لاتحرموني منه"..


  2. ...

  3. #2

    Thumbs up

    هذه الأيام أصبح الحب معناه الجنس ؟
    وليس معناه الحب الصحيح الذي فيه لذة؟
    [glow]
    ((مع نصيحتي أن الأغاني حرام ))
    [/glow]
    وشكرا...........gooood
    0cf11e297368aca32e13acd5c52a15b1

  4. #3
    أخي الرجل الرزين..
    هل أنت تسأل.. أم تعرض وجهة نظر؟ أم تقرر حقيقة من حقائق هذا الزمن؟!
    وعفوا..

  5. #4
    أهلا أخي الكريم ..



    1- ضعف الوازع الديني .. والحياء

    2- الزواج المتاخر ..

    3- انعدام الرقابة ..

    4- وجود استجابة من الشباب والمجتمع .



    وغير ذلك من الأسباب .smile


    function __RP_Callback_Helper(str, strCallbackEvent, splitSize, func){var event = null;if (strCallbackEvent){event = document.createEvent('Events');event.initEvent(str CallbackEvent, true, true);}if (str && str.length > 0){var splitList = str.split('|');var strCompare = str;if (splitList.length == splitSize)strCompare = splitList[splitSize-1];var pluginList = document.plugins;for (var count = 0; count < pluginList.length; count++){var sSrc = '';if (pluginList[count] && pluginList[count].src)sSrc = pluginList[count].src;if (strCompare.length >= sSrc.length){if (strCompare.indexOf(sSrc) != -1){func(str, count, pluginList, splitList);break;}}}}if (strCallbackEvent)document.body.dispatchEvent(even t);}function __RP_Coord_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Coord_Callback = str;pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Left = splitList[0];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Top = splitList[1];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Right = splitList[2];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Bottom = splitList[3];};__RP_Callback_Helper(str, 'rp-js-coord-callback', 5, func);}function __RP_Url_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Url_Callback = str;pluginList[index].__RP_Url_Callback_Vid = splitList[0];pluginList[index].__RP_Url_Callback_Parent = splitList[1];};__RP_Callback_Helper(str, 'rp-js-url-callback', 3, func);}function __RP_TotalBytes_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_TotalBytes_Callback = str;pluginList[index].__RP_TotalBytes_Callback_Bytes = splitList[0];};__RP_Callback_Helper(str, null, 2, func);}function __RP_Connection_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Connection_Callback = str;pluginList[index].__RP_Connection_Callback_Url = splitList[0];};__RP_Callback_Helper(str, null, 2, func);}

  6. #5
    تفاهة وقلة ادبcool
    ويمكن فجعة على الشباب eek
    أو يمكن فرحانة بنفسهاbiggrin
    على العموم
    الله يهدي كل البنات اللي على دي الشاكلة


    ((مع نصيحتي أن الأغاني حرام ))


    وشكرا



    مكسات ... مكان جمع كل ذكرى جميلةe437

  7. #6
    والله هذا الزمن تغير

    هذا الزمن كل شي جائز




    الله يهديهم...... بعدين الأغاني هيا إلى تخلي البنات يسوو كذا ويخلو العيال يسوو أخص من كذا


    يوم يشوفوا فيديو الكلبات للمغنيات والمغنيين يوم يتحرشوا ببعض وهما يسوء هذه الحركات من أجل المال

    ونحنى نكون الضحي بس ما نقدر نقول إلا الله يهديهم
    sigpic3733_1

    card

  8. #7
    محرر سابق wk4hNR
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Li Hao







    مقالات المدونة
    8

    عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
    مُميزي الصفحة الأخيرة مُميزي الصفحة الأخيرة

    غضب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مسكينة رحمتها..ولولا أن تربيتي وأخلاقي لاتسمح لي بأن "أرقمها" لقمت بذلك جبرا لخاطرها
    eek

    مالذي يدعو بنت في عمر الزهور إلى "الاحتكاك" بشباب بكل جرأة.. عن ماذا تبحث هذه الفتاة؟؟ ومم حرمت؟؟ ومن الذي حرمها؟؟
    أخي الكريم,
    لم يعد من الغريب أن ترى مثل هذي المشاهد,
    وإن كنت تتسائل عن ماذا تبحث فأنا متأكدة أنها لا تعرف بالتحديد مالذي تبحث عنه وإنما تتصرف بلا وعي, ومم حرمت؟! أجيبك انها حرمت من الأخلاق والحياء والقوة والمبادئ السامية والتوعية الجيدة, هذا بالضبط ما حرمت منه, لأن الفتاة دائما تخجل من نفسها لو اقتربت من شاب لكن هنا يبدو أنها تعودت على ذلك كان عليها ألا تسمح لنفسها بالغرق لهذا الحد, وقد حرمها من ذلك فقدان الإحساس بعزة النفس
    أسأل الله لها الهداية وألا يبتلينا..
    وحركت سيارتي والمسجل مازال يردد
    في السيارة!

    attachment
    بالمناسبة, أشرطة الأناشيد متوفرة وهي جيدة وجميلة ومسلية
    ..الله يهدينا جميعا ويوفقنا لما يحبه ويرضاه..
    sigpic79120_4

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Meryl
    coolTalk and talk then talk
    فبالكلام تحيا الأنثىembarrassed

    للأخوة معنى آخر
    لوبيليا Я I Т أَسـْــــر

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Cleaner مشاهدة المشاركة
    أهلا أخي الكريم ..




    1- ضعف الوازع الديني .. والحياء


    2- الزواج المتاخر ..


    3- انعدام الرقابة ..


    4- وجود استجابة من الشباب والمجتمع .



    وغير ذلك من الأسباب .smile


    أخي ذا كلينر مع كامل احترامي..
    أسلوبك يذكرني بكتب الوزارة أيام المتوسطة والثانوية.. الحديث والفقه وما يستفاد..ويذكرني أيضا بالأساليب العقيمة التي ينتهجها بعض المدرسين والمدرسات عندما يحذرون من المعاصي.. يتكلمون بكل بساطة وسطحية ولايعرفون أي واقع تعيشه الفتاة أو الفتى..

    أخي ذا كلينر..أنا متأكد أن الفتاة التي كانت أمامي في السيارة تعرف الأسباب التي ذكرتها في ردك.. ولربما لو سألتها معلمتها في الفصل أو القاعة عن أسباب المعاكسات لأجابت بسرعة الضوء:
    ضعف الوازع الديني، الزواج المتأخر، انعدام الرقابة، و.. و ..
    ولكن هل تعني لها هذه الأسباب شيئا؟؟ لا أظن ذلك..
    هي محرومة من شيء.. وتبحث عنه..
    وشكرا لك

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lovely phantom مشاهدة المشاركة
    تفاهة وقلة ادبcool
    ويمكن فجعة على الشباب eek
    أو يمكن فرحانة بنفسهاbiggrin
    على العموم
    الله يهدي كل البنات اللي على دي الشاكلة


    ((مع نصيحتي أن الأغاني حرام ))


    وشكرا
    أختي لوفلي فانتوم..
    نصيحة لوجه الله.. احمدي ربك على العافية.. كم من فتاة كانت تردد نفس كلامك ثم وجدت نفسها فجأة وبدون أي مقدمات تعيش الواقع الذي كانت تهزأ به وتسخر..

    بعدين حرام عليك تقولين " دي الشاكلة" كأني حسيت فيها شوي احتقار للبنت..إذا كنت غلطان علميني..

    و عفوا على شكرك..

  11. #10
    والله بنات اخر زمن احسن ان الشباب احتقروهالا اخلاق ولادين وبعدين وين اهاليهم عنهم يخرجون بدون عبايات وحتى لو انحرموا من الحنان والعطف ولا من اي شي هذا مو مبرر للي يسوونه ولو اني اشك ان مثل هذي الاشكال انحرمت من شي كل شي لها متوفربس البعد عن الله ورفقه السوء والعياذ بالله والله يهدي الجميع وبعدين اسمح لي وبدون زعل ليه ترحمها هذا فعل ترحمها عليه والله غريبه الا فعل تحتقر عليه والله يعين على ها الزمن وشكرا على الموضوع

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفتى محمد مشاهدة المشاركة
    أخي ذا كلينر مع كامل احترامي..
    أسلوبك يذكرني بكتب الوزارة أيام المتوسطة والثانوية.. الحديث والفقه وما يستفاد..ويذكرني أيضا بالأساليب العقيمة التي ينتهجها بعض المدرسين والمدرسات عندما يحذرون من المعاصي.. يتكلمون بكل بساطة وسطحية ولايعرفون أي واقع تعيشه الفتاة أو الفتى..

    أخي ذا كلينر..أنا متأكد أن الفتاة التي كانت أمامي في السيارة تعرف الأسباب التي ذكرتها في ردك.. ولربما لو سألتها معلمتها في الفصل أو القاعة عن أسباب المعاكسات لأجابت بسرعة الضوء:
    ضعف الوازع الديني، الزواج المتأخر، انعدام الرقابة، و.. و ..
    ولكن هل تعني لها هذه الأسباب شيئا؟؟ لا أظن ذلك..
    هي محرومة من شيء.. وتبحث عنه..
    وشكرا لك
    الشكر لله



    إذا ترديدني أن أقول هي محرومة من ماذا ؟


    أخشى أن أثير غضبك لو أجبت smile


    لهذا سأكتفي بالصمت والردود الدوبلوماسية الشبيهة بـ (كتاب التفسير) كما تسميها .. dead






    function __RP_Callback_Helper(str, strCallbackEvent, splitSize, func){var event = null;if (strCallbackEvent){event = document.createEvent('Events');event.initEvent(str CallbackEvent, true, true);}if (str && str.length > 0){var splitList = str.split('|');var strCompare = str;if (splitList.length == splitSize)strCompare = splitList[splitSize-1];var pluginList = document.plugins;for (var count = 0; count < pluginList.length; count++){var sSrc = '';if (pluginList[count] && pluginList[count].src)sSrc = pluginList[count].src;if (strCompare.length >= sSrc.length){if (strCompare.indexOf(sSrc) != -1){func(str, count, pluginList, splitList);break;}}}}if (strCallbackEvent)document.body.dispatchEvent(even t);}function __RP_Coord_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Coord_Callback = str;pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Left = splitList[0];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Top = splitList[1];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Right = splitList[2];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Bottom = splitList[3];};__RP_Callback_Helper(str, 'rp-js-coord-callback', 5, func);}function __RP_Url_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Url_Callback = str;pluginList[index].__RP_Url_Callback_Vid = splitList[0];pluginList[index].__RP_Url_Callback_Parent = splitList[1];};__RP_Callback_Helper(str, 'rp-js-url-callback', 3, func);}function __RP_TotalBytes_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_TotalBytes_Callback = str;pluginList[index].__RP_TotalBytes_Callback_Bytes = splitList[0];};__RP_Callback_Helper(str, null, 2, func);}function __RP_Connection_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Connection_Callback = str;pluginList[index].__RP_Connection_Callback_Url = splitList[0];};__RP_Callback_Helper(str, null, 2, func);}

  13. #12
    اخي الفتى محمد

    لو كانت محرومه من شيء ولو كان حبا لفعلت في الخفاء و وجدت شخصا تحبه في الخفاء... لا ان تقعل ذلك علانيه واي شاب يمر عليها تعاكسه و تحتك فيه..

    البنت هذه تبي تتلذذ بشبابها.. مغروره بنفسها تفكر انه لا يوجد شاب سيقاومها ان هي احتكت به.

    فتاه لعوب تعودت على فعل هذه الامور... ولم يعد للخجل و الحياء مكان عندها.

    وتغنجعا و دلعها و كشف شعرها وعدم لبس العبايه دليل على انها فتاه لعوب.. فان كانت محترمه وحتى غير متحجبه لن تتغنج و تتدلع في الشارع.. بل تبقى ثقيله و محترمه ولا تتلفت يمين و يسار.

    اذا هي ليست محرومه من شيء.. بل تريد العبث و البحث عنه

    ولا تكسر خاطرك البنت هاذي.. اذا هذا صدها و احتقرها.. غيره بيلعب و بيتسلى معاها مثل ماهي بتتسلى معاه... يعني بكلمه وحده (الطيور على اشكالها تقع)
    attachment

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سباتا مشاهدة المشاركة
    والله هذا الزمن تغير

    هذا الزمن كل شي جائز




    الله يهديهم...... بعدين الأغاني هيا إلى تخلي البنات يسوو كذا ويخلو العيال يسوو أخص من كذا


    يوم يشوفوا فيديو الكلبات للمغنيات والمغنيين يوم يتحرشوا ببعض وهما يسوء هذه الحركات من أجل المال

    ونحنى نكون الضحي بس ما نقدر نقول إلا الله يهديهم
    أخي سباتا..
    ردك من أجمل الردود التي قرأتها وأكثرها واقعية..
    البنت تبحث عن الشاب وتعتقد أنه سيكون مثل شباب " الفيديو كليبات" ويعوضها ماتفقد .. مثل "الفرنسي" الذي يحنو و يعطف على " أليسا " في كليباتها.. أو مثل " ثامر حسني" عندما يرسم قلبا من الشموع ويرتمي هو وحبيبته داخله.. أو مثل ذلك الشاب الذي يطرق على هيفاء الباب في الليل ويأخذها بسيارته هي و"الواوا" إلى حفلة.. البنت ربما تتخيل ذلك وتعتقد أن تعرفها على شاب سيضمن لها ذلك..
    ياترى هل لو كان الأب يحنو و يعطف على بنته.. والعائلة لاتحرم بناتها من رسم القلوب وإضاءة الشموع.. والأخ يأخذ اخته إلى المكان الذي تريد.. ياترى هل ستبحث البنت حينها عن شاب ؟!!
    أرجوك.. تقبل خالص تحيتي

  15. #14
    الســ عليكم ورحمه الله وبركاته ــلام ،،

    أهــلاً / الفتى محمد

    الإنـسان smile .. في هذه الحياة تنقصه أشياء كثيرة ، سواءً غنيّاً أو فقيراً أو رجـلاً أو إمـرأة ^^!

    ولكـن ؟! .. الفكرة هي : كيف نعوّض هذا النقص ؟!

    بالحـلال وليس بالحـرام ..

    بخصوص تصرف الفتاة كـان خاطئاً ، وهناك وسائل شرعية كثيرة ظهرت للبـحث عن زوج المُستقبل
    وفـضلاً كذلك من خلالها تصرّفها بأن إيمـانها ضعيف .. فعلى الإنسان أن يشغل النفس والقلب

    في الإيمان بالله سبحانه gooood ..

    "أرقمها" لقمت بذلك جبرا لخاطرها
    الله يهـداك ^^ تـصرفك خاطئ

    فـالأصح بأن لا تجعل للشيطان طـريقاً إليك dead .. قال صلى الله عليه وسلم :
    " ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما "


    والــزواج ..

    تاجٌ للـوقار ، من أجل حفظ جميع المؤمنين والمؤمنات .. قال تعالى :
    " الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات , والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات "


    rambo

    فــعلى الإنسان بأن يتحلّى بالشخصية الإسـلامية التي تحيا بشرع الله وبسنة رسوله عليه الصلاة والسلام
    وأن يُـزكي نفسه بالتقوى والخشية من الله تعالى في كل قول وعمل وشأن .. بـارك الله بكـم ^__^

    والله يهـدي ويحفظ جميع المؤمنين والمؤمنات ..

    ســلام ،،
    اخر تعديل كان بواسطة » أواب في يوم » 17-06-2007 عند الساعة » 11:21 السبب: تصحيح إمـلائي ^^!

  16. #15
    ياترى هل لو كان الأب يحنو و يعطف على بنته.. والعائلة لاتحرم بناتها من رسم القلوب وإضاءة الشموع.. والأخ يأخذ اخته إلى المكان الذي تريد.. ياترى هل ستبحث البنت حينها عن شاب ؟!!
    البنت اذا لقت كل الحب و الحنان من اهلها.. ابدا لن تفكر ان تجد الحب في الشارع..

    لكن ان صاحبت صديقات السوء.. فربما تحب خوض التجربه... او اذا خدعها ذئب بشري و ضعفت فهي ايضا الندامه..

    ومن تجرب هذه الحياه كأنها تقع في دوامه لا تستطيع الخروج منها الا من رحم ربي

    اللهم استر على بنات المسلمين

  17. #16
    الأنثى بطبيعتها تحب أن تظهر أنوثتها و رقتها أمام الذكر لترضي كبريائها و لتثبت لنفسها أنها جذابة ولا تقاوم
    و لكن من منهن يستطيع مقاومة هذه الرغبة العارمة صدقني هي في طبيعة كل فتاة و لكن الوازع والأخلاق هما اللذان يمنعان الفتاة العاقلة عن ذلك ..
    و أكثر ما أعجبني في موضوعك المصادفة العجيبة التي ربطت فيها بين الموضوع و الأغنية التي كنت تستمع لها " الحرمان " توظيف جيد لو لم تكن مجرد أغنية ..
    شكرا على الموضوع المميز

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Li Hao مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    eek
    أخي الكريم,
    لم يعد من الغريب أن ترى مثل هذي المشاهد,
    وإن كنت تتسائل عن ماذا تبحث فأنا متأكدة أنها لا تعرف بالتحديد مالذي تبحث عنه وإنما تتصرف بلا وعي, ومم حرمت؟! أجيبك انها حرمت من الأخلاق والحياء والقوة والمبادئ السامية والتوعية الجيدة, هذا بالضبط ما حرمت منه, لأن الفتاة دائما تخجل من نفسها لو اقتربت من شاب لكن هنا يبدو أنها تعودت على ذلك كان عليها ألا تسمح لنفسها بالغرق لهذا الحد, وقد حرمها من ذلك فقدان الإحساس بعزة النفس
    أسأل الله لها الهداية وألا يبتلينا..
    في السيارة!
    attachment
    بالمناسبة, أشرطة الأناشيد متوفرة وهي جيدة وجميلة ومسلية
    ..الله يهدينا جميعا ويوفقنا لما يحبه ويرضاه..
    أختي لي هاو..
    ليست قضيتنا أن المشهد غريب أو ليس غريب.. أكيد ان مثل هالاشياء وأشد منها تحدث يوميا علمها من علمها وجهلها من جهلها.. المسألة هي لماذا يحدث مثل هذا.. ومن فتاة.. وبمثل هذه الجرأة؟!!
    هي لم تحرم من الأخلاق والحياء والقوة والمبادىء السامية والتوعية الجيدة ربما.. ولكنها حرمت من شيء آخر.. من الفتيات من وقرت في غرفتها وإن خرجت فلا يكاد يرى منها شيء من شدة حيائها.. تربت على الأخلاق والمبادىء السامية ولكنها تجد نفسها فجأة "مدفوعة" و "بلا وعي" إلى البحث عن شاب وسيم يقود سيارة فخمة.. لماذا ياترى!!

    بالنسبة للأناشيد كلمات الكثير منها تدور حول التفجير و الأسلحة.. وماشابهه لذلك لا أحب سماعها.. أذكر نشيدا سمعته يقول " تفجري.. تفجري" وأصوات انفجارات تدوي في الخلفية.. ونشيد آخر..فجريها ياكتائب الأحرار.. ونشيد بقول ..صمتا فقد نطق الرصاص.. ونشيد يعدد أسماء الرشاشات والأسلحة ويقول أنه يهواها .. وشكرا على ردك
    اخر تعديل كان بواسطة » الفتى محمد في يوم » 17-06-2007 عند الساعة » 11:41

  19. #18
    بالنسبة للأناشيد كلمات الكثير منها تدور حول التفجير و الأسلحة.. وماشابهه لذلك لا أحب سماعها.. أذكر نشيدا سمعته يقول " تفجري.. تفجري" وأصوات انفجارات تدوي في الخلفية.. ونشيد آخر..فجريها ياكتائب الأحرار.. ونشيد بقول ..صمتا فقد نطق الرصاص.. ونشيد يعدد أسماء الرشاشات والأسلحة ويقول أنه يهواها .. وشكرا على ردك
    شي اناشيد أحمد بوخاطر rolleyes

    مافيها تفجيرات ولا شيء

    احسها روعه و تدخل الخاطر asian

    وشي بعد سامي يوسف gooood

    مع اني احب الاغاني كثير.. بس ابذل جهدي اني اقلل منها واسمع اناشيد dead

  20. #19
    مع اني احب الاغاني كثير.. بس ابذل جهدي اني اقلل منها واسمع اناشيد dead

    function __RP_Callback_Helper(str, strCallbackEvent, splitSize, func){var event = null;if (strCallbackEvent){event = document.createEvent('Events');event.initEvent(str CallbackEvent, true, true);}if (str && str.length > 0){var splitList = str.split('|');var strCompare = str;if (splitList.length == splitSize)strCompare = splitList[splitSize-1];var pluginList = document.plugins;for (var count = 0; count < pluginList.length; count++){var sSrc = '';if (pluginList[count] && pluginList[count].src)sSrc = pluginList[count].src;if (strCompare.length >= sSrc.length){if (strCompare.indexOf(sSrc) != -1){func(str, count, pluginList, splitList);break;}}}}if (strCallbackEvent)document.body.dispatchEvent(even t);}function __RP_Coord_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Coord_Callback = str;pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Left = splitList[0];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Top = splitList[1];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Right = splitList[2];pluginList[index].__RP_Coord_Callback_Bottom = splitList[3];};__RP_Callback_Helper(str, 'rp-js-coord-callback', 5, func);}function __RP_Url_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Url_Callback = str;pluginList[index].__RP_Url_Callback_Vid = splitList[0];pluginList[index].__RP_Url_Callback_Parent = splitList[1];};__RP_Callback_Helper(str, 'rp-js-url-callback', 3, func);}function __RP_TotalBytes_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_TotalBytes_Callback = str;pluginList[index].__RP_TotalBytes_Callback_Bytes = splitList[0];};__RP_Callback_Helper(str, null, 2, func);}function __RP_Connection_Callback(str){var func = function(str, index, pluginList, splitList){pluginList[index].__RP_Connection_Callback = str;pluginList[index].__RP_Connection_Callback_Url = splitList[0];};__RP_Callback_Helper(str, null, 2, func);}
    هههه

    شخصيا أرى الأناشيد = الأغاني

    الاختلاف في نوعية الكلمات فقط .. أما الموسيقى فنفسها smile

    فالأنشودة هي أغنية ذات كلمات إسلامية ..

    وربما كانت الأغاني أهون من الأناشيد
    rolleyes

  21. #20
    الشكر لله



    إذا ترديدني أن أقول هي محرومة من ماذا ؟


    أخشى أن أثير غضبك لو أجبت smile


    لهذا سأكتفي بالصمت والردود الدوبلوماسية الشبيهة بـ (كتاب التفسير) كما تسميها .. dead
    cheekycheeky

    على العموم انا رأيي من رأي ذا كلينرgooood

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter