مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

المواضيع: عطورك في الصيف ..

  1. #1

    عطورك في الصيف ..

    كيف تتعاملين مع عطورك في الصيف؟
    لا يكفي أن تختاري عطرا جديدا أو عطرا يناسب الصيف لتشعري بالانتعاش خاصة انه أحيانا لا تحبين تغيير عطرك المفضل والذي قد لا يكون صيفياً أو جديداً. هذه النصائح البسيطة ستساعدك كثيرا على أن تضعي عطرا رائعا وتتمتعي بانتعاش طوال الصيف وبجاذبية خاصة جدا....

    1-أشعة الشمس أو الحرارة الشديدة قد تسبب حساسية للبشرة مع بعض العطور أو تسبب البقع. لذلك يفضل خلال الصيف وخاصة في الأيام الحارة اختيار عطر خال من الكحول يكون مخصصا للصيف والإجازات على البحر. وإذا كنت لا تريدين تغيير عطرك المفضل استخدمي كريم الجسم أو الشاور جل من نفس رائحة العطر.

    2-وإذا كنت من هواة استخدام عطر واحد أو ماركة شهيرة يمكنك استخدام العطر الصيفي منه فأغلب شركات مستحضرات التجميل أو بيوت الأزياء عندما تطرح عطرا ويحقق نجاحا كبيرا فتقدم منه عطرا صيفيا أخف قليلا مثل عطر جوتشي الشهير Rush والذي صدر منه Rush Summer وRush 2 . فهذه العطور تكون أخف ولا تؤذي البشرة وتمنحك تأثيرا مشابها للعطر الأصلي لأنها تكون من نفس المواد ولكن أبسط وأكثر انتعاشا مثل Chanel Allure Cooling Body Tonic الذي يشبه عطر Allure الشهير وأيضا L'eau D'Issey Lumieres d' Issey .
    وهناك أيضا عطر كنزو الشهير Kenzo d' Ete والذي يعد من العطور الصيفية الرقيقة والمنعشة والمليئة بالأنوثة.
    3-لان العطر عادة ما يكون مرتبطا بذكريات حلوة في حياتك اختاري العطور التي تكون موادها الأساسية من الزهور والفاكهة لتمنحك ذكرى سعيدة برائحة لا تنسى لأجازات الصيف كما أنها تزيد من إحساس الانتعاش طوال الصيف . وروائح الفاكهة تغير المزاج وتمنحك شعورا بالسعادة والتفاؤل دون أن تشعري.

    4-العناية بالعطر من الأمور الأساسية التي يجب مراعاتها خاصة في فصل الصيف مثل عدم ترك العطر تحت أشعة الشمس أو في جو ساخن وأيضا عدم ترك زجاجة العطر نصف مفتوحة حتى لا يتبخر عطرك المفضل، تأكدي دائما من إحكام إغلاقها. حافظي على عطرك في مكان بارد ومظلم


    تحياتي :

    moon girle
    sorry ..لا أقــــبل صداقة الأولاد redface


  2. ...

  3. #2
    تسلمين حبيبتي على النصائح المفيدة و الرائعة مثلك
    و لا تحرمينا من جديدك
    سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6
    اهـلا و سهـلا يا أمـوره
    شكـرا على النـصائح المفيـده
    ولا تحـرمينا مـن مواضيعـج الـروعه
    و شكـرا مره ثانيـه على النصـائح و المـوضوع

  8. #7

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter