الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

تنبيه مكسـات .... لمـاذا ؟؟

بسـم اللـه الرحـمـن الرحيـم

المـراقـب !!... مـن هـو ؟ مـا هي وظيفتـه ؟ مـاذا يستـفيـد ؟ مـا هـو هـدفـه ؟

المـراقـب ...مـن هـو ؟ عضـو متمـيز , لا نعـرف شـيئا عـن حيـاتـه الخـاصـة , و تـم اختيـاره و ترشيحـه للمـراقبـة مـن قبـل مـراقبيـن آخـريـن أو مـن قبـل المشـرف العـام نفسـه , و قـد يصبـح مـراقبـا إذا طـلـب الأعضـاء مـن المـشـرف العـام ترشيحـه للـرقـابـة ..

لمـاذا هـو بالـذات ؟ مـواضيـعـه تشـهـد لـه بالتـمـيز , ردوده تـوضـح صفـاتـه و أخـلاقـه , تواجـده الـدائـم مـن أجـل يقـدم مـا يستطيـع مـن أجـل القسـم الـذي يعشقـه و الـذي اشتـرك فتي المنتـدى بسـببـه ..

مـا هي وظيـقتـه ؟ مـراقبـة قسـمه , تحـريـر الـردود المسيئـة , نقـل المـواضيـع إلى أمـاكنهـا الصحيـحـة , إن كـانـت فـي أمـاكنهـا الخـطأ .. القيـام بكـل مـا يستطيـع مـن أجـل إعـلاء قسمـه و جـعـلـه الأفـضل مـن بيـن بقيـة الأقسـام الأخـرى .. التعـاون بيـنه و بيـن أخوتـه المـراقبيـن و المـراقبـات مـن أجـل جعـله الأفـضل ...

مـا هي وظيفـته ؟ طـالـب عـلـم , في حيـاتـه الخـاصـة , أمـا هـنـا , فهـو عضـو مثلنـا جميعـا , فهـو لا يتقـاضى مـرتبـا و لا حتـى عمـولـة .. فهـو يقـدم خـدمـاتـه بالمجـان .. و لا ينتـظر مـقـابلا مـن أي أحـد , و لكـن كـلمـة شكـر تكـفيـه و تجعـله يشعـر بالفـرح , بسبـب هـذه الكـلمـة القليلـة في حـروفهـا .. الكـبيـرة في معنـاهـا ..

مـاذا يستفيـد ؟ تقـريـبا , لا يستفيـد شيئا .. إذا كنـتم تسمـون المـسؤوليـات التـي يتحمـلهـا ..إستفـادة !!, فعـليكـم إعـادة النـظر في هـذه الكـلمـة , فالمـراقـب يُلـزم بالتـواجـد قـدر استطاعتـه ليقـدم خـدمـات للأعضـاء و ليتحمـل أخطـاءهـم أيضـا , فهـو يضيـع وقـت فـراغـه و وقتـه الخـاص بعـائلتـه و أسرتـه هنـا في المنتـدى... الشـيء الوحيـد الذي يختـلف بـه عـن بقيـة الأعضـاء هـو اللـون الأحمـر ..

مـا هـو هـدفـه ؟ هـدفـه الوحيـد هـو جعـل قسمـه هـو الأفضـل , اشتـراك أعضـاء مـن أجـل قسمـه هـو , فـهـذا مـا يشعـره بأنـه فعـل شيئـا ممـيزا , يهـدف إلى أن يكـون أخـا و صـديقـا مـع الجميـع بغـض النـظر عـن منصبـه , فهـو عضـو أولا و أخـيرا .. يـريـد أن يكـون محـبوبـا , فهـل هـذا شيئـا نستـكـثـره عليـه ؟!!

---------------------------------

مـا دفعـني لقـول هـذه المـقـدمـة , و التـي أظـن أنهـا كـانت خـافيـة عـلى كـثيـر مـن الأعضـاء و بعـض المـراقبيـن .. هـو الحمـلـة البشعـة التـي تتعـرض لهـا احـدى المـراقبـات الممـيزات في قسمـهـا و اللـه يشهـد عـلى كـلامـي هـذا ...

هـذه المـراقبـة , يشهـد لـهـا الجميـع بالتمـيز و بالتـفـوق و اهتمـامهـا بأن يكـون قسمهـا هـو الأفضـل .. أفكـارهـا و اقتـراحـاتهـا الكـثيرة و المتـجـددة لهـي دلـيـل بحـد ذاتـه عـلى تمـيزهـا و استحـقـاقهـا لمنـصـب الرقـابـة و بجـدارة ..

حيـاتهـا الخـاصـة , أفـعـالهـا الخـاصـة , تصـرفـاتهـا الخـاصـة .. شـأن خـاص بهـا وحـدهـا , مـا لـم تصـرح بـه بإراداتهـا الشخصيـة .. إذا أردات ان تقـوم بالتسجيـل بـإسـم آخـر و غيـره و غيـره, فهـذا شـأن خـاص بهـا , فهـي لـم ترتكـب جـرمـا , و لـم تقتـرف اثمـا .. إذا أراد شخـص مـن عـائلتـهـا التسجـيل في المنتـدى , مـا هي المشكـلـة ؟؟ ألا يـتواجـد أعضـاء بينـنـا , سجـل أخـوتهـم و أخواتهـم بينـنـا و نحـن نعـرفـهم و نعـرف عـلاقـة القـرابـة بينهـم ..

مـا هي مشكـلـة أن يسجـل أخ المـراقبـة المعنيـة بالمنتـدى ؟ كـل مـا يريـده أن يثبـت نفسـه بعيـدا عـن منصـب أختـه , يـريـد أن يثبـت بأنـه أيضـا عـضـو متمـيز , فمـا هي المشكـلـة مـن اشتراكـه ؟ هـل سـرق احـدا .. هـل اعتـدى عـلى آخـر بكلمـة سـوء ؟ لا , كـل الـذي فعـله و أجـرم بـه هـو اشتراكـه في نفـس المنتـدى الـذي تتواجـد بـه اختـه كمـراقبـة .. منـذ أن اشترك , كـان عضـوا ممـيزا و يشهـد لـه الجميـع .. و إذا كـان يستحـق الـرقـابـة , سيحصـل عليهـا ..

كنـت أتوقـع تفهمـا أكـبر مـن المـراقبيـن لمسـاعـدة أختـهم , و لكـن بـدلا مـن ذلـك , كـانت المراقبـة وحيـدة , و بـدل مواجهتـهـا للأعضـاء , وجـب عليـهـا مواجهـة بعـض المـراقبيـن أيضـا ...

نحـن لا نـريـد أن يقـع الظلـم عـلى أحـد , فمثـلمـا نـدافـع عـن الأعضـاء و بشكـل كبيـر .. أيضـا , نحـن نـدافـع عـن مراقبينـا , مـا لم يرتكـبوا شيئـا مسيئـا .. لـذا , فـأرجـو التفهـم لهـذه المسـألـة , و الكـف عـن ازعـاج هـذه المـراقبـة .. لأن هـذه المـراقبـة بـاقيـة و لـن تتـرك منصبهـا بسـبب شـائعـة مغـرضـة .. لـذا فـالأفضـل الكـف عـن هـذه الإشـاعـات, و التفكـير في مصلحـة المنتـدى .. أولا و أخيـرا ..

و السـلام خيـر ختـام

2. ...

رد : مكسـات .... لمـاذا ؟؟

الصراحه هدير كلامك صح

وخصوصا ان الشائعه هذي ضرت انسانه وعضوه متميزه فادت قسمها مره

والصراحه احسن شي سوته انها ماتركت المنتدى

السلام عليكم... أهلا بك أختي العزيزة هدير الموج... و الله الحقيقة لا أعرف ما الذي حصل في هذا المنتدى و لكن الشيء الذي حدث لا أعتقد أني سأفرح به و لا أعتقد أنه رائع بل على العكس... الحقيقة كما فهمت صار هناك ظلم لمراقبة منتدى عزيزة علينا جميعا... الحقيقة حسب ما قرأت هذا الشيء حدث معي و حدث مع الكثيرين غيري للأسف الشديد... وهو أن هناك عضو يقرب لي, و مشترك في منتدى آخر من دون ذكر اسم, للأسف الكل يعتقد هناك أننا عضو واحد, ربما لأنه يشبهني أو يتحدث عني في كل رد أو ندافع عن بعض وهذا ليس غريب بين إخوة... و هناك من يقول شارك صاحبه هذا للتخطيط ضد الأعضاء أو المنتدى, و هناك من يقول أنهم متعاوين ولهذا يساعدون بعض في كل الأمور سواء كانت صحيحة أم خاطئة فنعم هذا يحصل كثيرا ويجعل الشخص يحزن لما يبذله من جهد و تعب من أجل المنتدى, ولا أخفيكم سر أنه الآن لا يدخل أي منتدى من المنتديات... وهناك من يرسل رسائل الشتم, والله شيء مؤلم, لا أعرف! أخي هل أنت ضعيف إلى هذه الدرجة كي تتجه إلى هذه الطرق السخيفة مثل الشتم و نشر الشائعات الغير جيدة و غيرها الكثير من هذه الأشياء, الحقيقة أمر مؤلم, ليس لأني خبير فيه بل لأني عشت في هذا الموقف ولهذا أفهم شعور من حدث معه نفس الشيء... لكن للأسف مهما اتكلم فلن يفيد وكما يقولون: "لا حياة لمن تنادي" يا أخي افرح لغيرك... يا أخي اعتز و افتخر بمصادقة عضو قد فاد المنتدى و طيب الأخلاق وحسن المعاملة... يا أخي لا تتهجم عليه لأنه محظ أنظار الجميع بل ادعوا له بالهداية و المزيد من التقدم... يا أخي لا تيأس فأنت تمتلك نفس المميزات فأنت بشر و هو بشر... يا أخي لا تغار منه! لا تجعل الحسد يعمي بصيرتك... وحتى إذا عرفت شيء عنه, استره إن شاء الله يستر عليك في الآخرة... ماذا تستفيد في الإيقاع بأخ أو أخت لك في الحضيد... هل ستفرح!؟ هل ستفتخر بنفسك!؟ هل هل قلبك سيكون راضي عما فعلت!؟ هل ستكون الأفضل لأنك فعلت هذا أو ذاك!؟ لا يا أخي... والله ما أعرف شو أقول لكن شيء محزن أن الإنسان بعد العناء و التعب الذي يبذله من أجل المنتدى يردونه ويحاولون أن يسقطوه... وآسف على المداخلة و شكرا لإهتمامك أختي على المراقبة و الله يقويها إن شاء الله و إن شاء الله إنشوفكم على خير... و السلام خير ختام!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DarkLordDragon
    السلام عليكم... أهلا بك أختي العزيزة هدير الموج... و الله الحقيقة لا أعرف ما الذي حصل في هذا المنتدى و لكن الشيء الذي حدث لا أعتقد أني سأفرح به و لا أعتقد أنه رائع بل على العكس... الحقيقة كما فهمت صار هناك ظلم لمراقبة منتدى عزيزة علينا جميعا... الحقيقة حسب ما قرأت هذا الشيء حدث معي و حدث مع الكثيرين غيري للأسف الشديد... وهو أن هناك عضو يقرب لي, و مشترك في منتدى آخر من دون ذكر اسم, للأسف الكل يعتقد هناك أننا عضو واحد, ربما لأنه يشبهني أو يتحدث عني في كل رد أو ندافع عن بعض وهذا ليس غريب بين إخوة... و هناك من يقول شارك صاحبه هذا للتخطيط ضد الأعضاء أو المنتدى, و هناك من يقول أنهم متعاوين ولهذا يساعدون بعض في كل الأمور سواء كانت صحيحة أم خاطئة فنعم هذا يحصل كثيرا ويجعل الشخص يحزن لما يبذله من جهد و تعب من أجل المنتدى, ولا أخفيكم سر أنه الآن لا يدخل أي منتدى من المنتديات... وهناك من يرسل رسائل الشتم, والله شيء مؤلم, لا أعرف! أخي هل أنت ضعيف إلى هذه الدرجة كي تتجه إلى هذه الطرق السخيفة مثل الشتم و نشر الشائعات الغير جيدة و غيرها الكثير من هذه الأشياء, الحقيقة أمر مؤلم, ليس لأني خبير فيه بل لأني عشت في هذا الموقف ولهذا أفهم شعور من حدث معه نفس الشيء... لكن للأسف مهما اتكلم فلن يفيد وكما يقولون: "لا حياة لمن تنادي" يا أخي افرح لغيرك... يا أخي اعتز و افتخر بمصادقة عضو قد فاد المنتدى و طيب الأخلاق وحسن المعاملة... يا أخي لا تتهجم عليه لأنه محظ أنظار الجميع بل ادعوا له بالهداية و المزيد من التقدم... يا أخي لا تيأس فأنت تمتلك نفس المميزات فأنت بشر و هو بشر... يا أخي لا تغار منه! لا تجعل الحسد يعمي بصيرتك... وحتى إذا عرفت شيء عنه, استره إن شاء الله يستر عليك في الآخرة... ماذا تستفيد في الإيقاع بأخ أو أخت لك في الحضيد... هل ستفرح!؟ هل ستفتخر بنفسك!؟ هل هل قلبك سيكون راضي عما فعلت!؟ هل ستكون الأفضل لأنك فعلت هذا أو ذاك!؟ لا يا أخي... والله ما أعرف شو أقول لكن شيء محزن أن الإنسان بعد العناء و التعب الذي يبذله من أجل المنتدى يردونه ويحاولون أن يسقطوه... وآسف على المداخلة و شكرا لإهتمامك أختي على المراقبة و الله يقويها إن شاء الله و إن شاء الله إنشوفكم على خير... و السلام خير ختام!
    كفيت ووفيت اخـوي وانا بصراحه مااقدر ازيد على كلامك ولاحرف smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هدير الموج
    بسـم اللـه الرحـمـن الرحيـم

فهـو يقـدم خـدمـاتـه بالمجـان .. و لا ينتـظر مـقـابلا مـن أي أحـد , و لكـن كـلمـة شكـر تكـفيـه و تجعـله يشعـر بالفـرح , بسبـب هـذه الكـلمـة القليلـة في حـروفهـا .. الكـبيـرة في معنـاهـا ..
    اي نعم .. سحبت مني الرقابة فلم اجد كلمة شكر .... مثلي مثل الاخ والت و بقية الاخوة rolleyes
    3rb100_EfDWjuhdu8

مثل ما قالت Nsync*Girl احسن شيء انها ما تركت المنتدى

وخصوصا ان الشائعه هذي ضرت انسانه وعضوه متميزه فادت قسمها مره

والصراحه احسن شي سوته انها ماتركت المنتدى
    أتفـق معـك فتـاة الأنسيـك , و الحمـدللـه إنـهـا لا تلـق بـالا لمثـل هـذه الإشـاعـات المغـرضـة , و لا زالـت مستمـرة فـي عطـائهـا ..

يا أخي اعتز و افتخر بمصادقة عضو قد فاد المنتدى و طيب الأخلاق وحسن المعاملة... يا أخي لا تتهجم عليه لأنه محظ أنظار الجميع بل ادعوا له بالهداية و المزيد من التقدم... يا أخي لا تيأس فأنت تمتلك نفس المميزات فأنت بشر و هو بشر... يا أخي لا تغار منه! لا تجعل الحسد يعمي بصيرتك... وحتى إذا عرفت شيء عنه, استره إن شاء الله يستر عليك في الآخرة... ماذا تستفيد في الإيقاع بأخ أو أخت لك في الحضيد... هل ستفرح!؟ هل ستفتخر بنفسك!؟ هل هل قلبك سيكون راضي عما فعلت!؟ هل ستكون الأفضل لأنك فعلت هذا أو ذاك!؟ لا يا أخي... والله ما أعرف شو أقول لكن شيء محزن أن الإنسان بعد العناء و التعب الذي يبذله من أجل المنتدى يردونه ويحاولون أن يسقطو
    .. أجمـل نصيحـة دراكـي .. ألـف شكـر عـلى هـذه المـداخـلـة القـويـة .. smile

اي نعم .. سحبت مني الرقابة فلم اجد كلمة شكر .... مثلي مثل الاخ والت و بقية الاخوة
    و لا يهـمك يـا دون .. مشكـور و كثـر اللـه خيـرك .. و السمـوحـة عـلـى التقصيـر .. wink

مثل ما قالت Nsync*Girl احسن شيء انها ما تركت المنتدى
    شكـرا للمـداخـلـة كـيوت , و فعـلا .. أفـضل شيء أنهـا لـم تهتـم لهـذه الإشـاعـات...

smile

اهلا بالجميع

طبعا هذا الموووضوووع موجه لي بالتحديد مااحد غيري
    وانا تمنيت منك ياهدير انك توجيهيه بالتحديد لي من دون اخفاء
    المهم القصه وما فيها

اكتفشت ومن فتره انه في واحد من المراقبين مسوي نفسه بنت وطلع ولد وداخل بشخصيتين بهذا المنتدى

ايش الادله الي ظلمت فيها المراقبه ...... تفضلوووا

الادلة

الدليل الاول المسنجر
    راح تقولوا ليش المسنجر ..؟؟

الاول هي تدخل وتطلع وبعدها بثانيه يدخل الاخ
    او العكس وهذي الحركه تتكرر في الساعه اكثر من خمس مررات ووكمان كل يوم واظن ان الحماار
    الي مايفهم راح ينتبه لمثل ذا الشي..... وطبعا انا حمار مالاحظت هذا الشي وظالم
    للمراقبه مره مو صح بس مااقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

الدليل الثاني المنتدى
    مااقدر اوضح

الدليل الثالث
    الانتقام
    وانا ماراح اخفيكم انه الاستاذ بدا يرسل قنابل على الايميلات وعانيت منها لكن
    ابشره اني مقفل الايميل ويخلي البرنامج الخايس حقه على جنب لان لو بغيت
    ارد بالمثل راح اخليه يندم على اليوم الي عرفني فيه

وفي ادله عندي اذا تبغووا بالصور كمان بس مااراح افضحه

وعاد انتووا تلومووا سلفر انت ظالم وانت تحسد وانت سبب الي راح يخرب المنتدى
    فاانا اعطيتكم كل الي عندي واقولها بكل صرراحه انا مقهور لان في ناس كنت اتوقعهم
    اخوان لي طلعووا ذياب مع اني ماحذرتهم الا لهذا السبب لكن ....الله يعوضنا فيهم خير
    ليش يامكسات ؟؟ هل لانني سويت خدمة للمنتدى وحبيت احذر كم يقوم المنتدى
    ينقلب ضدي في يوم وليلة صراحه ماتوقعت....

وراح اقول كلمه قبل مااتركلكم المنتدى .... في اعضاء لهم فضل كبير ماانساه ابدا
    ولا راح انساهم ولكن الظروف حقت المنتدى اجبرتني اني افارق اعز وافضل اعضاء
    ولكن مااقول ..... ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا

والمهم راح اذكر المنتدى بهذا اليوم الي راح يندم فيه كل من كذبني ..
    ولكن متى راح يجي ذاك اليووم الله اعلم وانا انتظره .. ولا اخفيكم اني راح اواصل الضغط
    عليه وراح اكشف هويته والايام هي الي تفصل بيينا

واتمنى انه ماينحذف الرد حتى مايقولوا اني ظلمت المراقبه

الوداااع الى الابد

أهلا بك أخي العزيز سلفر... كيف حالك! إن شاء الله مرتاح وبصحة و عافية... الحقيقة أنا لم أقل لك أنك ظلمت شخص, أنا فقط وجهت بعض الكلمات حسب ما فهمت من كلام الأخت هدير الموج... ولم أقصدك أنت بالذات و الحقيقة لا أعرفك ورغم أني كنت اتمنى أن أعرفك و أعرف المراقبة... ولكن صحيح ربما يدخل و يخرج في الدقيقة الف مرة أو الفين لكن آسف على قول هذا لكن مهما يكن الإنسان لا يعلم الغيب, الله عليم بالغيوب و مهما يكن فيصعب التأكيد... أما عن الدليل الثالث فإذا كان هذا ما حدث معك فأنا حزين عليك الحقيقة و الله يسامحه و يسامح الجميع إن شاء الله... لا أعرف لماذا البعض يستخدم الجهاز للإنتقام... فهل تعتقد يا أخي العزيز أنك باختراق جهاز أو تدمير جهاز أو بريد شخص غيرك قد أسأت إليه! ربما لا, ربما والد ذلك الولد قد خسر أمواله على الجهاز و الإنترنت, فلماذا تظلم والده! لماذا تخسره بفعل هذه الأشياء, لا أقصد الأخ سلفر لكن أقصد هذا الذي يرسل متفجرات...الخ ويا أخي العزيز لا تهتم لهذا الأمر, إذا أنت واثق أنك لم تخطئ فلماذا تترك المنتدى! ويا أخي العزيز لا تسء الظن واتمنى أني لست من الذين خذلوك و لا اتمنى ذلك الحقيقة... ولكن ليس هناك أي داعي لتركك المنتدى لأني واثق أن المنتدى سيخسر عضو رائع, ولكن أخي لا داعي للتهديد وتذكر من كذبك, فأنا أو الكثيرين من الأعضاء لم يكذبوك, قابل بالحسنة فهي أفضل صدقني, إذا أزعجك فتجاهل الأمر, الا تشعر بالحزن لما حصل لك و كيف الأعضاء انقلبوا ضدك! هل يمكنك تخيل شعور ذلك العضو الذي اتهموه أنه عضو واحد وهو ربما ليس عضو واحد, يعني فالنفترض أنه مختلف وكل شيء ممكن في هذه الدنيا فأكيد أحزنه ذلك, أنا لا أكذبك, لكن أقولك خذ ذلك على سبيل المثال, و أعرف أن ربما كلماتي أزعجتك لكن أنا شخصيا أعتذر لك إذا أخطأت في حقك... لكن مرة أخرى أقولك, لا تدع أشياء بسيطة تجعلك تترك المنتدى الذي أحببته! وليس هناك مشكلة إذا كان العضو يستخدم اسمين فهو يتعب نفسه و يجهد نفسه... ومرة أخرى أعتذر إذا جرحت أي شخص وإن شاء الله إنشوفكم على خير و السلام خير ختام!

مـرحبـا ..سلفـر ..

في البدايـة , أتفـق مـع أخـي العـزيـز داركي في رده ..

و سأرد عليـك الآن بدوري ..

طبعا هذا الموووضوووع موجه لي بالتحديد مااحد غيري
    وانا تمنيت منك ياهدير انك توجيهيه بالتحديد لي من دون اخفاء
    المهم القصه وما فيها
    هـذا المـوضـوع , ليـس مـوجهـا لـك , بل هـو مـوجـه لأكـثر مـن عضـو و أنـا أعرفـهم بالإسـم .. و ليـس هنـاك داعب لذكـرهـم , كمـا انـه ليس من الـداعي أن أذكـر اسـم المـراقـبة المعنـيـة ..

الدليل الاول المسنجر
    راح تقولوا ليش المسنجر ..؟؟

الاول هي تدخل وتطلع وبعدها بثانيه يدخل الاخ
    او العكس وهذي الحركه تتكرر في الساعه اكثر من خمس مررات ووكمان كل يوم واظن ان الحماار
    الي مايفهم راح ينتبه لمثل ذا الشي..... وطبعا انا حمار مالاحظت هذا الشي وظالم
    للمراقبه مره مو صح بس مااقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

.. أخـي , مـا هي مشكـلة المـاسنجـر ؟
    لكـل انسـان الحـق بإيمـيل و ثـلاث و حتى عشـرة .. مـا هي المشكـلـة .. و اذا كـنت تسمـي هذا دليـل تهمـة .. فـأنـا أسميـه دليـل براءة ..
    فمـاذا ستستفيـد من اغـلاق مـاسنجـرهـا الأصـلي الـذي يحتوي عـلى صـديقـاتهـا من داخـل و خـارج المنتـدى .. و تفتـح آخـر لتضـع فيـه نفـس الأسمـاء .. مـع احترامي الشخصـي , هـذا ليـس بحجـة .. ألـس من الأفضـل أن تشغـل مـاسنجـرين في وقـت واحـد.؟؟

عمـليـة تبديل المـاسنجـر .. تعنـي شيئـا واحـدا .. شخـص يستعمـل الكمـبيوتر , و لكن هـذا الكمـبيوتر ليـس ملكـه , بل هـو للعـائلتة .. لـذا فشيء طبيعي أن يستعمـل أكـثر من شخـص المـاسنجـر .. و شيء طبيعـي أن تكـون لكـل شخـص خصتوصيـاته في المـاسنجر .. فهـذه أسـراره الشخصيـة .. فطبيعـي أن تسجـل المـراقبـة المعنـية خروجهـا من مـاسنجـرهـا , لأنه مـاسنجرهـا هـي , أسرارهـا هي , و ليـس من الطبيعـي أن تجعـل شقيقهـا أو حتى أختهـا باستعمـالـه .. ألـيس فهـذا انتهـاك لخصوصيـتهـا

الدليل الثاني المنتدى
    مااقدر اوضح
    إذا كـان قصـدك نفـس قصـد المـاسنجـر .. فهنـا أرد عليـك بمثـل مـا قلتـه في دليـلك الأول .. و زيـادة عليـه .. بأن المـراقبـة تشغـل منصـبا إداريـا في المنتـدى ... و شيء طبيعـي أن تسجـل خروجهـا من المنتـدى , عندمـا يحيـن دور أخـاهـا في المنتـدى .. فهنـاك صـلاحيـات إداريـة كثيـرة و ليـس من المعقـول أن تتـرك المنتـدى مفـتوحـا طوال الوقـت , كمـا أن هنـاك منتـدى المـشرفيـن و المـراقبيـن .. فليـس من المعقـول أن تترك المنتـدى طـوال الوقـت ..

الدليل الثالث
    الانتقام
    وانا ماراح اخفيكم انه الاستاذ بدا يرسل قنابل على الايميلات وعانيت منها لكن
    ابشره اني مقفل الايميل ويخلي البرنامج الخايس حقه على جنب لان لو بغيت
    ارد بالمثل راح اخليه يندم على اليوم الي عرفني فيه
    بالنسبـة للـدليـل الـثـالـث , الأخ دارك تكـفـل مشكـورا بالـرد علـى هـذه النقطـة .. و كمـا يُقـال المـسـامح كـريـم ..

وعاد انتووا تلومووا سلفر انت ظالم وانت تحسد وانت سبب الي راح يخرب المنتدى
    فاانا اعطيتكم كل الي عندي واقولها بكل صرراحه انا مقهور لان في ناس كنت اتوقعهم
    اخوان لي طلعووا ذياب مع اني ماحذرتهم الا لهذا السبب لكن ....الله يعوضنا فيهم خير
    ليش يامكسات ؟؟ هل لانني سويت خدمة للمنتدى وحبيت احذر كم يقوم المنتدى
    ينقلب ضدي في يوم وليلة صراحه ماتوقعت
    ....

لـم يقـل لـك أحـد أنك ظـالم , فاللـه وحـده أعـلم مـا في قـلوب العـباد ..
    .. و أنـت يـا سلفـر تشتكـي من أن الجميـع قـد انقـلب ضـدك و تسأل عـن السـبب !! أنـا أسـألك الآن , مـا هـو شعـورك تجـاه من تصـلـهـا رسـائل تكـذبهـا و تتهمـهـا بأنهـا رجـل .. أليـسـت هـي بشـر أيضـا ؟ ألا تحـزن هـي و هـي تـرى بأن الجميـع يتهمـهـا و يكـذبهـا , فقـط لأنهـا دعـت أخـاهـا للمـشاركـة بالمنتـدى .. ربمـا كـان عليـهـا في المـرة القـادمـة , أن تجعـل أخـاهـا يشترك في منتـدى آخـر منـافـس ..ربمـا هكـذا , لـن يقـول لهـا أحـد شيء

وراح اقول كلمه قبل مااتركلكم المنتدى .... في اعضاء لهم فضل كبير ماانساه ابدا
    ولا راح انساهم ولكن الظروف حقت المنتدى اجبرتني اني افارق اعز وافضل اعضاء
    ولكن مااقول ..... ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا
    لمـاذا تتـرك المنتـدى ؟ الأمـر لا يستحـق اطـلاقـا تـرك أصـدقـائـك .. فكمـا لا نرضى بخـروج المـراقبـة المعنيـة .,. أيضـا لا نـرضـى بخـروجـك أنـت .. فكـلاكمـا أخـوة و جـزء لا يتجـزأ من عـائلـة مكسـات ..

والمهم راح اذكر المنتدى بهذا اليوم الي راح يندم فيه كل من كذبني ..
    ولكن متى راح يجي ذاك اليووم الله اعلم وانا انتظره .. ولا اخفيكم اني راح اواصل الضغط
    عليه وراح اكشف هويته والايام هي الي تفصل بيينا
    أخـي , يُقـال .. عفـا اللـه عمـا سـلف , و المـراقبـة ستسـامحـك بكـل تأكـيد .. و لكـن اصـرارك في اثبـات شيء غيـر صحيـح .. لـيس من شيـم الـرجـال .. إذا سمحـت لـي .. أريـد أن أعـرف مـا هـي مشكـلـة اشتراك أخ و أختـه في مكسـات ؟ نعـم رقـم الكمبيـوتر واحـد .. حسنـا .. أظـن أن عـلى المـراقبـة أن تخبـر والدهـا أن يشتري كمبيوتر آخـر لأخـاهـا حتى ترتـاح و تريحكـم و والدهـا هـو الـذي يدفـع ثمـن حكـم متـسرع عـلى عضـوة فقـط , لأنهـا تخـرج و تـدع أخـاهـا يدخـل ..

لا حـول و لا قـوة إلا باللـه .. اللـه يعيـنك أختـي .. و اللـه يعيـن أخـاك

واتمنى انه ماينحذف الرد حتى مايقولوا اني ظلمت المراقبه
    حـريـة الرأي مكـفـولـة للجميـع

الوداااع الى الابد
    أفضـل قـول .. إلى لقـاء قـريـب ..

مـع تحياتي ..

والله انا مني عارفه ايش اقول cross-eyed هــل انــت متــأكد مــن الخبـــر 100% وهل تنشــر المعلومات او الذي رأيتـــه قبــل ان تتأكد منــه جيــدا بمجرد انك شكيت بشخص مسجل بأسميــن وكل الوقت والاخر يدخل ويخرج بأيميلين مختلفيـــن؟ وايضــا هــل تأكدت بأنهم ليســوا اقرباء او اخوان ؟حسنـــا ندع الماسنجر خارج الموضوع ندخل بمشكلـة المنتــدى هــل يحــرم ان يسجل العضو او العضوات بعده عضويات؟ او عضو وأخته او ابنه عمه او ابن خاله او ابيـه او امه او اي كـــان؟وحتى وان كــان العضــو يدعي بأنه انثى او ذكر فهـذا شي خــاص فيـه ومـانقدر نحكــم عليــه الا عندمــا نراه وجها لوجه او نعــلم الغيــب وايضا الله هو العالم فالماذا انت مهتم بهــذا الشخــص لمـاذا لاتقول اللــه وأعلــم بــدال ماتشك بأشخاص وتنشر اشاعات وأنت لاتعــرف الحقيقه سوى انــك شــاك بالشخص او نظرت اليــه يدخل ويخرج بنفس الوقت!! وحتى لو ضليت تحاول اكتشاف انه ذكر او انثى فأنت لاتعرفه الا اذا نظرت له وجها لوجه و الباقي الله هو اعلم به ونحن لانريدك تذهب ولكن بما انك مصـــــمم فانقـــــول لـــك الــــــى لقــــاء قـــــريب
    اخر تعديل كان بواسطة » ChriStiNa AguiLeRa في يوم » 17-08-2003 عند الساعة » 04:30

السلام عليكم
    اولا .. شكرا هدير الموج لاطرحك هالموضوع

الحركه الي صارت بالمنتدى والحمله الشرسره ضد اختنا العزيزة ضايقتنا كلنا .. وتوضيحاتك بشأن المراقبين نقطه مميزة جدا
    الي صار بصراحه مادري باي كلمه اوصفه ؟ ... تخلف .. جنون .. مادري بصراحه ... وكلنا كمراقبين اعتبرنا الاعضاء اخوان والى الان هم اخوان لنا واي مشاكل تواجههم تضايقنا ومانرتاح حتى نحلها لهم
    بس يبدوا ان بعض الاعضاء مايستحق اي شي

على العموم الله يسامح كل من اساء الظن على اختنا العزيزة ... وان شاء الله ماراح نشوف اي حركه من الحركات الغريبه هذي

لا حول ولا قوة الا بالله !!!!!!!!!!
    ما الذي يحدث ....... كل مشكله لها حل فلماذا اليأس والقنوط ..... أنا اعتقد انه مجرد سوء تفاهم ويجب ان يكون له حل ....
    attachment

attachment

ما ادري اذا كان ردي راح يقدم او يأخر ......

لكن المعنيين بالقصة كلهم من اقرب الاعضاء لي في المنتدى ....... سواء الاخت كرستينا او الاخ سلفر او بي ديدي ...... صراحة كلهم والله يشهد على كلامي ما ينعابوا وهذا مو رأيي بس بل رد جميع الاعضاء في المنتدى وخاصة الميوزك .......

يجرحني اني الاقي 2 او 3 من اقرب الناس ليا يتخاصموا على مشكلة انا حسب مافهمت انها متعلقة بافتراضات قد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة .....

وان كانت صحيحة ...... فما فيها شي لو انا واخواني وعيلتي كلها يكونوا معايا في المنتدى ......

انا نفسي كنت مراقب ميوزك وكرستينا تدري .... واخواني معايا في المنتدى من وقتها والى الان THE LEGEND و RiNoOo والكل عارفينهم هناك .....

ومسألة ان الواحد يكون له اكثر من ايميل فهذا شيء وارد ...... واصلا ما اظن انه يوجد في عصرنا الحالي من لا يملك اكثر من ايميل ......

ارجوا انكم تعذروني اخواني سلفر وكريستينا وما اتمنى في يوم ننحرم من وجودكم معانا في المنتدى ....... سلفر فكر الف مرة ...... انت بالذات سبب وجودي الدائم في الميوزك بعد اقامة مجموعتنا الحلوة ......

وانتي يا كرستينا كنتي معايا دايما في الرقابة يوم ماكنت هناك وياما جهزنا المسابقات سوى .....

الناس ياما بتتشاكل ..... المشاكل بتصير بين الاخوان فما حال الغرباء؟

شيء اخير :

انتم من نخبة الأعضاء اللي معطيين للمنتدى طعم بعد غياب اكبر الاعضاء من اول ومنهم سوليداد والمجهولة و نوارة وغيرهم ...... انتم الباقيين حرام نخسر اي منكم .....

اخوكم في المنتدى
    ماجد
    اخر تعديل كان بواسطة » M. J. J في يوم » 17-08-2003 عند الساعة » 21:32

السلام عليكم ..

نحن صراحةً نشجب ونستنكر وبشدة ماتعرضت له أختنا المراقبه!..

مشكوره أختي هدير!!..

و لا يهـمك يـا دون .. مشكـور و كثـر اللـه خيـرك .. و السمـوحـة عـلـى التقصيـر
    لا مو كافي cry رجعولي السياسي و نور و هداية smoker

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرومنسي
    السلام عليكم ..

نحن صراحةً نشجب ونستنكر وبشدة ماتعرضت له أختنا المراقبه!..

مشكوره أختي هدير!!..
    نعم نعم ... وبالامس اصدرنا بيان شجب و تنديد و تأييد و تعليق و وجهة نظرنا بالمسألة وكنا قد اعلنا فيه عدم مسؤوليتنا عن الحادث laugh

نعم نعم ... وبالامس اصدرنا بيان شجب و تنديد و تأييد و تعليق و وجهة نظرنا بالمسألة وكنا قد اعلنا فيه عدم مسؤوليتنا عن الحادث
    أنا أُطالب أن يُرفع الموضوع للأمم المتحده..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرومنسي
    أنا أُطالب أن يُرفع الموضوع للأمم المتحده..
    مايردك الا بوش .. امير الانسانية و امير السلام و الباحث عن الامن و الامان tongue

رد : رد : مكسـات .... لمـاذا ؟؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة don corleone
    مايردك الا بوش .. امير الانسانية و امير السلام و الباحث عن الامن و الامان tongue
    ههههههههه..

أمير الإنسانيه سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ووفقه لما يحب ويرضى! مهو بوش.. tongue

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter