مشاهدة نتيجة التصويت: هل ترى في مثل هذه القنوات استهانة بعقل المشاهد العربي

المصوتون
5. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم

5 100.00%
  • لا

0 0%
اختيار تصويت متعدد .
مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

قنوات تستهين بعقول مساكيننا

[GLOW]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته [/GLOW]
    asian asian

كل يوم نمر عليه و تخرج لنا قنوات من حيث لا ندري من كل حدب وصوب , حتى أصبح الأمر بالسهل بما كان
    أن تفتح قناة في غرفة فوق سطح عمارة قديمة ...sleeping
    و قد خصصت هذا الموضوع للتحدث عن تلك القنوات التي تطلق الألغاز و تضع جوائز بآلاف الدولارات لمن يحلها مع أنه في الغالب تسطيع أن تحلها من خلال دقيقتين من التفكير ولا تحتاج إلى ذلك الكم من عبقرية آينشتاين لحلها و من تلك القنوات strike و قناة الإمارة فتطل فتاة بثياب مكسمة مفصلة للجسد كثياب الراقصات و تأتي تستعرض خبراتها في فنون هز الوسط على أغان هي أسخف من عقلها التافه , ثم تفضل تقول كل خمس دقائق كثفوا إتصالاتكم كأن الاتصال ببلاش أو كأنما الربح معهم مضمون و يعلق الخط مع أحد السدج و تبدأ تلك الفتاة بالسؤال عن اسمه فيجيبها اسمي كذا يا قمر و شتان بينها وبين القمر ثم يستمر التعارف حتى تطرح عليه السؤال و تمهله ثوان للإجابة و حالما يسمع السؤال يفكر ثم يفكر ثم يعصر دماغه ثم يحك رأسه ثم يسقط منها القمل ثم يظهر الشيب وثم تنتهي الوقت و هو لم ينطق ببنت شفة ثم تعتذر له الفتاة ثم تعود لهز الوسط إلى أن يعلق المغفل الآخر معها cheeky
    انظروا إلى إحدى الألغاز السخيفة التي تبقى بالأسابيع دون أن يستطيع أحدهم حلها أنظروا إليها :
    " بلد يبدأ ب ألف و لام و ينتهي بألف و لام و في وسطها ركن من أركان الإسلام " >>>>>>>> أرجو أن تحلوه يا أعضاء لنرى هل عقلكم بحجم عقول المشاهدين المساكين أم هي أكبر قليلا cry cry

و قد استطعت حله في أقل من 30 ثانية بينما يمكث على القناة أسبوعا بلا حل و ربما كانت جائزته الآن 50 ألف دولار >>>>>> confused confused
    لا استطيع أن أدرك كم هو سافر عقل المشاهد العربي ألا يوجد من يستطيع حل ألغاز أقل ما يقال عنها أنها سخيفة و تستهين بعقل المشاهد العربي بحيث تضع له جائزة ضخمة كهذه و كأنه لن يستطيع أحد حلها لشدة صعوبتها و مع أنني أشعر بلعبة ما تلعبها القناة على مشاهديها المساكين ألا أنني لا أعلم إن كان شعوري في مكانه .........ermm
    أريد أن أسمع رأيكم في مثل هذه القنوات لو تكرمتم cheeky cheeky
    مع تحياتي >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    ليلوا القمر gooood gooood

2. ...

بصراحة انا منزمان مقهورة من حالتنا مع هالقنوات

المسابقات هذي فعلا تستخف بالعقول الساذجة

ومحد إلا الغبي فعلا يشترك فيها

لكن في اشياء اكثر حقارة تستغل عقولنا وغبائنا أكثر

وهي اشريط رسائل الحب والغرام والرموز المثيرة للإشمئزاز

اللي تربح منها القنوات ذهب !

يقصون على الناس والله العظيم ايش فايدة هذا الشريط ؟

حتى سبيس تون قصوا على اليهال حطوا لهم شريط

والاطفال بكل سذاجة يكتبون : احب ...وعربية رديئة لأنهم اطفال!!

بس الحقارة على قنوات الاغاني مثلا : انا ملكة الرومنسية 18 سنة حابة اتعرف على القرصان !!!

غباء صح؟

الحمد لله والشكر

حتى المسابقات الغبية اوافقك عليها اسئلة طفولية اختي بالمتوسط تعرف تجاوبها

إلا أقول جدتي الأمية !!

مقصة الناس يرسلون رسايل ويخسرون فلوسهم على الفاضي

وفرصة الربح 5و0 بالمئة اقل بعد

لنه الهدف منها الربح المادي

حتى شريط الرسايل اللي قاهرني الهدف منه الربح

والغبي هو اللي ينصبون عليه ويربحون منه ذهب

البلاء مو فيهم البلا فينا احنا لاننا احنا نشجعهم ونرسل الااف الرسايل
    لو محد يرسل رسائل كان ألغوا الخدمة من زمان

احنا اللي نساعدهم بتشجيعنا ومشاركتنا

انا مقهورة من كل القنوات الفضائية العربية على المناظر السافرة اللي يعرضونها لنا

رقص وأجسام بنات اعوذ بالله
    وكل يوم يطلع لنا اشكال غريبة مادري من وين تجي

المشكلة ان احنا نشجعهم هذي المشكلة

شكرا يالغالية على طرحج الموضوع المهم جدا اسفة على التطويل

اكيد

يسالوا ليش الارنب يحب الجزر

و احيانا تصير السخافه لدرجه لا تطاق مثلا صرصور لونه اسود ليش

يعني سخافه المهم تتصل و تشارك

و المذيعه ال .. يلا كثفوا الاتصالات

و الاتصالات اللي بتخزي للاسف

هل هذا هو مستوى اعلامنا ؟؟

شكرا على اثاره الموضوع مهم

فعلا برضى سبيس تون

مثال انا احمد من المغرب احب سبيس تون كثيرا

و الاولاد يدفعوا مصاري و القنوات تغتني

للاسف انتشرت هذي القنوات بشكل فظيع والعالم الاغبياء كمان يتصلون ويكسبونهم بشكل فظيع بس لو تلاحظون انهم حاطين اسألة سهلة جدا ليش؟

شي طبيعي عند البشر انه لو حل شي يبي الناس يعرفون انه ذكي او او او الى اخره بس اللي يقهر ان المذيعه تقعد تقراله السؤال وتطول السالفه ومدري وحركات واللي على الخط على نياته خاش جو مع الصوت الحلو وفي ناس اغبياء غباء خارق يعني مثلا بقلكم السؤال بالحرف وبقلكم الجواب اللي جاوبه بعد

السؤال هو ابو ليلى عنده اربع بنات هم شيشي و شوشو و تشتشي فما اسم البنت الرابعه؟

الجواب واضح انها ليلى بس الاسامي الباقية عملية تمويه فيتصل واحد ويقلها تشوتشو وهي تضحك علية وانا بعد وانا اناظر مت من الضحك يعني كيف في ناس اغبياء لذي الدرجه طبعا الناس ذولي هم المستهدفين من هذي القناه.

شي ثاني انتشر طبعا وهو اخطر من هذي القنوات وهو قنوات السحر والشعوذه والعياذ بالله لا ومباشر بعد
    عشان كذا اتمنى تناقشون هذا الموضوع بعد.

ولكم تحياتي
    اخوكم big-fox

شكرا لكل من arlina و املا و big-fox على المشاركات الجميلة و بالنسبة لقنوات السحر سأحاول إن شاء الله أن أتناوله في موضوع آخر

شكرا لكل من arlina و املا و big-fox على المشاركات الجميلة و بالنسبة لقنوات السحر سأحاول إن شاء الله أن أتناوله في موضوع آخر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter