الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25
  1. #1

    مسلسل كرتوني ينادي بتعدد الآلهة ويشكك في عقيدة التوحيد

    w6w20050419153652825e73gk5


    كيف الحال ؟


    إن شـــــــاء الله بخيـــــر



    مسلسل كرتوني ينادي بتعدد الآلهة

    ويشكك في عقيدة التوحيد



    بقلم: منال الشريف – جدة



    كشفت ست طالبات من كلية دار الحكمة بجدة لـ(المدينة) عن ماسونية المسلسل الكرتوني " يوغي أوه " (Yo Gi oh) ، الذي يشكك في عقيدة التوحيد بتأصيل فكرة وجود أكثر من إله، وذلك أثناء بحث عن الماسونية وخطرها على الإسلام، قامت بتكليفهن به أستاذة مادة الثقافة الإسلامية.

    وقالت الطالبات إن من يتعمق في بحثه من الماسونية يستطيع بسهولة تمييز كل ما يمت للماسونية بصلة ، وهذا ما حصل معنا فعلاً .. بالإضافة إلى أننا استطعنا إثبات ماسونية هذا المسلسل بمقارنة ما يحويه من أفكار ورموز تتفق مع رموز الماسونية الواقعية ".

    بعد المقارنة، بحثنا عن مواقع بيع "كروت" هذا المسلسل، فوجدنا أنها تباع في كل الأماكن وحتى على أرصفة الشوارع إذ يسارع لاقتنائها الأطفال في كل مكان..

    وهذا المسلسل كما تقول الطالبات (سمية جاد، ووفاء علي الجنازرة، وسماح سالم الصيعري، وضحى عنقاوي، وآلاء عمر بامشموس، وفاطمة عناني) مسلسل كرتوني للأطفال، يهودي الفكرة.. ياباني التنفيذ.. أمريكي الإنتاج.. انتشر مؤخراً في البلاد العربية والإسلامية محققاً نجاحاً باهراً نظراً لإقبال الأطفال عليه وإعجابهم الشديد به لتضمنه العنف والإثارة والتشويق.. (Yo Gi Oh) فهي جملة يابانية وتعني " ملك اللعبة " !

    وتتلخص قصته " يوغي " في كونه صبياً استطاع بالصدفة تجميع أجزاء الأحجية الألفية، الفرعونية الأصل، وبإكماله لهذه الأحجية عادت روح (الفرعون يامي) - وهو المالك الأصلي للأحجية وهي تعطيه " القوة الخفية " التي تمكنه من السيطرة على العالم.. وخلال الحلقات تظهر مجموعة من الأشرار بقيادة " ميريك " محاولة سلب " يوغي " الأحجية بغية السيطرة على العالم ومنافسة " الإله ".. حيث يتعارك هؤلاء الأشرار مع روح " يوغي موتو " من خلال بطاقات تحتوي كل منها على قوة معينة.. ويتضح ارتباط المسلسل بالحضارة المصرية الفرعونية من خلال الرموز الهيروغليفية الفرعونية التي تظهر بشكلٍ مستمرٍ فيه رموز الماسونية.. وما وراءها.

    يرمز هذا الحرف (G) ، اختصاراً، إلى الكلمة الإنجليزية التي تعني هندسةً، وبعضهم يقول: إنها ترمز أيضاً إلى لفظ الجلالة.. ولكن إلههم ليس بالضرورة - كما يزعمون - إله موسى وعيسى ومحمد.. بل هو مهندس الكون الأعظم.. ولك أنت حرية تحديد من يمكن أن ينطبق عليه هذا الوصف.. أما أهم رموز " الماسونية " على الإطلاق فهو المربع الناتج عن التقاء الزاوية القائمة بالفرجار.. لكن الماسونيين أنفسهم يعترفون بأن هذا الرمز تطور أصلا عن " النجمة " !

    ويعتقد أن للرموز جذوراً مختلفة تماماً، وهي معقدة، ولها - أساساً - أربعة مصادر.. أحدها هو الكتاب المقدس، ولذلك ترتبط بالرموز اليهودية..

    وكل ماسوني في العالم يحمل فرجاراً صغيراً وزاوية لأنهما شعار الماسونية منذ أن كانا الأداتين الأساسيتين اللتين بني بهما سليمان الهيكل المقدس.. كما أن هناك علاقة تاريخية، بين اليهود والفراعنة.. فمن معتقدات الماسونيين أن أرض مصر هي أرضهم.. وأن لهم كنوزاً مخبأةً من عهد الفراعنة.. وهذه الكنوز لن تظهر إلا في إحدى آخر الألفيات وعند ظهورها سيستولون عليها ويعودون إلى أرضهم (أحجية الألفية).

    وتوصلت الطالبات إلى عدة نتائج في بحثهن.. أهمها:

    * تعويد شعوب العالم، وخصوصاً الشعوب الإسلامية، على العلامات والإشارات والطقوس اليهودية الماسونية حتى تصبح مألوفة للجميع (كدخول الصلبان بيوت المسلمين دون انتباه أو وعي..) بالإضافة إلى:

    * تأصيل العنف والشر في نفوس الأطفال منذ الصغر وبالتالي التشجيع على الإرهاب (وهذا دليل على أنهم هم من يشجع على الإرهاب لا البلاد العربية والإسلامية).

    ومما يؤكد ماسونية ويهودية المسلسل ظهور الرمز الرئيس لشعب الله المختار " نجمة داود السداسية " !

    ويهدف هذا المسلسل كما توصلت إلى ذلك الطالبات في بحثهن - إلى التشكيك في عقيدة التوحيد ، بتأصيل فكرة وجود أكثر من إله لأكثر من شيء (إله الحب .. إله الشر .. الخ) وإدخال عنصر التصوير للذات الإلهية (يد الله) - جل جلاله - بالإضافة إلى البدء ببث الطقوس والأفكار التي تدخل في الشرك الأكبر (كالقرابين)..

    وأشارت الطالبات الباحثات إلى الخطط والاستراتيجيات التدريجية اليهودية المتبعة للوصول إلى الهدف الماسوني العام وهو " السيطرة على العالم " .. فلو بث " يوغي " فجأةً دون تدريج بعد " هايدي " لانكشف الأمر، ولميز العالم الإسلامي أجمع بين مسلسلات الكرتون المسلية ذات الفكرة الإصلاحية عن مسلسل الكرتون الغامض ذي الأفكار الماسونية الهدامية (ولهذا كان كل من مسلسل (الماسة الزرقاء)، و (بوكي مون) و (بي بليد) و (القناص).. وغيرهم تمهيداً لمسلسل " يوغي " من حيث الأفكار وإقحام العلامات والإشارات الماسونية)..

    وقد أثبتت هؤلاء الطالبات أن المجتمعات العربية والإسلامية كانت ولا تزال تدرس من حيث العادات والدين وغيره.. مما يسهل على اليهود وأعداء الإسلام معرفة ثغرات هذه المجتمعات فيستعملون الدهاء والمكر للنيل من الإسلام وأهله وصولاً إلى الهدف اليهودي الماسوني الصهيوني، وهو هدف مخطط له ومدروس دراسة دقيقة جداً..

    وأشارت الطالبات إلى أن هذه الدوائر الماسونية تحاول استغلال قلة الوعي في العالم الإسلامي للوصول إلى غاياتها الدنيئة والسيطرة على عقول الأجيال المسلمة الجديدة ..

    واعتبرت الطالبات أن تكرار الشعار الماسوني الشهير (المثلث والعين) في أكثر من مسلسل كرتوني، رغم اختلاف أزمنة الإنتاج وفترات البث وقصص المسلسلات، دليل قاطع على أن جميع هذه المسلسلات التي تعرض هذه الرموز ما هي إلا من تدبير جهة واحدة، وهم اليهود الماسونيون) كما أنها تدل على إصرار هؤلاء الأعداء على زرع الفكر اليهودي والطقس الماسوني والكيد الصهيوني في نفوس أبنائنا، وأجيالنا المسلمة الجديدة، وفي نفوس أطفالنا..

    وتشير الطالبات بأن الماسونية منظمة يهودية سرية هدامة، وإرهابية غامضة، محكمة التنظيم.. وتهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم، وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد.. وتتستر تحت شعارات خداعة (حرية ، إخاء ، مساواة ، إنسانية).. وأن جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم، ويقيمون ما يسمى بالمحافل الماسونية.. للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً لقيام جمهورية ديموقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية !!

    والماسونيون يكفرون بالله ورسله وكتبه، وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات.. وفي هذا الإطار قال لاف أريدج: (يجب أن يتغلب الإنسان على الإله)- الله تعالى- (وأن يعلن الحرب عليه وأن يخرق السماوات ويمزقها كالأوراق) وهم يعملون على تقويض الأديان، وتقسيم غير اليهود إلى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم.

    كما يعملون على بث سموم النـزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية، ويسعون إلى هدم المبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية ونشر الفوضى والانحلال والإرهاب.. الخ.

    ويهدفون كذلك إلى السيطرة على أجهزة الدعاية والصحافة والنشر والإعلام، واستخدامها كسلاح فتاك شديد الفاعلية.. وبث الأخبار المختلفة والأباطيل والدسائس الكاذبة حتى تصبح كأنها حقائق لتحويل عقول الجماهير وطمس الحقائق أمامهم..

    وتقول الطالبات إن اليهود - الماسونيين - أعطوا أنفسهم حق التدقيق والتدخل والتحكم فيما تبثه الدول الإسلامية لشعوبها مما أدى إلى تعديهم على صلاحياتهم.. وذلك بإيقاف بعض المسلسلات في التلفزيونات العربية، موجهة للشعوب العربية والإسلامية.. وليس للشعب اليهودي.. والهدف منها التنبيه من الفخ اليهودي الغاصب المعتدي (مثل مسلسل " فارس بلا جواد "، و " الطريق إلى كابل ".. الخ) وترى الباحثات أننا إذا كنا نحن المسلمين قد سُلبنا حق الهجوم على أعداء الإسلام، فلا زلنا نملك حق الدفاع عن أنفسنا وعن ديننا.. ولهذا ينبهن " القنوات الفضائية " على أن تكون أكثر حرصاً عند انتقاء ما يعرض على شاشاتها وخصوصاً ما يعرض على أطفالنا، وإيجاد البديل المناسب، بأرقى المستويات.. وتخص الباحثات " قنواتنا " على إنتاج برامج إبداعية تهدف إلى بث الروح الإيمانية عند الأطفال، وتعلقهم بالله وسنة رسوله وتبث فيهم الأخلاق الكريمة والصفات الحميدة بطريقة ترفيهية مشوقة تجذب جميع الأعمار.

    -------

    منقول


    119


    140
    تمَّ حذف هذا التوقيع من قِبل إدارة المنتدى
    وذلك لمخالفته الضوابط المتبعة قبل الإرفاق والتي تنص على :

    يجب ألا تزيد مساحة التوقيع الإجمالية عن 500 × 500 بكسل طولاً و عرضاً .
    يجب ألا يزيد حجم التوقيع الإجمالي عن 200 كيلوبايت .

    للإفادة يرجى منك العودة إلى هذا الموضوع والإستفسار عن صلاحية التوقيع
    كما نرجوا منك الإطلاع على قـَــوانـــيـــنْ الــمُـنْتـَـدَى .
    0


  2. ...

  3. #2
    سمعت في الحقيقة ان هدا المسلسل حرام
    ولم ادقق في السبب كثيرا
    لكن بعد ان قرأت هدا التقرير
    شعرت بالغضب
    ادا كيف لاطفالنا ان يشاهدوا كل تلك الافكار
    بل قل كيف نثق في القناة التي تعرضه

    ولكن الحقيقة ما اثار دهشتي ورود اسم مسلسل القناص في هدا التقرير الاسود


    ما أفرحني ان من قام بتلك الدراسات هم من الطالبات
    وهذا ولله الحمد بشارة خير انه
    هناك من يفكر ويفتش فيما يأتي الينا
    وياليت تكون كل البحوث على شاكلة هذا البحث
    اذا والله لارتقينا
    فجزاهن الله عن الاسلام كل خير


    لك مني كل الشكر والتقدير لايرادك هذه البحث



    مكسات ... مكان جمع كل ذكرى جميلةe437
    0

  4. #3
    ما تم اشاعة ما طلعتوها عن يوغي><!..
    ..
    هودي الفكرة.. ياباني التنفيذ.. أمريكي الإنتاج..
    يس جفتوا نجمة اسرائيل قلتوا انه يهودي؟..
    ..
    اصلا نجمة اسرائيل تعني السحر عند اليابان-_-...

    ياباني..صح..لكن..اهمة الي اسسوه و فكروا فيه و انتجوه...و الي الفه اسمه كازاكي..

    والله هاذي امريكا ترجمته..مو اتنجته؟..

    آسفة على التمادي في الرد لكن هذي الحقيقة..
    ..
    و ما حبيت اكمل قراءة الموضوع لاني انا من عشاق و متابعي يوغي..و اعرفه زين..
    ..
    ما ابي اقرا المزيد علشان ما ينجرح قلبي..
    ..
    و آسفة مرة ثانية اذا تماديت><.........
    92bb18b1b3c51016cad4c7cdfd640613
    0

  5. #4
    والله سمعت عنه اشاعات وايد..
    بس ما ضن حرام..
    ما شفت شي فيه..
    خلكم من هالخرافات..^^"
    0

  6. #5
    لا حول ولا قوة إلا بالله... وبعدين يعني مع هالإشاعات؟!... هذول الطالبات تعبوا روحهم والكاتبة بعد شكلها ما نامت الليل بس علشان تحط الإشاعة في قالب بحث، لما شافوا إن الناس عرفوا أنها إشاعات حبوا يغيرون اللعبة شوي ويضبطون شكل الاشاعة علشان تتصدق. لا وبعد كاتبين أساميهم. والله شي.. أنا من تابعت مسلسل يوغي "وهو مسلسلي المفضل على الإطلاق" ما لاحظت هذا الكلام كله ولا غير من أفكاري ولا أثرت فيني قصته. وبعدين حتى لو قالوا ما قالوا أحنا المسلمين لنا عقيدتنا ولنا آراءنا. وبعدين هذا شي عادي والدليل أن حتى في القرآن الكريم وردت قصة موسى وعيسى. ومع هذا ما اتبعناهم ولا اتبعنا ديانتهم. ليش ما يفكرون جذي؟ القرآن تكلم عن فرعون وعن موسى وعن عيسى ليش ما اتبعناهم؟. والأطفال لما يشترون بطاقات يوغي ينظرون إليها كبطاقات عادية، كلعبة، كوحوش لها قدرات وبسسسس بلا يهودية بلا أفكار بلا روح بلا سحر بلا خرابيط.. والحين اليهال كلش ما ناقصهم إلا يتهودون؟ وين راحت المدرسة والأهل؟.. وبعدين وفي نهاية المطاف مسلسل يوغي أوه قصة خرافية مثل باقي القص... خرابيط يحشون المخ بها ويخلون الذكي أغبى من الغبي. والدليل أنهم حنوا ورنوا على بوكيمون لين سكتوا. والحين لما شافوا يوغي انشهر حطوا ما وراهم ودونهم من وقت وقعدوا يألفون إشاعات لا وعلى شكل بحوث ودراسات. ما فكروا الطالبات يحضرون رسالة الماجستير والدكتوراة في يوغي بعد؟!.. والله خوش دراسة توسع الصدر.. الحمد لله والشكر... طالع شلون يفكرون.. عموماً شكراً على الموضوع ولكن انتبهوا.. "يا أيها اللذين آمنوا إن جاءكم فاسقٌ بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين". يا جماعة هذه مسألة دين وادعاء بالاعتداء على الإسلام فاحذروا من الإشاعات التي قد تصيب لفظ الجلالة وهي خااااااطئة.
    وفي الأخير احب أقول أنا جداً آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة وسااااااااااامحوني إذا زودتها شوي أو تماديت وطولت وتعديت شوي أو تطنزت بس أنا ما أحب أسمع مثل هالأشياء عن يوغي ولا أحب الإشاعات من أساس. فساااامحوووني أنا دافعت وأنتوا أحرار وأنا أطلعتكم على وجهة نزري بس.
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشقة دوك في يوم » 16-06-2007 عند الساعة » 18:57
    attachment
    0

  7. #6

    Thumbs down

    ونقول لماذا يستخف بنا العالم؟؟
    لانهم يعلمون علم اليقين
    ان مخططاتهم ستمضي حيث ارادوا
    لانهم يعلمون ان المسلمين
    نائمون في نومة ازلية
    االا قليلا منهم
    ولانهم يعلمون ان هذه الاقلية لن تأثر في النائمين
    فهؤلاء قد ضمنهوهم


    اخواتي
    ارجوكم لا تجعلونا مهزلة
    استيقظوا



    يوغي لا يوجد فيه شيء !!!
    اي نوم هذا؟؟؟!!
    حسنا سأحاول ايقاظكم
    في البدايةتذكروا ماهي القصة الاصلية
    روح
    الهة
    وووو
    انا لن ادخل في التفصيلات
    لانكم تعلموها جيد
    ولكن
    ما المغزى من القصة
    الم تفكروا في هذا
    لا يقل اي احد
    انه لا يوجد مغزى
    لان هذا قمة الغباء
    فكل قصة لهاهدف ترمي اليه
    وما الاحداث في القصة الا لايصال الفكرة
    الم يأت في بالكم هذا الشيء؟
    ان اتى وعرفتم ولكنكم مازلتم تتحدثون
    فهذه مصيبة
    وان لم يأت في بالكم فالمصيبة اعظم


    وان كنتم تتحدثون
    وتدافعون
    فقط من اجل انكم تحبوه
    فاعذروني ان قلت
    ان تفكيركم سطحي للغاية

    الصهاينة والامريكان
    يتآمرون علينا
    ونحن نقول
    كلا
    هذا غير معقول
    هذه خزعبلات



    اختي عاشقة دوك

    ان استشهادك بالاية في غير محله
    من هذ الذي ترميه بالفسق
    اتعرفينه
    هل قابلتيه؟
    اتق الله انت اولا في ماتقوليه

    شيء اخر
    لاتقولي وردت قصة موسى وعيسى وووو في القرآن
    وعادي ان ترد قصص الكفر في اي مكان ااخر
    اولا عزيزيتي القرآن له قدسية
    فلا يجب ان نتخذه مطية لتحقيق مآربنا
    ولا ان تقارنيه بهذه القذارات
    ثانيا
    الغرض من ايراد مثل هذه القصص في القرآن للعظة وللتنبيه
    فهل ينطبق هذا الغرض على يوغي
    لكي تقارني بينهما؟؟؟





    واما كلامك
    <<ا فكروا الطالبات يحضرون رسالة الماجستير والدكتوراة في يوغي بعد؟!.. والله خوش دراسة توسع الصدر.. الحمد لله والشكر... طالع شلون يفكرون>>
    عزيزتي
    هؤلاء اللاتي تستهزأين بهن
    لديهن عقول نافذة
    وعلى اطلاع بما يجري في هذا العالم

    وهم قد
    تحركن
    سعين
    ولم يجعلوننا مهزلة
    ككثير من اخواتنا واخواننا النائمين في النومة العاشرة بعد المئة الالف
    وافترض انك عندما استهزأتي بهم
    انك انتجتي افضل
    منهم
    فهل لك
    ان تشرفينا وتطليعنا على انجازاتك
    التي حققتيها في سبيل الامة





    ختاما احب ان اقول
    ما اردانا الى تلك الهاوية
    الا تفكيرنا السطحي
    واخذنا للامور كما هي
    دون اعمال عقولنا فيها




    اللهم احمنا من الفتن ماظهر منها ومابطن
    اخر تعديل كان بواسطة » Lovely Phantom في يوم » 16-06-2007 عند الساعة » 21:10
    0

  8. #7
    السلام عليكم ..

    مسلسل يوغي يوه فعلا يحمل اشارات للماسونية ويدعي للتعدد ..

    ولكن قولي لي هل اي واحد امن بالتعدد وصدق تلك الرموز فيه .. لا .. ان المسلسل في اصله وجد للاستمتاع .. واشارتكم هذه لتلك الملاحظات الدفينة لن تؤدي الا الى المزيد من الضرر .. يعني لو انتبه احد عاشقي يوغي لتلك الاشارات مع اعجابه الكبير للمسلسل يمكن يؤمن ..

    وكما قالوا .. الممنوع مرغوب .. فمنعكم للمسلسل لا يزيد الا رغبة لعاشقيه فيه .. كما حدث لشيفرة دافنشي ..


    ما يعرض على أطفالنا،
    اطفالنا في الاصل يريدون فقط ليوغي ان يهزم خصومه wink ... فلا تضخموا الامور .. dead

    ولا أحب الإشاعات من أساس
    يوغي يوه فيه اشارات وثنية .. لا توجد ما تقولين له اشاعات ..

    ويمكن اكون على خطا ..

    ادعوا للتجاهل .. !!

    ^^

    سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » كيلوا القاتل في يوم » 17-06-2007 عند الساعة » 01:58
    0

  9. #8
    ~* وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته *~

    بالنسبه لكلامك اخي فهو صحيح 100 %

    هناك وحوش تدعى وحوش الآلهة المصريه

    اتمنى تتعبروا وتتدبروا في معنى هذه الكلمه

    لتتيقنوا ان المسلسل يهدف إلى تدمير عقيدة ابنائنا


    يسلمو عالموضوع المهم ^^


    ~* دمت *~
    '{وَ إنْ إبْتَعَدْنَآ فَنَحْنُ قَرِيَبُوُنْ}'

    2d6057b543b8de72b35722b95a353f2eaefd98da35745697e37c712035a47d86
    0

  10. #9
    أشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعــــــــــــ ــــــــــــة مـــــا باصدقإلا إذا تبين لي الدليل القااططع..
    0

  11. #10
    عاشقة دوك
    <<أشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعــــــــــــ ــــــــــــة مـــــا باصدقإلا إذا تبين لي الدليل القااططع..>>
    عزيزتي لن تقوم الحرب العالمية الثالثة ان لم تصدقي
    فلك مطلق الحريةrolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 20-06-2007 عند الساعة » 18:49
    0

  12. #11
    البرنامج مليان خزعبلات
    و خرابيط

    على كل حال الاولاد متعلقين بالبرنامج بشكل غيرمعقول


    اما بالنسبه للتوحيد

    طبعا الله واحد

    الرب الهنا رب واحد

    لا وجود ل اله الحب ..الخ

    و المسال واضحه مستحيل تغير المعتقد من هاذي الناحيه

    و شكرا
    0

  13. #12
    ياجماعة الخير
    الاولاد ما ح يكفروا من المسلسل هادي صح


    اصلا ماتيجي
    واحد يقول لامه ماما انا ح اعبد الشي الفلاني
    وح اكفر باللي تعبدوه

    افهموا الموضوع صح
    القصد منها بتبذر فيهم هادي المعتقدات
    بتبذر بذرة صغيرة انو فيه الهات كتير
    بتبذر ان الروح يمكنها تتنقل
    واشياء تاني كتير
    ولا تنسوا ان الاطفال شديدي الملاحظة
    بس احنا ما بنحس بدا الشي
    ولا تنسوا ان اللي حطوا المسلسل هادا اكيد
    دارسين نفسية الطفل مزبوط
    والا ما كنتوا شفتوا الاطفال متعلقين بيه الى هادي الدرجة

    ومسلسل على مسلسل
    الى ما يكبروا
    شوفوا النتيجة


    طبعا
    اولا تمييع الدين
    بمعنى
    الدين يكون عنده او عندها
    ماله اهمية كبيرة

    او يمكن نلاقيه انه بدأ ينجذب للأفكار اللي اتزرعت في نفسه وهو صغير
    هدا ادا ماكفر


    وبالنسبة للكبار
    طبعا ما ح يتأثروا
    لانهم ببساطة عارفين ان هادي الاشياء خزعبلات


    اتمنى اني اكون وضحت الموضوعbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » Lovely Phantom في يوم » 19-06-2007 عند الساعة » 23:09
    0

  14. #13
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ارجو الحذر بارك الله فيك
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 20-06-2007 عند الساعة » 18:35
    a6acaf18ff38435f2878008919d76cd7 dae6bdc4ed2e08d114be3d7a8b5d89f4 e92806cec47e3aef4e7a2c9c0aa82ba5
    0

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تيا مشاهدة المشاركة
    ما تم اشاعة ما طلعتوها عن يوغي><!..
    ..


    يس جفتوا نجمة اسرائيل قلتوا انه يهودي؟..
    ..
    اصلا نجمة اسرائيل تعني السحر عند اليابان-_-...

    ياباني..صح..لكن..اهمة الي اسسوه و فكروا فيه و انتجوه...و الي الفه اسمه كازاكي..

    والله هاذي امريكا ترجمته..مو اتنجته؟..

    آسفة على التمادي في الرد لكن هذي الحقيقة..
    ..
    و ما حبيت اكمل قراءة الموضوع لاني انا من عشاق و متابعي يوغي..و اعرفه زين..
    ..
    ما ابي اقرا المزيد علشان ما ينجرح قلبي..
    ..
    و آسفة مرة ثانية اذا تماديت><.........

    mad صح لسانك اختي ... وحتى انا ما كملته وما ابي اكمله .. mad
    0

  16. #15
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    على رسلكم احبتي في الله

    هو مجرد انمي ^_^

    ومن الطبيعي رؤية هذه الامور المخالفة للعقيدة

    فاليابان البعض منهم لا يؤمن بوجود الله اصلا

    لكن احب التنبيه الى قول الله تعالى

    بسم الله الرحمن الرحيم

    { فقال تعالى : [النّـِسـَـاء: 140]{وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَىءُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِثْلُهُمْ إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا *}
    attachment


    "اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡
    0

  17. #16
    سبحانك الهم وبحمك لا اله الا انت استغفركو اتوب اليك
    الهم اهلك كل اليهود واسلكهم جهنم
    قولوا امين تحية من مسلم حقيقي

    b4e80f26bcac21c847e7ca7436811534
    0

  18. #17
    اولا .. الله يعطي العافيه لهؤلاء الطالبات اللتي سعين من أجل الاسلام و الخوف على عقائد الابناء

    ثانيا.. (رايي في الموضوع)

    انا من استويت اشوف الكارتون و الانمي... وعمري في حياتي فكرت ان القصد من هذا المسلل كذا او كذا << طبعا لما كنت طفله

    كل ما كان يشد انتباهي.. الحركه في المسلسل.. رسوم متحركه

    كنت اشوف توم و جيري... و الذي يقولون عنه يدفع للعنف.. ولا صرت عنيفه ولا شي...

    قالو عن بوكيمون.. قالو عن غيره و غيره.. وبعد لم اتأثر به.. لماذا؟

    لأن عقل الطفل لا يستوعب مثل هذه الامور...

    اما الان فانا واعيه لهذا الشيء.. و اعلم ما وراء القصة.. لكن طبعا لن يأثر علي اطلاقا لأن لدي عقيدتي الراسخه...

    فإذا كنت كذلك... فلما لا يكون الملايين غيري مثلي؟

    اللي ينخاف على عقيدته هو الطفل الذي وجد في بيت ليس فيه عقيده او ايمان!!

    وشكرا عا الموضوع

    سلام ^ ^
    attachment
    0

  19. #18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تم تعديل الرد
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 20-06-2007 عند الساعة » 18:36
    0

  20. #19
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    على رسلكم احبتي في الله

    هو مجرد انمي ^_^
    تنبيه بسيط للحذر بالمشاركة وابدء الرأي

    ربما اكون قد دخلت نعم لكن لم انتبه لبعض الكلمات
    والمراقب مو كامل ^_^

    الكمال لوجه الله
    وهناك تبليغ على المشاركة السيئة احبتي في الله

    فلا داعي لقلب الموضوع الى مشاحنات نحن بغنى عنها

    دمتم بود
    0

  21. #20
    6111f9e8bd
    b786a9bed3
    لو سمحتوا


    وش فيكم قلبتوها هواش وطق وطقيق
    قلبتوا هذا القسم ساحات مؤتمرات
    وأنا من عشاق هذا الأنمي
    ولو القصة حقيقة كان رفضوه الشيوخ والعلماء

    وأنا أول مرة أقرا هذا الخبر
    أخوي ما أكذبك يمكن الي تقوله صحيح
    بس أحب أقولكم ان في مسلسل يعرض على MBC3
    من جد مسوين نفسهم أهو الي ما يتحق المشاهدة


    وأسمه المومياء
    يتكلم عن أثار مصر
    ومرة يقولوا أنا رب الشمس
    أعوذ بالله
    كلام ما يقوله عاقل

    والي يبي يتأكد شوفوه على القناة يجي الساعة 6:00
    على ما أعتقد هذا الي من جد يشككوا


    وتراه ANIME
    مو شئ بس علشان الأحجية قلبتوها مؤتمر

    يله
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    b786a9bed3
    classic
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter